المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتورة فوزية الدريع !!!

السديم
18-02-2007, 04:56 PM
صرخت قائله زوجوني

فقالوا لها خريج سجون

فقالت فوزيه تقول احساسي الجنسي مهم

فقالوا لها الجنس ليس كل شيء

فقالت ط.......... فيكم

موقف حقيقي سببه انعكاسات الفكر الذي تنشره فوزيه الدريع عبر قناة الراي الذي يرسم في فكر الفتاة ان الجنس هو اهم شيء مما يجعل الجنس يثير فكر الفتاة ويأخذ في عقلها مكان لا ترى علاج له الا بزواج مما جعل الزواج غرض جنسي لا اكثر فكان المجرم فوزيه الدريع والمجني عليه الفتاة المتأثرة بكلماتها والضحية الام التي ربت وسهرت وبالنهاية تأتي فوزيه الدريع لتقود البنات باتجاه الامهات نحو التمرد الجنسي فكانت احدى ردود الفعل ط... فيكم وما خفي كان اعظم ....
ان التحرر الجنسي الذي تطالب به فوزيه الدريع هو ليس اظهار لمعاناة الفتيات بل صنع فتيات فقدن الحياء فتعدين بتصرفاتهن الرجال عن طريق جرأتهن بالنطق والمطالبة بهذه الامور مما يجعل السفالة تبرر الوقاحة فرأت تحول بعض الفتيات الى سحاقيات احدى اسباب مسيرتها في التحرر الجنسي فلم ترى ان ضعف العقيدة في قلبها وفي قلب الفتاة المنحرفة وتعاونهم في تمرد الفتاة المستقرة هو اليوم يصنع لنا اوقح جيل يظهر بغرض محي السفالة بالوقاحة بل وضعت حل مؤقت وهو استخدام الفتاة لليدين وكأنها تقول ارقى مستوى للسفالة حل مؤقت في مسيرتك للمطالبة بالتحرر الجنسي بكل وقاحة ...

نعم هو احساس بالفطرة ولكن هذه الفطرة تتحكم بها الحالة النفسية والعقيدة والمبادئ النظيفة والطهارة خير علاج لأي حاله نفسية لان العقيدة بالقلب ولكن الجنس بالأسفل ....

اطلالة اخرى ايضا على افكار فوزيه الدريع حيث اعترضت على عدم قيام احدى الجيوش بجعل الفتيات ضباط عسكريين حيث قام هذا الجيش بعد تلقي الفتيات دورة عسكرية في احدى الدول بوضعهم في منصب اداري كمدنيين فقط فصرخت فوزيه لماذا لم يجعلوكن ضباط ؟؟؟ فأكملت لوحتها ببث فيتامين احتكاك لان العمل العسكري بطبيعته احتكاك جسدي واختلاط في مكان العمل وهذا بسبب طبيعة العمل و خشونته ففي بث فيتامين احتكاك مع زرع فكر التحرر الجنسي على طريقة فوزية الدريع فسوف يفتح الجيش مكتب الزواج المؤقت حتى لا تقول الفتاة بالنهاية طز فيكم ويصبح مكان العمل وسيله لتعبير عن طريق الاحتكاك ... !

انحراف فكري واضح وتمرد على خلق الله بشكل علني مما يجعل الفساد ينتشر في المحيط الاجتماعي كانتشار السرطان في الفكر الحلال ....

ترددت كثيرا قبل طرح هذا الموضوع لجرأته في المضمون ولكنه يحمل بين طياته الكثير من التنبهيات .. فالملقبة بالدكتورة فوزية دريع ينجذب لها مساء كل سبت الالاف من المراهقين والمراهقات مشدوهين بما تتغنى به من عواطف جياشه ورومانسيه وافكار اقل مايقال عنها بانها هدامه .. برنامج كبرنامج فوزية دريع يتم التناقش فيه بأمور يخشى المرء التحدث بها مع نفسه وينحرج منها .. وبرنامج كبرنامج ساعة صراحة يتم ايقافه .. اللوم الاول والاخير على قناة الراي .. فكنت من اشد المعجبين بها ومتابعينها ولكن بعد فوزية الدريع !! وحواراتها الفاضحه تغيرت نظرتي لهذه القناه..

هل اجد من يتفق معي ؟؟ وهل اجد من يعارضني ؟؟

ملاحظة/ تم طرح هذا الموضوع في منتديات اخرى

العـوا
18-02-2007, 05:10 PM

السديم اتفق مع كل حر ف كتب اصبح الجنس هاجسناااااااا

ورقــة أمــل
18-02-2007, 05:10 PM
انا الصراحه ما تابعت برنامجها مسبقا
بس اللي اسمعه ان برنامج كجرة واسلوبها وصخ
بس بغيت في حد يعرف متى يعرض البرنامج ومتى يعاد؟؟

السديم
18-02-2007, 05:18 PM

السديم اتفق مع كل حر ف كتب اصبح الجنس هاجسناااااااا

الاقتصادي القطري شاكرة لك تواجدك بأول الردود ..

صحيح اصبح الجنس والكلام الاباحي هاجسها هي ولسنا نحن :o

السديم
18-02-2007, 05:21 PM
انا الصراحه ما تابعت برنامجها مسبقا
بس اللي اسمعه ان برنامج كجرة واسلوبها وصخ
بس بغيت في حد يعرف متى يعرض البرنامج ومتى يعاد؟؟

اول شي اشكرك على الرد والتواجد ..

بصراحه هي بدت البرنامج بشكل جميل جدا تناقش قضايا اجتماعيه وامور نفسيه وتنصح الشباب والبنات .. بس بالاخير تغير حالها وقامت تجاري القنوات الفضائحيه ..

عموما برنامجها يبث كل سبت الساعه 10 اظن على الراي ..

مكنتوش
18-02-2007, 06:45 PM
نعم اتفق معك فيما ذكرت بان بعض احاديثها فيها كثير مما ذكرت

فوزية لها سلبيات كما لها ايجابيات

المفروض القناة تاخذ موقف من عدم الحديث عن بعض الامور الحساسة جدا ( تخدش حياء المشاهد ) من مراهقين وصغار

بس تدري الخطا من البنات اللي يتصلون لين يتحدثون بحديث يخدش الحياء بشكل كبير وصريح وبالعامي كذلك المفروض هذا النوع من الاحاديث يكون مكتوب بالميل او الفاكس ويرسل مب على الهواء مباشر ( المتصلات هم اللي فاقدين الحيا )
فاذا كنا نريد لومها فمن باب اولا نلوم المتصلين كذلك ....
واذا حد انتقد وقالو ياجماعة مايصح هذا بيردون هذه حرية ولاحيا في الدين والي متى ندفن روسنا في التراب

الرد
للحديث ادأب وللمجلس ادأب والحرية تقف عند خدش حيا الطرف الاخر

rashid-1
18-02-2007, 08:04 PM
الــسلام عليــكم

مره من المرات شفت حلقة لها أتصل لها قطري عمره 23 سنه قالها أن أمه تبي تزوجه بنت خالته وهو مايبيها بس هي تغصبه

فردت عليه وقالت له أرفض لاتزوجها لاتوهق عمرك وقول لأمك أن لحمي مايقوم عليها

أستغفر الله العظيم

هاذي تقلد أوبرا الأمريكية وشتان مابين الثنتين

أقول يافوزية الدريع أرجعي لوظيفتج السابقة تسخين الطيران والله راكبه عليج

غزلان
18-02-2007, 08:31 PM
انا ما اتابع برنامجها مره سمعت يقولون انها كثير جريء

الله يستر

شكرا

SCROOGE
18-02-2007, 08:43 PM
برنامج كبرنامج فوزية دريع يتم التناقش فيه بأمور يخشى المرء التحدث بها مع نفسه وينحرج منها .. هذا الأقتباس هو السر وراء كثير من ازمات و مشاكل لا تجد حلول سوى التغاضي عنها ، و لو كان هناك من يواجهه تلك الأمور بجراءة ليجد لها حل لكان وضع الأمه افضل بكثير ، نعم هو برنامج جريئ و لكن يتحدث عن حالات و احداث موجودة فعلاً و تحتاج لدراسة و وضع حلول و هي حالات تحتاج الى وقفة و ليس الى حياء و خشية و "تطنيش" بدافع اللأسباب اعلاه !

مع احترامي الشديد للموضوع ولكن انا مع المواجهه و لست مع الخشية في الحديث عن تلك الحالات !

خفايا الروووح
18-02-2007, 09:46 PM
مااشوف هالقنوات كلش :looking:

فوزيه ماعرفها :confused:

مكنتوش
18-02-2007, 09:54 PM
هذا الأقتباس هو السر وراء كثير من ازمات و مشاكل لا تجد حلول سوى التغاضي عنها ، و لو كان هناك من يواجهه تلك الأمور بجراءة ليجد لها حل لكان وضع الأمه افضل بكثير ، نعم هو برنامج جريئ و لكن يتحدث عن حالات و احداث موجودة فعلاً و تحتاج لدراسة و وضع حلول و هي حالات تحتاج الى وقفة و ليس الى حياء و خشية و "تطنيش" بدافع اللأسباب اعلاه !

مع احترامي الشديد للموضوع ولكن انا مع المواجهه و لست مع الخشية في الحديث عن تلك الحالات !
الخوف اذا فتحنا هذا الباب والحديث الصريح نشوف برامج مثل برنامج هالة سرحان الفضيحة الكبيرة على قناة روتانا اللي تخالف مهنيات الاعلام

الحديث بهذه الامور لها اداب يجب مراعتها لانعترض ع الحديث كمضمون وخصوصا اذا تواجد اطفال او مراهقين امام البرنامج

مطيع الله
18-02-2007, 10:14 PM
قرأت لها ملف ملحق مع أحد المجلات
قرأته بينما انتظر في غرفة انتظار الرجال في إحدى عيادات الأطفال
وجدتها داروينية
وهذا كافي للتحذير من فكرها المريض
شكراً

السديم
19-02-2007, 12:18 AM
نعم اتفق معك فيما ذكرت بان بعض احاديثها فيها كثير مما ذكرت

فوزية لها سلبيات كما لها ايجابيات

المفروض القناة تاخذ موقف من عدم الحديث عن بعض الامور الحساسة جدا ( تخدش حياء المشاهد ) من مراهقين وصغار

بس تدري الخطا من البنات اللي يتصلون لين يتحدثون بحديث يخدش الحياء بشكل كبير وصريح وبالعامي كذلك المفروض هذا النوع من الاحاديث يكون مكتوب بالميل او الفاكس ويرسل مب على الهواء مباشر ( المتصلات هم اللي فاقدين الحيا )
فاذا كنا نريد لومها فمن باب اولا نلوم المتصلين كذلك ....
واذا حد انتقد وقالو ياجماعة مايصح هذا بيردون هذه حرية ولاحيا في الدين والي متى ندفن روسنا في التراب

الرد
للحديث ادأب وللمجلس ادأب والحرية تقف عند خدش حيا الطرف الاخر

شاكرة لك اخي ردك .. واسعدني مرورك ..

صحيح لا حياء للدين .. لكن في شي اسمه الحياء العام واحترام مشاعر المراهقين والمراهقات .. في شي اسمه عيب . لكن هي الله يهديها يوم عن يوم تزيد .. اشكرك مره اخرى ..

السديم
19-02-2007, 12:21 AM
الــسلام عليــكم

مره من المرات شفت حلقة لها أتصل لها قطري عمره 23 سنه قالها أن أمه تبي تزوجه بنت خالته وهو مايبيها بس هي تغصبه

فردت عليه وقالت له أرفض لاتزوجها لاتوهق عمرك وقول لأمك أن لحمي مايقوم عليها

أستغفر الله العظيم

هاذي تقلد أوبرا الأمريكية وشتان مابين الثنتين

أقول يافوزية الدريع أرجعي لوظيفتج السابقة تسخين الطيران والله راكبه عليج

اخ راشد مانبي نغلط عليها احنا نحترمها كدكتورة ومعالجة نفسيه .. احنا ننقد عليها اسلوبها الجريء وبعض الاحيان الوقح . وهذا مالايقبله مجتمعنا الخليجي والعربي .. نعم انا شهدت هذه الحلقه اللي اتصل لها القطري .. الله يهديها ان شاءالله ..

السديم
19-02-2007, 12:23 AM
انا ما اتابع برنامجها مره سمعت يقولون انها كثير جريء

الله يستر

شكرا

أختي غزلان .. اخير لج انج ماتابعينها .. مع العلم اني كنت من اشد المعجبات بها وبنصايحها للشباب المراهق .. بس مادري اشفيها مره وحده اعتفست واتجهت للامور الجنسية والاباحيه اكثر منها نصايح تفيد الجنسين :)

شاكرة لج تواجدج عزيزتي

السديم
19-02-2007, 12:27 AM
هذا الأقتباس هو السر وراء كثير من ازمات و مشاكل لا تجد حلول سوى التغاضي عنها ، و لو كان هناك من يواجهه تلك الأمور بجراءة ليجد لها حل لكان وضع الأمه افضل بكثير ، نعم هو برنامج جريئ و لكن يتحدث عن حالات و احداث موجودة فعلاً و تحتاج لدراسة و وضع حلول و هي حالات تحتاج الى وقفة و ليس الى حياء و خشية و "تطنيش" بدافع اللأسباب اعلاه !

SCROOGE أخي في الله .. هل مثل هالامور يجب ان تناقش على الملأ لتعم الفائده ؟؟؟
اذا لما انشات العديد من المصحات النفسيه ومراكز الاستشارات الزوجية .. نعم من الممكن ان نناقش بعض الامور ولكن في حدود الادب العام وفي حدود مايقبله مجتمعنا من ادب وحياء .. ففي كل مجتمع حدود حمراء يجب ان لانتعداها وبصراحه الدكتورة فوزيه تعدت كل الخطوط الحمراء وشكلها ان تمادت بتعدي السوداء بعد :p
عموما اخي لم ينجح برنامجها الا ولها اكيد من يشجعها :)

السديم
19-02-2007, 12:29 AM
مااشوف هالقنوات كلش :looking:

فوزيه ماعرفها :confused:

هلا اختي .. شاكرة لج تواجدج .. واعيد واكرر البرنامج كان هادف في بدايته وكان يناقش مواضيع جدا حساسة تمس المراهقين من الجنسين بس للأسف اتجه وسلك طريق اخر ..

فوزيه الدريع دكتورة ومعالجة نفسيه ..

السديم
19-02-2007, 12:31 AM
الخوف اذا فتحنا هذا الباب والحديث الصريح نشوف برامج مثل برنامج هالة سرحان الفضيحة الكبيرة على قناة روتانا اللي تخالف مهنيات الاعلام

الحديث بهذه الامور لها اداب يجب مراعتها لانعترض ع الحديث كمضمون وخصوصا اذا تواجد اطفال او مراهقين امام البرنامج

نعم اتفق معك اخي مكنتوش .. الخوف من فتح الباب لمثل هذه البرنامج .. غير ذلك القنوات مفتوحه للجميع والتلفزيون ماشاءالله تحت يد الاطفال .. الدكتورة فوزية تكتفي بوضع رابط صغير قبل البرنامج ان ماسيعرض في هذه الحلقه غير مناسب لمن هم دون سن ال 18 !!
بالله هل هذه طريقه !! ذكرتني طريقتها مثل قنوات الافلام يوم بيعرضون فيلم خليع :D

السديم
19-02-2007, 12:38 AM
وجدتها داروينية
شكراً

اخي في الله مطيع الله ..

اسعدني تواجدك وردك .. لك جزيل الشكر ..

مطيع الله
19-02-2007, 01:18 AM
وجدتها داروينية
شكراً

أقصد فرويد
وأرائه حول الجنس
وليس داروين صاحب النشأة والتطور

السديم
19-02-2007, 01:23 AM
أقصد فرويد
وأرائه حول الجنس
وليس داروين صاحب النشأة والتطور

أخي مطيع الله بعد ذكرك داروين بحثت في جوجل عن المعنى الكامل لهذا الفكر .. ولم اراه يتطابق مع اراء الدكتورة فوزيه :) ففضلت الصمت خشية عدم فهم ماتعنيه .. والان وضحت الصورة .. شكرا لك ..

اختك /السديم