المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «قالكو» تعمل للتوسع في نشاطاتها



أبوتركي
12-02-2007, 07:47 AM
«قالكو» تعمل للتوسع في نشاطاتها

كتب ــ هيثم حسام الدين

عقدت شركة قطر للزيوت المحدودة «قالكو» المؤتمر التقديري الثاني لزبائنها الاستراتيجيين في فندق رامادا يوم السبت الماضي كرمت خلاله أكثر من ثلاثين عميلا من عملائها الذين شاركوا في المؤتمر، بحضور السيد ناصر أبو حجلة نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد فؤاد رانا المدير العام والسيد شهباز أكرم مدير المبيعات، والسيد توماس جيونوت المدير الإقليمي الشرق الأوسط لشيفرون أورينت الأميركية التي تزود التقنية لقالكو.

وأعلن أبو حجلة في تصريحات صحفية عن خطة للتوسع الكبير في نشاطات الشركة وفرص السوق ووصول زيت الأساس من «جي تي إل» إلى البلاد، موجها الشكر إلى كل المشاركين ومقدما لهم تحيات الشيخ سلطان بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، ثم قام بالإشراف على توزيع الجوائز التقديرية لأفضل الزبائن، لينضموا بعدها إلى حفل العشاء.

وعبر أبو حجلة في كلمته عن اعتزاز الإدارة وتقديرها لكافة زبائن شركة قالكو، مثمنا جهودهم ومستواهم الراقي في الأداء، ومؤكدا على حرص واستمرار إدارة الشركة في سياستها الرامية إلى تطوير كفاءة الموظفين بشكل متواصل.

واستعرض نائب رئيس مجلس الإدارة مراحل تطور الشركة، وأكد على مضي الشركة في تحقيق رؤيتها في المساهمة في رفد السوق العربية بالزيوت ضمن أرفع المستويات.

كما وجه السيد فؤاد رانا المدير العام تقديره لعملاء الشركة الكرام لما قدموه من العمل الجاد لمواجهة المنافسة القوية من دولة الإمارات العربية المتحدة مؤكدا متابعته ودعمه المستمر لهذه الجهود.

وتعد شركة قطر للزيوت المحدودة الشركة الوحيدة في دولة قطر لتوليف الزيوت بالإضافة إلى نشاطها في السوق المحلي فهي أيضا تصدر إلى أكثر من عشر دول في أنحاء العالم.