المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجموعة الألمانية - القطرية للمقاولات تدشن أعمالها في السوق المحلي



ROSE
08-02-2007, 07:56 AM
المجموعة الألمانية - القطرية للمقاولات تدشن أعمالها في السوق المحلي .....ويرنر: الاقتصاد القطري يشجع الشركات العالمية على الاستثمار


أعلنت المجموعة الالمانية القطرية للمقاولات والديكور تدشين اعمالها في السوق المحلي من خلال طرح عدد من الخدمات والمنتجات المميزة التي تدخل السوق لاول مرة في ظل النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة حاليا خاصة في مجال العقار. وأكد ويرنر بيندر المدير العام ان المجموعة الجديدة تأتي في اطار التعاون الوثيق بين رجال الأعمال في كل من قطر والمانيا بهدف استغلال الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق القطري وتقديم الجديد.. واضاف ان النهضة الشاملة والعمرانية الحالية تشجع الشركات الاجنبية علي الاستثمار في قطر وتكوين كيانات مع القطاع الخاص حيث ستساهم المجموعة في دفع التنمية الحالية وتقديم عدد من الخدمات والسلع في قطاع المقاولات والديكور علي احدث الاساليب الاوروبية باعتبار ان الشركة ستطبق التكنولوجيا الالمانية في هذا القطاع الذي يشهد رواجا كبيرا في السوق المحلي.. واضاف ويرنر أن السوق القطري يتسم بالمرونة والقدرة علي استيعاب رأس المال الاجنبي للمشاركة في التنمية العمرانية وتقديم احدث التكنولوجيا.. موضحا ان المجموعة استعانت بافضل الخبرات الالمانية والحرفيين واستغلت الخبرة الكبيرة والواسعة التي تملكها الشركة الالمانية الشريكة التي تعمل في المجال منذ 25 عاما وتعتبر من اشهر الشركات الالمانية في السوق الالماني والاوروبي.. واكد ان استراتيجية المجموعة تقوم علي الدخول في المشاريع الكبيرة في السوق القطري حيث تم اجراء عدد من دراسات الجدوي الاقتصادية اثبتت ان المشاريع التي تقام حاليا تحتاج الى الخبرة التي تملكها المجموعة، خاصة في مجال الديكور والاسقف المعلقة والمباني ضد الحريق باعتبار هذة المنتجات تشهد طلبا متزايدا في مجال العمران حيث ينتظر بناء وتشييد واستكمال اكثر من 150 برجا خلال العام الحالي وكلها تتم على أحدث تكنولوجيا البناء التي تقدمها المجموعة.

من جانبة اكد عمار زريق مدير التسويق ان هناك طلبا علي الخدمات والمنتجات التي تقدمها المجموعة حيث طلب عدد من الشركات العقارية الكبرى الاستعانة بالخبرات الالمانية والتكنولوجيا، خاصة التي تتعلق بالأسقف والمباني ضد الحريق التي يستعمل بها الألومنيوم والحديد والخشب والمنتجات الاخرى التي تدخل السوق القطري لأول مرة.. موضحا ان المجموعة حصلت علي عدد من المشاريع بالمدن السكنية الجديدة، كما ان هناك خطة لترويج خدمات ومنتجات الشركة في السوق وخلال الفترة القادمة سندرس اقامة مصنع للشركة في قطر بدلا من الاستيراد من الخارج وتدعيمة بالخبرات الفنية الالمانية والعالمية المتخصصة في اعمال الديكور.

واضاف عمار ان التكنولوجيا التي تقدمها المجموعة مميزة ولاتقدم في السوق القطري باعتبارنا أول شركة قطرية - المانية في هذا المجال.. واكد ان المجموعة استعدت للمنافسة القوية في السوق اعتمادا علي جودة المنتجات التي تقدمها والخدمات الشاملة التي تشمل أعمال البناء والتشييد واعمال الديكورات (تسليم المفتاح) وصولا الى تسليم المشروع سواء كان برجا سكنيا او وحدات بكامل المرافق والديكورات بحيث يكون جاهزا للسكن والاقامة.