المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع : لكزس 460 .. موديل 2007 ( اصفاااار )

صليب الراي
21-02-2007, 09:01 PM
فرصه . .

http://www.lexus-mideast.com/ls/ar/images/exterior/exterior4gb.jpg

للبيع

لكزس 460 L

الشاصي الطويل - كراسي مفصولة بالخلف

موديل 2007 الجديده

اللون لؤلؤي

وارد عبدالغني

اصفااااار

معلومات اكثر عن السياره و صور متنوعة

http://www.lexus-mideast.com/ls/ar/index.html

سعر الوكالة 325 الف ريال

ولأعلى سعر

موعود
23-02-2007, 06:36 PM
اخوي انباع الموتر او لأ ؟

سمو انسان
23-02-2007, 11:33 PM
عندي ب270

رويتر
24-02-2007, 12:35 PM
انا شرّاي بـ 310

وحداني قطر
24-02-2007, 04:20 PM
اذا لونها اسود ابشر بعزك اناشراى

][ Q6r ][
25-02-2007, 02:04 AM
عندي 275

صليب الراي
25-02-2007, 01:32 PM
اخوي انباع الموتر او لأ ؟

لا اخوي الموتر ما انباع

صليب الراي
25-02-2007, 01:33 PM
عندي ب270

مشكور اخوي على السومه الطيبه

بس مثل ما قلت لكم

سعرها في الوكالة 325 الف ريال

والموتر اصفار

يعني شلون يبيعها راعيها اقل من 55 الف ريال

ما يصير وانا اخوك

صليب الراي
25-02-2007, 01:34 PM
انا شرّاي بـ 310

سومة طيبه من وجه طيب

مشكور اخوي على السومه

ولو ترفع سعرك يالغالي شوي

لان الموتر مش موجود في الوكالة حاليا وعلى الحجوزات توصل في شهرين

صليب الراي
25-02-2007, 01:35 PM
اذا لونها اسود ابشر بعزك اناشراى

هلا فيك اخوي

لون الموتر مذكور في الموضوع نفسه الشيخ

صليب الراي
25-02-2007, 01:35 PM
[ Q6r ][']عندي 275

مشكور اخوي على السومه الطيبه

بس مثل ما قلت لكم

سعرها في الوكالة 325 الف ريال

والموتر اصفار

يعني شلون يبيعها راعيها اقل من 55 الف ريال

ما يصير وانا اخوك

سـهـم دايـخ
25-02-2007, 06:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي لك يا صاحب الموضوع ..

ويا شباب اذا سمحتوا .. اللي يبي يشتري يسوم سومه عدله واللي يبي يستعبط خله يستعبط على حلاله مو على حلال الناس :anger2:

يعني بالعقل واحد يسوم الموتر ب 310 الاف .. يجي اللي بعده ويسومه ب 275 الف ..!!!!!! هل هذا جد والا لعب والا استعباط.. ؟!!!!

والله العظيم مالي اي علاقه بصاحب الموضوع .. ولا لي اي مصلحه من بيعة الموتر .. ولكن الصح صح .. ولاحظت كل واحد يحط موضوع بيع كثير من الردود تكون مو جاده يعني استعبااااااااط على الاخر .. :court:

اسمحلي يا صاحب الموضوع على المداخله في غير محتوى الموضوع .. ولكن من اللي اشوفه :mad:

تحياتي لك ولكل من رد على هذا الموضوع او حتى تكرم بالمرور

khaleel
25-02-2007, 07:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ويا شباب اذا سمحتوا .. اللي يبي يشتري يسوم سومه عدله واللي يبي يستعبط خله يستعبط على حلاله مو على حلال الناس :anger2:

يعني بالعقل واحد يسوم الموتر ب 310 الاف .. يجي اللي بعده ويسومه ب 275 الف ..!!!!!! هل هذا جد والا لعب والا استعباط.. ؟!!!!

والله العظيم مالي اي علاقه بصاحب الموضوع .. ولا لي اي مصلحه من بيعة الموتر .. ولكن الصح صح .. ولاحظت كل واحد يحط موضوع بيع كثير من الردود تكون مو جاده يعني استعبااااااااط على الاخر .. :court:

اسمحلي يا صاحب الموضوع على المداخله في غير محتوى الموضوع .. ولكن من اللي اشوفه :mad:

:nice: :nice: :nice:

وبالتوفيق ان شاء الله لراعي الموتر

نيساني
25-02-2007, 07:35 PM
بالتوفيق

][ Q6r ][
25-02-2007, 10:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اعصابك اخوي:court:

كل واحد ويحط سعره واي استعباط اخوي وهذا اسعارنا
وانت عارف اللكزس سعرها على طول ينزل تحت اول مايطلع خشم الموتر برع الشركه.

سـهـم دايـخ
26-02-2007, 02:22 AM
[ Q6r ][']اعصابك اخوي:court:

كل واحد ويحط سعره واي استعباط اخوي وهذا اسعارنا
وانت عارف اللكزس سعرها على طول ينزل تحت اول مايطلع خشم الموتر برع الشركه.

اولا.. انا مو معصب الشيخ ..

ثانيا.. بالعقل يالغالي .. الرجال كاتب لكم سعرها في الشركه 325 الف ولاعلى سعر .. جاته اول سومه 270 الف قلنا ماشي .. جاته ثاني سومه ب 310 الاف قلنا يستاهل .. جاته ثالث سومه مشروطه باللون قلنا ما يخالف .. تجيه السومه الرابعه 275 الف :mad: .. بالله عليك هذا مو عبط .. يعني الرجال لو بيبيع بهالسعر كان باع للي معطيه 310 الاف .. هل معقوله بيرفض 310 الاف وبيوافق على 275 الف :con2: .. وانت فاهم قصدي اخوي عدل وما يحتاج افسر اكثر لان الكلام واضح .. اما اذا ردك هو عباره عن مشاركه زياده والسلام .. فلا اقول الا.. لا حول ولا قوة الا بالله

ثالثا (وانت عارف اللكزس سعرها على طول ينزل تحت اول مايطلع خشم الموتر برع الشركه) .. اسمحلي كلامك مو صحيح مع احترامي لك ولرأيك .. صحيح ان اي موتر في العالم ينزل سعره بعد ما يطلع من الشركه باعتبار انه مستعمل .. ولكن يفرق هذا الكلام من موتر لموتر .. واللكزس من اقوى المواتر ( ولا اقول انها الاقوى ) اللي تحافظ على سعرها وبمعنى اصح تنخفض انخفاض بسيط بعد ما تطلع من الشركه ويعتمد سعرها في ذاك الوقت على ممشاها وحالة بديها (اقصد الدعمات والصبغ ووو الخ)

تقبل تحياتي اخوي وتذكر ان الكلمة امانه وستحاسب عليها يوم القيامة ولو انك انت صاحب الموتر والموضوع كان زعلت على كثير من الردود في الموضوع

وشكرا

رويتر
26-02-2007, 08:31 AM
صـح لســـانكـ يا خــوي ،، والله يكثـــر من أمثــالكـ ..

][ Q6r ][
26-02-2007, 08:42 AM

ثانيا.. بالعقل يالغالي .. الرجال كاتب لكم سعرها في الشركه 325 الف ولاعلى سعر .. جاته اول سومه 270 الف قلنا ماشي .. جاته ثاني سومه ب 310 الاف قلنا يستاهل .. جاته ثالث سومه مشروطه باللون قلنا ما يخالف .. تجيه السومه الرابعه 275 الف :mad: .. بالله عليك هذا مو عبط .. يعني الرجال لو بيبيع بهالسعر كان باع للي معطيه 310 الاف .. هل معقوله بيرفض 310 الاف وبيوافق على 275 الف :con2: .. وانت فاهم قصدي اخوي عدل وما يحتاج افسر اكثر لان الكلام واضح .. اما اذا ردك هو عباره عن مشاركه زياده والسلام .. فلا اقول الا.. لا حول ولا قوة الا بالله

ثالثا (وانت عارف اللكزس سعرها على طول ينزل تحت اول مايطلع خشم الموتر برع الشركه) .. اسمحلي كلامك مو صحيح مع احترامي لك ولرأيك .. صحيح ان اي موتر في العالم ينزل سعره بعد ما يطلع من الشركه باعتبار انه مستعمل .. ولكن يفرق هذا الكلام من موتر لموتر .. واللكزس من اقوى المواتر ( ولا اقول انها الاقوى ) اللي تحافظ على سعرها وبمعنى اصح تنخفض انخفاض بسيط بعد ما تطلع من الشركه ويعتمد سعرها في ذاك الوقت على ممشاها وحالة بديها (اقصد الدعمات والصبغ ووو الخ)

تقبل تحياتي اخوي وتذكر ان الكلمة امانه وستحاسب عليها يوم القيامة ولو انك انت صاحب الموتر والموضوع كان زعلت على كثير من الردود في الموضوع

وشكرا

اهم شي نية الواحد اخوي

تحياتي

][ Q6r ][
26-02-2007, 08:44 AM

وشكرا

اهم شي نية الواحد اخوي ، اما اذا ردك هو عباره عن مشاركه زياده :con2:

تحياتي

جنيه ذهب
26-02-2007, 10:14 AM
موووفق يالغالي

رويتر
26-02-2007, 11:00 PM
اسمح لي يا الغالي ما اقدر اطرش لك على الخاص لأن مشاركاتي ما وصلت 100

لكن انا ابي اعرف السيارة وصلت الدوحة ولا لا ؟؟

انا مستعد ادفع السعر اللي في خاطرك إذا كانت موجودة او بتوصل هالأيام ..

إذا اوكي طرش لي رقمك على الخاص ما عليك أمر او راسلني ع الإيميل ..

Z@Qatar.net.qa

srs
27-02-2007, 03:55 PM
بصراحة ذكرتوني بسوق بدل وكل يفهم على طريقتة:d :d :d :d :d :d