المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوليد بن طلال يعتزم بناء فندق على شاطئ تل أبيب

السنافي555
16-02-2007, 08:44 AM
ذكرت مصادر صحفية إسرائيلية أمس أن الأمير السعودي الوليد بن طلال "يجري مفاوضات لبناء فندق على شاطئ تل أبيب". وأضافت الصحيفة أن الفندق هو مشروع مشترك مع عائلة أبو العافية التي تملك مبنى على مساحة فدان في شارع "هربرت سموئيل" على شاطئ تل أبيب. ووفقا لمخطط المشروع الذي قدم إلى بلدية تل أبيب فإن الفندق سيتألف من ثمانية طوابق ويضم 150 غرفة. وتقدر ثروة الوليد بن طلال بنحو 4،26 مليار دولار.

حمد1977
16-02-2007, 11:17 AM
هذا الخبر سيخرس (البعض) لمدة من الزمن بعد زيارة بيريز المشؤومة لقطر

الغريب اننا لم نشاهد (موقعهم) ينشر الخبر

Chambray
16-02-2007, 11:18 AM
والله لو يفتحه في شارع يوشع بن نون افضل من ناحية المقاهي والمجمعات

لكن شارع هربت سموئيل مطل على البحر وتوجد فيه فنادق عديده مثل الانتركونتننتال

بالتوفيق للوليد بن طلال

falamarzi
16-02-2007, 12:03 PM
رأس المال ما يعرف دين ولا مله ........

الراقية
16-02-2007, 12:08 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

M.D.Luffy
16-02-2007, 01:08 PM
لاتعليق

ابن ادم
16-02-2007, 01:10 PM
ذكرت مصادر صحفية إسرائيلية .
هل المصدر ثقة يمكن الأعتماد عليه؟

حمد1977
16-02-2007, 01:35 PM
هل المصدر ثقة يمكن الأعتماد عليه؟

الوليد اعترف بنفسه في كتابه بان له اصدقاء تجار يهود

وانه دعاهم لزيارة المملكة

وعلى العموم, بعد روتانا وسيتي بنك الربوي لا اعتقد انه يوجد شيء في قاموس الوليد اسمه حرام في البزنس.

ابو ضاري
16-02-2007, 01:47 PM

:)

فمان الكريم

بدور
16-02-2007, 01:48 PM
الوليد واحد من المستثمرين العرب في اسرائيل

هي جت على الوليد يا كثرهم اللي غير الوليد

تراهم كثيرين المستثمرين الخليجيين في اسرائيل

ابو ضاري
16-02-2007, 01:52 PM
الوليد واحد من المستثمرين العرب في اسرائيل

هي جت على الوليد يا كثرهم اللي غير الوليد

تراهم كثيرين المستثمرين الخليجيين في اسرائيل

ما هذه المشكلة اختي شمعنا الوليد يا كثر المستمثرين الخليجين في تل أبيب هذا ان كان الخبر صحيح وخاصة ان نقل عن صحيفة اسرائيلة وياما الصحف الاسرائيلة نقلت اتفاقيات عن قطر لكن محد تكلم ولا صدقناها لكن شمعنا عن الوليد ولا عشان انه سعودي خاصة ان ((البعض)) لديه مشكلة مع السعوديين

فمان الكريم

بدور
16-02-2007, 01:56 PM
ما هذه المشكلة اختي شمعنا الوليد يا كثر المستمثرين الخليجين في تل أبيب هذا ان كان الخبر صحيح وخاصة ان نقل عن صحيفة اسرائيلة وياما الصحف الاسرائيلة نقلت اتفاقيات عن قطر لكن محد تكلم ولا صدقناه لكن شمعنا عن الوليد شمعنى الوليد وله عشان انه سعودي خاصة ان ((البعض)) لديه مشكلة مع السعوديين

فمان الكريم

ما اعتقد هناك مشكله مع السعوديين انتم اهلنا واحبابنا وما لنا غنى عنكم

وماعليك من الزوبعه الفاضيه حنا والسعوديه والخليج شعب واحد

وما تفرقنا الحدود ولا الكلام الفاضي

ابو ضاري
16-02-2007, 02:01 PM
ما اعتقد هناك مشكله مع السعوديين انتم اهلنا واحبابنا وما لنا غنى عنكم

وماعليك من الزوبعه الفاضيه حنا والسعوديه والخليج شعب واحد

وما تفرقنا الحدود ولا الكلام الفاضي

والله أتمنى اختي ما يكون في مشكلة وتظل قطر والسعودية شامخة رغم كل الفتن من الجانب السعودي او القطري في محاول تفريق أبناء العمومة لأن ((البعض)) لا اعرف كل هذا الغضب العارم عند نطق كلمة السعودية فتنطلق التحليلات الفنية من هنا وهناك وتحليل فني واستراتيجي لدرجة احد الكتاب الله يهدية اتهم الدكتور غازي القصيبي بانه علماني وكافر ليس لذاته بل لأنه سعودي رأى الموضوع من جنسية ولما رديت عليه انخرس وسكت المشكلة ((البعض)) يبي له فترة لحد ما يتعلم أصول المحاورة واحترام مختلف الجنسيات اللي متواجدة هنا كضيوف ولااقصد انا هنا كاتب الموضوع بل اقصد بعض الكتاب وهم كاتب وكاتبين ولايمثلون قطر اكيد

فمان الكريم

حمد1977
16-02-2007, 02:06 PM
علماني, نعم

وهو أمر اخبره به اخوتنا في بلاد التوحيد واكده العشرات منهم وقصصه وتلميزاته في شعره وكتبه ضد الهيئة ورجال الدين معروفة

كافر, لا

لم اسمع احد في المنتدى يكفر اي احد... ونحن لسنا بعلماء ولا اهل فتوى حتى نكفر اي انسان .. والتكفير كلمة كبيرة ولانريد ان نقولها

والكذب لي من اخلاق المسلمين

والسلام ختام

ابو ضاري
16-02-2007, 02:09 PM
علماني, نعم

وهو أمر اخبره به اخوتنا في بلاد التوحيد واكده العشرات منهم وقصصه وتلميزاته في شعره وكتبه ضد الهيئة ورجال الدين معروفة

كافر, لا

لم اسمع احد في المنتدى يكفر اي احد... ونحن لسنا بعلماء ولا اهل فتوى حتى نكفر اي انسان .. والتكفير كلمة كبيرة ولانريد ان نقولها

والسلام ختام

شكرا على توضيحك وايضا لو تكرمت راجع ردي ايضا على موضوع العلمانية لغازي القصيبي وفي ندوة عمان والكلام اللي نقلته لك في موضوعك:)

واتمنى ان لأ احد يفتي في الدين ولا يحلل تحليلات على هواه وخاصة انك في منتدى يشمل جميع الجنسيات المختلفة ونحن في الأول والأخير ضيوف عندك

والسلام ختام..

فمان الكريم

بدور
16-02-2007, 02:10 PM
علماني, نعم

كافر, لا

والسلام ختام

يابوحمد الله يهديك اخوي لاتغلط على الرجال القصيبي ماتعرفه انت

ولادخلت قلبه ولايجوز تتهمه بالعلمانيه

ما ودي انك اتعصب واليوم الجمعه استغفر ربك ودع الخلق للخالق

ابو ضاري
16-02-2007, 02:14 PM
يابوحمد الله يهديك اخوي لاتغلط على الرجال القصيبي ماتعرفه انت

ولادخلت قلبه ولايجوز تتهمه بالعلمانيه

ما ودي انك اتعصب واليوم الجمعه استغفر ربك ودع الخلق للخالق

هو اخوي حمد قاعد يستشهد بكلام علماء وطلابه ولم يستشهد بكلام الرجل وانا نقلت له في موضوعه نقلا نصا عن كلام للدكتور غازي القصيبي في ندوة عمان وضح وجهة نظرة هو لكن انا كما قلت وجهة نظرك حر فيها اخوي حمد وتستطيع ان تتكلم كما شئت

لكن المسألة ماتوصل لأمور صغيرة هذه فلان عشان قطري وهذه فلان عشان سعودي وتدخل مسالة الجنسيات تستطيع ان تناقش مثل ما أردت لك الحرية ولي الحرية دون دخول مسالة الجنسيات لأن تبعد أكثر ما تقرب ولا راح استفيد ولا انت تستفيد سوى زيادة الفجوة الفكرية وزيادة الفجوة الثقافية بين المجتمعين

فمان الكريم

منصور
16-02-2007, 04:07 PM

لو صح الخبر فالوليد بن طلال يمثل نفسه فقط

بمعنى اخر الوليد بن طلال ليس مسؤلا حكوميا

وانما تاجر ورجل اعمال ليس اكثر من ذلك

على قد حالها
16-02-2007, 07:56 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ...الصراحه هو مو محتاج حق هالكم بيزه اللي بيكسبهم من ورا هالفندق اللي عنده مكفيه وزياااده لكن شنقووووووووووول مذهبه وسيييييييييييييييع!!!!!!

ابو ضاري
16-02-2007, 07:57 PM
لو صح الخبر فالوليد بن طلال يمثل نفسه فقط

بمعنى اخر الوليد بن طلال ليس مسؤلا حكوميا

وانما تاجر ورجل اعمال ليس اكثر من ذلك

صدقت اخوي منصور ماهذا اللي اتكلم عنه من الصباح ليه الموضوع يفسر على اساس عام والموضوع يخصه هو فقط و((البعض)) ليس ((الكل)) يتصيد ويفرح بمثل هذه الأخبار وهو يمثل نفسه بحكم ان تاجر ورجل اعمال وليس مسؤول حكومي عشان يطلع اخونا ويقول

فا حنا شدخلنا بقطرويمن تكلم على قطر عشان يبدأ اللمز من هنا وهناك ان صدق خبر واشك ان صحيح فالوليد يمثل نفسه بحكم انه تاجر وملياردير وليس مسؤول حكومي عشان نعمم المسالة ونقول لم نشاهد ((موقعهم)) ينشر الخبر !!!!!

أمر غريب فعلا

فمان الكريم

فمان الكريم

ROSE
16-02-2007, 08:01 PM
يغلق الموضوع لتطاول البعض على الشخصية المعروفه والامير الوليد بن طلال