المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الدوحه والنص ريال

مخاوي بورصه قطر
13-02-2007, 03:11 PM
غدا لعبه الكبار ...

اللي عنده اسهم بنك الدوحه يسحب طلبات البيع بدون تردد ...حتى يسترد السهم عافيته...

والمستفيد اللي كان على علم بالارباح وصرف من 99 الى 70 وبكره بيرد يشتري باسعار

متدنيه ومن لمت داون الى لمت اب

ومن خلال متابعتي للسوق ان بنك الدوحه اثر على جميع الاسهم واصبح الخوف من جميع

الشركات ليحصل لها مثل ما حصل لبنك الدوحه ....

انا لا املك اسهم في هذا البنك...اللهم اكفني بحلالك عن حرامك...

بانتظار مشاركاتكم

Rayyan
13-02-2007, 04:37 PM
من باعو السهم فوق 70 لم يبيعوه لشي سوى لعلمهم بنوعية التوزيع
وكانو متأكدين من ردة الفعل التي حدثت بعد الاعلان
وهم الان يتربصون الفرصة لشراءه باقل سعر ممكن
وستعادة اسهمهم وما سيزيد فوقها
فأتمنى الا يخدع ملاك السهم مره ثانية
وبلا شك فقد اصبح مركز البنك المالي الان اقوى من ذي قبل
ومتوقع ان تكون نتائجه افضل من هذا العام
وعند اعلانه لنتائجه في الربع الاول
ستتغير الصوره وسينظر له من جديد على اساس الارباح والعائد
ومقارنة سعره باسعار البنوك الاخرى
وسيأخذ بلا شك وضعه الطبيعي من جديد

فلا تنخدعوا

الامير
13-02-2007, 04:45 PM
ماهو المتوقع الى سهم الدوحه يوصل له حتى اعمل افرج الى الكميه لي عندي معا العلم ان الكميه الي في عندي كبيره جدا ابي اخرج منه باقل الخساير ممكن المساعده

مليت
13-02-2007, 04:52 PM
ربوي وربوي
وربوي و ربوي
ر بوووووي ريوووووووووووي
والحين اشوف نص الي يكتبون والمهتمين اكثرهم يتكلمون عن بنك الدوحة
حتى بديت اشكك للاسف في البعض وانا هنا لا اقصد كاتبين الموضوع ولكن المنتقدين سابقاً
حتى بديت اشم رائحة @@
التغريد والتأثير بسم الربا حتى يبعدون صغار المستثمرين الخايفن من الله عن بنك الخليج
وانا اقوووووووووول لو تنزل فتوى ان السهم حلال فاهوووووووا حلال ان كان المصدر موثوق به
وبلاش تغريد لغير واجه الله وحب الخير للغير
واحد الله يهديه يقولي حتى لو تم تحليل الكتتاب في الخليج فاهوا حرام لنه معرووووووف انه ربوي طيب ل افتحو منه فرع اسلامي من ضمن حصة الكتتاب شبيكون الراي ؟؟؟؟ ولا عشان اكثر الناس تبين تسيل من نص ثلاثة
وعلى فكككككككككككككككره دمار السوق الان هو التسيل عشان بنك الخليج وناقلات لا هي الا سبب بسيط لما يجري
وشماعه وذكي يفهم

رهيب
13-02-2007, 05:29 PM
ربوي وربوي
وربوي و ربوي
ر بوووووي ريوووووووووووي
والحين اشوف نص الي يكتبون والمهتمين اكثرهم يتكلمون عن بنك الدوحة
حتى بديت اشكك للاسف في البعض وانا هنا لا اقصد كاتبين الموضوع ولكن المنتقدين سابقاً
حتى بديت اشم رائحة @@
التغريد والتأثير بسم الربا حتى يبعدون صغار المستثمرين الخايفن من الله عن بنك الخليج
وانا اقوووووووووول لو تنزل فتوى ان السهم حلال فاهوووووووا حلال ان كان المصدر موثوق به
وبلاش تغريد لغير واجه الله وحب الخير للغير
واحد الله يهديه يقولي حتى لو تم تحليل الكتتاب في الخليج فاهوا حرام لنه معرووووووف انه ربوي طيب ل افتحو منه فرع اسلامي من ضمن حصة الكتتاب شبيكون الراي ؟؟؟؟ ولا عشان اكثر الناس تبين تسيل من نص ثلاثة
وعلى فكككككككككككككككره دمار السوق الان هو التسيل عشان بنك الخليج وناقلات لا هي الا سبب بسيط لما يجري
وشماعه وذكي يفهم

كم المبلغ المطلوب لناقلات و كم راس مال بنك الخليج ؟

مليت
13-02-2007, 05:34 PM
كلامك صحيح بس فيه فرق الناقلات حتا لو ما بعتها لدفع 2 مليار وشوي هم راح يدفعونها ببيع اسهمك لديهم
وخاصه هناك ميتين وناس عندهم قاضيا واسهم مجمده
120 مليون لو ما دفعت للكتتاب راحت عليك يعني طلقه وحده وجندي واحد لازم تسيل والفرق كبير

wiseman
13-02-2007, 05:57 PM
بنك الدوحة و ستارامان
أكد سيتارامان ان البنك لن يلجأ الى أسلوب شراء البنك لأسهمه لأن هذا يؤثر سلبيا على السهم على المستوى البعيد.
يا شباب أنا دارس اقتصاد بس والله ما فهمت هل جملة شو معناها...
حاسس حالي متخلف عقلياً ... أو غبي
الا اذا كانت هذه الجملة قيلت للسبب التالي ..
اقتباس عن الشرق
"وحول تراجع ارباح البنك مقارنة بالعام الماضي قال سيتارامان ان تراجع السوق المالي كان له تأثير سلبي على الارباح التي جاءت مواكبة للوضع في السوق المالي. "
هذه الجملة الثانية تعني أن البنك يشتري من أسهم البورصة و الا لما تتأثر أرباحه بانخفض البورصة .. أو ليس من الأولى لو لأنه يشتري أسهمه...
السؤال: كيف يمكن للبنك أن يستفيد من هبوط البورصة و يحقق أرباح أعلى.........؟؟؟؟
الجواب:
اعلان دامي كهذا الاعلان وهو نصف ريال.. يؤدي الى هبوط السهم الى أدنى المستويات عندها و عذرا ًمن السيد ستارامان لكن البنك سوف يشتري أسهمه حتى ستارامان نفسه سيشتري أسهم البنك. و مع الطلب الذي يخلقه البنك لنفسه سيرتفع سعر السهم من جديد و سيتم البيع بكميات ضئيلة و خلال العام 2007 .
وبالتالي فان البنك سيحقق أرباحاً طيبة جداً في عام 2007
و لكن ممن هذه الأرباح... سيقطفها من حملة السهم الذين يبيعون الآن ليوزعها على حملة السهم الذين احتفظوا في السهم و طبعاً أيضا ليظهر البنك أرباح طيبة العام الجاري.
يعني بكره يللي عنده أسهم خلليه يشتري لها أقواس و يصطاد فيها أرانب أحسن ما يبيع السهم
ب 51 ريال.
و اذا ما حدا باع السهم ما حينزل و خطة العاقل هي يللي بتطبق مش خطة ستارامان

amego
13-02-2007, 06:24 PM
سيتارامان ان البنك لن يلجأ الى أسلوب شراء البنك لأسهمه لأن هذا يؤثر سلبيا على السهم على المستوى البعيد يا شباب أنا دارس اقتصاد بس والله ما فهمت هل جملة شو معناها...

بسيطه معناها كالتالي :

تفكيره كالذي شاهد امامه رجل يغرق و اكتفى بالنظر اليه قائلا له :
ساتركك تغرق كي تنجو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:confused: :confused: :confused:
هل شاهدتم في حياتكم مثل هذا الفلم الهندي الساذج من بطولة النجم : سيتارامان
و اخراج المخرج العالمي : بونص

مقيم
13-02-2007, 07:26 PM
هندي .. وضيع البنك بافكاره الحارة ... ام الفلفل

مخاوي بورصه قطر
13-02-2007, 08:34 PM
اشكر الاخوان اللي شاركوا

والهدف من هالموضوع ان بنك الدوحه يجري لعبه لتنزيل السهم ومن ثم يجر السوق خلفه ...

واللي باعو قبل اعلان الارباح ينتظرون نزول السهم اكثر وبيلمونه باقل الاسعار ....

واحنا يا غافلين لكم الله.....

مخاوي بورصه قطر
13-02-2007, 08:45 PM
سمعت من صديق ان السنه القادمه ستكون هناك انتخابات مجلس الاداره

وهالايام قاعدين يلمون اكثر عدد من الاسهم باسعار رخيصه للفوز بالانتخابات ويعود السهم للوضع الطبيعي

والله اعلم....

alwadi105
13-02-2007, 10:42 PM
بنك الدوحة وراة لعبة كبيرة ستكون من العيار الثقيل ..

مضارب جديد
13-02-2007, 10:44 PM
بصراحة الحركة اللي عملها مجلس ادارة بنك الدوحة بعيدة كل البعد عن الأخلاق مع انها قانونيه

jfal
14-02-2007, 12:20 AM

;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

عقاب
14-02-2007, 12:32 AM
وغدآبداية اللعبة :D

Rayyan
14-02-2007, 11:34 AM
سمعت من صديق ان السنه القادمه ستكون هناك انتخابات مجلس الاداره

وهالايام قاعدين يلمون اكثر عدد من الاسهم باسعار رخيصه للفوز بالانتخابات ويعود السهم للوضع الطبيعي

والله اعلم....

يعني العمليه مدروسه ومخطط لها
كي يستطيعو لم ما يمكن لمه
وبأقل الاسعار
صحيح لعب على كبير

alshobaki7
14-02-2007, 11:55 AM
ربـك يسـلـط أبـدااااان عاـى أبـدان ....وبنك الدوحــة على الرغـم انـه بنـك كبيـر راح يطـيـح طيحــة مـا بعـدهـــا قومــة.. لأان اللي يسويــه بالنـاس حـرام.. وربـك راح يستجيـب لـدعـاء المقهورييـن ... ولا حــد ينسـى ويـن كـان بنـك العـمـيــد ...وايش صـارلــه... وسلامتكــم

ابو الاسهم
14-02-2007, 01:06 PM
اذا اللعيبة شاطرين بيطلّعوا خبر جديد او قرار غير متوقّع

مخاوي بورصه قطر
14-02-2007, 08:58 PM
اشكر جميع الاخوان اللي شاركو بالموضوع ....
كما ذكرنا امس ان لعبه الكبار والمحافظ لتجميع السهم... واللي تعلق من 70 لا يستعجل بالبيع خلال اسبوعين بيرد السهم لسعره الطبيعي ... في الفتره القادمه بيعلن البنك عن مشاريعه وارباح الربع الاول ...ننتظر المزيد من المشاركات