المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المضاربات اليوم وايد قوية ,,؟؟؟

ريم
06-07-2005, 10:47 AM
أنا اجوف اليوم الانتظار أفضل من الشراء وياليت أذا عنكم فكره صح أتفيدوني ..أنا الصراحه بعت ناقلات أمس وبسعر حلو وعندي سيوله وأبي أشتري أسهم في كم شركة يعني مثلا صناعات أو المصرف أو الدولي بس أعتقد اليوم مب مناسب والظاهر الاسبوع القادم بيكون أفضل للشراء ,,,,
ياليت من الاخوان أهل الخبره مساعدتي حيث أنني محتاره

ميمون
06-07-2005, 11:18 AM
اختي ريم اعقليها وتوكلي علي سهم المخازن واذا لاقدر الله وخسرتي انا المسؤول اما الله والعوض براسج علي ماقالو وعليج دائمآ في الاستخار في كل شي حظ سعيد ان شاء الله

ريم
06-07-2005, 11:28 AM
تسلم اخوي على النصيحة وأنا عندي كم سهم في مخازن من فتره ويالسه أنتظره يرتفع لانه مب بايعتم الا أذا كانت أرباحي فيهم 200 في 100 تبي الصج أنا من فتره مشترتهم ولا أتلومني اذا قلت جي أنت أتعرف مخازن أسهمها مب وايد والظاهر في الفتره القادمه المستثمرين راح يفتحون أعيونهم على مخازن صج مب وايد الي عندي بس حلوين أنا احين يالسه افكر في الشركات الي ارتفاعها كبير يعني صناعات المصرف الدولي بس أجوف اليوم الأسعار وايد مبالغ فيها أشوي صناعات مثلا لو ارتفع كم بيوصل ؟؟؟ 192 ومنها هبوووووووووط كالعاده (( موال تعودنا عليه ))
الاا اذا الاخوان عندهم راي ثاني أيفيدوني لانه والله محتاره .....
ربي أيوفقك أخ ميمون ويرزقك أبحلاله يااااااااااااااااااب وشكراً على الرد والنصيحة

قطرية عسل
06-07-2005, 11:29 AM
يعني بكرة مضاربة على سهم المخازن
:con2::con2::con2::con2:

ريم
06-07-2005, 11:33 AM
يعني بكرة مضاربة على سهم المخازن
:con2::con2::con2::con2:

تبين الصج أختي مادري والله وتبين نصيحتي سئلي أهل الخبره
أما بالنسبه لي أنا مخازن عندي من ايام التخصيص واول ماطرحوه في البورصة بعد زدتهم صج مب وايد بس حلوين ولو بعتهم وكان السهم نازل ماراح أكون خسرانه فيهم

ابو البورصه
06-07-2005, 11:44 AM
أنا اجوف اليوم الانتظار أفضل من الشراء وياليت أذا عنكم فكره صح أتفيدوني ..أنا الصراحه بعت ناقلات أمس وبسعر حلو وعندي سيوله وأبي أشتري أسهم في كم شركة يعني مثلا صناعات أو المصرف أو الدولي بس أعتقد اليوم مب مناسب والظاهر الاسبوع القادم بيكون أفضل للشراء ,,,,
ياليت من الاخوان أهل الخبره مساعدتي حيث أنني محتاره

انا من وجهة نظري ان السوق فعلا ما يشجع على الشراء اليوم وباجر
والانتظار للاسبوع القادم افضل
على قكره امس هنادي طلبت النصيحه بخصوص شراء المصرف
وانا اقترحت عليها تأجل للاسبوع القادم
والله يوفق الجميع

كحيلان
06-07-2005, 11:47 AM
والله العظيم حاله! ليش ماشريتي اليوم حتى لو اللون اخضر عاااااااادي اسعار الامس مقاربه جدا من اسعار اليوم؟ فرصه كبيره العالم اتحاول تملك اسهم قبل الاعلانات النصف سنويه.اللي راح اتحفز بعض الشركات القويه والكل يعرفها.

لأن جميع الخبراء والمحللين متوقعين ارباااااااااااااااااااااااح عاليه جدا. . المهم اول نزول راح يقابلك اشتري على

طول. وانتي وش وراك حتى لو تشترين وينزل السهم لاتخافين انقلبي من مضاربه الى مستثمره متوسطه. .

الدنيا مو طايره وتركو عنكم ياجماعه الطمع والله مايضيع الواحد الا هذا الشي. .

ريم
06-07-2005, 11:58 AM
والله العظيم حاله! ليش ماشريتي اليوم حتى لو اللون اخضر عاااااااادي اسعار الامس مقاربه جدا من اسعار اليوم؟ فرصه كبيره العالم اتحاول تملك اسهم قبل الاعلانات النصف سنويه.اللي راح اتحفز بعض الشركات القويه والكل يعرفها.

لأن جميع الخبراء والمحللين متوقعين ارباااااااااااااااااااااااح عاليه جدا. . المهم اول نزول راح يقابلك اشتري على

طول. وانتي وش وراك حتى لو تشترين وينزل السهم لاتخافين انقلبي من مضاربه الى مستثمره متوسطه. .

الدنيا مو طايره وتركو عنكم ياجماعه الطمع والله مايضيع الواحد الا هذا الشي. .

أخوي كحيلان بس أنت مالاحظت في عرض كبير قبل الاغلاق والطلب كان بسيط على الصناعات ممكن أتوضح لي شنو يعني هاي تتوقع هبوط باجر والله أعلم لانه سعر الاغلاق أمس نفس اليوم أخوي أنا مابي أخطوا خطوة الا أنا واثقه منها وشكرا لك على ردك وربي ايوفقك في كل صفقاتك ويبارك لك فيها

سهم عتيج
06-07-2005, 12:05 PM
أنا مابي أخطوا خطوة الا أنا واثقه منها وشكرا لك على ردك وربي ايوفقك في كل صفقاتك ويبارك لك فيها

الأخت ريم

هذه الجملة بالفعل أعجبتني كثيرا,, وهي انك يجب عليك ان تكوني مقتنعة بأي خطوة تقومين بها,, ويجب ان تتخذي أي قرار عن قناعة شخصية منك,, لأنك لو ربحت فلن يربح أحد معك,, ولو خسرت لاقدر الله فلن يتحمل أحد خسارتك..

أعتقد انك أصبحت ملمة بالسوق بغض النظر عن الارتفاع او النزول خاصة وأنك بنيت رأيك على العرض والطلب والكميات المنفذة للأسهم,, لذلك فانت الوحيدة التي تستطيعين ان تقرري اذا كانت الأسعار مناسبة او غير مناسبة للدخول بناء على الخلفية التي اكتسبتيها في عالم الأسهم..

نتمنى لك التوفيق في خطواتك القادمة,, ومرة أخرى فانني أود ان أشد على يديك بأن لاتقدمي على خطوة الا وأنت واثقة ومقتنعة منها تماما..

والله يوفقك

سهم الدوحه
06-07-2005, 12:35 PM
ريم نظرتج صحيحه الانتظار هو احسنلج في هذي الفتره لان السوق ابصراحه يخوف انتظري اسبو ولا اسبوعين او اكثر اين اشوفين الاسعار مناسبه حتى تأخذين ونتي مطمنه والله يوفقج انشالله

كحيلان
06-07-2005, 01:04 PM
اختي ريم حجم المتوسط لصناعات اليوم 182.80 وامس كان 177 وين مالك اعيون اتشوفين؟

ريم
06-07-2005, 01:20 PM
اختي ريم حجم المتوسط لصناعات اليوم 182.80 وامس كان 177 وين مالك اعيون اتشوفين؟

لا أخوي لي أعيون أعتقد أنا تكلمت عن سعر الاغلاق وتقدر أتشوق الاغلاق كم كام أمس واليوم وتكلمت ثاني شي عن العرض الكبير الي صار قبل الاغلاق ومايبت طاري حجم المتوسط السهم

كحيلان
06-07-2005, 01:26 PM
ريممممممممممممممممممممممممممممممممممممم افهمي الله يخليك.

بكره 182.80 بيكون هو سعر الاغلاق واليوم 177 اغلاق امس. فهمتي ياريييييييييييييييييييم صدق متعبه.

ريم
06-07-2005, 01:33 PM
أنا أسفه أخوي كحيلان أذا تعبتك ويسلمووووووووووووووووووووووا على التوضيح أنا مبتدئه وصج محتاجه وقفتكم معاي (( يعني سعر الاغلاق ينحسب من السعر المتوسط للسهم )) :shy:
أوكي ممكن أعرف شنو تتوقع الباجر وباذات صناعات ...؟؟؟ تتوقع أرتفاع ولا هبوووووووووووط وسوري مره ثانيه اذا تعبتك

كحيلان
06-07-2005, 01:56 PM
اعتقد السوق غدا البدايه اخضراني في اول 25 دقيقه ومن ثم يبدأ المؤشر بالتراجع وحتمال يغلق مؤشر السوق اخضر قريب من الاحمر. يعني احتمال الاحد احمر متوسط والاثنين الهروب من اللون الاحمر.

والله اعلم. .

كويتي فهمان
06-07-2005, 03:06 PM
الاخت ريم

انا اقول لو عندج نيه تشترين الشركات الكبيره

جان شريتي امس والا اليوم تراوالي السوق زين حق الناس الي بيشتريون . وبعدين عندج الصناعات والعقاريه
تراهم زينيين حق المستقبل . وبعدين الله يرزقج انتي مضاربه ولا مستثمره يعني لازم تحديد بالاول
انا اقول اشتري هاليومين لا تخااااااااااااااااااااااااااافون ياجماعه السوق وايد زين والسوق المستقبل حلوه
انتو ما تتعلمون جم مره كسرو روسنا هالهوامير وانقول اخر مره ويجون مره ثانيه ويسوونها فينا صارو يضحكون على صغار المستثمرين

ارجع واقول الله يرزقج ويوفقج
وتصير عندج فلوس وايد عشان تسلفيني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ