المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة قطرية تطور منتجا صناعيا جديدا



أبوتركي
06-02-2007, 08:13 AM
شركة قطرية تطور منتجا صناعيا جديدا

الدوحة - الوطن الاقتصادي

تماشيا مع النهضة الصناعية والتطور العمراني في المنطقة بشكل عام ودولة قطر بشكل خاص قامت المجموعة الصناعية المتحدة «شركة قطرية ذات مسؤولية محدودة» بتطوير منتج خزائن مطبخ مصنعة من المعادن المقاومة للصدأ (الستيل) والمعادن المضادة للصدأ «الستانلس الستيل» بمواصفات عالية الجودة وذلك لتلبية احتياجات اسواق الخليج من مطابخ تتحمل مناخ المنطقة من حرارة ورطوبة لسنوات طويلة فضلا عن تلبية الاذواق المختلفة لمنتج يتمتع بهندسة جمالية عالية وألون عصرية مميزة.

قام مصممود المجموعة بوضع التصاميم الهندسية لمنتج «دانة» لاستثمار كافة مساحات المطابخ وملائمة حاجة أصحاب المنازل وربات البيوت للاستخدام الامثل لهذه المساحات وقام فنيو المجموعة بتنفيذ هذه التصاميم بحرفية عالية مستخدمين في ذلك آلات ومعدات ذات تقنية عالية بأنظمة متطورة لضمان المستوى الأمثل من المتانة والجودة في اطار اقتصادي وعصري جذاب.

كما يعد المنتج جزءا هاما من ترشيد الاستثمار لأصحاب العقارات حيث يتمتع المنتج بالجودة والمتانة فضلا عن كونه مصنعا من معادن مقاومة ومضادة للصدأ الامر الذي يؤدي الى توفير في مصاريف الصيانة على المدى الطويل وعدم حاجة المستثمرين الى اضافة مصروفات الصيانة الدورية لعقاراتهم.

وقامت إدارة المجموعة بتطوير المنتج بعد دراسات مطولة لاحتياجات السوق المحلي والاقليمي لمطابخ ذات جودة عالية تعد الأولى من نوعها في المنطقة وتتمتع الإدارة بخبرة تزيد على أربعين عاما في مجال تشكيل المعادن المقاومة والمضادة للصدأ ولها باع طويل في السوق المحلي في تصنيع المطابخ المعدنية.

والجديد في المنتج هو إمكانية اضافة ألوان جذابة وعصرية تناسب أذواق الجميع وحسب رغبات الزبائن كما أن لدى المجموعة خط إنتاج للمطابخ والخزائن باستخدام معادن ملونة جاهزة بألوان وأشكال تضفي طابعا جماليا للمنزل كما قام مهندسو المجموعة بإضافة خط إنتاج ثالث للمنتج عبارة عن ألواح معدنية مسبقة الصنع بزخارف متنوعة.

وتعتمد المجموعة سياسات تسعير تتناسب مع هذه المزايا ومنافسة في آن واحد بضمان عشر سنوات على المنتجات المصنعة من المعادن المقاومة للصدأ وكفالة مدى الحياة على الخزائن المصنعة من المعادن المضادة للصدأ.