المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاختيار

style
23-02-2007, 05:30 PM
السلام عليكم:
ارجو ابداء بعض الاراء للاختيار بين شراء 2007 bmw x5 الشكل الجديد ..كاديلاك اسكاليد 2007 ...للعلم الاسكاليد ب265000 ريال ..والبي ام ب 315000 ريال

ارجو المساعدة من ناحية الاستعمال اليومي للسيارة ..استهلاك الوقود...الصيانة..الثبات ..استعمالها في البر والرمل وماشابة..المواصفات الداخلية ...واي معلومات اخرى

شكرا للااهمية............ ;)

ALRAYYAN
23-02-2007, 07:19 PM
والله يالغالي مانصحك لا بذي ولا بذي

الأكس فايف خلاص راحت عليها سوى شكل جديد او قديم خصوصا عقب نزول الكيان

والاسكاليد حرام فيه هالقيمه ... قيمته احطها في لكزس فورويل ابرك لي خصوصا انك لو فكرت تبيعه ولو عقب فتره بسيطه بتخسر فيه وايد

بعدين من ناحيه الثبات ولا موتر فيهم ثابت لا الاكس فايف ولا الاسكاليد

والاثنين مايصلحون للرمله او البر

نصيحتي لك عليك بالكيان الجديده .. الشكل الجديد او لكزس فورويل اذا مو هامك تتغير ولا لا

والله يوفقك

الغـــيور
25-02-2007, 08:52 AM
للأنصاف الإكس فايف يعد من افضل سيارات الدفع الرباعي ثباتا! على فكره ماعندي ولا موتر من الموتر المذكوره بس هاي المعروف في كل مكان.
وانصحك بالأكس فايف لأن الأسكاليد احسه موتر مال بيت خاصه بعد ماكبرو حجمه بزياده صاير عباله شوي. ولو تحط خيارات اخرى كاللكزس مثلا و الكيان فطبعا ارشح الكيان اولاً وبعدين اللكزس وبعدين الإكس فايف!
هذا رايي والله اعلم

Khalid_Qatar
25-02-2007, 09:01 AM
عليك بالسكاليد 2007 اخر دفعه ... اهو موتر الوالد وانا الي انوب عنه ههههههههههههههههههه الله يسلمك فيه تلفون وملاحه وكفاية قوة الماكينة 441 حصان ... وغير انك اذا فتحت الباب الدوسات تطلع من تحت واذا صكرت الباب ترجع مره ثانيه ... والرنجات 22 وشي ع الخط ماتسمع صووت هوااا وسعره فيه ومن ناحية الرمل والتطعيس يفداك الكذب الموتر جديد وللحين مابرددت فلوسه ماجربت هههههههههههههههه اما الاكس فايف ياخي راحة موضته ماشنه موتر زلمات وشنو 310 اخذ رنج سبورت ابرك لي؟؟؟

style
25-02-2007, 12:58 PM
تسلمون اخواني ...يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب...بس انا اشوف الكيان ممتاز..كثير يقولون لي عيبة وكالتة للصيانة..بس سوال كم سنة يعطون ضمان للكيان ...هل 3 او 4 سنوات ..وهل بدون تحديد كيلومترات ولا الى فقط 60000 كيلومتر

ارجو الافادة

شكرا