المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤشر Parabolic SAR ما مدى الثقة فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

halawalah
10-02-2007, 09:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني المحللين .. حبيت آخذ رايكم في مؤشر في الميتاستوك استخدمته بناء على توصيات احد الاخوان الله يعطيه العافية.. لاحظوا معاي هذا المؤشر على شركة بروة الفترة اللي راحت..
http://www.9q9q.org/index.php?image=uDJJKICca33XIE

ابو الاسهم
10-02-2007, 10:06 PM
ما نجح معي

halawalah
10-02-2007, 10:14 PM
ما نجح معي

أنا الحين اجربه ماأدري؟؟؟
يعطيك العافية أخوي

السورى
10-02-2007, 10:46 PM
هو مفيد في وضع حدود توقف للتداول أكثر من كونه مؤشر لتحديد الإتجاه أو الميلان فلابد من تأسيس ميل أو ترند واضح و من ثم المضاربه بإستخدامه .
فأذا كان الترند صاعد فإن الشراء ينصح به اذا تحرك هذا المؤشر أسفل السعر ،و إذا كان الترند أو الميل هابطا فإن إشارة البيع تتضح أو تتأكد عندما يتحرك هذا المؤشر فوق السعر .
و تتأكد إشارات هذا المؤشر و تزداد قوة عند فترات الميل القوية ( صاعد أو هابط ).
و للعلم إستخدام هذا المؤشر مع مؤشر ( ADX ) للتأكد من قوة الميل أو الميلان يعطي نتائج رائعة .
شكرا علي الموضوع و تحياتي لك أخي .

halawalah
11-02-2007, 12:11 AM
هو مفيد في وضع حدود توقف للتداول أكثر من كونه مؤشر لتحديد الإتجاه أو الميلان فلابد من تأسيس ميل أو ترند واضح و من ثم المضاربه بإستخدامه .
فأذا كان الترند صاعد فإن الشراء ينصح به اذا تحرك هذا المؤشر أسفل السعر ،و إذا كان الترند أو الميل هابطا فإن إشارة البيع تتضح أو تتأكد عندما يتحرك هذا المؤشر فوق السعر .
و تتأكد إشارات هذا المؤشر و تزداد قوة عند فترات الميل القوية ( صاعد أو هابط ).
و للعلم إستخدام هذا المؤشر مع مؤشر ( ADX ) للتأكد من قوة الميل أو الميلان يعطي نتائج رائعة .
شكرا علي الموضوع و تحياتي لك أخي .

العفو أختي جربته مع مؤشر ( ADX ) وعطانا اشارة قوية باجربه بعد اكثر الايام الجاية
يعطيج العافية يارب

qablawi
11-02-2007, 01:26 AM
انا لا انصح بالاعتماد على مؤشر واحد فقط
بل الاعتماد على اكثر من واحد
macd, rsi,williams,sotasic,bolinger

مقيم
11-02-2007, 02:35 AM
انا جربته .. واتابعه دائما ... واعتمد دائما على التقاطع بينه وبين المؤشر السعري .. وهو تقاطع سلبي اذا كان قادم من الاسفل ... وايجابي اذا كان قادم من الاعلى

halawalah
11-02-2007, 05:05 PM
انا لا انصح بالاعتماد على مؤشر واحد فقط
بل الاعتماد على اكثر من واحد
macd, rsi,williams,sotasic,bolinger

طبعا هذي كلها استخدمها بس انا اسأل على قوة مصداقيته!!!!

halawalah
11-02-2007, 05:07 PM
انا جربته .. واتابعه دائما ... واعتمد دائما على التقاطع بينه وبين المؤشر السعري .. وهو تقاطع سلبي اذا كان قادم من الاسفل ... وايجابي اذا كان قادم من الاعلى

يعطيك العافية يارب وتسلم على المرور

وين المحللين الباقين أبي تأكيد يجزاكم خير انشالله:nice:

qablawi
12-02-2007, 12:20 AM
40%
......