تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حملة ترويجية لـ «فيزا» من خلال البنوك القطرية



أبوتركي
13-02-2007, 08:17 AM
حملة ترويجية لـ «فيزا» من خلال البنوك القطرية

الدوحة ــ الوطن الاقتصادي

أطلقت فيزا إنترناشيونال، مزود حلول الدفع الرائد عالمياً، حملة ترويجية من خلال البنوك المشاركة في دولة قطر تهدف إلى مكافأة حاملي بطاقاتها في المملكة بجوائز ثمينة، حيث ستتاح لهم فرصة الفوز بجواهر نفيسة عند استخدام بطاقات «فيزا إلكترون» و«فيزا الائتمانية» لإنجاز معاملاتهم مهما كبر حجمها أو صغر.

وتسعى فيزا من خلال هذه الحملة الترويجية، التي انطلقت في 1 فبراير وتستمر حتى 15 مارس 2007، إلى نشر التوعية بسهولة استخدام بطاقات الدفع كبديل مريح وآمن لتسديد قيمة المشتريات ذات القيمة المرتفعة والحاجيات اليومية على حد سواء. وسيفوز حاملو بطاقات فيزا المحظوظون خلال الحملة الترويجية بجواهر ملونة تبلغ قيمتها الاجمالية 455 ألف ريال قطري.

وطوال فترة الحملة الترويجية، ستؤهل كل عملية دفع صغيرة أو كبيرة يتم إجراؤها بواسطة بطاقات «فيزا» أو «فيزا إلكتروني» حامل البطاقة تلقائياً لدخول سحب فيزا. وسيتم في نهاية الحملة التي تستمر 6 أسابيع اختيار الفائز بالجائزة الكبرى وفائزين اثنين بجائزتي ترضية، وستكون الجوائز الثلاث عبارة عن جواهر بالغة الروعة.

وقال ستيفن كوكلي، مدير تسويق فيزا إنترناشيونال في الشرق الأوسط «تحرص فيزا دوماً على إثراء تجربة التسوق لدى عملائها الكرام ويسعدنا أن نكافئ حاملي بطاقاتنا من خلال هذه الحملة الترويجية، والتي ستؤكد مجدداً أن استخدام بطاقات فيزا لا يقتصر على سحب المبالغ النقدية من أجهزة الصراف الآلي، بل يتعدى ذلك إلى تسديد قيمة المشتريات اليومية مهما تضاءلت قيمتها وإضفاء قيمة مضافة على هذه المشتريات».

وأضاف «نجري هذه الحملة الترويجية المميزة في خمس من دول مجلس التعاون الخليجي، وهي المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، ومملكة البحرين، ودولتا الكويت وقطر. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزامنا بتعميم الفوائد الكثيرة التي تنطوي عليها عمليات الدفع الإلكترونية، حيث نخطط لتغيير عادة استخدام النقد في التسوق والإنفاق اليومي من خلال توعية المستهلكين بمزايا استخدام بطاقات الدفع المباشر من الحساب وبطاقات الائتمان من فيزا».

واختتم كوكلي «بالإضافة إلى الحملات الترويجية الخاصة، مثل الحملة الحالية، نحرص على تثقيف حاملي بطاقات فيزا حول المزايا الكثيرة التي تتمتع بها بطاقات فيزا وإمكانية استخدامها في أي عملية شراء لدى 24 مليون تاجر حول العالم، الأمر الذي يجعلها وسيلة الدفع الأفضل في كل مكان وجميع الأوقات».

وتقوم شركة فيزا بربط أصحاب بطاقات الائتمان والتجّار والمؤسسات المالية عبر اكبر شبكة مدفوعات إلكترونية في العالم. إن منتجات فيزا تسمح للمشترين والبائعين بإجراء المعاملات التجارية بسهولة وثقة في الأسواق الفعلية والافتراضية علماً بأن شركة فيزا ملتزمة بتوسيع شبكة أنظمة المدفوعات الإلكترونية لدعم احتياجات المستفيدين وتشجيع التنمية الاقتصادية.