المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوالف شباب .. "الجزء الخامس"

البرنس
07-07-2005, 01:57 PM
انت هنا يالبرنس؟

اي هنا ..

غريبة ما شفت سيارتك برا؟ :confused:

لا والله ، المهم وش تبي؟

انكمل سالفتنا عن البورصة :eek2:

اي ولا يهمك من عيوني يالغشيم ، وين وصلنا المرة الي فاتت؟

وصلنا عند لما سألتك عن رايك في قرارت و قوانين و لوائح سوق الدوحة للأوراق المالية؟

اي صح ..

والله مدري من وين ابتدي ، بس في الوقت الحالي و الظروف الراهنه ، لازم ادارة السوق تجبر الشركات بأعلان نتأجها في تواريخ معينه و ما يتركون الشركات تعلن متى ما تحب .. هذا من وحهة نظري ، لأن الشركات فيها مساهمين و لهم حقوق و يبون يعرفون راسهم من ارجيلهم ..

والله احتمال يكون معاك حق ..

بس وشرايك في نسبة المت اب و الداون؟

ما تعجبني ابداً ابداً ، و ما يعجبني اي نوع من التكتيف في التعامل ..

لحظه يالبرنس ، ليش ما تعجبك؟ و وش يعني تكتيف؟ :con2:

لمت اب و داون و نسبة مخصصه للأجانب هذا الي اسمه التكتيف ، انا مع فتح السوق على مصراعية ، لا لمت اب ولا داون و لا نسبة اجانب و لا هم يحزنزن ..

ليش هو على كيفك يالبرنس؟

لا مهب على كيفي ، بس هذا الي انا مؤمن فيه بالأقتصاد و الأنفتاح الأقتصادي ..

اي ، الظاهر انت تبي تخربها ، و الفقارا المساكين الي في السوق وش يصير فيهم؟ :anger2:

الأنفتاح ما يصير بين يوم و ليله ، يبيله دراسه و خطه استراتيجيه لا تحتمل الخطاء ..

وش يعني ، انت وشفيك بديت تتفلسف؟ :anger2: اذا افتحوها للأجانب بياكلونا اكال :anger2:

كلامك يالغشيم كلام الي يشوف تحت رجله و ما يفكر في المستقبل ..

نعم نعم :anger2:

اي نعم ، انفتاح السوق لا لمت اب و لا داون يسررع من الوصول الى نقاط المقاومة و الأرتداد بسرعة و استقرار الأسهم و تكوين قواعد سعريه لها و يعطي مرونه في التعامل ، و فتح الباب على مصراعيه دون تحديد نسبه للأجانب يخلي الصناديق الأستثماريه تتهافت عليك دون قيد او شرط ، و الصناديق الأستثمارية بكون لها فضل كبير في تحريك السوق و اذا انفتح السوق بتشوف احجام تداول بالميارات بشكل يومي و السوق بكون عنيف ..

لحظه لحظه ، وش يعني صناديق استثمار؟ بس الله يخليك بدون فلسفه عشان افهم :shy:

من عيوني ، صناديق الأستثمار انواع ، و النوع الي انا اقصده هو الي مختص بالتجارة و الأستثمار في الأسهم ، و شغلها استثمار و مضاربة في الأسهم .. و الي لهم الحق في انشاء مثل هذه الصناديق او المحافظ هم البنوك و شركات الأستثمار المرخصة ..

وش الفايدة منهم؟

فايده كبيره جداً جداً للغشمان الي مثلك ، يعني بدال ما انت تستثمر و تضارب في الأسهم ، تعطيهم فلوسك و هم يضاربون لك و انت تنام و تاخذ ارباحك كل سنه او كل 6 شهور ..

اهااااا ..

المحافظ الأجنبية تحتاج لسوق مفتوح عشان تاخذ راحتها ..

انا مهب معاك في الفتح للأجانب ، بياكلونا اكل :anger2:

اول شي هذا كلام ماخوذ خيرة ، و بعدين القرارت الأقتصادية الي من هذا النوع تسبقها تحضيرات لتأمين الموقف ..

وش يعني؟

يعني تكون في محافظ محليه لها نسب ثابته في الشركات القيادية ، عشان ما يلعبون الأجانب بالسوق دون رقيب او حسيب ، يكون السوق مفتوح قانونياً و فعلياً مغلق بنسبة معينة عن طريق المحافظ ;)

ولا انت وش رايك؟

ما فهمت شي :anger2:

انشالله عنك ما فهمت :p

اوكي ، ابوعلي اليافعي يقول كلام غير كلامك :con2:

وش قال الغالي؟

قال:

ان الدوله عندما فتحت الاستثمار للاجانب كانت تريد استقطاب الفئه المميزه وهم المحافظ الاستثماريه وكبار المستثمرين (يعني مئات الملايين مب الملالليم) وهذه الفئه عندما تستثمر لا تنظر الى السوق نظره انيه او لمده قصيره بل تنظر الى الاستثمار الطويل والعوائد الكبيره..والدليل ان هناك محافظ ومستثمرين كبار يستثمرون في ناقلات الغاز وهي شركه لا اعتقد انها تصلح للمضاربه بقدر الاستثمار الطويل .. و نسبة ال25%تمنع الكثير من الاجانب من انتهاج المضاربه وخاصه فالشركات الكبيره والقويه والتي يتوقع ان يغلق بها نسبة ال25% ثم يجد نفسه خارج السرب لذلك من يضارب قليل والاغلبيه يتملكونها للاستثمار الطويل..

كلام ابو علي صحيح ، ابوعلي اشار في كلامة على بعض المحافظ الي لها استراتيجيات سياسية اكثر من انها استراتيجية ربحيه ، لأن المحافظ المشار اليها في كلامة ، اهدافها واضحة من نوع الشركات المستثمر فيها مثل ما تفضل اخوي ابوعلي .. و هذا ما يمنع ايضاً اي محفظه استثماريه من التخوف في الأستثمار خارج بلادها ، ونسبة التخوف من الأجنبي اكثر بكثير من المحافظ المحلية ..

لكن لما ينفتح السوق على مصراعيه ، حيكون في امكانية الشراكة بين المحافظ الأجنبية مع البنوك المحلية للحد من نسبة التخوف ، وهذا حيخلي السوق دلع يا دلع و لعب و فن في المكاسب و قوة في الأداء و بتشوف الأستقرار في السوق بشكل جميل جداً ..

ما ادري ليه احس انك تتفلسف يالبرنس و حاس انك تبي تتوهني :anger2:

لا يالغشيم ، لا ابي اتوهك ولا شي ، بس كل هذا يحتاج لدراسه من السلطات العليا في الدولة و تشوف ما يتماشا مع سياسة الدولة و علاقاتها و معاهداتها و استراتيجيتها المستقبليه وبعدين تحديد الأستراتيجية الأقتصادية للسيطرة على السوق و تمهيد لكل ما ذكر اعلاه و هذا يبيله اسنين من الدراسات و البحوث و التطوير الأداري للكوادر الخ الخ .. سالفتها سالفة ..

سياسة الدولة العليا :looking:

طبعاً ..

الحين انا بمشي لني مشغوول ، من رخصتك يالغشيم ، في امان الله ..

في امان الله ، خلنا نشوفك :eek2:

من عيوني ;)

الى القاء بأذن الله تعالى في الجزء السادس ، وكل ما ذكر من اراء للبرنس هي مجرد خواطر و تعبير لوجهة نظرة الخاصة و رؤيتة الخاصة ، دون ادنى مسؤلية على المنتدى ..

:)

The Edge
07-07-2005, 02:14 PM
ما شاء الله عليك يالبرنس
عقلك كبير و تفكيرك ضخم
الله يوفقك دائما
وننتظر ا لمزيد

barod
07-07-2005, 02:30 PM
يعطيك العافيه ومنكم نستفيد

ابوعلي اليافعي
07-07-2005, 02:45 PM
فعلا اخوي البرنس كل موضوع مميز اكثر من قبل وهنا الطرح اكثر من رائع..

نتمنى من الجميع المشاركه لابدا الراي ..

وفعلا الموضوع يستحق التثبيت..

wise_man
07-07-2005, 03:55 PM
:app: :app: :app:

كالعاده يالبرنس تألق وإبداع

ولك يابو علي الشكر على تثبيت الموضوع ;)

أبو عبدالملك
07-07-2005, 04:05 PM
هذي المواضيع اللي نبيها يالبرنس ....

والحمدلله أخي البرنس الموضوع عندما يكون عام فهو الأفضل من تخصيص شركة بعينها ...

المهم زين انك فتحت موضوع المحافظ الإستثمارية ....

وكان عندي تعليق على كلام عزيزي ابو علي اليافعي في مقال أمس ....
اقتباس من كلام ابو علي ....((ان الدوله عندما فتحت الاستثمار للاجانب كانت تريد استقطاب الفئه المميزه وهم المحافظ الاستثماريه وكبار المستثمرين (يعني مئات الملايين مب الملالليم) وهذه الفئه عندما تستثمر لا تنظر الى السوق نظره انيه او لمده قصيره بل تنظر الى الاستثمار الطويل والعوائد الكبيره؟))

في هذه النقطة بالذات أختلف معك فيها ....

المحافظ الإستثمارية أيا كان نوعها لها محللين ولها مضاربين محترفين ...وهم ليسوا بالغباء الذي نتصوره حتى ياأتوا ويشتروا بأسعار مبالغ فيها ...

حتى لو كان الهدف طويل الأجل ....فهم لهم إستراتيجية وأهداف محددة ...ويعرفون متى وأين يدخلون ....وليس من صالحهم ابدا أن ياأخذوا باسعار مبالغ فيها ...((يأخذون بأقل الأسعار ويبيعون باأعلى الأسعار))
القاعدة هي(نحن نتبع المحافظ وليس المحافظ هي التي تتبعنا )...هم الذين يبدأون بالأسعار اللي هم يريدونها ونحن الصغار تابعين .....والعكس غير صحيح

والدليل واضح ..وهو انه ولحد الأن بعد مرور 3 أشهر والأسعار حتى لم ترجع الى اسعار ماقبل دخول الأجانب ...

أين هذه المحافظ التي تأخذ بأي سعر تجده امامها .....؟؟؟؟؟؟؟

في رأي الخاص لاينفع البلد الا المحافظ المحلية التي تنشأ في البلد نفسها ...ومن هنا أدعوا الى سرعة تفعيل قرار انشاء محافظ استثمارية في البنوك المحلية ...((هذه هي التي تلعب اللعبة الكبيرة في الأسهم))

اما المحافظ الخارجية في نظري قد يكون لها تأثير ولكن لن يكون لها ذلك التأثير الواضح ...((حلاة الثوب رقعته منه فيه))

وبعد انشاء المحافظ المحلية سيكون هناك حديث أخر .....

تحياتي للبرنس ...وللأعضاء الكرام ....

miss meme
07-07-2005, 04:47 PM
رائع يا البرنس

المجريطي
07-07-2005, 06:39 PM
انت هنا يالبرنس؟

نعم نعم :anger2:

اي نعم ، انفتاح السوق لا لمت اب و لا داون يسررع من الوصول الى نقاط المقاومة و الأرتداد بسرعة و استقرار الأسهم و تكوين قواعد سعريه لها و يعطي مرونه في التعامل ، و فتح الباب على مصراعيه دون تحديد نسبه للأجانب يخلي الصناديق الأستثماريه تتهافت عليك دون قيد او شرط ، و الصناديق الأستثمارية بكون لها فضل كبير في تحريك السوق و اذا انفتح السوق بتشوف احجام تداول بالميارات بشكل يومي و السوق بكون عنيف ..

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

مع تمديد التداول الى 4 ساعات يوميا

alsenjari
08-07-2005, 12:00 AM
البرنس
اليوم شريت قبعه تدري ليش ؟؟
شريتها عشان كل ما أخلص من قراءة أحد مواضيعك أرفعلك القبعه

ابوعلي اليافعي
08-07-2005, 08:47 AM
وكان عندي تعليق على كلام عزيزي ابو علي اليافعي في مقال أمس ....
اقتباس من كلام ابو علي ....((ان الدوله عندما فتحت الاستثمار للاجانب كانت تريد استقطاب الفئه المميزه وهم المحافظ الاستثماريه وكبار المستثمرين (يعني مئات الملايين مب الملالليم) وهذه الفئه عندما تستثمر لا تنظر الى السوق نظره انيه او لمده قصيره بل تنظر الى الاستثمار الطويل والعوائد الكبيره؟))

في هذه النقطة بالذات أختلف معك فيها ....

المحافظ الإستثمارية أيا كان نوعها لها محللين ولها مضاربين محترفين ...وهم ليسوا بالغباء الذي نتصوره حتى ياأتوا ويشتروا بأسعار مبالغ فيها ...

حتى لو كان الهدف طويل الأجل ....فهم لهم إستراتيجية وأهداف محددة ...ويعرفون متى وأين يدخلون ....وليس من صالحهم ابدا أن ياأخذوا باسعار مبالغ فيها ...((يأخذون بأقل الأسعار ويبيعون باأعلى الأسعار))
القاعدة هي(نحن نتبع المحافظ وليس المحافظ هي التي تتبعنا )...هم الذين يبدأون بالأسعار اللي هم يريدونها ونحن الصغار تابعين .....والعكس غير صحي...

اخوي بو عبد الملك انا لم اذكر في كلامي ان المحافظ جائت لتاخذ باي سعر ..لا ادري من اين جئت بهذا الكلام على لساني..انا قلت ان الدوله ارادت بفتح الباب للاجانب استقطاب الملايين وليس الملاليم وهنا اقصد المحافظ وكبار المستثمرين وهذا لامر مفروغ منه ..والكل يعرف سياسة المحافظ وان لها مخططين محترفين وانها لا تشتري باي سعر.!!!!!

أبو عبدالملك
08-07-2005, 03:42 PM
هلا عزيزي الكريم بوعلي ...

كان كلام البرنس في الجزء السابق ....عن دخول الأجانب كالتالي ....
اوكي يالبرنس ، ليش الناس استخفت و جاها خبال لما طلع قرار دخول الأجانب و السوق ولع؟

لنهم افتكروا ان الأجانب بيشترون بأي سعر و طمعوا ربعنا بالربح السريع ..

اوكي ، و ليش الأجانب ما اشتروا؟

انا اقولك ، اذا عطيتك مليون ريال و قلت لك استثمرهم في اي سوق من اسواق الدول المجاورة ، وش اتسوي؟

و من قال لك اني بستثمر ، الا بضارب في المليون و لا راح استثمر ..

وكان ردك عليه كالتالي ...

اوكي ، ابوعلي اليافعي يقول كلام غير كلامك

وش قال الغالي؟

قال:

ان الدوله عندما فتحت الاستثمار للاجانب كانت تريد استقطاب الفئه المميزه وهم المحافظ الاستثماريه وكبار المستثمرين (يعني مئات الملايين مب الملالليم) وهذه الفئه عندما تستثمر لا تنظر الى السوق نظره انيه او لمده قصيره بل تنظر الى الاستثمار الطويل والعوائد الكبيره..والدليل ان هناك محافظ ومستثمرين كبار يستثمرون في ناقلات الغاز وهي شركه لا اعتقد انها تصلح للمضاربه بقدر الاستثمار الطويل .. و نسبة ال25%تمنع الكثير من الاجانب من انتهاج المضاربه وخاصه فالشركات الكبيره والقويه والتي يتوقع ان يغلق بها نسبة ال25% ثم يجد نفسه خارج السرب لذلك من يضارب قليل والاغلبيه يتملكونها للاستثمار الطويل..

سؤالي هو ...ماذا تقصد عندما تقول ان الأجانب لاينظرون الى الإستثمار نظرة أنية وانما نظرة مستقبلية ؟؟؟؟؟؟؟

ياليت توضحها لنا .....؟؟؟؟؟لأنه أي واحد بيشوف ردك سيفهم مافهمته انا ....

وياليت وماعليك أمر من تقصد ((بأصحاب الملاليم ))؟؟؟؟؟

حتى لايساء فهمها بانهم المستثمرين الأجانب ذوي راس المال القليل ....
حتى تتضح الرؤية عزيزي ....

والإختلاف في الفهم لايفسد للود قضية ...

ابوعلي اليافعي
08-07-2005, 04:54 PM
السؤال ...ماذا تقصد عندما تقول ان الأجانب لاينظرون الى الإستثمار نظرة أنية وانما نظرة مستقبلية ؟؟؟؟؟؟؟

ياليت توضحها لنا .....؟؟؟؟؟

وياليت وماعليك أمر من تقصد بأصحاب الملاليم ؟؟؟؟؟

حتى تتضح الرؤية عزيزي ....

اخوي بو عبد الملك كلامي واضح ..الذين قصدتهم هم المحافظ وكبار المستثمرين بما فيهم الشركات الاستثماريه..وضربت مثال باستثمارهم بالناقلات والتي هي سهم مستقبل ..وحتى الصناعات وغيرها من الشركات الاخرى فان معظم استثماراتهم مستقبليه وليست انيه ...هؤلا يعرفون كم سيصل سهم الناقلات بعد سنين ويعرفون كم سيصل سهم الصناعات والمتحده ووو..لذلك فهم لايبحثون عن الربح السريع بل نظرتهم مستقبليه ثاقبه..
اصحاب الملاليم هم الاجانب الذين يستثمرون بمبالغ بسيطه وهؤلاء الي قصدهم البرنس والي قال عنهم بانه مراح يستثمر بالمليون بس بيضارب ويطلع..هؤلا ليسوا المقصد عندما فتحت الدوله الباب للاستثمارات الاجنبيه..

ICE
08-07-2005, 07:58 PM
تسلم يالبرنس عالتميز
بو علي اليافعي : لا فض فوك
بو عبدالملك : تسلم عالنقاش الهادف

البرنس
09-07-2005, 10:55 AM
ما شاء الله عليك يالبرنس
عقلك كبير و تفكيرك ضخم
الله يوفقك دائما
وننتظر ا لمزيد اشكرك على الثناء اخوي The Edge ، و الشاهد الله ان الفضل الأول لك من بعد رب العالمين في الي تشوفة في المنتدى ، و الله يقدرني و ارد جميلك ..

و ابشر بأذن الله بالمزيد ..

:shy:

البرنس
09-07-2005, 10:57 AM
يعطيك العافيه ومنكم نستفيد الله يعافيك اخوي بارود ، و شكراً على المرور ..

البرنس
09-07-2005, 11:04 AM
فعلا اخوي البرنس كل موضوع مميز اكثر من قبل وهنا الطرح اكثر من رائع..

نتمنى من الجميع المشاركه لابدا الراي ..

وفعلا الموضوع يستحق التثبيت.. اشكرك على الثناء اخوي ابوعلي ، و كنت اتمنى من الجميع المشاركة في الموضوع ، بس الي باين ان اهتماماتهم محدوده للي يقول لهم ان الأسهم بترتفع او المؤشر بروح فوق ، بغض النظر اذا كان صحيح او لا و بغض النظر عن اسباب الأرتفاع ..

احمد الله ان الموضوع عجبك و انشالله الي جاي حيعجبك اكثر بأذن الله ..

و اشكرك جزيل الشكر على التثبيت ..

:eek2:

البرنس
09-07-2005, 11:06 AM
:app: :app: :app:

كالعاده يالبرنس تألق وإبداع

ولك يابو علي الشكر على تثبيت الموضوع ;)

تسلم يالغالي ..

البرنس
09-07-2005, 11:08 AM
هذي المواضيع اللي نبيها يالبرنس .... حاضرين اخوي ابوعبدالملك ..

تحياتي للبرنس ...وللأعضاء الكرام .... الله يحيك و يبارك فيك ..

;)

البرنس
09-07-2005, 11:11 AM
رائع يا البرنس هذا من ذوقك ..

:shy:

البرنس
09-07-2005, 11:13 AM
مع تمديد التداول الى 4 ساعات يوميا فعلاً اخوي المجريطي ..

و ياليت لو يبتدون بها من الحين ..

;)

البرنس
09-07-2005, 11:15 AM
البرنس
اليوم شريت قبعه تدري ليش ؟؟
شريتها عشان كل ما أخلص من قراءة أحد مواضيعك أرفعلك القبعه شابوووووووووووووه ..

والله يالسنجري انت الي ينرفع له القبعة و ينقال له شابووووه ..

;)

البرنس
09-07-2005, 11:17 AM
تسلم يالبرنس عالتميز الله يسلمك طال عمرك ..

;)

دنيا الاسهم
09-07-2005, 02:07 PM
يعطيك العافية برنس

أمة الله
09-07-2005, 09:48 PM
http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_200505010119252623164ecd36.gif

الله يعطيك العافيه أخوي :nice:

البرنس
10-07-2005, 11:42 AM
يعطيك العافية برنس الله يعافيك و يبارك فيك اخوي دنيا الأسهم ، و شكراً على المرور ..

البرنس
10-07-2005, 11:46 AM
http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_200505010119252623164ecd36.gif

الله يعطيك العافيه أخوي :nice: الله يعافيك اختي الغالية امة الله ، و اشكرك جزيل الشكر على المرور و اتمنى تكونين راضيه عن الموضوع ..

;)

أمة الله
10-07-2005, 11:55 AM
راضيه تمام الرضا لأنك مب يالس تكلّم -الغشيم-....يالس تكلّم الغشيمة (أمة الله) بأسلوب مبسّط و حلو واللي عجبني هو انك إبتعدت عن الحوار في شيء واحد واتجهت لحوار بشكل عام......(( الله يجزاك كل الخير وبارك الله فيك أخوي :) ))

البرنس
10-07-2005, 02:13 PM
راضيه تمام الرضا لأنك مب يالس تكلّم -الغشيم-....يالس تكلّم الغشيمة (أمة الله) بأسلوب مبسّط و حلو واللي عجبني هو انك إبتعدت عن الحوار في شيء واحد واتجهت لحوار بشكل عام......(( الله يجزاك كل الخير وبارك الله فيك أخوي :) )) اختي العزيزة و الغالية امة الله ..

ارجوا انك لا توصفين نفسك بالغشيمة مره ثانيه ، و الله ان هذا يزعلني ، انا اعتبرك اخت لي ، و اهانه لي ان توصف اختي نفسها بالغشيمه ..

الغشيم اختي امة الله هو الرافض للتطور في التفكير و مكابر على العلم و الأخرين من ابناء جنسه ، معتبر نفسه الوحيد الفاهم و الباقين اغبياء ، متشدد في افكاره و لا يقبل الحوار ، و منهم كثير في المنتدى و للأسف لهم اقبال عنيف "الطيور على اشكالها تقع" ..

و اذا عندك اي استفسار انا تحت امرك في اي وقت ، و ابشري بالجزء السادس بأذن الله حيكون احلا و احلا ..

صدى صوت
22-05-2006, 01:00 PM
ما فهمت قصدك و لا فهمت موضوعك الا الحين وانا متابع السوق اليوم كلامك ما فارق عيني
والله انك بصير

حمد
22-05-2006, 01:18 PM
هناك اشياء لاتنهتي وتحس انها جديده ومتجدده دائما

فهناك مقال ينتهي بمجرد قراءته

وهناك مقال آخر لاينتهي ابدا ... اعتقد ان هذا الموضوع احداهم .

مر على الموضوع مايقارب السنه .

الله يذكرك بالخير يابرنس .

RayeG
22-05-2006, 02:01 PM
هناك اشياء لاتنهتي وتحس انها جديده ومتجدده دائما

فهناك مقال ينتهي بمجرد قراءته

وهناك مقال آخر لاينتهي ابدا ... اعتقد ان هذا الموضوع احداهم .

مر على الموضوع مايقارب السنه .

الله يذكرك بالخير يابرنس .

الله يذكره بالخير ... والله له وحشه التعبان ...

wise_man
01-08-2006, 04:42 PM
يابرنس موضوعك هذا صار له سنه وخمسه وعشرين يوم

خلال هذي المده ماسير عليك الغشيم ومادار بينكم اي حوار ونقاش طبعا النقاش من طرف واحد ;)

ياليت نشوف جديدك اخوي البرنس ترى الغشمان واجد

انت هنا يالبرنس؟

اي هنا ..

غريبة ما شفت سيارتك برا؟ :confused:

لا والله ، المهم وش تبي؟

انكمل سالفتنا عن البورصة :eek2:

اي ولا يهمك من عيوني يالغشيم ، وين وصلنا المرة الي فاتت؟

وصلنا عند لما سألتك عن رايك في قرارت و قوانين و لوائح سوق الدوحة للأوراق المالية؟

اي صح ..

والله مدري من وين ابتدي ، بس في الوقت الحالي و الظروف الراهنه ، لازم ادارة السوق تجبر الشركات بأعلان نتأجها في تواريخ معينه و ما يتركون الشركات تعلن متى ما تحب .. هذا من وحهة نظري ، لأن الشركات فيها مساهمين و لهم حقوق و يبون يعرفون راسهم من ارجيلهم ..

والله احتمال يكون معاك حق ..

لا حياة لمن تنادي

الا الان فيه شركات ماعلنت وفيه شركات اعلنت على حسب مزاج الاداره

ارباحي ممتازه:app: , أخر الاعلان ولم في الاسهم:eek2: , شبع أعلن وبيع:eek3: .....

alsenjari
01-08-2006, 08:36 PM
مشوق في حضورك وفي غيابك يالبرنس

قديمك جديد

نتمى لك العوده لتمارس هواية الإبداع في المنتدى