المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توجية كتاب من السوق لشركة السلام ؟؟؟؟

الأستشاري
05-07-2005, 10:30 PM
تحياتي لكم جميعا ..................

مازال سهم السلام يحمل في طياتة الكثير من الغموض والسبب هو عدم الأفصاح والشفافية التى تتبعها الشركة . ولعل الكثير يسأل لماذا يرتفع سهم السلام لمت أب كل يوم وفجأه ينهار وينهار معه أمال صغار المستثمرين ؟؟؟؟

للأسف أن السياسة التي تتبعها الشركة أصبحت مكشوفه وهي تتلخص في كتمان الشركة عن موعد الأكتتاب في شركة بنيان العقارية وموعد الأدراج في سوق دبي المالي والذي يريد فيه البعض تحقيق مصالح على حساب الأخرين . ولكن الخبر قد تسرب ونشر في أحد جرايد الكويت وهو موجود في الموقع ويتضمن الخبر تحديد 1/ 9 /2005 موعد اللأكتتاب في بنيان وتحالف الشركة مع أحدى شركات التطوير العقاري في دولة الكويت . كما أن خبر الأدراج قد تسرب للبعض وعلى مسمع من الجميع . ولكن لا حياة لمن تنادي !!!!!!!!!

ومن هذا الموقع فأننا نطالب سوق الدوحة بتوجة كتاب رسمي لشركة السلام يطلب في التوضيح عن المواضيع التى تم ذكرها و أسوة بالشركات الأخرى وأخرها توجة كتاب لشركة الأجاره ؟؟؟؟

qatari1
05-07-2005, 10:33 PM
وأنا أوافقك الرأي أخي الاستشاري....
لكن على حسب حديثي مع شركة السلام لا تزال هناك مشاورات بشأن الحد الأدنى للاكتتاب في شركة السلام..ولم يستقروا على رأي...
وقد قال لي أن الحد الأدنى للاكتتاب هو 500 ألف ريال، فقلت له هذا مبلغ كبير جداً، وسيؤثر سلباً على سعر سهم السلام...
فقال أن هذا مجرد رأي ولم يستقروا على رأي...
يا خوي حتى الجمعية العمومية غير العادية لم تنعقد حتى الآ،، وانتقدتهم أيضاً على ذلك بحكم أني مساهم في السلام...

عليان
05-07-2005, 10:43 PM
كتاب من السوق سيتوجه , بس هو كتاب وإلا المفروض كتب وإلى كم شركه يا ترى (أنا أقول لكل الشركات) !

أخي الإستشاري أنت تعلم الخبر الأن فقط وهم (كثير وليست إدارة البورصه فقط ! ;) ) يعلمون قبلك بأيام , لكن القرار في يدهم هم ! ماذا سنفعل غير الكلام ! لا شئ ! :o

مصدر رسمي من السلام
06-07-2005, 08:44 AM
الاخوة والاخوات ،

تحية طيبة وبعد ،

يعتذر مصدر رسمي من السلام من المشاركة والرد على استفسارات الاعضاء
وذلك لتواجده خارج دولة قطر ، وسوف يقوم بالرد على الاستفسارارات بمجرد العودة من الخارج .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

مستثمر اردني
06-07-2005, 09:13 AM
الاخوة والاخوات ،

انا شخص مستثمر في السوق القطرية ولكن من خلال متابعتي لمنتدى استغرب من بعض الاشخاص يتحاملون على بعض الشركات .

اخواني واخواتي .... إن أي شركة من الشركات المدرجة في سوق الدوحة لم تعلن عن موعد الجمعية العامة غير العادية او موعد الاكتتاب، لايمكننا أن نقول هناك غموض وكتمان ، فأن وزارة الاقتصاد هي التي توافق على الموعد .

ان الكلام وحده لا يجدي نفعاً وانما يجب قطع الشك في اليقين ، اذا كان عند احد اثباتات فليقدمها .

والا سوف يصبح الامر لا يتعدى التشهير في سمعة الشركات .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

الأستشاري
06-07-2005, 10:37 AM
أخي مستثمر أردني صباح الخير يازلمه....... (( تو الناس ))

الشركة عقدت جمعيتها العمومية وأعلنت عن طرح شركة بنيان للأكتتاب . المشكلة هي متى سيتم طرح الأسهم للأكتتاب ؟؟؟؟؟

أخي مصدر رسمي من السلام ....

هل ردك هو أعلان الهروب والأستمرار في المماطله لمصلحة البعض دون الأخر ..... أين المصداقية ؟؟ أين الشفافية ؟؟ وهل السفر يمنعك من الرد ؟؟؟ أعتقد أن الأنترنت متوفر في كل بقعة في العالم وتستطيع الرد من أي مكا ن؟؟

ولماذا تسمح لشخص بأستخدام أسمك في الرد بأنك مسافر ؟؟؟؟

هل نحن بحاجة الى بليس أداب في البورصه لوقف من تسول نفسه العبث في مشاعر الأخرين ؟؟؟؟

الشرقية
06-07-2005, 11:11 AM
أخي مستثمر أردني صباح الخير يازلمه....... (( تو الناس ))

الشركة عقدت جمعيتها العمومية وأعلنت عن طرح شركة بنيان للأكتتاب . المشكلة هي متى سيتم طرح الأسهم للأكتتاب ؟؟؟؟؟

أخي مصدر رسمي من السلام ....

هل ردك هو أعلان الهروب والأستمرار في المماطله لمصلحة البعض دون الأخر ..... أين المصداقية ؟؟ أين الشفافية ؟؟ وهل السفر يمنعك من الرد ؟؟؟ أعتقد أن الأنترنت متوفر في كل بقعة في العالم وتستطيع الرد من أي مكا ن؟؟

ولماذا تسمح لشخص بأستخدام أسمك في الرد بأنك مسافر ؟؟؟؟

هل نحن بحاجة الى بليس أداب في البورصه لوقف من تسول نفسه العبث في مشاعر الأخرين ؟؟؟؟

الاستشاري الناصح الامين في هذا المنتدى

ممكن اخوي تأخذك غيرتك على الشفافية وتطلب من الاجارة لمذا اخفت اعلانها حتى رفع الكبار السهم وبعدها تم الاعلان بعد ان ضل لمدة اسبوع لمت اب دون اعلان الاسباب للصغر

ياخي تكلم بمنطق اسواق الاسهم وترك عنك التهجم والاستهزاء بمن هم افضل منك في الطرح والنقاش اسلوبك كله تنفير وادعاء واعذرك لان باين انك جديد في منتديات الاسهم من اسلوبك

ادخل المنتديات الاخرى ونظر كيف يكون الحوار عن اي سهم من الاسهم في اي سوق

لا تكون ملك اكثر من الملوك

وانا اسف على الرد على مثل هذا الحوار الذي هو مجرد من معناه

الأستشاري
06-07-2005, 11:53 AM
أختي الشرقية أتمنى أن تكون أعصاب هادية في الرد و لايكون الأسلوب الهجومي هو طبعك .

أنا ذكرت في أخر المقالة أن يقوم السوق بتوجة كتاب الى السوق لشركة السلام كما تم توجة كتاب للأجاره . ولكن غيرتك المفرطه على السلام والتى أنت أحد ضحايها دفعتك الى هذا الرد وبالأسلوب الهجومي الناعم .

أنا والله الحمد لدي أسلوبي الخاص في الرد على الأخرين وأستمد أفكاري من ثقافتي وخبرتي في الأقتصاد ولا أعتمد على أسلوب الأخرين والذي هو أسلوبك مع أحترامي لك .

والأسلوب الذي أخاطب في الأخرين مبني على المصداقية والواقعية لا أسلوب الأستخفاف و الأستهزاء كما ذكرتي . والحوار والنقاش يكون على قدر العقول التي يتم النقاش معها . ووجودي في المنتدى قد أثرا الأخرين بالمعرفة والمعلومات في المقالات التي أطرحها وبشهادة االأصدقاء لا الأعداء . ولكن أنت ماذا قدمتي في هذا المنتدى غير مقالأت منقوله عن الأخرين وبأسلوبهم .

أن الأستخفاف بالعقول يستحق الرد علية بمثلة . فأين المصداقية في شركة السلام ؟؟؟ ولماذا يتم الأستخفاف بمشاعر الناس وبصغار المستثمرين ؟؟؟ لماذا تخفي الشركة الحقائق ؟؟؟ لماذا مصدر من السلام لا يرد ؟؟ هل هو مراوغة حتى يتم تحقيق الهدف ؟؟؟؟ ماهي ((( الصفقة ))) التى يتحدثون عنها ؟؟؟ وهل تعتقدين أنا ما يحدث لسهم السلام في السوق هوأمر طبيعي ؟؟؟. أرجو أن تراجعي نفسك وأن تردي على الأخرين بكل أحترام .

وأن هذا المنتدي هو منتدى حوار ونقاش أقتصادي يتم في طرح أفكرا وأراء الأخرين . واذا كان هذا المنتدى لا يعجبك فهناك منتدى عالم حواء أعتقد أنه مناسب لك ولأفكارك .

سهم عتيج
06-07-2005, 11:54 AM
نتمنى من الجميع الالتزام وعدم الخروج عن الموضوع او التحول الى تهجم شخصي,, وسنضطر آسفين للتدخل في حالة تحوير الموضوع,, ونتمنى ان لايتحول الموضوع الى موضوع شخصي بين عضو وآخر,, ونرجو من الأخوة الكرام البقاء في صلب الموضوع حتى تعم الفائدة للجميع باذن الله..

والله الموفق

مصدر رسمي من السلام
06-07-2005, 11:57 AM
الاخ الاستشاري المحترم ،

انا موظف اعمل مع السيد مصدر رسمي من السلام ، وبالفعل السيد مصدر رسمي خارج البلاد في إجازته السنوية . ولتتأكد من هذه المعلومة يمكنك الاتصال بالشركة .

الاخ الاستشاري المحترم

ارجو الانتظار لحين عودة السيد مصدر رسمي من السفر لمناقشته ، أو في حال رغبتك سوف نقوم بتحديد موعد لك معه حين عودته من السفر لمناقشته عن أي شي يخطر في بالك .

وشكراً

أبو عبدالملك
06-07-2005, 01:01 PM
أنا والله الحمد لدي أسلوبي الخاص في الرد على الأخرين وأستمد أفكاري من ثقافتي وخبرتي في الأقتصاد ولا أعتمد على أسلوب الأخرين والذي هو أسلوبك مع أحترامي لك .

والأسلوب الذي أخاطب في الأخرين مبني على المصداقية والواقعية لا أسلوب الأستخفاف و الأستهزاء كما ذكرتي . والحوار والنقاش يكون على قدر العقول التي يتم النقاش معها . ووجود ي في المنتدى قد أثرا الأخرين بالمعرفة والمعلومات في المقالات التي أطرحها وبشهادة االأصدقاء لا الأعداء . ولكن أنت ماذا قدمتي في هذا المنتدى غير مقالأت منقوله عن الأخرين وبأسلوبهم .

أن الأستخفاف بالعقول يستحق الرد علية بمثلة . فأين المصداقية في شركة السلام ؟؟؟ ولماذا يتم الأستخفاف بمشاعر الناس وبصغار المستثمرين ؟؟؟ لماذا تخفي الشركة الحقائق ؟؟؟ لماذا مصدر من السلام لا يرد ؟؟ هل هو مراوغة حتى يتم تحقيق الهدف ؟؟؟؟ ماهي ((( الصفقة ))) التى يتحدثون عنها ؟؟؟ وهل تعتقدين أنا ما يحدث لسهم السلام في السوق هوأمر طبيعي ؟؟؟. أرجو أن تراجعي نفسك وأن تردي على الأخرين بكل أحترام .

وأنا هذا المنتدي هو منتدى حوار ونقاش أقتصادي يتم في طرح أفكرا وأراء الأخرين . واذا كان هذا المنتدى لا يعجبك فهناك منتدى عالم حواء أعتقد أنه مناسب لك ولأفكارك .

اعتقد العبارة الأخيرة هذي كاني قايلها أمس لمدام طبخ .... ;) ;) ;)

ان شالله ناوي أخوي الإستشاري تكتب في بنيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ;) ;) ;)

طبعا ياأخواني الإستشاري من غيرته وحبه للسلام يطرح هالموضوع ...؟؟؟

أبو عبدالملك
06-07-2005, 01:08 PM
عموما أخواني ...

حاب أقلكم استودعكم الله لفترة بسيطة .....(مسافر أغير جو الأسهم)....

وخلوا اللي يطلع يطلع واللي ينزل ينزل ....والحقائق ستظهر قريبا جدا جدا ....

نقول في حدود 3 اسابيع بالكثير ......

والله يوفق الجميع في كل الشركات ....

ولا أحد يكون زعلان علينا ....

والموضوع ومافيه كله مناوشات ×مناوشات .....

وفي الأخير لايصح الا الصحيح .....

وان شالله قدر المستطاع سأدخل المنتدى كلما سنحت الفرصة ......

الأستشاري
06-07-2005, 01:39 PM
تحياتي لك أخي أبو عبد الملك ........

أتمنى لك أجازه سعيده . واتمنى انك أخذت مناقشاتي معك ومع الأخوه بصدر رحب . وبالتوفيق ونشوفك على خير .

وفي أمان الله

مستثمر اردني
06-07-2005, 02:33 PM
الاخ الاستشاري المحترم

اسمحلي ان اوضح للك أن قصدي هو الجمعية العامة غير العادية للموافقة على الاندماج ، اخي الكريم

لا اعتقد أن تحديد موعد الاكتتاب موضوع كبير لان من المنطقي انه سوف يعلن عن ذلك في الجرائد الرسمية وسوف يعرفه جميع الناس .

الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية

barod
06-07-2005, 02:48 PM
الاخ الاستشاري المحترم ،

انا موظف اعمل مع السيد مصدر رسمي من السلام ، وبالفعل السيد مصدر رسمي خارج البلاد في إجازته السنوية . ولتتأكد من هذه المعلومة يمكنك الاتصال بالشركة .

الاخ الاستشاري المحترم

ارجو الانتظار لحين عودة السيد مصدر رسمي من السفر لمناقشته ، أو في حال رغبتك سوف نقوم بتحديد موعد لك معه حين عودته من السفر لمناقشته عن أي شي يخطر في بالك .

وشكراً

وحتى حين عوده السيد مصدر رسمي من اجازته الطويله تكون الطيور قد طارت بارزاقها

الأستشاري
06-07-2005, 05:08 PM
أخي مستثمر أردني..................... موعد الأعلان عن الأكتتاب في الحفظ والصون لدى (( الأخوه )) لتحقيق المصالح . ولكن الخبر قد تسرب وتم تأكيده عن طريق الشركة الكويتية المتحالفه مع السلام في شركة بنيان وتم نشره في الجرايد الكويتية . ومازل (( الأخوه )) يتكتمون على الخبر .

والطيور طارت بأرزاقها كما يقول أخيbarod

البرنس
06-07-2005, 05:26 PM
أخي مستثمر أردني..................... موعد الأعلان عن الأكتتاب في الحفظ والصون لدى (( الأخوه )) لتحقيق المصالح . ولكن الخبر قد تسرب وتم تأكيده عن طريق الشركة الكويتية المتحالفه مع السلام في شركة بنيان وتم نشره في الجرايد الكويتية . ومازل (( الأخوه )) يتكتمون على الخبر .

والطيور طارت بأرزاقها كما يقول أخيbarod اخوي الأستشاري ..

انا واحد من المعجبين و المتابعين لمشاركاتك ، صدقني اخوي ان الموضوع ما يستاهل انك تتكلم فيه ، و الله اني اشوفك اكبر من كذا ، ارجوك اترك عنك هالموضوع الماخوذ خيرة ، اترك الموضوع للأيام تكشفة على اقل من مهلها ..

و لك مني خالص الأحترام و التقدير ..

;)

الأستشاري
06-07-2005, 09:54 PM
الأخوه البرنس وكحيلان تحياتي لكم ..................

مصلحتة صغار المستثمرين هي الأهم ............. لا مصلحة المتلاعبين

مخلص امين
07-07-2005, 12:03 AM
الاخ الاستشاري
لاادري لم اصرارك الغريب على اتهام الشركه والتحريض عليها ... من مشاركاتك واضح
نشاطك وجراءتك في طرح الراى والمناقشه البناءه والمعرفه وقوه الاسلوب ..................
ولا ارى انك بحاجه لتسجيل انتصارات بالظلم او التجني او التسرع.
ببساطه فانني ارى ان ما بنيت عليه اتهامك وموضوعك غير صحيح عو غير دقيق
و لم استطع الاقتناع بصحته حتي وان نشرته اي صحيفه كانت واليك الاسباب :-
1- لا تستطيع اي شركه غير قطريه تاسيس شركه مساهمه
2- معظم شركات المساهمه تسعى لمطابقه القانون في نسبه غير القطريين 25%
حتى السلام طرحت الموضوع في اجتماع الجمعيه السابق واؤجل للاجتماع القادم
فكيف يقبل كلام عن نسته 49%
3-راس المال 500مليون ريال بينما باقي التصريح ..... رائده و...و....,.... يوحي بالاضعاف
ان راس المال بالكاد يكفي بناء برجين عاديين او 250 فيللا مع الارض
4- كيف يصدق ان الاكتتاب في 1/9/2005 ول ول ... ان الموافقات والاجراءات
تتطلب وقتا طويلا ... ان دعوه جمعيه عاديه تبدا اجراءات عقدها قبل شهر ونصف
5- الاهم مما سبق ايضا انه لايعقل ان تترك السلام مثل هدا الخبر للغير ليعلنه عتها
فان كانت شريكه فهو كسب لها ومن مصلحتها اعلانه .... ومن ناحيه اخرى فهي
لاتستطيع اخفائه عن سوق الدوحه والا ستكون عرضه للمسائله و......
ففي الحالتين فان اي شركه مساهمه في السوق ومنها السلام لن تغامر بالمخالفه
6- لو كان الخبر صحيحا او دقيقا فما يمنع السلام من نشره
كنت افضل لك يا اخي ان تطلب راى او تعليق بدلا مما كتبته ,,,,, وعلى اي حال لن يطول الوقت
في معرفه الحقيقه وسوف نراها جميعا
انا لست ادافع عن السلام ولاادعو لشراء سهمها ولا ادعو لبيعه ... ولكني ادعو للتمعن
وقراءه ما بين السطور ... فمثل هده الاخبار والتعليقات والهجوم والدفاع انما تبث بهدف
الاستفاده منها في المضاربه .... وهي وحدها التي تفعل بسهم السلام وغيره الاعاجيب
ايها الاخوه احكموا العقل في كل ما يقال واستخدموه في قراراتكم والله ولي التوفيق

The Edge
07-07-2005, 12:06 AM
اخوي الأستشاري ..

انا واحد من المعجبين و المتابعين لمشاركاتك ، صدقني اخوي ان الموضوع ما يستاهل انك تتكلم فيه ، و الله اني اشوفك اكبر من كذا ، ارجوك اترك عنك هالموضوع الماخوذ خيرة ، اترك الموضوع للأيام تكشفة على اقل من مهلها ..

و لك مني خالص الأحترام و التقدير ..

;) ;) ;)

الشرقية
07-07-2005, 02:21 AM
الاخ الاستشاري
لاادري لم اصرارك الغريب على اتهام الشركه والتحريض عليها ... من مشاركاتك واضح
نشاطك وجراءتك في طرح الراى والمناقشه البناءه والمعرفه وقوه الاسلوب ..................
ولا ارى انك بحاجه لتسجيل انتصارات بالظلم او التجني او التسرع.
ببساطه فانني ارى ان ما بنيت عليه اتهامك وموضوعك غير صحيح عو غير دقيق
و لم استطع الاقتناع بصحته حتي وان نشرته اي صحيفه كانت واليك الاسباب :-
1- لا تستطيع اي شركه غير قطريه تاسيس شركه مساهمه
2- معظم شركات المساهمه تسعى لمطابقه القانون في نسبه غير القطريين 25%
حتى السلام طرحت الموضوع في اجتماع الجمعيه السابق واؤجل للاجتماع القادم
فكيف يقبل كلام عن نسته 49%
3-راس المال 500مليون ريال بينما باقي التصريح ..... رائده و...و....,.... يوحي بالاضعاف
ان راس المال بالكاد يكفي بناء برجين عاديين او 250 فيللا مع الارض
4- كيف يصدق ان الاكتتاب في 1/9/2005 ول ول ... ان الموافقات والاجراءات
تتطلب وقتا طويلا ... ان دعوه جمعيه عاديه تبدا اجراءات عقدها قبل شهر ونصف
5- الاهم مما سبق ايضا انه لايعقل ان تترك السلام مثل هدا الخبر للغير ليعلنه عتها
فان كانت شريكه فهو كسب لها ومن مصلحتها اعلانه .... ومن ناحيه اخرى فهي
لاتستطيع اخفائه عن سوق الدوحه والا ستكون عرضه للمسائله و......
ففي الحالتين فان اي شركه مساهمه في السوق ومنها السلام لن تغامر بالمخالفه
6- لو كان الخبر صحيحا او دقيقا فما يمنع السلام من نشره
كنت افضل لك يا اخي ان تطلب راى او تعليق بدلا مما كتبته ,,,,, وعلى اي حال لن يطول الوقت
في معرفه الحقيقه وسوف نراها جميعا
انا لست ادافع عن السلام ولاادعو لشراء سهمها ولا ادعو لبيعه ... ولكني ادعو للتمعن
وقراءه ما بين السطور ... فمثل هده الاخبار والتعليقات والهجوم والدفاع انما تبث بهدف
الاستفاده منها في المضاربه .... وهي وحدها التي تفعل بسهم السلام وغيره الاعاجيب
ايها الاخوه احكموا العقل في كل ما يقال واستخدموه في قراراتكم والله ولي التوفيق

احب اذكرك ان شركة سدافكو السعودية اعلان خبر طرح اسهمها للاكتتاب العام والنسبة منى الاسهم في الصحف الكويتية فترة بحكم تملك نسبة من الاسهم لشركة الاسماك الكويتية فيها
وبعد الاعلان في الكويت بفترة تم الافصاح من شركة سدافكو في السعودية عن الاكتتاب

كل شئ واضح وضوح الشمس ولكن ننتظر الاعلان عن كيفة الاكتتاب في بنيان وهل هو للمساهمين ام مقتصر على مؤسسين جديد وبنسبة كبيرة كمؤسسين ولست للمساهمين الصغار

وان خلال الشهر القادم يعلن الخبر ويوضح فيها تفاصيل واحقية الاكتتاب في تاسيس الشركة

الأستشاري
07-07-2005, 02:05 PM
أخي مخلص أمين .................. تحياتي لك شهادتك أعتز بها .

خبر الأكتتاب وتحالف الشركة تم نشره في صحف الكويت وفي الموقع وبواسطة الأخ أبوعبد الملك . وقد تم تحديد موعد الأكتتاب في 1/9 / 2005 .

مخلص امين
08-07-2005, 09:56 PM
اخي الاستشاري

اشكركم على ردكم ولقد تابعت الموضوع باكمله .... والخبر لم يقنعني باي حال
وان كان الامر واردا باعتبار ان شركه بنيان سبق التصريح عنها كمشروع
من مشروعات السلام المستقبليه .... فقد يكون الخبر غير دقيقيا او متسرعا
او سابق لاوانه ... وليس مهما من نشر ومن قال ... ولا ينبغي علي ان اصدق
ما اراه غير منطقيا
الشركه صاحبه الخبر ان صح لا تستطيع تاسيس شركه مساهمه قطريه
بينما السلام قد تستطيع وعندما تنشر السلام الخبر يصبح الامر اكثر
مصداقيه وساعتها سنعرف التفاصيل
باعتبارك مساهم نشط وجرئ وحامل لواء النقد والمعارضه (( ليس خطا ))
فانني اقترح ان تتكرموا بالاتصال بشركه السلام او زيارتها للوقوف على
الحقيقه او ان تطلب توضيحا منها ينشر في الصحافه القطريه..... وتكون
قد ساعدت الجميع

الأستشاري
09-07-2005, 12:20 AM
تحياتي لك مخلص أمين ...............

أنا لاأملك أسهم في السلام كي أتصل بهم وأتأكد من الخبر . والمفروض على الشركة أن توضح صحة أو نفي الخبر حتى لا يؤثر على المساهمين والشركة وخاصة أن الخبر (منشور) ولم يكن أشاعة . وأنا لست بمحامي دفاع عن الشركة كي أزورهم وأطلب منهم النشر في الصحافة القطرية . فهي شركة تعرف مصالحها وتعرف كيف ترد سواء كان في الصحافة أو غيرها .

ولكن لماذا لا ترد ؟؟؟؟؟ سؤال يحمل في طياتة الكثير من علامات الأستفاهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟