المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملتقى القيادات الخليجية الرابع يقام في ال15 من الشهر المقبل في أبوظبي



أبوتركي
15-02-2007, 06:49 PM
ملتقى القيادات الخليجية الرابع يقام في ال15 من الشهر المقبل في أبوظبي

تنظم غرفة تجارة وصناعة ابوظبي بالتعاون مع مركز "ريل تايم" للتدريب والتطوير ملتقى القيادات الخليجي الرابع في ال15 وال 16 من الشهر المقبل تحت عنوان (بيئة التغيير ومستلزمات مجتمع المعرفة).

وسيسلط الملتقى الضوء على اخر المستجدات الفكرية الاستراتيجية على الساحة الدولية وتحليل التجاذبات الدولية ومتغيرات عصر العولمة والثورة العلمية والتقنية.

وقال مدير عام الغرفة محمد عمر عبدالله في مؤتمر صحافي اليوم ان الملتقى سيكون برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وسيناقش منهجية علمية للتطوير وتحديث الادارة بقطاعات العمل والتعامل مع الواقع بكفاءة وفعالية وتبادل الخبرات والتجارب الادارية والتطويرية الناجحة بين قيادات العمل الخليجية.

واضاف عبدالله ان الملتقى سيتضمن مناقشة تعزيز القدرة التنافسية لمؤسسات العمل وطرح اهم النظريات الادارية والسلوكية لاسيما في مجال اعداد وتأهيل القيادات الشابة بمؤسسات العمل والاساليب والتطبيقات والممارسات الناجحة في ادارة هذه المؤسسات.

كما يتبنى الملتقى توصيات المؤتمر الثالث ومواضيع الادارة الرقمية ومجتمع المعرفة حيث تعتبر هذه القضايا من الامور ذات الطابع المركب وتتضمن تشعيبات متعددة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والتشريعي.

وذكر ان الملتقى سيناقش كذلك الرؤية المستقبلية ورسالة التغيير في منظمات ومجتمع المعرفة واستراتيجيات التغيير في مجتمع المعرفة والقوى المعارضة.

كما يتضمن مجموعة من الجلسات وورش العمل حيث سيسلط الضوء على مجموعة من القضايا اهمها استراتيجيات التميز في مجتمع المعرفة والتجربة للاستراتيجية الوطنية لمجتمع عمان المعرفي والحكومة الالكترونية وانتاج المعرفة والاوامر التجارية في اسواق المال الخليجية والربط بينها.

(النهاية)