المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النت النت لمتى

asalam
21-02-2007, 12:54 PM
الاخوه الكرام

النت اليوم كانت بطيئه لدرجه لم تساعد احد على ادخال اوامره بالسرعه المطلوبه وكثيرا ما توقفت الشاشه مما اثر على حجم التعاملات اليوم فالى متى سيكون هذا الخلل :con2: :con2: :anger2: :anger2:

مضارب جديد
21-02-2007, 01:06 PM
انا تداولت خمسة أوامر عن طريق المجموعه اليوم وكان سريع جدا

قطر
21-02-2007, 01:17 PM

انا مثلك

مع ان عندي دايل اب :looking:
حيث ان النت ممنوع في مقر تواجدي ومحظور :eek2:

الا ان الصفقات تمت بسلام ولله الحمد omen

وماشار عندي :D ماشاء الله تبارك الرحمن omen

مقيم
21-02-2007, 03:14 PM
انا اليوم النت منعني حتى من الدخول الى موقع المجموعة
كيوتل .. تقرب البعيد ... وتبعد القريب

مالدينى
22-02-2007, 08:25 AM
السلام عليكم كل من تكلم انة دخلى عن طريق المجموعة او طريق الخور فهاذا لا يتماشى ابدا مع الواقع تم قطع الاتصال من كيوتل امس على كل الشبكات وتضرر منها شركات الوساطة والبنوك وعدة قطاعات قطع الاتصال عام وليس على جهة واحدة

قطر
22-02-2007, 09:16 AM
السلام عليكم كل من تكلم انة دخلى عن طريق المجموعة او طريق الخور فهاذا لا يتماشى ابدا مع الواقع تم قطع الاتصال من كيوتل امس على كل الشبكات وتضرر منها شركات الوساطة والبنوك وعدة قطاعات قطع الاتصال عام وليس على جهة واحدة

شكلك تعمم يالحبيب

وش قصدك ؟

انا نكذب مثلا ؟؟:con2:

al_lord
22-02-2007, 10:05 AM
ما تضرر الا اصحاب البرق الي صار رعد صوت بدون صوره :)

اما الدايل اب 100% ولا فراخ الجمعيه

مضارب جديد
22-02-2007, 10:27 AM

فعلا اخي الحبيب
انقطع الاتصال عن جميع شركات الوساطة باستثناء المجموعه شغاله وهذا مش سر كل اللي يتعاملون مع المجموعه يعرفون ان التداول كان عادي جدا

مالدينى
22-02-2007, 11:19 AM
يعنى اخى العزيز بنقول تم القطع من كيوتل انا نفسى ادخل من البيت امس على الانترنت موقف كيف اصير اتداول عن طريق كل الشركات ما بيفتح النت اصلا
سيدى العزيز ما قصدى ان حدا بيكذب قصدى اشلون فتح النت عندهم بالمكتب بالبيت ومن كيوتل اصلا هنا الخط واقف بدى بس حدا يفهمنى هالنقطة وشكرا على سعة صدرك

قطر
22-02-2007, 11:23 AM
يعنى اخى العزيز بنقول تم القطع من كيوتل انا نفسى ادخل من البيت امس على الانترنت موقف كيف اصير اتداول عن طريق كل الشركات ما بيفتح النت اصلا
سيدى العزيز ما قصدى ان حدا بيكذب قصدى اشلون فتح النت عندهم بالمكتب بالبيت ومن كيوتل اصلا هنا الخط واقف بدى بس حدا يفهمنى هالنقطة وشكرا على سعة صدرك
والله يالمالدينى

كلنا انقطع عنا النت مساءً

لكن وقت التداول شغال

والدليل المتواجدين في الجلسه الصباحيه وفي باقي اقسام المنتدى

هل هم من كوكب اخر :con2:

al7or
22-02-2007, 11:55 AM
بالنسبة ليوم امس

كان هناك خلل في البداية بأغلبية الشركات ومنها سوق الدوحة للاوراق المالية
ولكن تم حلها بأسرع وقت

وكذلك العديد من البنوك والمؤسسات والشركات

اما بالنسبة لشركات الوساطة كان هناك تداول حتى بالنسبة لشركة دلالة

ولكن كان ينقطع الاتصال

ولكن يتم عبر ادخال الاوامر عبر النظام الثاني

تقبلوا تحيتي
الحـــــور

مالدينى
22-02-2007, 12:05 PM
اخى العزيز امس كان موقع السوق نفسة معطل فى اسثناء التداول وممكن تكون المشكلة من عندى شكرا على اهتمامك ...............................

بيانو
20-03-2007, 07:29 PM

انا بسالك سؤال صريح
انت ايش سلفتك مع المجموعة
انت موظف بدلاله الكل يعلم هذا
بس كل ما ادخل موضوع خاص بالمجموعة اشوفك ديما ترد على الناس اللى بتستفسر

ثانيا - والله انت خنقت الواحد من المنتدى والاستفاده من الاعضاء
لان كل سالفه تدش انت فيها وتحولها الى اعلان حق دلاله

الله يهديك

jo/
21-03-2007, 12:11 PM

عندي النت تمام ١٠٠٪ من أمس:dance

jo/
21-03-2007, 12:14 PM
أخوي مالديني
كون واقعي خلي الجميع يستفيدون من المنتدى وبدون تحيز لشركة معينه
أرجوك

بيانو
21-03-2007, 12:16 PM
:nice: :nice: :nice:
أخوي مالديني
كون واقعي خلي الجميع يستفيدون من المنتدى وبدون تحيز لشركة معينه
أرجوك

مطراش
21-03-2007, 12:32 PM

اخوي شكلك موب دافع الفاتوره
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

مطراش
21-03-2007, 12:35 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

انا بسالك سؤال صريح
انت ايش سلفتك مع المجموعة
انت موظف بدلاله الكل يعلم هذا
بس كل ما ادخل موضوع خاص بالمجموعة اشوفك ديما ترد على الناس اللى بتستفسر

ثانيا - والله انت خنقت الواحد من المنتدى والاستفاده من الاعضاء
لان كل سالفه تدش انت فيها وتحولها الى اعلان حق دلاله

الله يهديك

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

alwahesh
21-03-2007, 01:30 PM
صدقت ما مطراش

المنتدى صار حلبة مصارعه الكل يستعرض عضلاته

وبتم راية المجموعه مرفوعه وهي اشهر من نار على علم