المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حـــــــــــــــــــــــــــــــــرنا واحــــــــــــــــــــترنا مع البورش

qmmf
22-02-2007, 08:14 AM
مع نزول اسعار البورش كايين واللي صارت مغرية صراحة حبيت ان اشتري وحده بس محتار مابين ناس تمدح السياره والوكالة واسعار السيرفز وناس تذمها.....في احد يقدر يفيدنا عن الكايين بأنواعها وخدمة الوكالة والله يجزيه الف خير دنيا وآخره .

BURBERRY
22-02-2007, 09:10 AM
هلا اخوي

واحد من الربع عنده بورش كايين تيربو 2005 ماشيه 90 الف
كل التشيكات في الوكاله .. و هو يمدح في السياره و الوكاله
و يبي يبع الكايين و ياخذ له الشكل الجديد

اذا لك خاطر في الموتر عطني خبر

qmmf
22-02-2007, 10:02 AM
هلا اخوي

واحد من الربع عنده بورش كايين تيربو 2005 ماشيه 90 الف
كل التشيكات في الوكاله .. و هو يمدح في السياره و الوكاله
و يبي يبع الكايين و ياخذ له الشكل الجديد

اذا لك خاطر في الموتر عطني خبر

مشكور على الرد... ابي تسأله شلون اسعار قطع الغيار غاليه وشلون خدمة السيرفز والتشيك غاليه؟؟؟

ولد الديره
22-02-2007, 11:24 AM
اخوي بخصوص الكايين فا نصييييييييحه لاتاخذ 6 سلندر بن عمي ماخذ 6 نف بعد اسبوع راح يبيعها 2006 حرام ماماشيه شي المهم الله يوفقك

راعى Sl
22-02-2007, 03:50 PM
اخوى تبى النصيحه

انا عندى واحد والتوقيع يشهد

ترى اسعار السيرفس ولاااااااا شى

وانا ترى غيرت الزجاج الامامى من شهر رمضان غيرته ب1080 ريال زجاج امامى ترى وبعدين سويتله سيرفس ب 750 ريال كل 10000 كم وتونى مغير الصدام الخلفى مع سيرفس كلها كلفتنى 2900 ريال

وانت ورايك

وعلى فكره اخوى توه ما خذ واحد لما سمع هالكلام وشاف الفواتير اللى عندى

واحد من الربع بعد شاف الفواتير ما صدق ثانى يوم طلع واحد من الوكاله

فيصـل
22-02-2007, 05:13 PM
كم اسعار الكاين عندكم ؟

وحداني قطر
23-02-2007, 06:22 AM
الكيان حلووو وانشاله الاحلى الي بيجينى شهر5 الشكل الجديد وقطع الغيار اشوفها مناسبه حق سياره مثل بورش اما واحد بيقارن سفايف جى اكس وكيان اعتقد مافيه مستوى لن هذا بورش وهذا جى اكس

فتى البورصة
23-02-2007, 08:19 AM
انا عندي بورش كيان 6 سلندر لكن للاسف قطع الغيار بعضها غير متوفر في الشركة والسيارة ما يعرفون تصلحيها الى الوكالة
انصحك تتجه للكزس او التويوتا لان حتى لو بعت التويوتا فيها سعر مش نفس الالماني اللي ينزل سعره
والدليل شوف رنج موديل 1998 بسعر 25 الف ريال و vxr موديل 1998 ب 75 الف
احكم وقارن !!!!!

حمد
23-02-2007, 09:12 AM
واحد من الربع عنده بورش 6 سلندر موديل 2005 اللون بيج

مواصفات تيربو من الداخل والخارج ... مافي فرق الا المكينه .

يقول انه يبي ايبيع السياره 195 والسياره ماشيه تقريبا 35 الف

وفي واحد ثاني عنده بوعيون موديل 2003 ابيض مضبط كامل Amg في الوكاله

ماشي 220 الف يبي ايبيعه على 95 الف

اذا حد يبيغي يشتري حد من السيارات باعطيكم ارقامهم

وحداني قطر
23-02-2007, 12:11 PM
6 سلندر معروض مومرغوب نهائيا لن مافيه عزم

الهيل
23-02-2007, 12:48 PM
اعرف واحد من الشباب عنده الكيان تيربو

يقولي لازم كل اسبوعين اغير الايل لانه يحترق بسرعه

لذالك ابتعد عن التيربو

لكن الكيان اس عادي

بس بشكل عام انصحك تتوجه لسياره ثانيه غير هالسياره

hamoor4ever
23-02-2007, 02:02 PM
اخوي والله انا دشيت معرضهم تحسفت لاني كنت معجب بالسياره هاذي
بس والله يوم شفت الخدمه عرفت ليش الناس تشتري تويوتا ... بغض النظر عن جوده السياره

الخدمه انه اعطيها صفر

اخوي عندك الطوارق ابرك لك اذا تبي الماني وخدمتهم احسن
واذا تبي فخامه خذ اللكزس الجديد راح يتغير كامل
واذا تبي عملانيه عندك التويوتا بكافه انواعه هو واللكزس

اما غير ذول لاتفكر ..

( الفهد )
23-02-2007, 02:50 PM
موفق خوي

qmmf
25-02-2007, 07:39 AM
مشكورين يااخوان على المشاركة والتوضيح والله الموفق.

Khalid_Qatar
25-02-2007, 10:33 AM
موتر ضيق صراحه واول مره اشوف موتر لما تزحم السيت الي قدام الجلد يحك بالتكاية؟؟؟ ولما تسرع ع اللفه يقعك يتنافض مدري سيستم ولا اي كلام هههههههه وبخصوص الاستشعارات الي تظهر لك ع الطبلون لو قطو يمر بتولع ... ونظام الملاحه يدور الراس ... نظام الفتك ابرك .... وعسى ماكح الموتر كل شغلك بالوكاله حتى ايل وفلتر ههههههههههههه بس ميزته انه سريع واسمه بورش هههههههههههه

مثمن معتمد
25-02-2007, 01:35 PM
انا عندي بورش كيان 6 سلندر لكن للاسف قطع الغيار بعضها غير متوفر في الشركة والسيارة ما يعرفون تصلحيها الى الوكالة
انصحك تتجه للكزس او التويوتا لان حتى لو بعت التويوتا فيها سعر مش نفس الالماني اللي ينزل سعره
والدليل شوف رنج موديل 1998 بسعر 25 الف ريال و vxr موديل 1998 ب 75 الف
احكم وقارن !!!!!

ليه رحت لل 98

شوف اللكزس فورويل موديل 2003 و رنج موديل 2003 تلقى الرنج أغلى وما في مقارنه بينهم في المميزات

وتوه اللكزس حاط شاشة في 2004 وبدون تلفزيون :funny: :funny:

تصدقون حتى اللكزس الجديدة اللي انزلت من اسبوع بـ 320 ألف الكاملة الزيادات بدون تلفزيون شكله الهونداي بتسبقها :dance :dance

بومتعب
25-02-2007, 02:52 PM
اسمحلي اخوي اقول ان البورش يظل بورش

سمعة وتاريخ يشهد وانجازات ويكفي فقط

اسم يدل على الفخامة ....

اما التويوتا فلم تدخل عالم سيارات الرفاهية

والفخامة الا منذ سنوات قليلة

والله يرحم ايام الكبسولة والبوحوض والهدد والكروسيدا

بالله عليك شجاب الثرى للثريا....

من وجهة نظري حرام ان الواحد يدفع مبلغ 200 الف على تويوتا

وبسبب كثرته في الشوارع الموتر صار معدوم الجاذبية

والغريبة انك تلاقي نفس اجهزة التشغيل الموجودة في

اللكزس تلاقيها في السيارات الاخرى الاقل فئة مثل الكامري ....

khaleel
25-02-2007, 07:14 PM
مع نزول اسعار البورش كايين واللي صارت مغرية صراحة حبيت ان اشتري وحده بس محتار مابين ناس تمدح السياره والوكالة واسعار السيرفز وناس تذمها.....في احد يقدر يفيدنا عن الكايين بأنواعها وخدمة الوكالة والله يجزيه الف خير دنيا وآخره .

الله يعينك بعد ما قريت ردود الشباب انا نفسي احترت :D ................. استخير وتوكل على الرحمان ............ اما اذا بتلاحق راي الشباب :deal: ................ رحت ملح ولا بتطلع بنتيجه ............

hamoor4ever
25-02-2007, 11:05 PM
اسمحلي اخوي اقول ان البورش يظل بورش

سمعة وتاريخ يشهد وانجازات ويكفي فقط

اسم يدل على الفخامة ....

اما التويوتا فلم تدخل عالم سيارات الرفاهية

والفخامة الا منذ سنوات قليلة

والله يرحم ايام الكبسولة والبوحوض والهدد والكروسيدا

بالله عليك شجاب الثرى للثريا....

من وجهة نظري حرام ان الواحد يدفع مبلغ 200 الف على تويوتا

وبسبب كثرته في الشوارع الموتر صار معدوم الجاذبية

والغريبة انك تلاقي نفس اجهزة التشغيل الموجودة في

اللكزس تلاقيها في السيارات الاخرى الاقل فئة مثل الكامري ....

للعلم اخوي حتى في امريكا الكروزر مب اي حد يشتريه .. لانه غالي عندهم بعدين التويوتا عندهم معروف بقله اعطاله ونسبه مبيعاته تعتبر الاولى ومفضل عندهم بس هم يتوجهون للصناعه الامريكيه كتشجيع ولانها ارخص عندهم واذا سمعت اخر تصريح حق مدير شركه تويوتا يقول انه راح يترك فرصه شوي حق السيارات الامريكيه علشان تتنفس .. يعني ال تويوتا اشوي راح تريح السنوات هاذي ماتبي تاكل الخضر واليابس .. يعني هي تقدر تاكل سوق السيارات كله بس يبون يتركون نفس حق الشركات الثانيه علشان السياسه الاقتصاديه طبعا ومنعا للغضب من الدول الكبرى .... وبصراحه حتى انا شفت في المانيا في المناطق الجبليه وشديده البروده يستخدمون التويوتا .. وهاذه دليل اعتماديه هالنوع من السيارات ولو اتشوف التلفزيون ورحلات المستكشفين كلها على سيارات يابانيه من نوع التويوتا والمتسوبيشي ... واخر شي يااخوي تقول ان التويوتا .. ثرا .. والبورش ثريا

حسبه بسيطه .. اشتر بورش واشتر تويوتا وشوف كل وحده منهم كم سنه بتم معاك

بس صج انا اقول البورش سياره من الدرجه الاولى في الامان والجوده والقوه والفخامه
بس الوكاله اهنيه الله بالخير .. وبعدين لاتنسى لو كحت السياره شوي خذ لها موعد في الوكيل وانطر .. لكن التويوتا الله لايهينك مر على اقرب محل زينه واشتر لك الاغراض كلها

عموما كل سياره لها ميزات ولها مساوئ ... وشكرا

بومتعب
27-02-2007, 06:41 AM
للعلم اخوي حتى في امريكا الكروزر مب اي حد يشتريه .. لانه غالي عندهم بعدين التويوتا عندهم معروف بقله اعطاله ونسبه مبيعاته تعتبر الاولى ومفضل عندهم بس هم يتوجهون للصناعه الامريكيه كتشجيع ولانها ارخص عندهم واذا سمعت اخر تصريح حق مدير شركه تويوتا يقول انه راح يترك فرصه شوي حق السيارات الامريكيه علشان تتنفس .. يعني ال تويوتا اشوي راح تريح السنوات هاذي ماتبي تاكل الخضر واليابس .. يعني هي تقدر تاكل سوق السيارات كله بس يبون يتركون نفس حق الشركات الثانيه علشان السياسه الاقتصاديه طبعا ومنعا للغضب من الدول الكبرى .... وبصراحه حتى انا شفت في المانيا في المناطق الجبليه وشديده البروده يستخدمون التويوتا .. وهاذه دليل اعتماديه هالنوع من السيارات ولو اتشوف التلفزيون ورحلات المستكشفين كلها على سيارات يابانيه من نوع التويوتا والمتسوبيشي ... واخر شي يااخوي تقول ان التويوتا .. ثرا .. والبورش ثريا

حسبه بسيطه .. اشتر بورش واشتر تويوتا وشوف كل وحده منهم كم سنه بتم معاك

بس صج انا اقول البورش سياره من الدرجه الاولى في الامان والجوده والقوه والفخامه
بس الوكاله اهنيه الله بالخير .. وبعدين لاتنسى لو كحت السياره شوي خذ لها موعد في الوكيل وانطر .. لكن التويوتا الله لايهينك مر على اقرب محل زينه واشتر لك الاغراض كلها

عموما كل سياره لها ميزات ولها مساوئ ... وشكرا

اخوي انا متفق معاك في كل الي تفضلت فيه ومعروف عن الياباني انه موتر كرف ولكن مثل هالمواتر اصبحت غير جذابة في الشوارع بسبب كثرتها وغياب صفة الفخامة فيها وفي تجهيزاتها .......... بالله عليك اللكزس الفورويل وش فيه من فخامه غير الجلد والتيك الداخلي والشاشة ؟؟؟

لكن من ناحية اخرى اركب مرسيدس والا بورش والا بي ام وقارن بينهم وبين السيارات اليابانية رايح تلاقي ان الفرق كبير وشاسع .............

hamoor4ever
27-02-2007, 04:39 PM
اخوي انا متفق معاك في كل الي تفضلت فيه ومعروف عن الياباني انه موتر كرف ولكن مثل هالمواتر اصبحت غير جذابة في الشوارع بسبب كثرتها وغياب صفة الفخامة فيها وفي تجهيزاتها .......... بالله عليك اللكزس الفورويل وش فيه من فخامه غير الجلد والتيك الداخلي والشاشة ؟؟؟

لكن من ناحية اخرى اركب مرسيدس والا بورش والا بي ام وقارن بينهم وبين السيارات اليابانية رايح تلاقي ان الفرق كبير وشاسع .............

صحيح اخوي ان الفخامه والسلامه لاتقارن بينه وبين الالماني .. ولكل نوع محبينه وعلى حسب استخدامهم له .. بس كعملانيه في فرق كبير وشاسع

وشكرا لك

بوخالد2
27-02-2007, 04:51 PM
والله يالغالي انا عندي كيااان 00 الصراحه سيرفس مايحتاج كلام و سياره كاستعمال فوق الممتاز وانا الى عندي 8 سلندر مواصفات تيربو 000 خذت سته وبيعتها على طوول ماتصلح ككلش 00 نصيحه 8 سلندر وبسس

وحداني قطر
27-02-2007, 07:37 PM
والله يالغالي انا عندي كيااان 00 الصراحه سيرفس مايحتاج كلام و سياره كاستعمال فوق الممتاز وانا الى عندي 8 سلندر مواصفات تيربو 000 خذت سته وبيعتها على طوول ماتصلح ككلش 00 نصيحه 8 سلندر وبسس

هنا الكلام 8 سلندر وبس;) انت مثلى مواصفات تيربو لن التيربو يحرق ايل