المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة جرس والرأي العام

فهد الخاطر
18-02-2007, 04:22 PM
اخواني الاعزاء اود منكم المشاركة في هذا الموضوع لما فيه صالح للامة الاسلامية من الذي يحب هذه القناة ومن الذي ينتقدها مع ذكر الاسباب
الرجاء المشاركة
امس رأيت على فجأه وانا اغير في المحطات اذ بصورة وحده تدعى ندى القصيمي تقول كلمة منحط مع او ضغطة زر للجهاز
حتى لنفترض انه على قولتها ذكر انها ملكة العالم للتعري
فاعتقد باستطاعتها من اول ما قال البرنامج تافه تسكر الخط ولكن هي الي ما ارادت تقطع
اذا اسلوبه مش طيب فايضا هي كان اسلوبها سلبي ايضا هناك اداب للحديث وليس كل من هب ودب ارد عليه اذا ما عجبني الوضع اعتبره هو وغرشة الماء الخاليه واحد

مكنتوش
18-02-2007, 04:25 PM
هذه القناة دوم يستلمون المذيعين على الهواء مباشرة من قبل المتصلين واللي حصل امس ان تم نفنيش المخرج على اللي حصل على الهواء مباشر

شوف واضحك

السهم الذهبي 2007
19-02-2007, 11:46 AM
اخواني الاعزاء اود منكم المشاركة في هذا الموضوع لما فيه صالح للامة الاسلامية من الذي يحب هذه القناة ومن الذي ينتقدها مع ذكر الاسباب
الرجاء المشاركة
امس رأيت على فجأه وانا اغير في المحطات اذ بصورة وحده تدعى ندى القصيمي تقول كلمة منحط مع او ضغطة زر للجهاز
حتى لنفترض انه على قولتها ذكر انها ملكة العالم للتعري
فاعتقد باستطاعتها من اول ما قال البرنامج تافه تسكر الخط ولكن هي الي ما ارادت تقطع
اذا اسلوبه مش طيب فايضا هي كان اسلوبها سلبي ايضا هناك اداب للحديث وليس كل من هب ودب ارد عليه اذا ما عجبني الوضع اعتبره هو وغرشة الماء الخاليه واحد
اسمح لي ان المتصل قال لها ان هذه القناه خايسه وردت عليه انت الخايس وقطعت الا تصال في الحال وعلقت على المكالمه بان المخرج وبعض الموظفين لا يفهمون لهجه السب من بعض المتصلين
والقناه هابطه وليس بها اي هدف الا الدمار والفساد

وطن
19-02-2007, 11:50 AM
هاهاهاهاها

شهالقناة هذي