المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحبة الزرقاء

ضوى
06-02-2007, 08:40 PM
الموضوع جرئ وحساس ولكن يجب الحديث فيه ، وانا اتوقع ردة فعل مضادة لي وربما تصل لحد التجريح بي ولكن اتمنى ممن يعارض طرحي لهذه الافكار ان يتفهم ويعيي ما ساقوله ويفتح عقله ويدرس الموضوع من كل جوانبه ، انا لا استطيع ان انصح الرجال والشباب بطريقة مباشرة ولا املك سوى هذا المنتدى الذي من خلاله اوصل صوتي للكل ولعل كلمة من كلماتي يعيها عقل ، ولا يعييها الا من القى السمع وهو شهيد ، انا اتكلم من منطلق حرصي على مصلحة الشباب ومن منطلق الامانة التي احملها ، ارجوكم قبل الحكم على ما اكتب ادرسوا الموضوع من جوانبه الخفية وفي النهاية انا واثقة انكم سوف تتفهمون ما طرحته خاصة من اصحاب العقول الواعية والتي تضع الامور في نصابها الصحيح .
لنبدأ الموضوع :
انتشرت منذ فترة قريبة الحبة الزرقاء وهي ما تعرف بالفياغرا ، والكل يعلم أن هذه الحبة الزرقاء صنعت او وجدت لأصحاب الأمراض العضوية المسببة للضعف الجنسي عند الرجال ، مثل مرضى الضغط والسكر ، وقد ظهرت عدة حبوب شبيهة بهذه الحبة الزرقاء ولها نفس المفعول ولكن لمدة طويلة اطول نسبيا من الفياغرا التي يمتد مفعولها إلى ساعتين فقط ، ولعلنا نرى الاعلانات التجارية التي تصور هذا الشئ وتروج له بطريقة مستفزة وبشعة .
لكن واشدد على كلمة لكن لوحظ تزايد استخدام هذه الحبة السحرية في الدول العربية عامة ودول الخليج بصفة خاصة وبشكل ملفت للنظر لدرجة ان الدولة جزاها الله الف خير قننت استخدام الفياغرا بحيث انه لا يصرف الا بوصفة طبية معتمدة من طبيب مرخص له بمزاولة المهنة في دولة قطر ولكن التجار الذين يتحايلون على القانون يبيعونها بالسر وبضعف الثمن من منطلق كل ممنوع مرغوب ، حتى هذا السطر ولا شئ في ذلك ، ولكن ما صعقت به هو رواج استخدام هذه الحبة السحرية من قبل صغار السن اصحاب البنية السليمة من غير الحاملين لاي نوع من الأمراض التي تسبب الضعف الجنسي وهذا الشئ يمثل كارثة بمعنى الكلمة ، فالشباب من غير المتزوجين يريدون أن يظهروا قوتهم الجنسية مع الفئات الباغية وذلك عن طريق ابتلاع هذه الحبة السحرية التي ثبت بالأدلة والبراهين أن تعاطيها بشكل خاطئ يسبب الوفاة الفورية .
ونصائحي للشباب هي كالتالي :
الابتعاد عن تعاطي هذه الحبة السحرية نهائيا ولا يلجا اليها الا من حدد الطبيب حالته المرضية ووصف هذا الدواء له.
عدم الانصياع وراء الرغبات الكاذبة في لفت نظر العاهرات بهذا الاسلوب الغير سليم .
ان علاج العجز والضعف الجنسي تحده مجموعة من العوامل ولا يستطيع ان يحدد هذه العوامل الا الطبيب المعالج ، وللعلم ان كثرة تعاطي هذه الحبوب تمنع الرغبة الطبيعة في العلاقة الحميمية بشكل نهائي بحيث يصبح الاعتماد كليا على هذه الحبة الزرقاء وبالتالي هذا يجر إلى مضاعفات خطيرة في القلب والكلى والكبد ، هذا غير الحالات النفسية السيئة التي سيعيشها المتعاطي لهذه الحبه كونه لا يستطيع اممارسة بطريقة طبيعية مما سيؤثؤ سلبياً على علاقته بالشريك .

والآن اتمنى ان الكل يعلق ولا يجرح واعدكم انني سوف اتفهم معارضتكم وتاييدكم لما طرحت

شاكرة لكم تفاعلكم المسبق

khaldoon
06-02-2007, 08:55 PM
كلام سليم ما فيه شيء

جزاكي الله كل خير اخت ضوى على النصيحه الرائعه اللي في محلها

زمان
06-02-2007, 09:09 PM
موضوع خطير وانا احييك يا ضوى لطرحك هذا الموضوع

دمتي بخير

ضوى
06-02-2007, 09:47 PM
كلام سليم ما فيه شيء

جزاكي الله كل خير اخت ضوى على النصيحه الرائعه اللي في محلها

شاكرة مروك الطيب اخوي خلدون

كل التحية والتقديرلتعليقك المميز

ابوالجازي
06-02-2007, 09:56 PM
الله يجزيج الخير اختي

فعلا موضوع حساس ولازم الواحد يبتعد عن هالسوالف واذا في داعي لازم يكون بمشورة طبيب مختص

{راشد}
06-02-2007, 09:58 PM
ضوى,,

طرح مميز كالعاده,

لج ودي

ضوى
06-02-2007, 10:10 PM
موضوع خطير وانا احييك يا ضوى لطرحك هذا الموضوع

دمتي بخير

تسلم اخوي الكريم

كل التحية والتقدير لمرورك الطيب

ضوى
06-02-2007, 10:37 PM
الله يجزيج الخير اختي

فعلا موضوع حساس ولازم الواحد يبتعد عن هالسوالف واذا في داعي لازم يكون بمشورة طبيب مختص

فعلا اخوي الموضوع خطير وانا ما طرحته الا لانه مستفحل ويحتاج لتدخل فوري

شاكرة لك مرورك الطيب

ضوى
06-02-2007, 11:01 PM
ضوى,,

طرح مميز كالعاده,

لج ودي

شاكرة لك اخوي راشد
كل التحية والتقدير على مرورك الرائع

alwahesh
06-02-2007, 11:08 PM
الموضوع شيق ومفيد ولكن المصيبه لو فعلا كان هالكلام صحيح اقصد استخدام اليهالو (التين ايج ) للحبه الزرقاء .
وين دورنا في تربية هالشباب واشلون الواحد يعالج او يتعامل مع اخوانه او عياله اذا اكتشف ذا الشي
وخيرا وين دور المدارس والكليات في توعية الشباب وتثقيفهم حنسيا ( الثقافه الجنسيه ) مب طريقة (؟؟؟) الخلوه ولكن توضيح اضرار المواد الكيماويه الي كما تفضلتي تسبب امراض القلب والفشل الكلوي وتلف الكبد وهاعات مستديمه في حالة الجلطه والعياذ بالله

وطن
06-02-2007, 11:10 PM
الله يهديهم يا ضوى

ومشكووورة على هالموضوع

الراقية
07-02-2007, 12:16 AM
الله يعطيج العافية يا ضوى

والله يهديهم

التيما
07-02-2007, 12:21 AM
هاي معناته ان هاليهالو اواللي مو محتاجين لهالحبه مو واثقين في رجولتهم جدام الجنس الاخر وتحياتي اختي موضوع مميز فعلا

الرحال
07-02-2007, 12:37 AM
اعتقد الموضوع تم تضخيمه
فالشباب العاقل ليسوا بحاجة له ..!!
أما المجانين فلا يعتد بتصرفاتهم فهم خارج الحسبة والاستبانات !!!

بدوي فاهم
07-02-2007, 01:44 AM
بما إن الموضوع تطرق للصراحة وعدم التجريح فإنني وبصفتي شاب أقول مما عايشته ورأيته بأن 90 % من الشباب فوق سن الثلاثين يستخدم هذه الحبوب ولكن كما يقول المثل ((بالسنه حسنه )) ولكن الرجال فوق سن الأربعين يستعملونه بكثره .. !!

ولكن البنات الفرحانات بفضايح الشباب أقول لهم الدور عليكم وإليكم رابط الخبر :

:funny: :funny: :app: :app: :dance

شقردي
07-02-2007, 02:05 AM
الاخت ضوى يعطيج العافيه على الموضوع

خاربه خاربه
07-02-2007, 02:14 AM
:looking:

ضوى
07-02-2007, 08:23 AM
الموضوع شيق ومفيد ولكن المصيبه لو فعلا كان هالكلام صحيح اقصد استخدام اليهالو (التين ايج ) للحبه الزرقاء .
وين دورنا في تربية هالشباب واشلون الواحد يعالج او يتعامل مع اخوانه او عياله اذا اكتشف ذا الشي
وخيرا وين دور المدارس والكليات في توعية الشباب وتثقيفهم حنسيا ( الثقافه الجنسيه ) مب طريقة (؟؟؟) الخلوه ولكن توضيح اضرار المواد الكيماويه الي كما تفضلتي تسبب امراض القلب والفشل الكلوي وتلف الكبد وهاعات مستديمه في حالة الجلطه والعياذ بالله

دور الاسرة كبير ودور الاعلام اكبر ، الاسرة تربي وتكبر وبالاخير يجي الاعلام يهدم كل شئ ، الفضائيات المنحطة اللي تثير الغرايز والشهوات الكامنة ، تخلي الشاب يتفاخر بقدرته الجنسية عن طريق هالحبة السحرية .
اسرة متماسكة + اعلام هادف وواضح = شباب ذو عقلية واعية مثقفة
اسرة مهترئة + اعلام ساقط ومنحل = شباب ذو ثقافة جنسية خاطئة

شاكرة مرورك وتعليقك الرائع اخوي الكريم

_QTR_
07-02-2007, 08:41 AM
والله يا اختي ضوى الغالية

الموضوع كبير واعتقد ان الدكتورة فوزية اللي في قناة الرأي تطرقت له

بس الموضوع مب موضوع الشباب او المراهقين ... الموضوع اكبر من هذا

الموضوع هو الثقة بالنفس وهذي الحبة وغيرها من الادوية ترى مفعولها نفسي يعني تبي تقول لي اذا مثلا راسك يعورك وخذيت حبة بندول Adol Extra مثلا .. بتقول في نفسك الله ارتحت لان هذا حالة نفسية ... اما هذي الفياجرا تعطيك حالة نفسية بالقدرة والقوة الجنسية ....

خوفي انكم تقولون اني مجربها ... لا والف لا ..... لبن المطايا والعسل يالربع بألف حبة فياجرا

ويعطيكم العافية

واسمحولي على موضوع الانشاء

ضوى
07-02-2007, 09:29 AM
الله يهديهم يا ضوى

ومشكووورة على هالموضوع

امين يا ختي وطن

الله يهديهم ويصلح حالهم

شاكرة لج اختي الغالية

ضوى
07-02-2007, 09:49 AM
الله يعطيج العافية يا ضوى

والله يهديهم

امين

شاكرة مروج يا غالية يا راقية ، سجع :d

ضوى
07-02-2007, 10:44 AM
هاي معناته ان هاليهالو اواللي مو محتاجين لهالحبه مو واثقين في رجولتهم جدام الجنس الاخر وتحياتي اختي موضوع مميز فعلا

بالضبط مثل ما تفضلتي اختي التيما ما فيهم ثقة بنفسهم

شاكرة لج مرورج الرائع

ضوى
07-02-2007, 10:46 AM
اعتقد الموضوع تم تضخيمه
فالشباب العاقل ليسوا بحاجة له ..!!
أما المجانين فلا يعتد بتصرفاتهم فهم خارج الحسبة والاستبانات !!!

اؤكد لك اخوي الكريم انهم من الشباب العاقل والعاقل جدا ولكن مثل ما قالت الاخت التيما عدم ثقة بالنفس امام المراة ، والموضوع كبير جدا بناءا على الاحصائيات

شكرا لك ولمرورك اخي الكريم

ضوى
07-02-2007, 12:43 PM
بما إن الموضوع تطرق للصراحة وعدم التجريح فإنني وبصفتي شاب أقول مما عايشته ورأيته بأن 90 % من الشباب فوق سن الثلاثين يستخدم هذه الحبوب ولكن كما يقول المثل ((بالسنه حسنه )) ولكن الرجال فوق سن الأربعين يستعملونه بكثره .. !!

ولكن البنات الفرحانات بفضايح الشباب أقول لهم الدور عليكم وإليكم رابط الخبر :

:funny: :funny: :app: :app: :dance

لا تعليق :looking: :looking:

حمد خالد
07-02-2007, 01:27 PM
الله يستر ياضوى ,,,,, والحمدلله الطب كل يتطور ,,,لكن بالنسبه للشباب الصغار ماعتقد انهم بياكلونها ,,, لكن اذا كلوها طبعاً راح تكون الطاقه دبل ويمكن تسبب لهم اي مضره الله يستر عليهم ويحفظهم

ضوى انا شاكر لج على مواضيعج اللي فعلاً مميزه

زعيم البورصة
07-02-2007, 03:43 PM
موضوع متميز الصراحه وماقصرتي والله وتسلم يدج

ضوى
07-02-2007, 05:01 PM
الاخت ضوى يعطيج العافيه على الموضوع

شاكرة مرورك الطيب اخوي الكريم

ضوى
07-02-2007, 05:02 PM
:looking:

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

معليش انتي خارج نطاق التغطية

ضوى
07-02-2007, 05:03 PM
والله يا اختي ضوى الغالية

الموضوع كبير واعتقد ان الدكتورة فوزية اللي في قناة الرأي تطرقت له

بس الموضوع مب موضوع الشباب او المراهقين ... الموضوع اكبر من هذا

الموضوع هو الثقة بالنفس وهذي الحبة وغيرها من الادوية ترى مفعولها نفسي يعني تبي تقول لي اذا مثلا راسك يعورك وخذيت حبة بندول Adol Extra مثلا .. بتقول في نفسك الله ارتحت لان هذا حالة نفسية ... اما هذي الفياجرا تعطيك حالة نفسية بالقدرة والقوة الجنسية ....

خوفي انكم تقولون اني مجربها ... لا والف لا ..... لبن المطايا والعسل يالربع بألف حبة فياجرا

ويعطيكم العافية

واسمحولي على موضوع الانشاء

ما شاء الله اخوي الكريم

تعليقك اثرى الموضوع

شاكرة لك
مع كل التحية والتقدير

ضوى
07-02-2007, 05:04 PM
الله يستر ياضوى ,,,,, والحمدلله الطب كل يتطور ,,,لكن بالنسبه للشباب الصغار ماعتقد انهم بياكلونها ,,, لكن اذا كلوها طبعاً راح تكون الطاقه دبل ويمكن تسبب لهم اي مضره الله يستر عليهم ويحفظهم

ضوى انا شاكر لج على مواضيعج اللي فعلاً مميزه

ارد واؤكد لك ان متعاطيها من تحت سن الثلاثين واحيانا فيه اقل

شاكرة لك مرورك الكريم اخوي

ضوى
07-02-2007, 08:14 PM
موضوع متميز الصراحه وماقصرتي والله وتسلم يدج

شاكرة لك اخوي الكريم

كل التحية والاحترام

amego
07-02-2007, 08:20 PM
أرى أن الموضوع طال وماع وأخذ اكثر مما يجب فيرجى اغلاقه والبحث بمواضيع اكثر فائدة

مليت
07-02-2007, 08:25 PM
انصح جميع المتزوجين انهم يدفعون شوي حق امهات عيالهم عشان يكشخون لكم ويسون لكم ليلة حمرا بعيد عن الحبوب والخرابيط خلو الحبوب عقب الخمسين @@

ضوى
07-02-2007, 08:26 PM
أرى أن الموضوع طال وماع وأخذ اكثر مما يجب فيرجى اغلاقه والبحث بمواضيع اكثر فائدة

اخوي الكريم

انت مش مجبور تدخل على مواضيعي ولا مجبور ترد عليها
بس انك تطلب اغلاق موضوعي فهنا اقول لك قف فهذا ليس من شأنك

مش عاجبك الموضوع لا تقراه بس لا تفرض رايك على الناس

شكرا لك

مليت
07-02-2007, 08:28 PM
لين متى بنتم هشكل كله تبون اغلاق اغلاق شلون نحل مشاكلنا عيل
الى الامام اخت ضوووووووووووووووى

ضوى
07-02-2007, 08:30 PM
انصح جميع المتزوجين انهم يدفعون شوي حق امهات عيالهم عشان يكشخون لكم ويسون لكم ليلة حمرا بعيد عن الحبوب والخرابيط خلو الحبوب عقب الخمسين @@

وانت جبتها صح يا خوي الكريم ، فعلا الانثى تحتاج للكلمة الطيبة لتبدع

شكرا لك

كل التحية والتقدير

رياني1212
07-02-2007, 08:35 PM
اولا شكرا على الطرح وثانيا اللي اعرفه اكتشفت هذه الحبه عن طريق الصدفة لان كانت مصنوعه لامراض القلب وبعد استخدامها من قبل المرضى ظهر مفعولها= اما انها صنعت لاصحاب الامراض فقط مثل السكر وغيره انا غير موافقك الان هناك شباب يعاني ضعف جنسي فيالجاء اليها

سيف قطر
07-02-2007, 08:38 PM
بارك الله فيك اختي الفاضلة ضوى
احسنتي الطرح والسرد
وكما قلنا سابقا
دكتورة

ضوى
07-02-2007, 08:59 PM
لين متى بنتم هشكل كله تبون اغلاق اغلاق شلون نحل مشاكلنا عيل
الى الامام اخت ضوووووووووووووووى

:strong :strong :strong :strong :strong :strong :strong :strong

شكرا لك
:p :p :p :p :p :p

ضوى
07-02-2007, 09:25 PM
اولا شكرا على الطرح وثانيا اللي اعرفه اكتشفت هذه الحبه عن طريق الصدفة لان كانت مصنوعه لامراض القلب وبعد استخدامها من قبل المرضى ظهر مفعولها= اما انها صنعت لاصحاب الامراض فقط مثل السكر وغيره انا غير موافقك الان هناك شباب يعاني ضعف جنسي فيالجاء اليها

الحبة الزرقاء صنعت لاصحاب الأمراض والتي يتسبب مرضهم بالضعف الجنسي ، اما اصحاب العجز الجنسي فذلك مرضهم عضوي وله علاج بشكل مختلف ربما يتضمن الحبوب الزرقاء

شاكرة لك توضيحك اخوي الكريم مع اطيب التحية

ضوى
07-02-2007, 10:03 PM
بارك الله فيك اختي الفاضلة ضوى
احسنتي الطرح والسرد
وكما قلنا سابقا
دكتورة

كل الشكر والتقدير لك اخي الكريم

N7eEeS
07-02-2007, 10:53 PM
فالشباب من غير المتزوجين يريدون أن يظهروا قوتهم الجنسية مع الفئات الباغية وذلك عن طريق ابتلاع هذه الحبة السحرية
في ذي صدقتي
المشكله بعضهم يفكرون تحت رجلهم ومايشوفون قدام.
وشكرا على الموضوع

ضوى
08-02-2007, 07:07 AM
فالشباب من غير المتزوجين يريدون أن يظهروا قوتهم الجنسية مع الفئات الباغية وذلك عن طريق ابتلاع هذه الحبة السحرية
في ذي صدقتي
المشكله بعضهم يفكرون تحت رجلهم ومايشوفون قدام.
وشكرا على الموضوع

الف شكر وتحية لك اخوي العزيز على تعليقك ومرورك الرائع عالموضوع

بوخالد2
08-02-2007, 08:30 AM

كلام صحيح اخووى 000 يجب التثقيف في الامور هذى لانهاا خطيره ومشاكلها كبير على الصحه والذي يلعون من المراهقين في الامور هذى صارت تجي البلاد بطرق التهريب والبيع على اسعار للاستفاده منها :anger1:

ضوى
08-02-2007, 12:38 PM
كلام صحيح اخووى 000 يجب التثقيف في الامور هذى لانهاا خطيره ومشاكلها كبير على الصحه والذي يلعون من المراهقين في الامور هذى صارت تجي البلاد بطرق التهريب والبيع على اسعار للاستفاده منها :anger1:

شكرا لك اخوي بو خالد ما قصرت على هالاضافة القيمة

qatar_son
08-02-2007, 01:49 PM
شكرا على الموضوع يا ضوى والقصد منه التنبيه للأهل على اولادهم المراهقين كما فهمت

ضوى
09-02-2007, 01:14 AM
شكرا على الموضوع يا ضوى والقصد منه التنبيه للأهل على اولادهم المراهقين كما فهمت

العفو اخوي الكريم

الاكيد القصد هو التنبيه والحذر على اولادنا واولاد المسلمين ، تحذيرهم من دسائس اليهود وما يخفونه لنا ، فالمنفذ الوحيد لليهود على المسلمين هو الجنس .

شاكرة لك اخوي مرورك وتعليقك

ابوعلي اليافعي
09-02-2007, 01:25 AM
الموضوع مهم ولا مشكله من مناقشة مثل هذه الامور في حدود العلم والمعرفه والتنبيه ..اعتقد ان من ذكرتيهم من صغار السن يستخدم هذه الحبه مع الفتاه الغريبه عنه لاتربطه بها اي علاقه ولايوجد بينهم احاسيس وبدون هذه العوامل لايمكنه فعل شيء بدون تلك الحبه الزرقاء والمصيبه انها تصبح عاده قد يستمر عليها بعد الزواج بسبب التأثير النفسي..

أبوتركي
09-02-2007, 01:33 AM
اخوي الكريم

انت مش مجبور تدخل على مواضيعي ولا مجبور ترد عليها
بس انك تطلب اغلاق موضوعي فهنا اقول لك قف فهذا ليس من شأنك

مش عاجبك الموضوع لا تقراه بس لا تفرض رايك على الناس

شكرا لك

أخت ضوى .... ذكرتيني باغنية اللي يقول فيها بوبكر "قف عند حدك ..." :funny: :funny:

أبوتركي
09-02-2007, 01:37 AM
مادام الموضوع للثقافة والمعرفة فعندي استفسار من ذوي التجربة والمعرفة. وان شاء الله الكل يستفيد.
ماذا يكون شعور أو أعراض الشخص عند أخذ حبة فياجرا ... يعني هل يصيبه صداع ... تتغير الألوان اللي يشوفها ... الخ... نرجوا من ذوي الخبرة الإفادة .... ويعطيكم العافية.

ضوى
09-02-2007, 01:41 AM
الموضوع مهم ولا مشكله من مناقشة مثل هذه الامور في حدود العلم والمعرفه والتنبيه ..اعتقد ان من ذكرتيهم من صغار السن يستخدم هذه الحبه مع الفتاه الغريبه عنه لاتربطه بها اي علاقه ولايوجد بينهم احاسيس وبدون هذه العوامل لايمكنه فعل شيء بدون تلك الحبه الزرقاء والمصيبه انها تصبح عاده قد يستمر عليها بعد الزواج بسبب التأثير النفسي..

بالضبط اخوي بو علي هذا هو الخوف انها تصبح عادة وهذه المشكلة علاجها يطول بسبب سوء الحالة النفسية

شكرا لك اخوي الكريم والله يجزيك كل الخير

ضوى
09-02-2007, 01:48 AM
مادام الموضوع للثقافة والمعرفة فعندي استفسار من ذوي التجربة والمعرفة. وان شاء الله الكل يستفيد.
ماذا يكون شعور أو أعراض الشخص عند أخذ حبة فياجرا ... يعني هل يصيبه صداع ... تتغير الألوان اللي يشوفها ... الخ... نرجوا من ذوي الخبرة الإفادة .... ويعطيكم العافية.

ما اعتقد احد المجربين راح يتكلم لانه الموضوع حساس ، وتأكد اخوي بو تركي انا ما كتبت الموضوع الا وانا دارسته من كل جوانبه
ردي على سؤالك
نعم اللي ياخذ الفياغرا أو غيرها من الأدوية الشبيهة يصيبه صداع شديد لا يذهب بسهولة وقد يستمر لمدة يومين او ثلاثة ، ولا اي بندول يطيره ، كما تصيبه بلوعة وفقدان الشهية احيانا ، اما بالنسبة لتغير الألوان فهذه لم تمر علي ولكن الاكيد هي الدوخة وعدم الرغبة في عمل اي شئ

الحبة خطيرة جدا اتمنى من يقرأ موضوعي ينبه على من يعرفهم تأثيره شئ جدا متعته وقتية وزائلة وهي ليست علاجاً للضعف الجنسي بل هي حل مؤقت يلجا اليه المضطر فقط

شاكرة لك اخوي بو تركي واتمنى اكون افدتك

أبوتركي
09-02-2007, 02:08 AM
ما اعتقد احد المجربين راح يتكلم لانه الموضوع حساس ، وتأكد اخوي بو تركي انا ما كتبت الموضوع الا وانا دارسته من كل جوانبه
ردي على سؤالك
نعم اللي ياخذ الفياغرا أو غيرها من الأدوية الشبيهة يصيبه صداع شديد لا يذهب بسهولة وقد يستمر لمدة يومين او ثلاثة ، ولا اي بندول يطيره ، كما تصيبه بلوعة وفقدان الشهية احيانا ، اما بالنسبة لتغير الألوان فهذه لم تمر علي ولكن الاكيد هي الدوخة وعدم الرغبة في عمل اي شئ

الحبة خطيرة جدا اتمنى من يقرأ موضوعي ينبه على من يعرفهم تأثيره شئ جدا متعته وقتية وزائلة وهي ليست علاجاً للضعف الجنسي بل هي حل مؤقت يلجا اليه المضطر فقط

شاكرة لك اخوي بو تركي واتمنى اكون افدتك

لا أختي ما اعتقد الموضوع فيه أي احراج أو حساسية ....

أنا صراحة ما تصيدني لوعة أو صداع ... ناس أعرفهم يصيدهم هالشي بس اذا كثر .. يعني حبة كاملة أو أكثر ..... الشي الوحيد اللي يصيدني ويكون لحظي فقط هو تغير رؤية الوان الأشياء الى لون مائل الى الزرقه ... بس اليوم الثاني يزول....

بعض الأحيان تصيدني نرفزة قد تكون لفترة قصيرة ... يعني ما تطول.... وتكون بعد ساعة من تناول الحبة.

غير هذه الأعراض ... الباقي وكي .... طبعا ما أكثر من التناول ... بس وقت اللزوم.

صراحة أنا أتناول فياغرا كتسلية فقط وليس بوصفة طبية أو ترخيص او من دواعي الضرورة ... الخ... وقد يكون السبب في ذلك سهولة الحصول عليها بضروف عملي ...

شكرا لج أختي .... موضوع عجبني وحبيت أشارككم تجربتي....

ضوى
09-02-2007, 06:33 PM
لا أختي ما اعتقد الموضوع فيه أي احراج أو حساسية ....

أنا صراحة ما تصيدني لوعة أو صداع ... ناس أعرفهم يصيدهم هالشي بس اذا كثر .. يعني حبة كاملة أو أكثر ..... الشي الوحيد اللي يصيدني ويكون لحظي فقط هو تغير رؤية الوان الأشياء الى لون مائل الى الزرقه ... بس اليوم الثاني يزول....

بعض الأحيان تصيدني نرفزة قد تكون لفترة قصيرة ... يعني ما تطول.... وتكون بعد ساعة من تناول الحبة.

غير هذه الأعراض ... الباقي وكي .... طبعا ما أكثر من التناول ... بس وقت اللزوم.

صراحة أنا أتناول فياغرا كتسلية فقط وليس بوصفة طبية أو ترخيص او من دواعي الضرورة ... الخ... وقد يكون السبب في ذلك سهولة الحصول عليها بضروف عملي ...

شكرا لج أختي .... موضوع عجبني وحبيت أشارككم تجربتي....

ما املك غير اني اقول لك شكرا على تفاعلك وتفهمك الرائع
الف تحية وتقدير لك اخوي بو تركي
:strong :strong :strong :strong :strong :strong :strong :strong