المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الدخول لكل الاعضاء

ضوى
10-02-2007, 08:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته

اتمنى ممن لا يثق في مواضيعي ولا قدراتي الفكرية ولا العقلية انه ما يدخل مواضيعي نهائيا ولا يعلق ، استغرب من بعض الاعضاء اللي ما لهم غير التجريح والقذف والسب ، تعجز حيلتهم عن المناقشة الهادفة اللي في الغالب نتائجها ايجابية

ارد واكرر اللي ما اعجبه ارجو منه رجاء حار لا يمر حتى على مواضيعي لانه هذا نوع من النفاق حسب مفهومي ، اذا انت لا تحب ما اكتب وتتهمني بما لا يصح وتجرح فلم تشاهد مواضيعي ؟؟؟؟

انا الباب وانتو الريح والاكيد مواقفي هي اللي بتصمد في ويه ريحكم ( حسب كلام واحدة غالية عندي )

لذلك من اليوم ما راح يهمني رايكم فيني ، راح اكتب اللي انا اشوفه صح وراح اثير النقاط اللي احس انها مهمة ولا راح اهتم بأي كلمة تجريح او اهانة تنقال لي .

واحذركم اللي راح يبعث لي رسالة خاصة راح احطها عالعام وراح ابلغ المشرفين عنها واللي راح يجرح بموضوعي راح اجرحه لاني ما راح اتحمل احد يغلط علي وانا اسكت

وهالكلام موجه لاعضاء بعينهم هم عارفين نفسهم عدل وانا واثقة جدا انهم بيدخلون موضوعي لان مواضيعي تعجبهم بس هم يكابرون

عالعموم هذا تحذير مني واتمنى انه يكون وصل

شكرا لسعة صدركم

الجني
10-02-2007, 08:17 PM
وصل الكلام يا اخت ضوى و لا ننسى ان هذا منتدى عام
و صدرنا يسع الدنيا و لا نزعل من قول الحق و لا نتردد عن قول الحق
و تقبلي تحياتي و لا اخذ الأمور شخصية ابداً و سوف احترم رغبتك بعدم الرد
و لكن لدي فضول القراة

حنان الدنيا
10-02-2007, 08:18 PM
اخت ضوى لايهمج حد ولا تعصبين ولاشى لانهم مايستاهلون حتى تذكرينهم
ومثل ماقلتي اللى مو عاجبه في الطقاق ... اللى يبي يرد يرد واللى يبي يشارك حياه الله
بس مايوصل للتجريح وعشان ايش .. لايهزج ريح اخت ضوى

ومشكوره وزين تسوين فيهم

هاجر
10-02-2007, 08:19 PM
أختي الغاليه تأكدي :court: إن الشجرة المثمرة هي التي ترشق بالحجارة وهالأشكال متواجده بكل مكان ولا عليج منهم كتبي وابدعي :deal: وأنا وكثيييير من الأعضاء بالتأكيد بنكون بصفج لاتهتمين بكلام الجهال الجهله ودعي ياحبيبتي ال..................تنبح والقافلة تسير وخليهم يطقون راسهم ب crazy

{راشد}
10-02-2007, 08:21 PM
زيـــــــــن سويتي !!

ضوى
10-02-2007, 08:22 PM
وصل الكلام يا اخت ضوى و لا ننسى ان هذا منتدى عام
و صدرنا يسع الدنيا و لا نزعل من قول الحق و لا نتردد عن قول الحق
و تقبلي تحياتي و لا اخذ الأمور شخصية ابداً و سوف احترم رغبتك بعدم الرد
و لكن لدي فضول القراة

اخوي الكريم

في بداية تسجيلي بهذا المنتدى قلت ان وجدتم مني خطأ فقوموني ولا تجرحوني
وللاسف المسألة وصلت حد الوقاحة في بعض الردود ولانه تربيتي ماتسمح لي ارد بمثل ما جرحوني به بس الظاهر اني لازم اسوي جذي حتى احفظ حقي
وفي فرق اخوي الكريم بين قول الحق للحق وقول الحق للتجريح انا النقد ما يتعبني ابدا بل عالعكس تماما راح استفيد منه لو كان بمكانه الصحيح انا تجريح فاسمح لي لن اقبله بعد الان
واسال عن ضوى بهالمنتدى هل جرحت احدا من قبل بحرف واحد فقط ؟؟ او بكلمة او غلطت عليه بتعليق بايخ او استهزاء او سخرية ؟؟؟

شكرا لك

ونه الم
10-02-2007, 08:23 PM
اختى ضوى هدي اعصابج بارك الله فيج

وماحصل الا الخير

وخلج انتى الكبيره

سيف قطر
10-02-2007, 08:25 PM
كلنا نتعرض من وقت لاخر لعمليه نقديه بسبب موضوع في المنتدى او موقف او تصرف قمنا به لم ينل اعجاب الاخرين .. والنقد اسلوب فعال يمكن يستخدم للبناء والتقويم ويمكن يستخدم اداه تهدم الأعمال وتحطم الانجازات .....
فالنقد البناء الهادف هو ذلك النقد الذي ينطلق من حسن نيه ويهدف التطوير...
والناقد الموضوعي مع نقده للأخطاء الذي قد يقع فيه اي عضو او... حتى اي شخص لايغفل عن الاشياء الايجابيه والاشاره اليها لذلك يقدم نقدا عادلا مستند الى أدله وحجج..... يقدمها باسلوب رائع ولامانع من طرح المقترحات من اجل تحسين المنتدىورفع الاداء .
أما النقد السلبي فهو يهدف الى التحطيم والاحتقار ويسعى الى القضاء على الطاقات ..... والناقد السلبي تجده يفرح بتصعيد اخطاء الاخرين ويسعى الى اشاعتها بين الاعضاء... ..وقد يبالغ في تصوير الهفوات والزلات على انها حقيقه ويغفل...... عن ذكر المواضيع المتميزه والقصد التجريح في الاعضاء ؟ والسبب قد يكون الحسد والكراهيه ونجاح الاخرين فيما لايستطيع القيام به . وقد تكون بسبب صفه شخصيه

هذى الشي نتعرض له جميعا ... والله المستعان اختي ضوى
احييك على صراحتك ... وشجاعتك...

رياني1212
10-02-2007, 08:31 PM
(اذااتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بان كامل)
الاخت ضوى وسعي صدرك وانا معك في اللي تقولينه وترى الكل اخوان في هذا المنتدى

الراقية
10-02-2007, 08:39 PM
عجزت يا ضوى.و أنا اقول انقدوا لكن لا تجرحون

وقبل لاتكتب الكلمة أوزنها ... بس لاحظت ان اللي يجرحون واللي يحذفون الكلمات الجارحة هم ناس ... لا اجد لهم أي موضوع ..و أن وجد ودك تكونين المشرفة وتحذفينه ويجيب الضغط لك ولغيرك

بس ارجع واقولك
انتي شجرة مثمرة ...........
انتي انسانة اذا اخطاتي فهذا معناه انك تعملين بجد واجتهاد
واذا اتتك المذمة من ناقص ..فهي الشهادة انك كاملة ( وسامحيني ما كامل غير وجة الله )
والبشر خطاؤن

تحياتي لك ..وسابقى أقراء مواضيعك ..وارد عليك سواء بنقد او مدح

المحبة
الراقية

بولينجر
10-02-2007, 08:48 PM
أختي ضوى بصراحة أنا ماشفت أي شيء من المضايقات اللي تعرضتي لها..وأؤكد لج إنج أعلى من أي تجريح...فكما قال المثل (الكلاب تنبح والقافلة تسير) و (ماضر السحاب من نبح الكلاب) <<<الظاهر إنهم كلاب في الحالتين :funny::funny::funny:

مايهمج من أي كلام وما يصح إلا الصحيح...

والله يوفقج دوم..

حمد خالد
10-02-2007, 08:50 PM
اختي ضوى انتي ضوى المنتدى بموااااااااضيعج اللي فعلاً نفرح لما نقرى لج موضوع

وبالعكس انتي وجودج ومشاركاتج شي مهم بالنسبه للمتابعين بالمنتدى ,,, لكن اذا حصل فيه اي تجريح ارجو من الاخوان المراقبين انهم يتصرفون وياهم ,,, وانا ماتكلم عن ضوى بس اتكلم عن الجميع ارجو الاحترام واحترام مواضيعهم واذا كان فيه اي ملاحظه يرجى كتابة كلااام طيب لاني الفوضى والغوغائيه ماتضر الا صاحبها وتغير صورته وتقلل احترامه من كل الاعضااااااااء وبالنهايه احنا اخوان بمنتدى وماحد يعرف الثاني ارجو انه مايكون فيه اي زعل او تجريح

ضــــــــــــــــــــــوى للأمام واحنا وياااااج ونحب نقرى مواضيعج اللي فعلاً ننفعل وياها

bnb
10-02-2007, 08:53 PM
المواضيع الخارجة عن المألوف وعن الإطار المتعارف عليه دينيا واجتماعيا
تسبب حرجاَ لصاحب الموضوع بغض النظر عن الهدف من طرح هذه المواضيع
ومن الطبيعي أن تختلف الرواء والأفكار حولها وهذه ظاهره صحية ومرحب بها
والغير مرحب به هو النقد الجارح والسب والقذف والتهجم
النصح والإرشاد والتقويم شيء طيب ونشد على يد من يقوم بهذه الأعمال
ونطالب من يقوم بهذه الإرشادات والنصائح أن تكون بطريقه لبقة
وتفي بالغرض المنشود وهو النصح من اجل الإرشاد والتقويم

أبوتركي
10-02-2007, 08:59 PM
أخت ضوى .... ليش أحذفوا موضوعج السابق عن لـــذة الجمـــاع لدى السيدات ...:( :( .....

هل أصبح الحديث في ما شرع الله وأباحه من المحرمـــات ؟؟!! :(

يمكن الكلام والتطبيل لأسهم الناقلات (وغيرها من الشركة الربوية أو ذات الشبهة) اللي نصفهـــا (أو أكثر) أساســه ربـــا وحــرام أفضــــل من الحديث عن مشكلة من مشاكل المجتمع... :con2:

يمكن لـو غيرتي عنوان موضوعج الى "العائد السنوي لمكرر الجماع ولذات أسهم السيدات" ربمـــا كان أفضل ولربمـــا لقي قبول بحكم أن المنتدى هو منتدى أسهم.. ... وبحكم ان المشرفين هالأيام تركيزهم على عنوانين المواضيع وتعديلها عوضاً عن محتوى الموضوع .... كان يمكن عدت عليهم .... :D :D :D

ROSE
10-02-2007, 09:02 PM
السلام عليكم اختي ضوى

كلامي قلته لج بالخاص ، واقوله لج الحين

كل انسان يتعرض للانتقاد والتجريح وخاصة اذا كان يحمل رسالة حاب يوصلها لهم

ولكن على الانسان انه يصمد في وجه الانتقادات لان هدفه اسمى من انه يأثر فيه

شوية كلام ، وخليج الباب الصامد في وجه الريح ودام تشوفين انج صح امشي بالطريج

اللي مقتنعه انه صح والله يوفقج لما يحب ويرضى

اخوي بوتركي الموضوع انحذف بناء على رغبة العضوه نفسها

وبطلب منها وخاصة بعد ما احذفت كلامها في الموضوع نفسه

للتوضيح فقط

أبوتركي
10-02-2007, 09:11 PM
[SIZE="5"]

للتوضيح فقط

شكرا أخت رووووز....

يصيــر أنـــا أفتــــح الموضوع نفســـه ؟؟؟ :con2:

ROSE
10-02-2007, 10:11 PM
شكرا أخت رووووز....

يصيــر أنـــا أفتــــح الموضوع نفســـه ؟؟؟ :con2:

تسألني انا بوتركي :con2:

ضوى
10-02-2007, 10:14 PM
اخت ضوى لايهمج حد ولا تعصبين ولاشى لانهم مايستاهلون حتى تذكرينهم
ومثل ماقلتي اللى مو عاجبه في الطقاق ... اللى يبي يرد يرد واللى يبي يشارك حياه الله
بس مايوصل للتجريح وعشان ايش .. لايهزج ريح اخت ضوى

ومشكوره وزين تسوين فيهم

الف شكر وتحية وتقدير لج اختي الغالية

ضوى
10-02-2007, 10:16 PM
أختي الغاليه تأكدي :court: إن الشجرة المثمرة هي التي ترشق بالحجارة وهالأشكال متواجده بكل مكان ولا عليج منهم كتبي وابدعي :deal: وأنا وكثيييير من الأعضاء بالتأكيد بنكون بصفج لاتهتمين بكلام الجهال الجهله ودعي ياحبيبتي ال..................تنبح والقافلة تسير وخليهم يطقون راسهم ب crazy

ضوى
10-02-2007, 10:17 PM
زيـــــــــن سويتي !!

الف شكر وتحية وتقدير اخوي الغالي

ضوى
10-02-2007, 10:18 PM
اختى ضوى هدي اعصابج بارك الله فيج

وماحصل الا الخير

وخلج انتى الكبيره

ضوى
10-02-2007, 10:22 PM
كلنا نتعرض من وقت لاخر لعمليه نقديه بسبب موضوع في المنتدى او موقف او تصرف قمنا به لم ينل اعجاب الاخرين .. والنقد اسلوب فعال يمكن يستخدم للبناء والتقويم ويمكن يستخدم اداه تهدم الأعمال وتحطم الانجازات .....
فالنقد البناء الهادف هو ذلك النقد الذي ينطلق من حسن نيه ويهدف التطوير...
والناقد الموضوعي مع نقده للأخطاء الذي قد يقع فيه اي عضو او... حتى اي شخص لايغفل عن الاشياء الايجابيه والاشاره اليها لذلك يقدم نقدا عادلا مستند الى أدله وحجج..... يقدمها باسلوب رائع ولامانع من طرح المقترحات من اجل تحسين المنتدىورفع الاداء .
أما النقد السلبي فهو يهدف الى التحطيم والاحتقار ويسعى الى القضاء على الطاقات ..... والناقد السلبي تجده يفرح بتصعيد اخطاء الاخرين ويسعى الى اشاعتها بين الاعضاء... ..وقد يبالغ في تصوير الهفوات والزلات على انها حقيقه ويغفل...... عن ذكر المواضيع المتميزه والقصد التجريح في الاعضاء ؟ والسبب قد يكون الحسد والكراهيه ونجاح الاخرين فيما لايستطيع القيام به . وقد تكون بسبب صفه شخصيه

هذى الشي نتعرض له جميعا ... والله المستعان اختي ضوى
احييك على صراحتك ... وشجاعتك...

الف شكر وتحية وتقدير اخوي الغالي

ضوى
10-02-2007, 10:23 PM
(اذااتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بان كامل)
الاخت ضوى وسعي صدرك وانا معك في اللي تقولينه وترى الكل اخوان في هذا المنتدى

:o
الف شكر وتحية وتقديراخوي الكريم

ضوى
10-02-2007, 10:24 PM

وقبل لاتكتب الكلمة أوزنها ... بس لاحظت ان اللي يجرحون واللي يحذفون الكلمات الجارحة هم ناس ... لا اجد لهم أي موضوع ..و أن وجد ودك تكونين المشرفة وتحذفينه ويجيب الضغط لك ولغيرك

بس ارجع واقولك
واذا اتتك المذمة من ناقص ..فهي الشهادة انك كاملة ( وسامحيني ما كامل غير وجة الله )
والبشر خطاؤن

المحبة
الراقية

تحية خاصة لك يالراقية
احبك في الله ولله

ضوى
10-02-2007, 10:24 PM
أختي ضوى بصراحة أنا ماشفت أي شيء من المضايقات اللي تعرضتي لها..وأؤكد لج إنج أعلى من أي تجريح...فكما قال المثل (الكلاب تنبح والقافلة تسير) و (ماضر السحاب من نبح الكلاب) <<<الظاهر إنهم كلاب في الحالتين :funny::funny::funny:

مايهمج من أي كلام وما يصح إلا الصحيح...

والله يوفقج دوم..

الف شكر وتحية وتقديراخوي الكريم

ضوى
10-02-2007, 10:25 PM
اختي ضوى انتي ضوى المنتدى بموااااااااضيعج اللي فعلاً نفرح لما نقرى لج موضوع

وبالعكس انتي وجودج ومشاركاتج شي مهم بالنسبه للمتابعين بالمنتدى ,,, لكن اذا حصل فيه اي تجريح ارجو من الاخوان المراقبين انهم يتصرفون وياهم ,,, وانا ماتكلم عن ضوى بس اتكلم عن الجميع ارجو الاحترام واحترام مواضيعهم واذا كان فيه اي ملاحظه يرجى كتابة كلااام طيب لاني الفوضى والغوغائيه ماتضر الا صاحبها وتغير صورته وتقلل احترامه من كل الاعضااااااااء وبالنهايه احنا اخوان بمنتدى وماحد يعرف الثاني ارجو انه مايكون فيه اي زعل او تجريح

ضــــــــــــــــــــــوى للأمام واحنا وياااااج ونحب نقرى مواضيعج اللي فعلاً ننفعل وياها

الف شكر وتحية وتقدير اخوي الكريم

ضوى
10-02-2007, 10:27 PM

لا فض الله فوك

اشكرك من كل قلبي

ضوى
10-02-2007, 10:28 PM
أخت ضوى .... ليش أحذفوا موضوعج السابق عن لـــذة الجمـــاع لدى السيدات ...:( :( .....

هل أصبح الحديث في ما شرع الله وأباحه من المحرمـــات ؟؟!! :(

يمكن الكلام والتطبيل لأسهم الناقلات (وغيرها من الشركة الربوية أو ذات الشبهة) اللي نصفهـــا (أو أكثر) أساســه ربـــا وحــرام أفضــــل من الحديث عن مشكلة من مشاكل المجتمع... :con2:

يمكن لـو غيرتي عنوان موضوعج الى "العائد السنوي لمكرر الجماع ولذات أسهم السيدات" ربمـــا كان أفضل ولربمـــا لقي قبول بحكم أن المنتدى هو منتدى أسهم.. ... وبحكم ان المشرفين هالأيام تركيزهم على عنوانين المواضيع وتعديلها عوضاً عن محتوى الموضوع .... كان يمكن عدت عليهم .... :D :D :D

شكرا لك اخوي بو تركي

انا اللي طلبت حذف الموضوع لاني كنت مستاءة جدا من ردود الفعل وفي حالة مزرية لما وصل اليه النقد الجارح الذي هو بلا هدف
ان احببت تستطيع ان تتكتب في نفس الموضوع ولك كامل الحرية

كل الشكر والتقدير لك اخوي الكريم على تجاوبك

ضوى
10-02-2007, 10:30 PM
السلام عليكم اختي ضوى

كلامي قلته لج بالخاص ، واقوله لج الحين

كل انسان يتعرض للانتقاد والتجريح وخاصة اذا كان يحمل رسالة حاب يوصلها لهم

ولكن على الانسان انه يصمد في وجه الانتقادات لان هدفه اسمى من انه يأثر فيه

شوية كلام ، وخليج الباب الصامد في وجه الريح ودام تشوفين انج صح امشي بالطريج

اللي مقتنعه انه صح والله يوفقج لما يحب ويرضى

للتوضيح فقط

روز انتي روعة والله ولا اجاملج لانك مشرفة اكلمك كاسنانة فاهمة وواعية وتعرف كيف توزن الامور

كل الشكر يالغلا

بيبي هامور
10-02-2007, 10:31 PM
انتي مواضيعك جيدة ومفيدة يا أخت ضوى
وبنتظار مواضيع جديدة لك

التيما
10-02-2007, 10:32 PM
اختي ضوى انا مريت بنفس اللي مريتي فيه ويمكن اكثر ووصلت فيني اني عصبت على احد المشرفين وقاطعت المنتدى كم يوم وكنت ماراح اكتب اي موضوع في المنتدى لين كلموني اعضاء يجزاهم خير ومنهم حبيبتنا المشرفه روز وانتي وغيركم وايد ورجعت لان فعلا ما يستاهلون اننا نزعل نفسنا .. واحنا خوات واخوان لبعض اكبر من اننا نخسر بعض بسبه ناس مثل هاذيلا حبيبتي وغالييتي وانتي عارفه غلاج عندي ما يهزج ريح وخلج اكبر منهم

حمد911
10-02-2007, 10:38 PM
كفاية مجاملات لماذا العضو المدعو ضوى دائما يتكلم بمواضيع حساسة مرة جماع ومرة اغتصاب

انظر
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=83836
أحنا نبغي مواضيع هادفة أحنا مانحارب حد او شي ولاكن المفروض ان نرتقي مواضيعنا اشوي

ضوى
10-02-2007, 10:39 PM
انتي مواضيعك جيدة ومفيدة يا أخت ضوى
وبنتظار مواضيع جديدة لك

شكرا اخوي الكريم
مرورك اسعدني

ابوعلي اليافعي
10-02-2007, 10:39 PM
اختي ضوى استمري بطرح مواضيعك مادامت تحقق الفائده والمعرفه للجميع ..ان اغلب المشاكل الاسريه التي يعاني منها الكثير سببه هو دفن الرؤس في التراب والخوف من الحديث فيها ..وكما قلت لك سابقا مادامت المواضيع في حدود العلم والمعرفه وتحقيق الفائده فأهلا بها ..

ضوى
10-02-2007, 10:40 PM
اختي ضوى انا مريت بنفس اللي مريتي فيه ويمكن اكثر ووصلت فيني اني عصبت على احد المشرفين وقاطعت المنتدى كم يوم وكنت ماراح اكتب اي موضوع في المنتدى لين كلموني اعضاء يجزاهم خير ومنهم حبيبتنا المشرفه روز وانتي وغيركم وايد ورجعت لان فعلا ما يستاهلون اننا نزعل نفسنا .. واحنا خوات واخوان لبعض اكبر من اننا نخسر بعض بسبه ناس مثل هاذيلا حبيبتي وغالييتي وانتي عارفه غلاج عندي ما يهزج ريح وخلج اكبر منهم

ربي يخليج يا اليتما ولا يحرمني منج والله يعلم بغلاج بقلبي وتعلمت الدرس عدل

الف شكر لج يا غالية

الجني
10-02-2007, 10:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأجيبك على هذا السؤال الموجه الى الشبكة

نعم الشبكة تحظر بعض المواضيع الخاصه بهذا المجال وذلك لعدة أسباب

اولها ان مجال الشبكة اقتصادي ، ولا مانع من الترفيه عن النفس بمواضيع عامه ولكن ليست بمواضيع لها خطوط حمراء .

ثاني الاسباب هو ان هذه الشبكة تحتوي جميع الفئات العمرية والموضوع الممكن طرحه بمصطلحات معينه لفئة معينة ،، قد لايناسب فئة اخرى سواء من ناحية العمر او الجنس .

معظم الأهالي قد يسمحون لابنائهم وبناتهم واخوانهم واخواتهم صغار السن بالدخول الى هذه الشبكة باعتبار انها شبكة اقتصادية وتشمل على مجالات عامه وهم متأكدون باذن الله انه لاتوجد اي مواضيع غير قابله للقراءة لفئة عمرية معينة .
ولذلك نحن نحترم جميع هذه الفئات .. ولا نؤيد طرح مثل هذه المواضيع في هذه الشبكة

وشكرا

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=83966

ضوى
10-02-2007, 10:43 PM
كفاية مجاملات لماذا العضو المدعو ضوى دائما يتكلم بمواضيع حساسة مرة جماع ومرة اغتصاب

انظر
أحنا نبغي مواضيع هادفة أحنا مانحارب حد او شي ولاكن المفروض ان نرتقي مواضيعنا اشوي

مجاملات ؟؟؟؟؟ تدري كم موضوع انحذف لي ؟؟؟؟ اسال المشرفين وهو يقولون لك ، وين المجاملة ؟؟ للمرة المليون اقول ما تعجبك مواضيعي منت مجبور تتطلع عليها والاحسن تعمل بلوك على اسمي ولا تدخل مواضيعي
وتحذير لا تغلط ولا بكلمة لاني راح اغلط اكثر منك وانا ما طلبت رايك فيما اكتب واصلا ما يهمني ، في ناس معينة لو قالت لي مثل هالكلام اقولها الكلام على عيني وعلى راسي لكن غيرهم لا واتمنى ان الكلام ومغزاه يكون وصل لك لاني قلت من يوم ورايح ما راح اسكت

ضوى
10-02-2007, 10:44 PM
اختي ضوى استمري بطرح مواضيعك مادامت تحقق الفائده والمعرفه للجميع ..ان اغلب المشاكل الاسريه التي يعاني منها الكثير سببه هو دفن الرؤس في التراب والخوف من الحديث فيها ..وكما قلت لك سابقا مادامت المواضيع في حدود العلم والمعرفه وتحقيق الفائده فأهلا بها ..

الف شكر لك اخوي الكريم
يعطيك الف عافية كفيت ووفيت

ضوى
10-02-2007, 10:45 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=83966

فيه مشرفين ومراقبين هم اللي يقررون صلاحية الموضوع من عدمه

التيما
10-02-2007, 10:46 PM

انظر
الله يهداك اخوي حمد اي مجاملات هاي حادثه وموضوع حساس يهمنا واااااايد وما فيها شي لمن تنصحنا ويا يرت اذا حبيت ترد رد باسمك ولا تقول اننا نجامل لان اي رد مننا مو مجامله بدليل ااننا مو اي موضوع ندخل ونرد عليه ويا ياريت تقول خير او ...

ضوى
10-02-2007, 10:48 PM
الله يهداك اخوي حمد اي مجاملات هاي حادثه وموضوع حساس يهمنا واااااايد وما فيها شي لمن تنصحنا ويا يرت اذا حبيت ترد رد باسمك ولا تقول اننا نجامل لان اي رد مننا مو مجامله بدليل ااننا مو اي موضوع ندخل ونرد عليه ويا ياريت تقول خير او ...

تسلمين والله يا التيما

الله يجزيج الف خير

alanood
10-02-2007, 10:59 PM
لا حول الله يارب...
اختي ضوى والله ما تستاهلين كل هاللي صار...
بس انا من رايي عدم التدقيق في ردود جميع الاعضاء وانا لما دققت مثلج تعبت والله...حد رديت عليه في العام وحد عالخاص الى ان اهتديت للحل الامثل وهو ايقاف الرسائل الخاصة لانني كنت اتوقع ان جميع الاعضاء فكرهم يحوم حول الاسهم في الاولوية ولكن..لا مفر من كراهية بعضهم لتواجد العنصر النسائي..وان كان لدى اي احد اعتراض على موضوعك توجب عليه عدم التجريح ولو اكتفى بنصائح وملاحظات يجوز انه سيرتقي بنفسه عن طبقة لا يفضل احد الانتماء لها......
تقبلي مني اسفي على ردود بعض الاعضاء

ضوى
10-02-2007, 11:33 PM
لا حول الله يارب...
اختي ضوى والله ما تستاهلين كل هاللي صار...
بس انا من رايي عدم التدقيق في ردود جميع الاعضاء وانا لما دققت مثلج تعبت والله...حد رديت عليه في العام وحد عالخاص الى ان اهتديت للحل الامثل وهو ايقاف الرسائل الخاصة لانني كنت اتوقع ان جميع الاعضاء فكرهم يحوم حول الاسهم في الاولوية ولكن..لا مفر من كراهية بعضهم لتواجد العنصر النسائي..وان كان لدى اي احد اعتراض على موضوعك توجب عليه عدم التجريح ولو اكتفى بنصائح وملاحظات يجوز انه سيرتقي بنفسه عن طبقة لا يفضل احد الانتماء لها......
تقبلي مني اسفي على ردود بعض الاعضاء

والله انج روعة يا عنود

هذا هو الاحساس اللي يولده الفن الراقي ، لانج فنانة حساسة ردج وايد حساس وراقي مثلج
ربي لا يحرمني منج يالغالية ولا من فنج الراقي

شقردي
11-02-2007, 04:19 AM
الاخت ضوى انا والله ما اعرف اي موضوع حصل فيه تجريح لكن اللي اعرفه ان كل موضوع مايخلى من النقاد بس اللي اتمنى من اي ناقد على اي موضوع بالمنتدى ينتقد بالادب والاحترام بعيد عن التجريح وهدي من اعصابج ترا الدنيا متستاهل
والمثل يقول (اضحك للدنيا تضحك لك)

ضوى
11-02-2007, 06:54 AM
الاخت ضوى انا والله ما اعرف اي موضوع حصل فيه تجريح لكن اللي اعرفه ان كل موضوع مايخلى من النقاد بس اللي اتمنى من اي ناقد على اي موضوع بالمنتدى ينتقد بالادب والاحترام بعيد عن التجريح وهدي من اعصابج ترا الدنيا متستاهل
والمثل يقول (اضحك للدنيا تضحك لك)

الموضوع اللي كتبته وصار عليه التجريح من اروع ما كتبت حطيت فيه عصارة جهدي كلها وللاسف في ناس فاشلة همها التحطيم والتجريح باسلوب رخيص اقل مايقال عنه واطي
الانتقاد بعنيه ما يهمني بالعكس الا راح استفيد منه لكنه بهالصورة الرخيصة لا والف لا
والحمد لله طول عمري بشوشة ومن يوم ورايح مب مخلية اي احد يضايقني او يحاول يجرح فيني

الف شكر لك وتحية اخوي الكريم

قطرية عسل
11-02-2007, 08:14 AM
سبق وقلت لكِ بأن مواضيعكِ حلوة وهادفة وتعجبني
وما زلت على رأيي
تقبلي تحياتي العطرة :)

مريديان
11-02-2007, 08:50 AM
اختي ضوى...صدقيني في ناس فاضية والله...تحب تجرح وهذا كل همها..وكأنهم عايشين عشان هالشي....

انتي انسانه جدا رائعه في طرحك للمواضيع..وربي يحفظج ان شاء الله....:)

رومانسي
11-02-2007, 09:01 AM

بس ارجع واقولك
والبشر خطاؤن

المحبة
الراقية

ضوى ما عندي كلام احسن من هذا اعيده

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

تحياتي

ابوالجازي
11-02-2007, 09:47 AM
اولا :- بصراحه تقريبا كل مواضيع حلوه ومفيده

ثانيا :- انتي ليش معصبه :anger2: اللى مب عاجبه الموضوع ماله غير crazy او اذا مايقدر بروحه احنا حاضرين نعطيه على راسه بهذي :court:

ثالثا :- طنشي لهم واذا شفتي رد اي حد منهم ومب عاجبج لاتردين عليه وشوفي شلون يعصبون زياده :D وحتى مواضيعهم لاتدخلينها نفس طريقتي والحين مرتاح منهم :dance

رابعا :- الله يعطيج الف عافيه وان شاء الله مانشوفج معصبه مره ثانيه

النعمه
11-02-2007, 09:53 AM
بارك الله فيك اختي العزيزة ضوى.........

اختي انتي شجرة مثمرة وفي زمننا هذا يحاولون اقتلاع الاشجار المثمرة فاصمدي فجذورك راسخة في الارض ولتعانق اغصانك عنان السماء ونحن سنروي ارضك ونغذي جذورك لنحصد ثمارك .

اختي كوني كالجبل في صمودك فما سجد الجبل الا لله سبحانه وتعالى ولا خر الا من عظمته حين تجلى له ولا اثر فيه كيد الحاقدين ولا دكه جبروت ولا نفاق .

اكتبي اختي ما يسرك يوم القيامة ان تقرأيه ويعلن عل الملأ ولا تخشي في الله لومة لائم وجوزيت خيرا على جميع مواضيعك القيمة جدا جدا وفي انتظار جديدك المفيد .

النعمه
11-02-2007, 09:54 AM

اختي انتي شجرة مثمرة وفي زمننا هذا يحاولون اقتلاع الاشجار المثمرة فاصمدي فجذورك راسخة في الارض ولتعانق اغصانك عنان السماء ونحن سنروي ارضك ونغذي جذورك لنحصد ثمارك .

اختي كوني كالجبل في صمودك فما سجد الجبل الا لله سبحانه وتعالى ولا خر الا من عظمته حين تجلى له ولا اثر فيه كيد الحاقدين ولا دكه جبروت ولا نفاق .

اكتبي اختي ما يسرك يوم القيامة ان تقرأيه ويعلن عل الملأ ولا تخشي في الله لومة لائم وجوزيت خيرا على جميع مواضيعك القيمة جدا جدا وفي انتظار جديدك المفيد .

ابن الوطن
11-02-2007, 09:55 AM

أضم صوتي لصوتك يجب علينا ان نرتفع بمستوانا الاجتماعي والثفافي ونبتعد عن الكلام البذيء والرخيص لكي نستفيد ونتبادل المعلومات ومن لايعرف الا الكلام هذا فنرجوه ان لايكتب يقرا ويسمع ويتعلم الكلام ،
والتصرفات الرخيصة لافائدة منها الا التجريح وتنزيل مستوى الكاتب والقارىء على حد سواء متى نسمو مع الاخلاق ونرتفع فوق الخطايا والدنايا .
اخت ضوى
احترم رأيك وانا معك بطرحك المتوازن وان كنت ارى ان المشرفين عليهم دور اكبر مما نراه لوقف بعض التجاوزات
وان لا تتعدى الخطوط الحمراء ....
انت من الاقلام التي نعتز بوجودها معنا ونقدر كتاباتك الموضوعيه
وارى ان لانقف متفرجين إزاء التجاوزات وإلا أصبحنا كالشيطان الأخرس.

ضوى
11-02-2007, 10:34 AM
سبق وقلت لكِ بأن مواضيعكِ حلوة وهادفة وتعجبني
وما زلت على رأيي
تقبلي تحياتي العطرة :)

كلج ذوق يا احلى قطرية بهالمنتدى طبعا ما انسى تشجيعج لي في البداية

الف شكرا وتحية لج يالغالية

ضوى
11-02-2007, 10:35 AM
اختي ضوى...صدقيني في ناس فاضية والله...تحب تجرح وهذا كل همها..وكأنهم عايشين عشان هالشي....

انتي انسانه جدا رائعه في طرحك للمواضيع..وربي يحفظج ان شاء الله....:)

ربي يخليج لي ولا يحرمني منج
الف شكر وتقدير لج يالغالية

ضوى
11-02-2007, 10:36 AM
ضوى ما عندي كلام احسن من هذا اعيده

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

تحياتي

:o :o :o :o :o :o

شكرا لك يا خوي

تحية وتقدير لمرورك الرائع

ضوى
11-02-2007, 10:37 AM
اولا :- بصراحه تقريبا كل مواضيع حلوه ومفيده

ثانيا :- انتي ليش معصبه :anger2: اللى مب عاجبه الموضوع ماله غير crazy او اذا مايقدر بروحه احنا حاضرين نعطيه على راسه بهذي :court:

ثالثا :- طنشي لهم واذا شفتي رد اي حد منهم ومب عاجبج لاتردين عليه وشوفي شلون يعصبون زياده :D وحتى مواضيعهم لاتدخلينها نفس طريقتي والحين مرتاح منهم :dance

رابعا :- الله يعطيج الف عافيه وان شاء الله مانشوفج معصبه مره ثانيه

توجيهات اعتز بها وان شاء الله راح انفذها

شكرا لك يالطيب

ضوى
11-02-2007, 10:40 AM

كلام ولا اروع تعبير ولا احلى

الف شكر لج يالغالية على هالكلام اللي يوسع الخاطر وينسيني كل اللي جرحوني

اشكرج من كل قلبي يالغالية

ضوى
11-02-2007, 01:09 PM
أضم صوتي لصوتك يجب علينا ان نرتفع بمستوانا الاجتماعي والثفافي ونبتعد عن الكلام البذيء والرخيص لكي نستفيد ونتبادل المعلومات ومن لايعرف الا الكلام هذا فنرجوه ان لايكتب يقرا ويسمع ويتعلم الكلام ،
والتصرفات الرخيصة لافائدة منها الا التجريح وتنزيل مستوى الكاتب والقارىء على حد سواء متى نسمو مع الاخلاق ونرتفع فوق الخطايا والدنايا .
اخت ضوى
احترم رأيك وانا معك بطرحك المتوازن وان كنت ارى ان المشرفين عليهم دور اكبر مما نراه لوقف بعض التجاوزات
وان لا تتعدى الخطوط الحمراء ....
انت من الاقلام التي نعتز بوجودها معنا ونقدر كتاباتك الموضوعيه
وارى ان لانقف متفرجين إزاء التجاوزات وإلا أصبحنا كالشيطان الأخرس.

حقيقة لا املك سوى ان اقول شكرا على لك حرف برسالتك الرائعة

تحية وتقدير

Bin Hood
11-02-2007, 01:35 PM
اختي الكريمة انا اشوف ان مواضيعج من احسن ما يكون واغلبهم اذا هب كلهم اقراهم

هداف
11-02-2007, 02:01 PM
شسالفه ؟ وش صاير ؟؟ ليش كل هذه الحده والعصبيه ؟ ولماذا هذا الخطاب المجلجل ؟؟

من باب فضول ممكن اعرف الموضوع اللي حصل عليه كل هذا الخلاف !!

ومعلومه مهمه للاخت ضوى ,,, موضوع لايوجد فيه اختلاف يعتبر غير ناجح والاختلاف دليل انه وصل لاكبر شريحه وحرك الاتجاهين
(( مع وضد )) للنقاش فيه وعليه اتمنى التحلي بسعة البال ورحابة الصدر ,,,, او الامتناع عن الكتابه وليس المطالبه بتكميم الافواه

وللاختلاف بقيه :)

وطن
11-02-2007, 02:09 PM
ضوى هدي اعصابك اختي
واللي مايعجبج رده تجاهليه وكأنك ما شفتيه

الشجره المثمره هي اللي تقذف بالحجاره

وما اقدر ازيد عن كلام اخواني وخواتي
الصراحة كفوو وفوو

وكلنا نتعرض لهذا الهجوم والردود السلبية المحبطه !!!

مكنتوش
11-02-2007, 02:21 PM
تابعت الموضوع من الاول منذ طرح موضوع الاخت ضوى لكن فضلت القراءة والمتابعة من بعيد بحكم اني قليل الزيارة عندكم بالمنتدى العام لكن كل اللي اقدر اقوله

( الاخوان يتهاوشون لكن مردهم لبعض ) وهذه احلا فطرة من الله

M O 7 A M M E D
11-02-2007, 04:15 PM
مواضيعج تثري المنتدى اختي ضوى ..

ولا تبخلين علينا بالمواضيع الجميلة والرائعة .. :)

ضوى
11-02-2007, 05:24 PM
اختي الكريمة انا اشوف ان مواضيعج من احسن ما يكون واغلبهم اذا هب كلهم اقراهم

:app: :app: :app: :app:

الف شكر لك اخوي الكريم

ضوى
11-02-2007, 05:28 PM
شسالفه ؟ وش صاير ؟؟ ليش كل هذه الحده والعصبيه ؟ ولماذا هذا الخطاب المجلجل ؟؟

من باب فضول ممكن اعرف الموضوع اللي حصل عليه كل هذا الخلاف !!

ومعلومه مهمه للاخت ضوى ,,, موضوع لايوجد فيه اختلاف يعتبر غير ناجح والاختلاف دليل انه وصل لاكبر شريحه وحرك الاتجاهين
(( مع وضد )) للنقاش فيه وعليه اتمنى التحلي بسعة البال ورحابة الصدر ,,,, او الامتناع عن الكتابه وليس المطالبه بتكميم الافواه

وللاختلاف بقيه :)

الاخ الكريم

لست اكمم الافواه
النقد البناء يسعدني لكن التجريح لا ولن اقبلهولن اسمح به مجددا في مواضيعي
هذه هي خلاصة الكلام
كلمني بما يليق ويعقل لا تهينيني وتقول نقد ، لا تجرحني وتقول نقد ، قومني ولا تكسرني

في هذه الحالة اقبل بالنقد واخذ واعطي لو كان ضدي بس فيه اسلوب نظيف للمناقشة

شاكرة لك اخي الكريم لمشاركتك

ضوى
11-02-2007, 05:29 PM
ضوى هدي اعصابك اختي
واللي مايعجبج رده تجاهليه وكأنك ما شفتيه

الشجره المثمره هي اللي تقذف بالحجاره

وما اقدر ازيد عن كلام اخواني وخواتي
الصراحة كفوو وفوو

وكلنا نتعرض لهذا الهجوم والردود السلبية المحبطه !!!

الف شكر لج يالغالية
والله وقفتكم معاي هي اللي مهونة علي

تحية وتقدير لج يالغالية

ضوى
11-02-2007, 05:30 PM
تابعت الموضوع من الاول منذ طرح موضوع الاخت ضوى لكن فضلت القراءة والمتابعة من بعيد بحكم اني قليل الزيارة عندكم بالمنتدى العام لكن كل اللي اقدر اقوله

( الاخوان يتهاوشون لكن مردهم لبعض ) وهذه احلا فطرة من الله

اسمح لي اخوي الكريم

ما عندي اخوان يجرحوني ، لو كلموني اخواني من منطلق حرصهم وحبهم لي ويكلموني بادب واحترام

واسمح لي اللي غلط علي ما اعتبره اخ والاكيد اني لغيته من قاموسي وللابد

الف شكر لك اخوي الكريم