المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حط نفسك في مكاني وقلي كم وحده تقبل فيك !

المخلب
06-07-2005, 12:10 PM
السلام عليكم

بغيت اسل سؤال

في هذي الليومين البنات صار لهم مثل الهوس قالوا والله انا مااابي اتزوج الا ولد عز !

الي عنده فلوس يعيش وينحب والي ماعنده ينطق بالنعل ويسكرون بوجهه البيبان !

زين حلو لو قلنا هذا الكلام زين !

اجل ويين ويين الاخلاق الاسلاميه الي تقول ان الزوج لازم يكون فيه شئ زين الي هو الدين والاخلاق بعدين الفلوس !

بقولي واحد زين لو جالك بنقالي سيارته امكسره ولبسه معفن وريحته ريحه وحالته حاله وقالك يبي يتقدم لوحده من بناتك ! فهل تقبل تزوجه ! <<<<<<< هذا هو سؤالي !

تقبلون تزوجون بناتكم لهنود وبنقاليه وغيرهم ! مع انه اخلاقهم عاليه ويمكن الدين عنده يكون عالي بس حالتهم حاله !

الخفوس
06-07-2005, 01:34 PM
الي عنده فلوس يعيش وينحب والي ماعنده ينطق بالنعل ويسكرون بوجهه البيبان !

! [/COLOR]
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

المخلب
06-07-2005, 02:09 PM
تسلم على ردك :)

الثريا
06-07-2005, 05:09 PM
انا معاك ان الكثير من البنات يفكرون بهذه الطريقه ولكن لايجوز ان نعمم القاعده ، في بنات والحمد لله مايفكرون ابد بهذه المسائل اللي انا اعتبرها دنيويه ويدورون الستر بس اذا تبغى الصدق ان البعض وانا اقول البعض ولا أعمم البعض من الشباب اصبح يفكر بذات الاسلوب ويبحث عن البنت اللي لاهلها وضع اجتماعي يعني بالعربي ينت من ومن خوانها ويش عندهم من الخير الخ من الامور التافهه ولهذا السبب نرى ارتفاع معدلات الطلاق .

الثريا
06-07-2005, 05:17 PM
بخصوص موضوع البنقاليه والهنود كما اشرت لهم احب اوضح مسأله هامه ان الرسول صلى الله عليه وسلم بين ان الزواج لابد وان يتوافر فيه تكافئ اجتماعي درءاً للكثير من العقبات والمشاكل التي قد تواجه الزوجين فيما بعد لوجود الفارق الكبير بينهما .مافي اي نهي في هذه المسائل ولكن عدم ترغيب لتفادي العقبات والمشاكل التي قد تنجم عن مثل هذه الزيجات .

البرنس
06-07-2005, 05:21 PM
اخوي المخلب ..

في ذمتك هذا موضوع؟

الله يهديك ..

بخصوص موضوع البنقاليه والهنود كما اشرت لهم احب اوضح مسأله هامه ان الرسول صلى الله عليه وسلم بين ان الزواج لابد وان يتوافر فيه تكافئ اجتماعي درءاً للكثير من العقبات والمشاكل التي قد تواجه الزوجين فيما بعد لوجود الفارق الكبير بينهما .مافي اي نهي في هذه المسائل ولكن عدم ترغيب لتفادي العقبات والمشاكل التي قد تنجم عن مثل هذه الزيجات .

صح السانك ..

:app:

كحيلان
07-07-2005, 12:55 AM
لاوالله ماني امزوج هندي او بنقالي . . تبيه بكره يهددها يقول لها عطيني فيز لجماعتي ولا اقبضك الباب. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عندنا البنت الولد عمها غير كذا يحجر عليها لين اتعنس . .

وانا ضد هذه العاده. ياخي البنت ماتبيك وابوها مايبيك وامها ماتبيك . . اجل وش تبيبهم؟

إنتعاش
07-07-2005, 01:01 AM
هههههههههه

الحقيقه اشوف

لو اجتمعت الاخلاق مع المال والتواضع والدين = قمة المنى :)

غيره مانبي :)

عزيز
07-07-2005, 02:31 AM
كلامكم صحيح يا أخوان بس تبون الصراحه أحنا غرتنا المظاهر وخذتنا الدنيا وصرنا نقارن أعراس الناس بأعراسنا ونقول شوفو فلان وشوفو علان وللأسف هالكلام صار قديم علي المجتمع العربي عامه والخليجي خاصه وخاصه الأب والأم الكبار في السن يبون يضمنون مستقبل البنت وألخ وألخ وألخ

طبعا مب مفروض نزوجها لواحد غني بس بصراحه مب لواحد فقير كلش وهذي الواقع ولازم نتقبله خاصه أنه أحنا عايشين بمجتمع القيل والقال

وآن شاء الـله محد يزعل من كلامي وسلامتكم :) .. .. ..

المخلب
07-07-2005, 09:35 AM
اخوي المخلب ..

في ذمتك هذا موضوع؟

الله يهديك ..

صح السانك ..

:app:

برنس معقوله الي تقوله !

شلون في ذمتي وهذا هو الواقع ! :confused: