المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((سوريا الإسلامي)) يفتتح فروع جديدة بالمحافظات



أبوتركي
10-02-2007, 01:08 AM
((سوريا الإسلامي)) يفتتح فروع جديدة بالمحافظات

خلال جولة مباحثات لوفد بنك قطر الدولي الإسلامي



دمشق الراية : اختتم وفد بنك قطر الدولي الإسلامي برئاسة سعادة الشيخ خالد بن ثاني آل ثاني نائب رئيس مجلس إدارة بنك قطر الدولي الإسلامي ورئيس اللجنة التأسيسية لبنك سوريا الدولي الإسلامي زيارة إلي سوريا أعلن خلالها عن بدء الاكتتاب العام علي 51% من أسهم البنك، والتقي الرئيس السوري بشار الأسد عدداً من المسؤولين السوريين، كما أجري مباحثات مع المسؤولين في محافظتي حمص وحلب، لافتتاح فروع للبنك فيهما.

وبحث الوفد قبيل مغادرته مع أعضاء غرفتي تجارة وصناعة حلب إمكانية إنشاء فرع أو أكثر لبنك سوريا الدولي الإسلامي في محافظة حلب، كما ناقش مع السيد محمد إياد غزال محافظ حمص موضوع افتتاح فروع في محافظة حمص.

وشارك في المباحثات السيد عبد الباسط الشيبي المدير العام لبنك قطر الدولي الإسلامي، والدكتور يوسف النعمة عضو مجلس إدارة بنك قطر الدولي الإسلامي، والشيخ وليد بن هادي عضو اللجنة التشريعية لبنك قطر الدولي الإسلامي وبنك سوريا الدولي الإسلامي، والدكتور عبد الستار أبو غدة عضو الرقابة الشرعية لبنك قطر الدولي الإسلامي.

وأشاد محافظ حمص خلال اللقاء بالعلاقات المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في قطر وسوريا، وبالسعي الدؤوب لتعزيزها وتطويرها باتجاه الأفضل بما يعود بالفائدة والخير علي البلدين والشعبين، منوهاً بأهمية تأسيس بنك سوريا الدولي الإسلامي. وأكد علي تقديم كافة المساعدات اللازمة والممكنة للوفد لنجاح هذا المشروع الكبير مشيراً إلي إمكانية افتتاح فرع للبنك الجديد في مدينة تدمر نظراً لأهميتها وعراقتها وموقعها المتميز والنشاط الذي تشهده.

وكان بنك سوريا الدولي الإسلامي أطلق في الرابع من شهر فبراير الجاري أكبر عملية اكتتاب علي الأسهم في تاريخ سوريا، ويبلغ عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب العام خمسة ملايين ومائة ألف سهم، بسعر 500 ليرة للسهم الواحد بالنسبة للسوريين المقيمين، أو بما يعادلها بالعملات الأجنبية للسوريين غير المقيمين، ومن المتوقع أن يتجاوز حجم الاكتتاب قيمة الأسهم المطروحة مع نهاية الفترة المحددة لشراء الأسهم في الرابع من شهر مارس المقبل.

السورى
10-02-2007, 03:58 AM
أحلا أخبار يا أبو تركي :D :nice: :app: