المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعت لك البيت بما فيه

راعي التويوتا
09-07-2005, 04:57 PM
قصة واقعية حدثت في منطقتنا (فريجنا)

جاء رجل الى امام المسجد وسلم عليه وقال له انا ساكن جديدفي المنطقة وسأحكي لك قصتي المحزنة والمفرحة في نفس الوقت

كنت أبحث عن بيت يكون كبير نوعا ما لاسرتي فشاهدت هذا البيت معروض للبيع ....فكلمت صاحب البيت واعطاني السعر المطلوب فوافقت وكان اهل الرجل داخل البيت فشاهدت الطابق الاررضي وبعض الغرف النوم فتوكلت على الله وشريته .......واليوم الذي خرج صاحب البيت واهله ....ذهبت انا واهلي لنشاهد البيت وعندما وصلنا للطابق الثاني شاهدت احدى الغرف مغلقة منالخارج والمفتاح في الباب وعندما فتحنا الباب أتدرون ماذا شاهدت

:eek3: :eek3: :eek3:

امرأة عجوز نائمة في الغرفة

فأتصلت بصاحب البيت السابق وسألته..............هل نسيت شيء في البيت

قال :لا

فكررت نفس السؤال فأكد علي بأنه لم ينسى شيء

فقلت له ولكن توجد امرأة عجوز بأحدى الغرف

أتدرون ماذا قال :eek3: :eek3: :eek3:

لقد بعت لك البيت بما فيه :anger1: :anger1:

يقول صاحب البيت الجديد:لقد أنعم الله علي بالخير والرزق والبركه بفضل الله ثم اعتنائي بهذه المرأة العجوز والحمد لله

فبكى الامام وبعض الحاضرين في المسجد

نحن نشاهد بعض المسلسلات ونقول مبالغين ولكن.......الحياه فيها قصص وعبر أكثر من المسلسلات

سهم طايش
09-07-2005, 05:49 PM
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

جزاك الله خير

فعلا سالفه حزينه

شالقلب اللي عليه ذي اللي يخلي امه و يروح عنها كانها قطعة اثاث قديمه

barod
09-07-2005, 08:57 PM
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم وين بيروح من الله سبحانه يوم القيامه وجزاك الله خير

أمة الله
09-07-2005, 10:07 PM
بل أعوذ بالله من قسوة القلوب وحسبي الله ونعم الوكيل :mad:

دعوه وحده من هالعجوز المظلومه ممكن توديه ورا الشمس بإذن الله, لكن الله يهديه و يصحى من غفلته ويدرك اللي سواه.........................الدنيا دواره وباجر بيصير عنده ولد والا بنت وبيسوون فيه مثل ما سوا هو والله المستعان :(

(( الله يجزاج كل الخير يارب ولا تبخلين علينا بمثل هالقصص والوقائع المؤثره وجعله الله في موازين أعمالج ))

راعي البورصه
09-07-2005, 10:26 PM
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم