المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبين تخبلين ريلج ؟؟

التيما
17-02-2007, 10:14 AM
إذا انتي متزوجة ومب عارفة كيف تخبلين بريلج

أنا عندي حوالي 30 طريقة عشان تخبلين به

بمعني كيف تخبلين فيه وتخلينه مايشوف غيرج ويكون خاتم باصبعك*****

1-لما يرجع البيت ...طيري لعنده وضميه...بس انتبهي..لايغمى عليه..من المفاجأة.... (( مضمونة))

2-أرمي عليه واحدة من الابتسامات الخطيرة اللي تدربت عليها ساعة أمام المرايا.. بس لاتتوقعى يرفع عينه ويشوفها..

3_ خلى عطرك يسبقك....ويتكلم بدالك... وعلى طول قولي له انه هو اللي جابه قبل ما يقول وش هالريحة..

4_ قولي كلمة حلوة...وارمى نظرة حنونة ولاتنتظرى النتيجة...لأنها بتطول اكثر من قضية فلسطين..

5_ قاومي نفسك وفضولك....فقط اسأليه عن نفسه... الحقي الكم كلمة الباقية عنده من المخزون قبل لايصفر..

6_ في حضوره اقفلي كل المواضيع إلا موضوع جاذبيته ونجاحه...والله رح تخليه يتجنن يمشي يكلم روحه..

7_ قولي احبك....تراها تزيد وسامته... بس مو كلهم ترى... حتي لوجيكر وسحت قصي عليه امرج لله>>>>>>>>رقعيهاا بكلام حلو وانا خيتك

8_ لا تنسي تذكريه انه ملك جمال العالم ...كيف ماكان.. ولو كان أشعث اغبر...وماينبلع لان الرجال مثل الاطفال يبون الاهتماام والحب والكذب بنفس الوقت

9_ حضري له الجريدة والقهوة....وقبلة...ثم اتركيه ينعم بالهدوء... رح يستغرب..ويتعذب شوى وهذا المراد من رب العباد..

11_ عندما يقول...لا....قولي حاضر....ورددي ...حتى اللا من فمك عذبة ياحبيبي.... ثم استشهدي بقول الشعر... وحسن قول نعم من بعد لا.. رح يستسلم لانك ماقاومت...

12_ لاتثقلي عليه بالطلبات...فقط قصر منيف...وصيف في ماربيا... والبقية سهلة.. ( أصلا ثقيلة خفيفة مارح تجى..)

13_ عندما يعود من السفر....دعيه يتفاجا من التغيير... وان كان يحب شيء سوى عكسه حتى لما ترجعى للى يحبه يشوفه..

14_ اذا كان ينتظرك لتستعدى للخروج معه... ضعي أمامه الريموت..والشاى...وجريدة..وهاتف.. واستعدى براحتك... ولارح يسال فيك مني لاخر عمرك .

15_عندما يصمت لاتحاولى أن تخرجيه من هذا الصمت وإلا انقلب عليك... فقط..أعطيه الأمان والحنان.. وفي سرك قولي احسن..

17_ إذا أردت منه شيئا فاطلبيه مباشرة بلا لف أو دوران... لكن توقعى القبول...لانه ينتقل بالاشعاع الصادر منك... طبعا رح تجيك صدمة...من عودة الإشعاع إليك بقوة..

18_ اذا اساء معاملتك فهذا ليس لانك تستحقين...بل لانه لايفهمك...ولارح يفهمك فلا تحلمى بالمستحيل..

19_لاتستخدمى كلمة دائما الا ان كان قبلها كلمة احبك.... والله هالكلمة ترفع ضغط النساء والرجال.. انت دايما مهملة.. انت دايما مهمل.. فاذا يوم حبيت تقتليه وماحد دارى... امسكيها وقوليها عشر مرات كفاية...

20_ اذا مرض...فانه سيتعبك اكثر من الرضيع...لذلك اهتمى بالوقاية...وامطريه بعصير البرتقال... ولما يمرض احتسبي عند الله ورح تندمى لانك ماعصرت البرتقال اللي في البلد كله..

21_ اهتمى بالمفاجات...لايهم ان توجد مناسبة لهذا... اهم شي يكون استلم المعااش ((الراتب ))اليوم

22_ اذا جاءت سيرة اهله...ادعى لهم وامطريهم بالمديح...ثم اختمى يكفي انهم جابوك لهالدنيا... بس لايصير لك شي في سرك قولى اللى تبغيه..

23_اذا اردتيه ان يصلح لك شيئا...فقط كبري راسه...قولى...والله التلفزيون بعد ماصلحته صار احسن من الجديد... لكن احسن لك لايصلح شي والله البيت بيتحول لروبابيكيا...

24_ عندما يتكلم عن عمله...تحمليه...امنحيه نظرات محبة وهزة راس... بس اكيد بتدوخى...من كثر هز الراس... >>>>>>>>>>احترسي لاتنقلبين هنديه

25_ لما يكون مسافر ويكلمك ..تظاهرى انك تبكى من الم الفقد..والشوق والحرمان.. ( الامر مايحتاج تكونى فنانة بالتمثيل...بس في احتمال ينقطع الخط...)

26_ اذا اتصل وقال انه سيتاخر...قولى براحتك حبيبي...المهم تكون مبسوط... والله رح تقهريه...

27_ اذا قام بتصرف ..مزعج..وجاء وهو يعرف مسبقا انكما ستتاخصمان...فاجئيه انك لست غاضبة ابدا...واضحكى معه وامرحى... رح يفضل يسال نفسه وش هى مخططة...

28_ اذا قال لك انه مشغول...لاتتذمرى...املئي حياتك بالاشياء الجميلة... ترى والله الحياة مليانة اشياء حلوة...واخرها.. ( ال...)..اكيد فهمتوا..

29_ فاجئيه باطباق يعشقها...لكن لاتطبخى اطباق والدته... رح يفضل يقول لك بس امى تسويه بهالشكل...

30_ اتبعى مع النصائح السابقة...هذا الدعاء... اللهم اجعله لى سكنا واجعلنى له سكنا واجعل بينى وبينه مودة ورحمة... وستكون النتيجة...فتاااااااكة...فتااااكة... وبعدهااا ضعي الزوج المصون في جيبك وانتي مطمئنه

abo rashid
17-02-2007, 10:17 AM
مشكله انتو الحريم

الله يكون في العون

ريانة العود
17-02-2007, 11:14 AM
شكرا اختي التيما

شوفي انا بقولج على اشياء ما يحبونها خير شر لا تقولين له وينك من وين جاي شتسوي مع من ..:anger1: ؟

..اممممممم لا تقولين انا احبك واجد طيب هو يعرف هالشي ومتأكد فيفضل

انك تعبري بهالشي باهتمامك له ..بخوفج عليه .. بحنانج له ..

واذا امج ولا اخوج قالو شي ما عجبه وتم يتكلم فيهم ووصل

للسب قوليله ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووب الا هلي وازعلي عليه

بس لا تروحي بيت اهلج كلش لا تكلمينه بس سنعي له كل شي تمي اسبوعين او اكثر زعلانه عشان

يحرم يغلط على هلج ...نشرح اكثرررررررررررررررر:::::: لانها نقطه مهمه :nice:

والله هذا اكبر غلط يسونه أغلب المتزوجات وخصوصا في بداية حياتها الزوجيـه انها تقول لزوجها على سبيــل المثــال

- والله يافلان ترا انا كنت مضطهده في بيتنــا وأبيك تعوضني عن كل اللي انحرمت منــه

- يافلان انا أخوي كان يطقني لين كرهت كل الرياييل أتمنى انك تفكني من هالعقده اللي سببها لي أخوي :eek3:

- يافلان أمي وابوي حرموني من حنانهم وابوي عمره مامسح على راسي ابي احسن بهالحنان وياك

تظـل تقــلل من قيمتهــا بهالكلام وتقلل من قيمة أهلــها :( :mad:

في البدايه بيعطيهــا حنان يمكن شهر يمكن شهرين يمكن 3 واحمدي ربـج بعد بس بعديــن ؟؟

بيكون هو أول من يدوس عليـــج :(

ماراح يحس ان وراج ظهر ومابيحس ان لج قيمــه أصلا طول ماانتي محتاجه له وتظهرين له مدى حاجتـج لوجوده في حياتج فهمتوني ؟؟

طيب شنو المفروض اقوله وشنو الي المفروض أسويه ولو كان مجرد كلام بس على سبيل تقوية فروعي

- تدري يافلان مره اخوي بالغلط جت ايده على ظهري بقوه وجلس طول اليوم يعتذر مني:strong

- والله ابوي مامثله ريال عمري ماطلبت شي الى ووفره لي وعمره ماحرمني من شي ياليت كل الأباء والامهات مثل ابوي وامي

- تخيـل مره من المرات صديقتي في المدرسه سبتني ابوي وامي راحوا لأهلها لين البيت يهاوشونهم ومن يومها وهالبنيه مب قادره ترفع راسهااا

واللبيــب بالإِشاره يفهم واكيد راح يفهم ان وراج ظهر وسند وعزوة حاولي تقوين من نفسج ومن ذاتج ومن شخصيتج وعلاقتج بأهلج بصديقاتج بكل من حولج

راح يفكر مليون مـره قبل حتى يمـّسج بكلمــه ممكن إنها تجرحج وهالنقطه وايد مهمه اخواتي

اي وحده تكتشف خيانة زوجها للعلم انها اصبحت ظاهره منتشره ومتفشيه بشكــــــل كبير يعني انتي مب اول ولا آخر وحده يخونها زوجها :eek3:

لازم تصبرين وتحافظين على بيتــج وبذكائج تقدرين تبعدينه عنهـاخليه يلعب وانتي خلج بيرفكت في كل شي وواثقه من نفسج :p

وخليه يشك فيج يعني قبل لا يدخل البيت خلي اختج عالخط معاج وسكري التليفون على طول ,,:dance

خليه يحس بدمه اشوي هذا اذا حس وفي نفس الوقت بينشغل عنها ويصير يركض وراج ..وغيري من شكلج (نيو لوك) بس بشرط حسسيه ان مب

له هالاهتمام والاناااااقه .:eek2: . اشغلي نفسج بأي هوايه تحبينها اهمليه طنشيه خليه يركض وراج ..خلي كلامج كله رقه ودلع مب كنج واحد من الشباب ..:deal:

بقولكم مثال بسيـــط وشوفوا الفرق بين إمرأتين متزوجتيـن :

الزوجه الأولى : مطيحه الميانه ويا ريلها بقوه
أول مادق عليها : هاااااا جبت الملابس من اللاندري هات بطريقك حفاظات للياهل ترا ماعنده وبصوت كله خشونه وحدّه وارتفاع :anger2:

أول مايدخل البيت ( نفس الزوجه )ها يبت الاغراض ولا نسيتها مثل كل مره واللبس اللي عليها هو يوم طلع كانت لابسته ويوم رجع البيت بعد لابسـته ( الرجل تهمه التفاصيـل ) :looking:

طلع من الحمام واقفه وراه راح يجلس يتفرج على التلفزيون راحت وجلست وياه ياربي وين اشرد من هالمره:con2:

إتركيـه هو اللي يناديـج

الزوجه الثانيه يدق عليها هلا روحي هااا شسويت اليوم في الدوام ( شفتوا الاهتمام ) عسا ماتعبوك يابعد روحي يعل التعب في قلب عدوينـك قبل لاتقفل السماعه ممكن حبيبي هات لنا وياك ( قالت ممكن وهات لنا ) ركزوا على العبارات ؟؟ :deal:

أول مايدخل البـيت الابتسامه ( ولاحظوا يابنات انكم تكسبون أجر باللي تسوونه ) والابتسامه تبعث قي نفسه ونفسج البهجه والرضـاا :D
لابسه لبس مختلف عن اللبس اللي شافها فيه يوم طلـع وحتى لون الروج متغيـر
ابعدي نفسج عنه وبتشوفينه هو اللي ينساق لج بكل عواطفه :deal:

والانسـان بغض النظر كان رجل او إمرأه بنت او ولد شايب ولا شاب يحبون الشخص المتفائـل المبتسـم :dance

ونتي يوم تلبسين وتبتسمين وتتعطرين وتتدخنين كله عشانج انتي يابنت النـاس مب عشانه هو عشان تعيشين حياه سعيده :eek2:

في اشيا واجد في بالي بس تعبت :eek3:

(كوني صعبة المنال):nice:

أخيــرا تذكروا بأن الدعاء يغير من القــدر ركعتيــن قبل النــوم ودعاء
اللهم اسئــلك ان لاتجعل في قلب زوجي أنثى غيري في الدنيــا والآخره

Smart
17-02-2007, 11:17 AM
الله يستر منكم
هههههههههه

لولوتي
17-02-2007, 11:26 AM
بل بل بل

الحمد لله اني وحده مب واحد ولا جان قطعتوني معاهم يالحريم

الله يعييين الرجاجييل عليكم:D

التيما
17-02-2007, 11:29 AM
مشكله انتو الحريم

الله يكون في العون
:anger2: :anger2: :anger2:

التيما
17-02-2007, 11:29 AM
الله يستر منكم
هههههههههه
:court: :court: :court:

التيما
17-02-2007, 11:30 AM
بل بل بل

بغيناج عون صرتي فرعووون :court: :court: :court:

التيما
17-02-2007, 11:33 AM
شكرا اختي التيما

شوفي انا بقولج على اشياء ما يحبونها خير شر لا تقولين له وينك من وين جاي شتسوي مع من ..:anger1: ؟

..اممممممم لا تقولين انا احبك واجد طيب هو يعرف هالشي ومتأكد فيفضل

انك تعبري بهالشي باهتمامك له ..بخوفج عليه .. بحنانج له ..

واذا امج ولا اخوج قالو شي ما عجبه وتم يتكلم فيهم ووصل

للسب قوليله ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووب الا هلي وازعلي عليه

بس لا تروحي بيت اهلج كلش لا تكلمينه بس سنعي له كل شي تمي اسبوعين او اكثر زعلانه عشان

يحرم يغلط على هلج ...نشرح اكثرررررررررررررررر:::::: لانها نقطه مهمه :nice:

والله هذا اكبر غلط يسونه أغلب المتزوجات وخصوصا في بداية حياتها الزوجيـه انها تقول لزوجها على سبيــل المثــال

- والله يافلان ترا انا كنت مضطهده في بيتنــا وأبيك تعوضني عن كل اللي انحرمت منــه

- يافلان انا أخوي كان يطقني لين كرهت كل الرياييل أتمنى انك تفكني من هالعقده اللي سببها لي أخوي :eek3:

- يافلان أمي وابوي حرموني من حنانهم وابوي عمره مامسح على راسي ابي احسن بهالحنان وياك

تظـل تقــلل من قيمتهــا بهالكلام وتقلل من قيمة أهلــها :( :mad:

في البدايه بيعطيهــا حنان يمكن شهر يمكن شهرين يمكن 3 واحمدي ربـج بعد بس بعديــن ؟؟

بيكون هو أول من يدوس عليـــج :(

ماراح يحس ان وراج ظهر ومابيحس ان لج قيمــه أصلا طول ماانتي محتاجه له وتظهرين له مدى حاجتـج لوجوده في حياتج فهمتوني ؟؟

طيب شنو المفروض اقوله وشنو الي المفروض أسويه ولو كان مجرد كلام بس على سبيل تقوية فروعي

- تدري يافلان مره اخوي بالغلط جت ايده على ظهري بقوه وجلس طول اليوم يعتذر مني:strong

- والله ابوي مامثله ريال عمري ماطلبت شي الى ووفره لي وعمره ماحرمني من شي ياليت كل الأباء والامهات مثل ابوي وامي

- تخيـل مره من المرات صديقتي في المدرسه سبتني ابوي وامي راحوا لأهلها لين البيت يهاوشونهم ومن يومها وهالبنيه مب قادره ترفع راسهااا

واللبيــب بالإِشاره يفهم واكيد راح يفهم ان وراج ظهر وسند وعزوة حاولي تقوين من نفسج ومن ذاتج ومن شخصيتج وعلاقتج بأهلج بصديقاتج بكل من حولج

راح يفكر مليون مـره قبل حتى يمـّسج بكلمــه ممكن إنها تجرحج وهالنقطه وايد مهمه اخواتي

اي وحده تكتشف خيانة زوجها للعلم انها اصبحت ظاهره منتشره ومتفشيه بشكــــــل كبير يعني انتي مب اول ولا آخر وحده يخونها زوجها :eek3:

لازم تصبرين وتحافظين على بيتــج وبذكائج تقدرين تبعدينه عنهـاخليه يلعب وانتي خلج بيرفكت في كل شي وواثقه من نفسج :p

وخليه يشك فيج يعني قبل لا يدخل البيت خلي اختج عالخط معاج وسكري التليفون على طول ,,:dance :court: :court: :court:

خليه يحس بدمه اشوي هذا اذا حس وفي نفس الوقت بينشغل عنها ويصير يركض وراج ..وغيري من شكلج (نيو لوك) بس بشرط حسسيه ان مب

له هالاهتمام والاناااااقه .:eek2: . اشغلي نفسج بأي هوايه تحبينها اهمليه طنشيه خليه يركض وراج ..خلي كلامج كله رقه ودلع مب كنج واحد من الشباب ..:deal:

بقولكم مثال بسيـــط وشوفوا الفرق بين إمرأتين متزوجتيـن :

الزوجه الأولى : مطيحه الميانه ويا ريلها بقوه
أول مادق عليها : هاااااا جبت الملابس من اللاندري هات بطريقك حفاظات للياهل ترا ماعنده وبصوت كله خشونه وحدّه وارتفاع :anger2:

أول مايدخل البيت ( نفس الزوجه )ها يبت الاغراض ولا نسيتها مثل كل مره واللبس اللي عليها هو يوم طلع كانت لابسته ويوم رجع البيت بعد لابسـته ( الرجل تهمه التفاصيـل ) :looking:

طلع من الحمام واقفه وراه راح يجلس يتفرج على التلفزيون راحت وجلست وياه ياربي وين اشرد من هالمره:con2:

إتركيـه هو اللي يناديـج

الزوجه الثانيه يدق عليها هلا روحي هااا شسويت اليوم في الدوام ( شفتوا الاهتمام ) عسا ماتعبوك يابعد روحي يعل التعب في قلب عدوينـك قبل لاتقفل السماعه ممكن حبيبي هات لنا وياك ( قالت ممكن وهات لنا ) ركزوا على العبارات ؟؟ :deal:

أول مايدخل البـيت الابتسامه ( ولاحظوا يابنات انكم تكسبون أجر باللي تسوونه ) والابتسامه تبعث قي نفسه ونفسج البهجه والرضـاا :D
لابسه لبس مختلف عن اللبس اللي شافها فيه يوم طلـع وحتى لون الروج متغيـر
ابعدي نفسج عنه وبتشوفينه هو اللي ينساق لج بكل عواطفه :deal:

والانسـان بغض النظر كان رجل او إمرأه بنت او ولد شايب ولا شاب يحبون الشخص المتفائـل المبتسـم :dance

ونتي يوم تلبسين وتبتسمين وتتعطرين وتتدخنين كله عشانج انتي يابنت النـاس مب عشانه هو عشان تعيشين حياه سعيده :eek2:

في اشيا واجد في بالي بس تعبت :eek3:

(كوني صعبة المنال):nice:

أخيــرا تذكروا بأن الدعاء يغير من القــدر ركعتيــن قبل النــوم ودعاء
اللهم اسئــلك ان لاتجعل في قلب زوجي أنثى غيري في الدنيــا والآخره

يسلموووووووووووووو اختي ريانه مع اختلافي معاج في موضوع الشك غيره اي بس شك لا بس عليج فعلا افكار واقتراحات روووووعه تفيدالمتزوجات كثير

ريانة العود
17-02-2007, 11:33 AM
بل بل بل

حبيبتي الوحده لازم تحافظ على بيتها :shy:

ريانة العود
17-02-2007, 11:37 AM
يسلموووووووووووووو اختي ريانه مع اختلافي معاج في موضوع الشك غيره اي بس شك لا بس عليج فعلا افكار واقتراحات روووووعه تفيدالمتزوجات كثير

شك غيره حبيبتي :D

لو شك ثاني :anger2: :anger2: :court: هذا الي ناقص بعد ,,

تسلمين فديتج عالمواضيع الرووووعه اهم شي نفيد ونستفيد :shy: ..

بيبي هامور
17-02-2007, 12:28 PM
البيبي ايقول لاتعليق

منصور
17-02-2007, 12:46 PM
اذا الزوجه سحت

فالنصائح ستفشل

البارع
17-02-2007, 12:58 PM
الله الله الله
كل هذا الدهاء ياحوا

حمد خالد
17-02-2007, 08:56 PM
ان كيدك عظيـــــــــــم الله يستر منكم بس مالنا غيركم ولا لكم غيرنا

المخلب
17-02-2007, 09:07 PM
وينهم الي يدلعونا .. :d

قررت اتزوج من بكره من قريت هل الكلام .. بس اهم شئ مضمون <<< يبي يجرب حظه ! ..

وان طلع مب شئ يااوييلج المهر يا التيمه انتي بتدفعينه بدالي للبنت :d

ورقــة أمــل
17-02-2007, 09:18 PM
كل البنات يسووون ويسووووووون
ليش ما تجيبون نصائح للرجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(18_ اذا اساء معاملتك فهذا ليس لانك تستحقين...بل لانه لايفهمك...ولارح يفهمك فلا تحلمى بالمستحيل..)
هذا انتي قلتيها ..... لا تحلمي بالمستحيل.. وانه مايفهم
اضحي واتعب نفسي واسوي..واخرتها مايفهمني.. ليش عوار الراس والقلب

التيما
27-02-2007, 02:57 AM
البيبي ايقول لاتعليق
ليششش ماتبي تعلق :con2:

التيما
27-02-2007, 02:58 AM
الله الله الله
كل هذا الدهاء ياحوا
:p :p :p

التيما
27-02-2007, 02:59 AM
ان كيدك عظيـــــــــــم الله يستر منكم بس مالنا غيركم ولا لكم غيرنا
:looking: :looking: :looking:

:eek3: :eek3:

التيما
27-02-2007, 02:59 AM
وينهم الي يدلعونا .. :d

قررت اتزوج من بكره من قريت هل الكلام .. بس اهم شئ مضمون <<< يبي يجرب حظه ! ..

وان طلع مب شئ يااوييلج المهر يا التيمه انتي بتدفعينه بدالي للبنت :d
:eek2: الشـــــــــــــــــرده

:eek3: :eek3:

ابوالجازي
27-02-2007, 08:32 AM
مشكله انتو الحريم

الله يكون في العون
:nice:

الله يعطيج العافيه

ضوى
27-02-2007, 09:00 AM
26_ اذا اتصل وقال انه سيتاخر...قولى براحتك حبيبي...المهم تكون مبسوط... والله رح تقهريه...

اييييييييه والله صدقتي يا التيما crazy
يوم اقوله خذ راحتك واسهر مثل ما تحب يناظرني ويقول لي ليش تبيني اطلع مليتي مني زهقتي ؟ لا خلاص ماني طالع او اني بارد الحين:con2:

حيرونا واحترنا فيهم :court:

كل الشكر لج على هاي النصايح الرائعة :nice:

_QTR_
27-02-2007, 10:01 AM
السلام عليكم يا كتاكيت المنتدى

شنو هذي السوالف

تبون تسووووون فتنة

وليكون انتوا يالبنات مفكرين ان احنا نتزوج عشان نذل بنت الناس ولا نمصخر فيها

هذي البنت بتكون شريكة حياة الرجل وبيتقاسمون كل شيء

ومواضيع خيانة الرجل للمرأة ... هذا ما يستحي على وجهه شنو خيانة وكلام فاضي

الحين عندك شيخة البنات في البيت وتروح تدور على غيرها انا اقوووول شيخة البنات مب شيخة الحثالة اللي تكلم لها 20 واحد ومادري شنو

والله يوم اسمع سوالف المغازل في المجلس انقهر ... هذول ما يستحون ولا ما عندهم اهل وشوفات الله يستر علينا جميع

بس بصراحة اللي متزوج ويغازل هذا حرام عليه بنت العرب وبنت الناس اللي عنده في البيت

التيما
20-03-2007, 09:57 PM

اييييييييه والله صدقتي يا التيما crazy
يوم اقوله خذ راحتك واسهر مثل ما تحب يناظرني ويقول لي ليش تبيني اطلع مليتي مني زهقتي ؟ لا خلاص ماني طالع او اني بارد الحين:con2:

حيرونا واحترنا فيهم :court:

كل الشكر لج على هاي النصايح الرائعة :nice:
:shy: :shy: :shy:

التيما
20-03-2007, 09:58 PM
السلام عليكم يا كتاكيت المنتدى

شنو هذي السوالف

تبون تسووووون فتنة

وليكون انتوا يالبنات مفكرين ان احنا نتزوج عشان نذل بنت الناس ولا نمصخر فيها

هذي البنت بتكون شريكة حياة الرجل وبيتقاسمون كل شيء

ومواضيع خيانة الرجل للمرأة ... هذا ما يستحي على وجهه شنو خيانة وكلام فاضي

الحين عندك شيخة البنات في البيت وتروح تدور على غيرها انا اقوووول شيخة البنات مب شيخة الحثالة اللي تكلم لها 20 واحد ومادري شنو

والله يوم اسمع سوالف المغازل في المجلس انقهر ... هذول ما يستحون ولا ما عندهم اهل وشوفات الله يستر علينا جميع

بس بصراحة اللي متزوج ويغازل هذا حرام عليه بنت العرب وبنت الناس اللي عنده في البيت

:app: :app: :app: :app: :app: :app: