المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انعقاد الدورة الثانية لملتقي قطر الاقتصادي يومي 21 و22 مايو



أبوتركي
07-02-2007, 07:52 AM
انعقاد الدورة الثانية لملتقي قطر الاقتصادي يومي 21 و22 مايو

رابطة رجال الأعمال شريك إستراتيجي

تنظم مجموعة "الاقتصاد والأعمال" بالتعاون مع "وزارة الاقتصاد والتجارة" في دولة قطر، الدورة الثانية لملتقي قطر الاقتصادي، وستكون "رابطة رجال الأعمال القطريين" شريكاً استراتيجياً لهذا الملتقي.

بهذه المناسبة، وعلي هامش أعمال ملتقي ابوظبي الاقتصادي الجارية في قصر الإمارات في أبوظبي يومي 5 و6 فبراير 2007، عقدت "رابطة رجال الأعمال القطريين" و"مجموعة الاقتصاد والأعمال"، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن موعد انعقاد الدورة الثانية لملتقي قطر الاقتصادي الذي ستستضيفه الدوحة يومي 21 و 22 مايو المقبل.

حضر المؤتمر الصحفي حشد من رجال الأعمال القطريين، بمشاركة كل من، الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، رئيس رابطة رجال الأعمال في قطر، السيد بسام مسوح مدير عام رابطة رجال الأعمال في قطر، والسيد رؤوف أبوزكي مديرعام مجموعة الاقتصاد والأعمال.

وتحدث الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، قائلاً، "يسرني أن أكون بينكم علي هامش ملتقي أبوظبي الاقتصادي الذي يشارك فيه القطاع الخاص القطري بوفد موسع يضم ممثلين عن مختلف القطاعات الأساسية. وما هذه المشاركة إلا دليل علي عمق العلاقات القائمة بين قطر ودولة الإمارات عموماً وإمارة أبوظبي خصوصاً، وعلي التعاون المتبادل والشراكات الثنائية القائمة بين رجال الأعمال في كل من قطر وإمارة أبوظبي.

كما تعكس هذه المشاركة الثقة التي تضعها رابطة رجال الأعمال القطريين بمجموعة الاقتصاد والأعمال ونحن علي موعد معها لننظم معاً ملتقي قطر الاقتصادي الثاني.

إن هذا الملتقي، كما كان الأول، سيشكل إطاراً للتلاقي معكم، وفرصة لتسليط الأضواء علي ما تشهده دولة قطر حالياً من نهضة اقتصادية وتنموية بقيادة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة أمير الدولة.

ونحن إذ ندعوكم جميعاً لحضور ملتقي قطر الاقتصادي الثاني، فإننا نرحب بكم في الدوحة ونحن علي يقين بأن هذا الحدث سيفتح أمامنا آفاقاً جديدة للتعاون سواء في قطر أو في البلدان الخليجية والعربية الأخري، لا سيما في هذه المرحلة التي تشهد فيها بلداننا انفتاحاً متزايداً، كما تشهد دوراً محورياً بات يقع علي عاتق القطاع الخاص."

الفارس الرابح
07-02-2007, 01:09 PM
الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم