المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة عدم الكتابة بالعربي

عزيز
07-07-2005, 12:34 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المشكله يا أخوان أني ماقدر أكتب عربي بالمنتدي ولا أي منتدي ثاني والله قاعد أنسخ من الوورد وأسوي (بست) بالمنتدي هذي مب حاله والله قهر :anger2: :mad: :anger2: :mad: :anger2:

فيه حل لمشكلتي ولا أودي جهازي للتصليح ؟ المشكله السالفه تافهه ومب في السستم أو عطل فني وتدرون التصليح يبليه عوار رأس تشيل الجهاز وتوديه وشيل وحط وعفسه قلت أشوف الأخوان أهنيه يمكن يعرفون طريقه لحل المشكله وأذا كلش يئست بوديه وأمري لله :(

مع العلم أني أكتب بالماسنجر وجربت بالشاتينغ روم بعد كله عادي الأ المنتدي مع أنه أمس الفجر كنت موجود بالمنتدي وأكتب عادي مادري وين جات هالمشكله وجزاكم الله خير مقدما :)

عزيز
07-07-2005, 12:35 AM
ملاحظه: أحب أشكر الأخوان ألي حاولو يساعدوني بالجلسه الصباحيه بس للأسف ولا حل من حلولهم نفع معاي وحبيت أشكرهم وجزاكم الله خير يا أخوان وياهلااا :)

المتوكل على الله
08-07-2005, 11:15 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

أخوي أعتقد والله أعلم إن المشكله عندك من الـ ( قوقل تول بار ) وهو خاص بالبحث في النت .. أو أي تول بار آخر مشابه لشركة ثانية .. وتحصله ثابت في المتصفح .

وقبل ما نبدأ بإزالته .. قول لي ما هو النظام عندك ( 98 ، مي ، إكسبي ) ولغة الواجهة ( عربي ، إنجليزي ) .

وما تشوف شر ..

بربوش
08-07-2005, 01:18 PM
أخي العزيز عزيز شيل القوقل تول بار

أو البرامج الي تلصق في الإكسبلورر

Maxetor
08-07-2005, 01:26 PM
لقد واجهت نفس المشكله... وكان الحل وقتها أن أعيد تنزيل سوفت وير الكيبورد مره أخرى للجهاز بعد حذفه من البرامج ........ أتمنى أن يكون هذا هو حل لمشكلتك.

:) :) :)

المتوكل على الله
08-07-2005, 01:36 PM
أخي العزيز عزيز شيل القوقل تول بار

أو البرامج الي تلصق في الإكسبلورر

:confused: :confused: :confused:

roadrunner
08-07-2005, 08:41 PM
السلام عليكم...
ايش الوندوز الي تستخدمه.

وايش اصدار الإكسبلورر الي عندك...

وشلون شكل الحروف لما تحاول تكتب بالعربي.

ممكن تكتب لي هالجمله عشان اشوفها شلون تطلع الحروف وتطرشها

"السلام عليكم"

انشااااااااااااالله اقدر اساعدك اخوي

بربوش
09-07-2005, 12:53 AM
:confused: :confused: :confused:

ليش مستغرب يالمتوكل على الله

اعتقد اني ما قلت حاجة تسبب الاستغراب

انا صادقت على كلامك الي انت قلته وما عندي شيء جديد اضيفه

ahmed jasim
09-07-2005, 08:53 AM
هذا الرابط بيفك عقدتك

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=7369

abo rashid
13-07-2005, 11:51 AM
انا صادفت نفس المشكلة عندك فايروس ابحث عنة هو مو خطير و لكنة يغير الحروف العربية الى ارقام و حروف اجنبية