المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق الدوحة للاوراق الماليّة - وداعاً

ابو الاسهم
15-02-2007, 04:56 PM
لاسباب خاصة قمت اليوم بتسييل جميع اسهمي (الرابحة والخاسرة) لاستثمارها في مشروع خاص

بعد حسبة مطوّلة من امس وجدت خسارة من راس المال تعادل 30 %

وبصراحة شفت الموضوع مش مستاهل همّه وحرق اعصاب ومتابعة الشاشة خلال اوقات العمل المزدحم وتحليلات ومتابعات اخبار والنهاية لا يوجد مربح فعلي ما نربحه باليمين نخسره بالشمال

انا لا ادعوا اي حد للخروج لان معظم الاسعار في مستوى القيعان وما عملته كان لاسباب خاصة قاهرة

اوصيكم بالاعتماد على انفسكم وعدم اتباع اي احد كائن من كان الا بعد التفكير العميق والاستخارة وحذار ممن يطلعون في المناسبات ليحذّروكم من اسهم معيّنة وهي في قاعها وللاسف لا يقابلون الا بكلمة ّيعطيك العافيةّ وهو يجمّع في المحفظة التي يديرها نفس السهم الذي يحذّّر منه - وحسبنا الله ونعم الوكيل

وعن التحليل الفنّي اشوف احسن ما تتبعوه هو خطوط الترند والدعم والمقاومة فتابعوها وان شاء الله ما يقصّروا الاخوان المحللين في توضيحها

وفي النهاية اطلب السموحة من كل من اسأت له بقصد او من غير قصد سواء بالكلام او بتحليل ادّى الى خسارته او اي شكل كان

والله اعلم بالنوايا

وسأمر عليكم في المنتدى بين الفترة والاخرى ولكن ليس كالسابق

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والربح الحلال

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جبر
15-02-2007, 05:01 PM
الله يوفقك

انا حاولت الخروج لاكن(شجابرك على المر غير الامر منه)
بالتوفيق

tarek
15-02-2007, 05:19 PM
الله يعوضك أخونا الكريم وان شاء الله موفق في كل شيء وجزاك الله خيرا ولا تقطعنا

أضحك وتبكي
15-02-2007, 05:20 PM
لاسباب خاصة قمت اليوم بتسييل جميع اسهمي (الرابحة والخاسرة) لاستثمارها في مشروع خاص

وبصراحة شفت الموضوع مش مستاهل همّه وحرق اعصاب ومتابعة الشاشة خلال اوقات العمل المزدحم وتحليلات ومتابعات اخبار والنهاية لا يوجد مربح فعلي ما نربحه باليمين نخسره بالشمال

انا لا ادعوا اي حد للخروج لان معظم الاسعار في مستوى القيعان وما عملته كان لاسباب خاصة قاهرة

اوصيكم بالاعتماد على انفسكم وعدم اتباع اي احد كائن من كان الا بعد التفكير العميق والاستخارة وحذار ممن يطلعون في المناسبات ليحذّروكم من اسهم معيّنة وهي في قاعها وللاسف لا يقابلون الا بكلمة ّيعطيك العافيةّ وهو يجمّع في المحفظة التي يديرها نفس السهم الذي يحذّّر منه - وحسبنا الله ونعم الوكيل

وعن التحليل الفنّي اشوف احسن ما تتبعوه هو خطوط الترند والدعم والمقاومة فتابعوها وان شاء الله ما يقصّروا الاخوان المحللين في توضيحها

وفي النهاية اطلب السموحة من كل من اسأت له بقصد او من غير قصد سواء بالكلام او بتحليل ادّى الى خسارته او اي شكل كان

والله اعلم بالنوايا

الله يعوض عليك أبو الأسهم وبالتوفيق في مشروعك الخاص

ـــ كلامك لاحظته فعلاً من خلال بعض الناس يحذرك ويشكك في سهم معين وهو يجمع فيه .

طلعت من البورصة ولكن لا تطلع من المنتدى

تحياتي

ابوعلي اليافعي
15-02-2007, 05:40 PM
اخوي ابوالاسهم دائما الانسان يبحث عن الفرص الافضل وانت من حقك ان تدير اموالك كيف تشاء ..ولكن ليس من حقك ان تقطع الوصال في المنتدى وان تبقى كما كنت ناصح لأخوانك متواجد معهم لأنك عودتنا على تواجدك والكثير من الاعضاء يبحث عن ابوالاسهم عند دخوله المنتدى هنا او في قسم التحليل ..اتمنى بل متأكد انك ستبقى معنا وساتشاركنا ..وتأكد ان العوده الى الاسهم مسألة وقت وسئل مجرب ..كنت وساتبقى اخ وعزيز الله يوفقك

خبير البورصه
15-02-2007, 05:42 PM
بالتوفيق ان شاء الله اخوي ابو الاسهم والله يعوضك بأحسن من البورصه

ولكن عندي ملاحظه على الخساره 30% من رأس المال اذا تسمح لي ؟؟

اعتقد انك من قدامي المستثمرين في البورصه وبالتأكيد حققت ارباح كبيره كما حقق الكثير ممن دخلوا السوق قبل سنتين او ثلاث.

انا اعتقد ان الخساره من الارباح المحققه للسنوات السابقه او من رأس المال مضاف اليه ارباح السنوات السابقه.

واتمنى من كل قلبي ان تكون خسارتك من الارباح فقط وليست من رأس المال

تحياتي لك وبالتوفيق

boalia
15-02-2007, 05:48 PM
الله يوفقك في حياتك

مكنتوش
15-02-2007, 05:56 PM
الخسارة الاولى : غياب المحلل الكبير بوخليفة
الخسارة الثانية : غياب ابوالاسهم
الخسارة الثالثة : الله لايقول ان شاءالله محد يعتذر

لاتتركونا للققط الصفر كما قال السامر

Clueless
15-02-2007, 06:48 PM
جزاك الله خير والله يعطيك على نيتك ان شاء الله

السامر الأسود™
15-02-2007, 06:55 PM
أخوي وعزيزي\ العضو المييز "أبوالأسهم"

اليافعي راعي الحكمة قالها وأنا بعد أقول

رتب أوراقك وأدر فلوسك بطريقتك
لكن غيبتك عنا وعن المنتدى لا..

الكل ينشغل ويتعذر, واحنا تعذرنا لفترة أسبوع
لكن ماتركنا المنتدى, أبيك تفكر بالهنقطة جعلك
سالم, وأنت وبعد معرفتي بك, غالي ونبيك حولنا

بدور
15-02-2007, 06:57 PM
يكفي ما كتبوه اخواني وجعل ربي يوفقك ويرزقك الرزق الواسع

ولكن لاتفكر تغيب عنا بليززز تعودنا عليك يا خوي وجودك يكملنا وخروجك ينقصنا

وتقبل تحيات ::: اختك بـــــــــــــدور

مراقب السوق
15-02-2007, 07:05 PM
والله احنا الي راح نخسر ومؤشراتناااااااااا بتنزل ياأبوالأسهم

اتمنى من كل قلبي انك ماتطلع وانك اتكون موجود معانا في المنتدى

قلم متميز ابحث عنه دائما" .. تمنياتي لك بكل التوفيق في مشروع الجديد

والله يرزقك من حلاله ويغنيك عن حرامه

اخوك

مراقب الأسهم

الفارس الرابح
15-02-2007, 07:49 PM
الله يرزقك في كل مكان وتوكل على الله

boalia
15-02-2007, 07:56 PM
الله يوفقك
:con2:

HUSSAIN
15-02-2007, 08:20 PM
شوف انا بنخسر قلم في المنتدي 100% ...ابو الاسهم اخ عزيز اتمنى لك الخير ..الله يوفقك انشاله ...بس شي واحد .. رايك في السوق مهم خصوصا وانت تشوفه براحة بال و هذا مهم جدا .. انتمني ان كتاباتك ما تنقطع ..علي الاقل نتواصل...

اخوك بوعلي

M O 7 A M M E D
15-02-2007, 08:33 PM
الله يوفقك ..

صحاري
15-02-2007, 08:49 PM

والله اعلم بالنوايا

اسمحلي اقولك انك غلطان ياخوي ابوالاسهم !!

انت خسرت 30% في فترة تصحيح هذا شي طبيعي
والحين تبي تنسحب من السوق في الوقت اللي بيدخل فيه مستثمرين , عاد هذا شي موطبيعي!

انت تحتاج تبعد تفكيرك عن السوق والأسهم أي نعم
بس خل مبلغ في أسهم نمو وان شاء الله تشوفها زادت 15-25% مع نهاية السنة ..
وخاصة أن أغلب توزيعات السنة هذه كانت "كاش" وبالتالي فان عدد اسهم هذه الشركات بقى كما هو , وبالتالي فان العائد على السهم سيكون أفضل نهاية العام.

انت "ابو" الأسهم وعارف هشي :d

صدقني ياخوي , هذه الأسعار الحالية فرصة لاتعوض.
بس تحتاج تبعد تفكيرك عن السوق وماعليك من شغل المضاربة
(يعني لاتقعد تحسب اشقد ربحت أو خسرت في كل صفقة)

تحياتي لك.

صحاري
15-02-2007, 09:00 PM
وعلى فكرة ,,,, وهذي نصيحة لوجه الله واحتاج أن اتبعها بنفسي ,,,, الا وهي أهمية التقليل من متابعة اخبار السوق ,,,,, لأننا سنتعب في النهاية ,,,,, ويكفي أن نعلم أننا وصلنا القاع ,,,,,,,,,, يعني ,,, مافي مجال للتحرك الى الأسفل بس فوق.

ابوعلي
15-02-2007, 09:05 PM
قبل كل شي اسئل الله ان يوفقك في مشروعك الخاص وييسر دربك

وانت تستاهل كل خير ورايتك بيضة اخوي

واشكرك يالغالي على سعة صدرك ونصايحك لي والحمدلله استفدت منها وايد

واتمنى يالغالي ما تقطع وتواصل معانا

الغـــيور
15-02-2007, 09:06 PM
اخي العزيز ابوالأسهم يعلم الله ان لك معزه عند الجميع وهذي المعزه ماجت من فراغ ولكن من اهتمامك لمساعدة الإخوان وانا واحد من الأعضاء لي كنت اراسلك على الخاص وماكنت تتأخر علي بالإجابه واستفدت منك كذا مره ..... المهم اسأل الله العلي العظيم ان يوفقك لما فيه الخير... اللهم ااااامين ... ورجاء خاص ... لاتتوقف عن الكتابه معنا ....شكرا ..
اخوك الصغير ... الغيور

حسين بن عاقول
15-02-2007, 09:28 PM
والله غيابك يا اخوي ابو الاسهم وجودك في هالفترة مهم جدا بالمنتدي وفي كل الفترات
وخصوصا تحليلات ممتازة وانا بصراحة مرة نصحتني بشي والحمدالله وفقت فية واكثر من هاي
اكثر ناس اتابع تحليلاتهم مع احترامي للكل هو انت يا اخوي ابو الاسهم واخوي بوخليفة وابن بطوطة وجميع الاخوان يعطيهم الف الف عافية
واشكر جميع المشرفين علي هذا المنتدي اكثر من الرائع

كحيلان
15-02-2007, 09:39 PM
الله يوفقك اخوي في مشروعك الخاص .. واتمنى أن تكرمنا بطلاتك ..

وتأكد ان بصماتك واضحه في المنتدى .. الله يحفظك .

البانوش
15-02-2007, 09:53 PM
بالتوفيق ان شاء الله اخوي ابو الاسهم والله يعوضك بأحسن من البورصه

مقيم
15-02-2007, 10:05 PM
الله يوفقك ... لم نرى منك الا خيرا ... نصحا ومتابعة
الخسارة ليست خسارة المال بل خسارة اخ عزيز مثلك
بارك الله بك ... وعوضك خيرا
اما المشككين ... فان الله فوقهم ... ولن ينفعهم نفاقهم وتضليلهم

mosahem
15-02-2007, 10:24 PM
ربنا يوفقك ياابوالاسهم ...... خبر خروجك هذا احزننا جدا
فكثيرا ما استفدنا من رايك الصادق الواعى ولم تتأخر عن احد فى المساعده وانا شخصيا استفدت من رايك السديد على الخاص وخلال المنتدى.

طالما خروجك هذا تراه فى مصلحتك .. ربنا يوفقك للخير اينما كان.
فى رعايه الله..

qatari_Sport
15-02-2007, 10:35 PM
بالتوفيق اخوي ابو الاسهم وان شاء الله ماتقطعنا

الدوحة
15-02-2007, 11:37 PM

والله اعلم بالنوايا

مرحبا اخوي ابو الاسهم
بالنسبة لخسارتك 30% اعتقد انها بسيطة لو تعرف خسارتي بتعرف انك في نعمة
انا كنت افكر اطلع من السوق وطلعت بخسارة كبيرة الاسبوع الي راح وخليت اسهم قليلة عندي فقط والي يبيني بيحصلني موجود في المنتدى العام لان مالي حاجة في منتدى االنقاش الاقتصادي ولكن الي ماطلع من السوق ما انصحه يطلع لان الاسعار الحين اسعار الاكتتاب يعني الي يبي تحليل يطالع اسعار الاسهم بيلقاها كلها اكتتابات وهذا اكبر تحليل
وبالنسبة لقرار اخوي ابو الاسهم انه يطلع من السوق فانا مالومه ابد لان كل شي الحين يربح لو واحد يفتح اي مشروع بيربح صدقوني انا انصحكم نصيحة اخ كراج سيارات ورشة المنيوم ورشة نجارة ورشة زجاج ورشة حديد بيع وشرا عقارات واراضي مطاعم محل خضرة تريلات محل ملابس ياجماعة تشترون بضاعة من الصين بخمسه ريال وتبيعونها 150 ريال
طراد تشترية وتصيد سمك والتصدير مسموح وشوفوا كيلو السمك بكم وانت تصيد السمك بلاش
خضروات وفواكة تشتري الكيلو من برا بريال وتبيعه 6 ريال ربح 600% هذا اقل شي
صدقوني كل شي الحين ماشي وكل شي يكسبكم ذهب مافي الا البورصة طايح حظها وانا بس بغيت انصحكم والي يبيني بيحصلني في المنتدى العام اذا فضيت اكون موجود والحمدلله عندي الحين مشاريع حلوة والله كريم وبالنسبة لخسايرنا الله يعوضنا والله بيحاسب الي كان السبب بالتوفيق اخوي ابو الاسهم

جوري 666
15-02-2007, 11:45 PM
الله يوفقك في المشاريع القادمه

الهايم
15-02-2007, 11:55 PM
الله يحفضك بس انا اعتبره دعوه منك للخروج لكن بطريقه غير مباشره تمنيت انك تخرج بصمت

قطر
16-02-2007, 12:01 AM
اخوي ابوالاسهم دائما الانسان يبحث عن الفرص الافضل وانت من حقك ان تدير اموالك كيف تشاء ..ولكن ليس من حقك ان تقطع الوصال في المنتدى وان تبقى كما كنت ناصح لأخوانك متواجد معهم لأنك عودتنا على تواجدك والكثير من الاعضاء يبحث عن ابوالاسهم عند دخوله المنتدى هنا او في قسم التحليل ..اتمنى بل متأكد انك ستبقى معنا وساتشاركنا ..وتأكد ان العوده الى الاسهم مسألة وقت وسئل مجرب ..كنت وساتبقى اخ وعزيز الله يوفقك
وانا اقول ابو الاسهم مامرني لا امس ولا اليوم :looking:

ابو الاسهم انا مااسمح لك تقطع المنتدى :eek3:

انت واحد منا وفينا كيف تقطع اخوانك ؟

ممكن تاخذ اجازة لكن ترجع لنا

هذا مكانك وبيتك

واخوي بوعلي كفى ووفى

يابعدهم كلهم
16-02-2007, 12:05 AM
اخوي ابوالاسهم العزيز ع قلبي اتمنى لك التوفيييق في حياتك ..... والله يعوض عليك وعلينا وربي الاسهم صارت مصيبه وضيقة خلق .... اتمنى ماتقاطعنا ..... والله يوووفقك في مشروعك الجديد ;)

ونصايحك لي في بعض الامور عن الاسهم الله يجزاك خير كاانت خير علي والله يعطيك الف عافيه

jajassim
16-02-2007, 12:08 AM
الله يوفقك في حياتك

عاشق الدوحه
16-02-2007, 12:28 AM
الله يبارك لك في مالك وان شاء الله تعوض خسارتك بربح وفير انت وجميع الاخوان
وانت عزيز وغالي على هالمنتدى والقائمين عليه واعضائه
ولا تحرمنا من وجودك في هذا المنتدى الحبيب والعزيز على قلوبنا
وفالك طيب يالبوالاسهم

جـــرح
16-02-2007, 12:34 AM
الله يوفقك ان شاء الله

ولدالدوحه
16-02-2007, 12:34 AM
اخوي ابو الاسهم انا من اشد المعجبين بك و بكتاباتك وتعليقك يمكن انا مشارك خفيف في الكاتبة بس متابع للمنتدىو البورصة اتمنى انك ما تفارقنا و تكون معنا دوم والله يحفظك

boalia
16-02-2007, 01:44 AM
شكلي بكرة بابيع كل اسهمي مثل اخوي ابو لاسهم
يمكن في شي!!!!!!!!!!!

khaldoon
16-02-2007, 01:52 AM
الله يوفقك في حياتك

ANONYMOUS
16-02-2007, 01:55 AM
بالتوفيق اخوي والله يرزقك من فضله

ورسولنا صلى الله عليه وسلم قال ان تسع اعشار الرزق بالتجاره

زين سويت.. الفال لي

Breakaway
16-02-2007, 05:47 AM
الله يوفقك أخوي أبو الأسهم لكنني متأكد من عودتك ليس للمنتدى فقط بل للسوق مرة أخرى وقريبا.

Aljans
16-02-2007, 07:23 AM
اخوي ابو الاسهم الله يوفقك في مشروعك الجديد و في حياتك.

amego
16-02-2007, 07:48 AM

ما عليك زود اخي بوعلي
والله يوفق اخونا الكبير أبوالاسهم

ahmed jasim
16-02-2007, 08:38 AM
بالتوفيق أن شاء الله يا أبو الأسهم
بس ما نستغنى عن تحاليلك وياريت ماتقطعها
بالنسبة للخسارة 30% أعتقد بأسباب توقيت الخروج واللى أعتقد يكون أفضل لو يكون على مراحل وفى نفس الوقت تبتدى مشروعك الجديد أيضا على مراحل

على العموم مثل ماقال أحد الأخوان من الأفضل فى هذه الفترة الأبتعاد عن الشاشة حتى تهدأ الأمور وشوية من صبر أيوب وأن شاء الله كل شيء بيتحسن

مرح
16-02-2007, 09:47 AM
اخونا العزيز ابو الاسهم اولا الله يوفقك في مشابيعك والراي بالاساس لك اذا0 صدر من اي واحد في المنتدى ان سيل محفظته او امتنع عن الكتابه وخصوصا اذا كان من الغلابه زي حكايتي دخلت السوق ب360 الف والان رصيدي 150 الف ريال وخبرتي القليله بالتحليل فهذا ممكن 0 اما من شخص نعتبرة فعلا ابو الاسهم ان يسيل ويعتذر عن المنتدى فهذا بالنسيه لنا كبير والله ما اطلع من السوق الى ان استعيد فلوسي ولو بعد مائه سنه ولا ادع للهوامير تلعب بنا وتاخذ فلوسنا ولك الفرار والله يوفقك

ابو الاسهم
16-02-2007, 10:57 AM
اشكر جميع الاخوان فردا فردا بدون استثناء على شعورهم الطيّب وكلماتهم المؤثرة

اما الخسارة فقد تحققت من راس المال بتسييل الاسهم الاستثماريّة وان كنت ربحان من المضاربة لكن المحصّلة خسارة

واكرر القول اني لا ادعوا للخروج فما فعلته كان شي استثنائي قد يناسبني ولا يناسب الآخرين

وان شاء الله لن اقطع المنتدى وسأمر عليكم للتحيّة والمشاركة بين الفترة والاخرى وان كنت ساحتاج في البداية فترة للراحة

واتمنّى للجميع بالتوفيق ان شاء الله

ولا تنسوا الزكاة والصدقة والتطهير
وصلة الارحام

Rayyan
16-02-2007, 01:04 PM
اخوي ابو الاسهم
رايتك بيضا
وبالتوفيق انشاء الله
وبدون شك تواجدك في المنتدى كان مكسب
وبتعادك عنه سيكون خساره
ولاكن اتمنى منك التواصل والتواجد قدر المستطاع
تحياتي

سهم طايش
16-02-2007, 01:56 PM
عزيز و غالي اخوي ابوالاسهم

الله يعوضك خير

احسن شي انك طلعت من السوق بلا هم و قلق ( يوم اخضر و عشر ايام احمر )

الله يوفقك و الخساره خسارة الروح و الصحه

Bin Hood
16-02-2007, 01:57 PM

والله اعلم بالنوايا

اخي واستاذي الكريم "ابو الاسهم"

اسأل الله ان يوفقك في مشروعك وان شاء الله تنفتح عليك ابواب الرزق

واشكر واقدر كل مشاركاتك للاعضاء ولي خاصتا

وان شاء الله ما تقطعنا والله يوفقك

لك من الود اعذبه

Qa6ar
16-02-2007, 02:23 PM
اخوي بوالاسهم والله انها خساره اتروح عنا :)

لكن الله يوفقك وانشالله التوفيق لك والاناسن خصيم نفسه وانا اخوك وهو اعرف لمصلحته

لكن حبيت اقول لك من تعود على الاسهم يروح ويرد لها واسأل مجرب وانا اخوك

بيبي هامور
16-02-2007, 02:58 PM
الله ايوفقك ياابوالاسهم وان شاء الله اتعوض خسارتك خارج البورصة

بس لاتحرمنا من طلاتك الحلوة

brent
16-02-2007, 03:10 PM
أضم صوتي لصوت أبو علي
وجودك لا غنى عنه

Analyzer
16-02-2007, 04:20 PM
الله يوفقك يابوالاسهم لكن مش بكيفك بترجع يعني بترجع في اشخاص في المنتدى مش ملك انفسهم بل ملك جميع الاعضاء وانت احدهم

عزوز المضارب
16-02-2007, 04:26 PM
الله يوفقك اخوي ابو الاسهم ولو انها خساره كبيره للمنتدى ..بالتوفيق اخوي ابو الاسهم

المخلب
16-02-2007, 04:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أولا أسمحلي عزيزي ابو الاسهم على التأخر في الرد - وذلك لأني كنت خارج الدوله - على موضوعك الي يزعل و بنفس الوقت يبين مدى الاحباط ! ..الي وصلتله البورصه والي بتوصله ! ..

الله يعوض عليك أن شاء الله .. هذي أفضل جمله أقدر اقولها لك أخوي بو الاسهم ..

بالنسبه للحركه الي سويتها ..

أعتقد والله أعلم أنها أفضل حركه .. وأنك سبقتني فيها ..

خلاص مابعد الي وصلنا له بقى شئ ! .. البورصه وللأسف خربوها الي فيها .. والمشكله كلامهم بصوب والواقع بصوب ثاني .. مانقول الا خلوها لكم .. ونشوف شلون تقدرون ترفعونها ..

(( وذيك الحزه مابتلقون من يثق فيكم ! - هذا اذا كان في حد يثق حاليا :looking: - .. )) ..

بكل صراحه اخوي الكريم .. لقيت أن الأستثمار خلال السنتين الماضيتين ! مقصه ..

أكيد في ناس بتضحك .. ولكن هذا هو الواقع ...

الأرباح الي سمعنا عنها كلها طلعت فنكش ! .. يعني خرطي ! .. وهذا ان دل دل على الفرق الشاسع ما بين كلام الجرايد والواقع ! ..

الي يقول البنك جالس يستثمر مادري وين ! .. والشركه الفلانيه جالسه تبني في البلد الفلاني ! .. والخرفان وصلت سعر قياسي ! .. والأرباح التشغيليه أنقزت بالسما ! .. والي طفر عن حده وقام يصرخ بأعلى صوته ويقول أنتظروا ارباحكم الي بتروي جيوبكم ! .. والي طلعلك بالشاشات وقال ماعليكم ويانا توصلون الى الذهب الي ماوصله كلومبوس ! .. الخ .. من هل كلام فاضي وهذا الواقع المر .. عكس كلام الجرايد وغيرها ! .. عكسه بقوه ..

وله بالله عليك .. وينهم الأرباح التشغيليه .. وين استثمارات البنوك الفلانيه ..وينها المشاريع الي بتنبني .. وينهم المغردين لأسهمهم .. وين الي بيكتشف كنوز كولمبوس ! ..

كلهم أختفوا .. مابقى الا انا وانت وذي وذاك ..

.. مانقول الا الحمد لله على كل حال .. وانتم السابقون ونحن أن شاء الله تعالى اللاحقون ..

تحياتي لك .. ولاتقطع .. اخوك المخلب ..

دلالة
16-02-2007, 07:20 PM

والله اعلم بالنوايا

أخي العزيز أبو الأســــــــهم وفقك الله في مشــروعك وقد يكون أنا أكثر من أختلفت معها كثيراُ في وجهات النظر ولكن يبقى أختلاف في وجهات النظر ولكن تبقى لك معزة خاصة في القلب مهما أختلفنا
وبشــهادة الجميع والتي لا أختلف معهم فيها أنت من الأقلام الذهبية الصادقة التي قد فقدها المنتدى وسيفقدها الكثيرون
ولكن أنا أختلف معك كذلك وقد تكون هذه المرة الأخيرة لأنك واضح جداُ بأنك غيرت نشاطك تماماُ وستبتعد عن سوق المال والأســهم والمنتديات الأقتصادية
هل تنتظر أن أقول لك في ماذا أنا أختلف معك ؟؟؟
أنا أختلف معك في فكرة أعلان خروجك من السوق وبخســــــــارة 30% من رأس المال وفي هذه الفترة بالذات التي كما ولازلت أنت تصر على أنها تعتبر (( قيعان السوق ))
لماذا أعلنتها للجميع وأنت تعلم أن هناك من يقلدك وقد ويتعرض للخســارة لا سمح الله
الأغلبية خرجت من السوق ولكن لم تعلن ذلك وأنا منهم خرجت من فترة ليست بقليلة وبخســــارة 40% من رأس المال ولكن لم أفكر في أعلان هذا يوماُ ما
ولم أفكر في العودة للسوق الأ وهو(( كاسر القنوات الهابطة )) كما يسميها خبرائنا الخاصين وكما أن لكم محللينكم المالين فنحن لنا محللينا الخاصين لذلك أنا لا أملك الأ أسهم أكتتابية في شـــــركتين ولو أني لازالت نادمة لعدم بيعي لهم في الفترة السابقة بأسعار أفضل من الحالية

هل هو أعلان بطريقة البيب بالأشـارة يفهم (( للأعلان الهروب من السوق للجميع )) بما أنها صدرت من أحد محللينا وأحد الأقلام الذهبية
أم هو أعلان صريح بأن تحاليلكم غير مجدية وغير مطابقة للواقع لذلك أنتم خسرانين ووضعكم هو مثل وضع أي مستثمر أخر

ولأول مرة أختتم كلامي بهذا الكلام الشعبي : النار ما تحرق إلا رجل واطيها
و الجنة بلا ناس ماتنداس

ووفقك الله في جميع مشــــــــاريعك (( جمع مشروع )) بعد ماتنجح في الأول وتتجه لغيره

فريق أول
16-02-2007, 11:02 PM
اخوي الغالي ابوالاسهم ...

والله من زمان كنت ناوي اسوي مثلك ...

وخصوصا ان الاختيارات عندي كثيرة ...

ولكن بحكم خبرتك ومتابعتك المستمرة بالبورصة ... اعتقد ان اختيارك للوقت لم يكن موفق ... ولكن اذا كان هناك سبب قوي ... فالامر طبعا متروك لك

وستجدني قريبا ... ماشي على طريقك ... في اقرب وقت مناسب

اتمنى لك التوفيق

بـوصـالـح
16-02-2007, 11:53 PM
راح خالد الكويتي ومن ثم بوخليفه ومن ثم ابو الاسهم

والله ان هذه الخساره بعينها

وما يندرى من التالي ؟؟؟

بـوصـالـح
16-02-2007, 11:57 PM
انا اشوف الي ينفع بالسوق هالايام

(( مثل ما قال اخوي الكبير بو علي اليافعي ))

الكر والفر

وهذي افضل طريقه للسوق هالايام

DJ MIX
16-02-2007, 11:59 PM

الكر والفر

تبغون الصراحة وبدون زعل ؟؟؟

أنا

ماستفدت منهم الا الخساير

كل ماتذكرتهم تذكرت حلالي الي راح ابسبه توصياتهم الغلط

السامر واجد احسن منهم ويراعي الله في توصياته

وراعي ذمة وضمير

المزن الرياني
17-02-2007, 12:00 AM

الكر والفر

والله يابوصالح سواء بالكر او بالفر ... الطراخ على راسنا وين مارحنا
طراخ بكل الاصناف والاشكال

The Edge
17-02-2007, 12:57 AM
وفقك الله في كل ما تصبو اليه
ولا تطول الغيبة

السامر الأسود™
17-02-2007, 01:32 AM
السامر واجد احسن منهم ويراعي الله في توصياته

وراعي ذمة وضمير

محد طلب رايك

تسمح لي اخوي بقول لك

تعلمنا الكثير من بوخليفة وخالد ومازلنا نتعلم
ومازلنا ننتظر رجعتهم, الناس تروح وترجع..

والسوق كر وفر وصدق راعي الكلمة هذي

السوداني
17-02-2007, 02:00 AM
الله يوفقك اخوي ابو الاسهم ويحفظك ويسلمك من كل شر

الزاجل
17-02-2007, 10:02 AM
لا نقول وداعا بل الى لقاء قريب

وبالتوفيق يا ابو الاسهم

borsahdoha
17-02-2007, 12:59 PM
ومن للرعاية من بعدك يا أبو الأسهم؟؟؟؟؟؟؟؟

المخلب
17-02-2007, 02:36 PM
راح خالد الكويتي ومن ثم بوخليفه ومن ثم ابو الاسهم

والله ان هذه الخساره بعينها

وما يندرى من التالي ؟؟؟

مايندرى شكله الدور علي :o .. >> بس انا مو محلل رسم بياني ! محلل حقائق :funny: ..

علشان كذا ما بتفتقدني يا بوصالح :eek3: :D

Gooo
17-02-2007, 04:13 PM
ابو الاسهم والله اني احببتك في الله انت وباقي الشباب اللي في المنتدى
والشباب ماقصرو وماخلو كلمه ماقالوها لكن اللي احب اضيفه ان
الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( الدال على الخير كفاعله ) فلا تحرم
نفسك وتحرمنا من الخير................... والله يوفقك في جميع الاحوال
ووين ماوجهت وجهك تلقى الخير انشاءالله.

منصور
18-02-2007, 01:33 PM

والله اعلم بالنوايا

الله يوفقك اخوي

ويرزقك من حيث لا تحتسب

في امان الله يا ابو الاسهم