المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكون لأصحاب بعض المحافظ مصداقيه وجر صغار المستثمرين خلفهم

Analyzer
23-02-2007, 09:26 PM
السلام عليكم

بداية ارجوا ان لايفهم الموضوع على انه موجه لأعضاء معينين بقدر ماهو معرفة اسلوب من اساليب بعض من يديرون محافظ في اسواق المال بأساليب معينه
ومن هذه الاساليب
تجنيد او استغلال بعض ضعفاء النفوس بزجهم من خلال صالات التداول او من خلال المنتديات إما لبث الاشاعات او تسريب بعض المعلومات الصحيحة لكي تتكون لدى من يستمعون اليهم مصداقية

وهنا سأتطرق لأسلوب يتم العمل به خلال المنتديات

كيف ؟
الشغله تبدأ بعضوية احد الاشخاص التابعين إما لهوامير او محافظ وتكون مشاركاتهم كردود في بداية الأمر حتى يتم التعرف وهلم جرا
ثم يبدأ هذا الشخص بالتركيز على شركات معينه اما بتوقع ارتفاعها او اخبار وبالفعل ترى ان في اغلب الأحيان يصدق في توقعه وذلك لأن العمليه مدروسه حيث يقوم الهوامير او المحفظة التي يتبع لها هذا العضو او الاعضاء احيانا برفع الشركه المعنية لكي يكتسب هذا العضو مصداقيه خلال المنتدى المنتسب له وتتكرر هذه العمليه اكثر من مره وعندما يكتسب هذا العضو المصداقيه هنا يبدأ العمل حيث يتم التوجيه لبعض الهوامير او بعض المحافظ كيف يشاؤون لصغار المستثمرين وحتى غير صغار المستثمرين والذين يجهلون هذا الاسلوب

كيف يتم التمييز لمثل هؤلاء؟
بكل بساطة تجد توقعاته ليست مبنية على اي مؤشر فني او مالي ودائما اسلوبه يعتمد على توقعات

وهناك صنف آخر من الذين يتبعون بعض الهوامير او بعض المحافظ
وهو الصنف الأعلى في الدرجه
وهوإما أن يكون محلل او يفقه في التحليل وهذا النوع من السهل كشفه من طرق الكشف تجده يظهر فجأة ويختفي فجأة

ارجوا ان نستغل العقل الذي ميّز الله به بني آدم على سائر خلقه وان لايساء الظن في أي محلل اوعضو بالشبكة حتى نتأكد منهم
100%، مع إحسان الظن وعدم التشكيك بمحللي الشبكة

لذا يجب الحذر
والله ولي التوفيق

Qa6ar
23-02-2007, 09:29 PM
شاكر لك اخوي الانصاري وبيض الله وجهك

Analyzer
23-02-2007, 09:32 PM
شاكر لك اخوي الانصاري وبيض الله وجهك
تسلم يالغالي

وجهة نظر
23-02-2007, 09:37 PM
ما شاء الله كلام في الصميم نفع الله بك

Analyzer
23-02-2007, 09:40 PM
ما شاء الله كلام في الصميم نفع الله بك
اللهم آمين ونفع بك اخي وجهة نظر

المخلب
23-02-2007, 09:55 PM
كلام رائع وعلى راسي من فوق ! .. وبكل أسف هنالك أعضاء (( للاسف تم طردهم ! )) كانوا مكشوفين للعالم حينها انهم مدسوسين من خلال بعض الشركات ! .. - للتشويش في هذا المنتدى - وانا اكرر للاسف لان الحين لو دخل اي واحد فيهم بنك نيم أخر ما نقدر نميزهم بسهوله ! .. لكن كتاباتهم معروفه خاصه للمتابعين الجيدين ! ..

تحياتي لك يالانصاري .

Analyzer
23-02-2007, 09:58 PM
كلام رائع وعلى راسي من فوق ! .. وبكل أسف هنالك أعضاء (( للاسف تم طردهم ! )) كانوا مكشوفين للعالم حينها انهم مدسوسين من خلال بعض الشركات ! .. - للتشويش في هذا المنتدى - وانا اكرر للاسف لان الحين لو دخل اي واحد فيهم بنك نيم أخر ما نقدر نميزهم بسهوله ! .. لكن كتاباتهم معروفه خاصه للمتابعين الجيدين ! ..

تحياتي لك يالانصاري .
تسلم يالمخلب وشغّل مخالبك عليهم :D :D

السامر الأسود™
23-02-2007, 10:01 PM
تجده يظهر فجأه ويختفي فجأه

لذا يجب الحذر

ارجوا ان نستقل العقل الذي ميّز الله به بني آدم على سائر خلقه وان لايساء الظن في اي عضو حتى تتضح الرؤيا

والله ولي التوفيق

تبيه ضروري وموضوع يهم الجميع

تسلم والله يعطيك العافية يالأنصاري

Analyzer
23-02-2007, 10:04 PM
تبيه ضروري وموضوع يهم الجميع

تسلم والله يعطيك العافية يالأنصاري
ويعافيك اخي العزيز السامر وبارك الله في عطائك وجهودك

ســـهم
23-02-2007, 10:08 PM
تسلم اخوي الانصاري

على توضيح مواصفات هؤلاء الاعضاء الذي اتضح لنا بعضهم ودورهم في بث الاشاعات

هنا

والمشكله انهم على خساسة مايفعلونه وعدم مراقبة الله فيما يقومون به لاينتهون من

افعالهم ولايشبعون من أكل اموال الناس ظلما

ايضا نرى البعض منهم يضع في توقيعه اما احاديث نبويه او آيات قرآنيه ليبعد الشبهات منه

ولكنه نسى ان الله يمهل ولايهمل

شاكر لك اخي الكريم هذا التوضيح وبارك الله فيك

Analyzer
23-02-2007, 10:13 PM
تسلم اخوي الانصاري

على توضيح مواصفات هؤلاء الاعضاء الذي اتضح لنا بعضهم ودورهم في بث الاشاعات

هنا

والمشكله انهم على خساسة مايفعلونه وعدم مراقبة الله فيما يقومون به لاينتهون من

افعالهم ولايشبعون من أكل اموال الناس ظلما

ايضا نرى البعض منهم يضع في توقيعه اما احاديث نبويه او آيات قرآنيه ليبعد الشبهات منه

ولكنه نسى ان الله يمهل ولايهمل

شاكر لك اخي الكريم هذا التوضيح وبارك الله فيك
تسلم اخوي وجزاك الله خير

عتيج الصوف
23-02-2007, 10:20 PM
جزاك الله كل خير اخوي الأنصاري على التنبيه ,,,,وخاصه للاعضاء الجدد حتى يكونوا على بينه من امرهم ولا ينجرون خلف توقعات اي كاتب ,,,,,ولكن يجب ان يضعوا نصب اعينهم كتابات الثقاة

السحر الأسود
23-02-2007, 10:25 PM
مصداقيه

وهنا سأتطرق لأسلوب يتم العمل به خلال المنتديات

كيف
الشغله تبدأ بعضوية احد الاشخاص التابعين اما لهوامير او محافظ وتكون مشاركاتهم كردود في بداية الأمر حتى يتم التعرف وهلم جرا
ثم يبدأ هذا الشخص بالتركيز على شركات معينه اما بتوقع ارتفاعها او اخبار وبالفعل ترى ان في اغلب الأحيان يصدق في توقعه وذلك لأن العمليه مدروسه حيث يقوم الهوامير او المحفظه التي يتبع لها هذا العضو او الاعضاء احيانا برفع الشركه المعنيه لكي يكتسب هذا العضو مصداقيه خلال المنتدى المنتسب له وتتكرر هذه العمليه اكثر من مره وعندما يكتسب هذا العضو المصداقيه هنا يبدأ العمل حيث يتم التوجيه لبعض الهوامير او بعض المحافظ كيف يشاؤون لصغار المستثمرين وحتى غير صغار المستثمرين والذين يجهلون هذا الاسلوب

ارجوا ان نستقل العقل الذي ميّز الله به بني آدم على سائر خلقه وان لايساء الظن في اي عضو حتى تتضح الرؤيا

والله ولي التوفيق

اخوي الانصاري شكرا على التنبية
انا دخولي ومشاركتي هي ليس للرد على موضوعك انا يوم الخميس حددت بعض الاسهم لاخواني في حلم من احلامي يعتبر الحلم ملغي معا حذف الموضوع للتنبة لجميع الاعضاء والقراء وسبب الغاء الاحلام اسباب خاصة تتعلق بتغير موقع النجوم وحلمي بحلم اخر ينفي الحلم السابق في تفسيره
ولكن من اشترى الفحص الفني على حلمي بسعر 24 ريال يقدر ايبيعه يوم الاحد بسعر 25 ريال وكل ما انتظره منه دعوة صادقة في جنح ليل حالك
واعذروني لانشغالي كثيرا نسيت ان انبهكم لذلك احذرو من رفع الموضوع او اعادة المحذوف
والادعاء ان للسحر الاسود علاقة فية
انا ترجيت قطر كل من هم قائمين على هذا المنتدى ولازلت اترجاء ان يتم حذف جميع مشاركاتي وحتى النك نيم اغلاقة
ليرتاح ضميري
الان احب اعلق على موضوعك لاني احس ان الكلام لك ياجاره برد صغير طبعا انا ماضي في منتداكم المحترم وانا حلفت بهذا الشي وبقبر امي التي لا املك اغلى منها ومن ابي
ولو لي مصلحة معنية لا استمريت معاكم على اعتبار اني افكر امشي المستثمرين ورا كلامي هل يعقل ان شخاص ايفيدهم اليوم اتسبب لهم خساره غدا اعتقد انت ذكرت ان نستغل العقل والعقل ايقول مستحيل لانه لو بتسبب لهم في الخساره كان مافدتهم من البداية واكتفيت باحلامي لنفسي وحققت ارباحي لنفسي بس انا الحمدالله دخلت ثوب ابيض وبطلع ثوب ابيض ذكرى
ويكفيني ثقة باحلامي انها تتحدى كبار المحافظ ومحللينهم واقوى الهوامير
ومعوانينهم
مع السلامة وفي امان الكريم

Analyzer
23-02-2007, 10:26 PM
جزاك الله كل خير اخوي الأنصاري على التنبيه ,,,,وخاصه للاعضاء الجدد حتى يكونوا على بينه من امرهم ولا ينجرون خلف توقعات اي كاتب ,,,,,ولكن يجب ان يضعزا نصب اعينهم كتابات الثقاة
هذا صحيح اخوي عتيج الصوف ونحن لانزكي انفسنا وعلى اي عضو تحكيم العقل قبل اي خطوه

Analyzer
23-02-2007, 10:37 PM
اخوي الانصاري شكرا على التنبية
انا دخولي ومشاركتي هي ليس للرد على موضوعك انا يوم الخميس حددت بعض الاسهم لاخواني في حلم من احلامي يعتبر الحلم ملغي معا حذف الموضوع للتنبة لجميع الاعضاء والقراء وسبب الغاء الاحلام اسباب خاصة تتعلق بتغير موقع النجوم وحلمي بحلم اخر ينفي الحلم السابق في تفسيره
ولكن من اشترى الفحص الفني على حلمي بسعر 24 ريال يقدر ايبيعه يوم الاحد بسعر 25 ريال وكل ما انتظره منه دعوة صادقة في جنح ليل حالك
واعذروني لانشغالي كثيرا نسيت ان انبهكم لذلك احذرو من رفع الموضوع او اعادة المحذوف
والادعاء ان للسحر الاسود علاقة فية
انا ترجيت قطر كل من هم قائمين على هذا المنتدى ولازلت اترجاء ان يتم حذف جميع مشاركاتي وحتى النك نيم اغلاقة
ليرتاح ضميري
الان احب اعلق على موضوعك لاني احس ان الكلام لك ياجاره برد صغير طبعا انا ماضي في منتداكم المحترم وانا حلفت بهذا الشي وبقبر امي التي لا املك اغلى منها ومن ابي
ولو لي مصلحة معنية لا استمريت معاكم على اعتبار اني افكر امشي المستثمرين ورا كلامي هل يعقل ان شخاص ايفيدهم اليوم اتسبب لهم خساره غدا اعتقد انت ذكرت ان نستغل العقل والعقل ايقول مستحيل لانه لو بتسبب لهم في الخساره كان مافدتهم من البداية واكتفيت باحلامي لنفسي وحققت ارباحي لنفسي بس انا الحمدالله دخلت ثوب ابيض وبطلع ثوب ابيض ذكرى
ويكفيني ثقة باحلامي انها تتحدى كبار المحافظ ومحللينهم واقوى الهوامير
ومعوانينهم
مع السلامة وفي امان الكريم
اخي الكريم لم يكن الموضوع انت المقصود به او غيرك وهذ الموضوع اسلوب متبع في اغلب اسواق المال
وبطبعنا ان نحسن الظن بك وبغيرك وهذه العباره ذكرتها في الموضوع فلا تسيئ الظن فأن في العجله الندامه
واخيرا الله اعلم بالنيات والله يرزق كل واحد على نيته

khalid-Q8
24-02-2007, 12:58 AM
يعطيك الف عافية يا الانصاري
ونصيحتي للجميع الاعتماد على الله سبحانة وعلى تحليلكم للسوق
المبني على قراءة صحيحة للمؤشرات الفنية
يعني البيع عندما يرتفع السوق وتتشبع المؤشرات وتصل الى المبالغة في الشراء
والشراء عندما تصل المؤشرات الفنية الى المبالغة في البيع
وهذي باذن الله تأتي مع الخبرة والبيع والشراء

Analyzer
24-02-2007, 01:08 AM
يعطيك الف عافية يا الانصاري