المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياجماعه ابغي مشروووووع

qatar_moon
11-07-2005, 01:51 AM
السلام عليكم

شلوووووووووووووووونكم ان شاء الله بخير

اول شي انا اشوف نفسي في المشاريع اكثر من الاسهم ( ادري بتقولون احنا اشدخلنا :D )

المهم ابي منكم مشروع يكون ممتاز بس على شرط مايتعدى المليون

يالله عاد مابي حد يدخل ولايرد ياويلكم

ترى بدعي عليكم

امزح بس يالله ابي افكار جديده وحلوه :con2:

العنزي
11-07-2005, 09:53 AM
اختي قطر مون بعد التحية

أنصحك وصراحة بافتتاح مركز وصالون تجميل نسائي

بس بشرط اتعبي على الموقع والأيدي العاملة وديكورات المحل واختاري اسم غربي مختصر ويكون حلو ويصلح لهذا

النشاط

أنا أشوف هذا أنسب مشروع

وشكرا

المستثمر
11-07-2005, 12:37 PM
شوف اخوي انا عندي مشروع روعه بس ابي شريك اذا حبيت نتناقش هذا اميلي ممكن نتواصل عليه

businesssoluation@yahoo.com

ويعطيك الف عافيه

ابوعلي اليافعي
11-07-2005, 02:09 PM
شوفي اختي قطر مون عندي مشروع حلو بس بشرط 20% من الارباح لي..المشروع انتج تفتحين صالة عرض لمستلزمات نسائيه متنوعه ومتخصصه بالبضاع الكوريه..الحين كوريا قامت تنافس في هذا المجال اكبر الشركات العالميه ..يعني مستحظرات تجميل ملابس جلديات اكسسوارات...الخ واسعارهم اقل من النص وممكن تتعاقدين هناك مع ماركات او شركات معينه لها اسمها التجاري..وتكونين وكيله لهم..اهم شي المحل وموقعه والافضل يكون في مجمع تجاري..وبعدين تفتحين اعتماد مع احد البنوك واطرشين اي واحد ياخذ فكره ويتعاقد مع الشركات الي هناك بعد مايشوف العروض والمميزات..الخ وعلى طول يستورد البضاعه..الموضوع مربح بس يبيله شغل..اشرايج

وين عمولتي.. :D

الرمز
11-07-2005, 02:50 PM
انا صراحه دخلت وما كان عندي اي اقتراح وانتي قلتي لازم اي واحد يدخل يعطي اقتراحه

اقترح تفتتحين شركه وساطه حتى تنافسين دلاله ( قمر قطر ) اسم حلو

بـوصـالـح
11-07-2005, 03:09 PM
اقمشه افراح نسائيه

انا اشوف ان هالمجال فعلا فعلا مربح

ومب بعيد ( جده ) شغل مو طبيعي

حاليا قاعد ادرس انا هالمشروع وتوني جاي امس من اهناك

ali.alshble
11-07-2005, 04:53 PM
ما هو وضع المنطقة التي تريد فيها بناء مشروعك من حيث الكثافة السكانية وما الأعمال التي تعمل هناك وماهو الشيء المفقود في المنطقة من الاعمال

qatar_moon
11-07-2005, 08:50 PM
هلا اخوي العنزي

فكرت الصالون ماتصلح رغم اني من عشاق هالمجال وحابته لكني اشوف الدوحه متشبعه صالونات

عند كل بيت صالون :D

مشكور على نصيحتك

هلا اخوي المستثمر

ياريت ترسل لي رساله خاصه بالمشروع واذا عجبني انتشارك :)

هلا اخوي ابوعلي اليافعي

تدري انت عقلك تجاري وفكرتك حلوه واذا صار وانجحت لك20 بالمئه :nice:

المشكله اني ماشفت البضاعه الكوريه ولا اعرف جودتها او مدى اقبال الناس على شرائها

انااحب اشوف الشي بنفسي وشكلي يمكن امر عليهم

والله الموضوع يبيله تفكير لكن في الاول والاخير يعجبني مجال التجاره

هلا اخوي بوصالح اليافعي

احس هالمجال مش مجالي

المنافسين اكيد كثير وانا مافهم فيه

بالذات اقمشة الافراح

لاني احب اشتري جاهز :D

هلا اخوي ali.alshble

انا لحين ماعندي فكره محدده

لكن عموما انا ابغي اشوف احتياجات السوق قبل واقرر

عزيز
12-07-2005, 03:16 AM
أختي قطر مون أول شي كيف الحال؟ أختي أنا مره قريت في الجريده عن مقابله كانو مسوينها مع المنتدي النسائي الأقتصادي ((أعتقد هذي أسمه أو شي من هذا القبيل )) ألي هنادي بنت ناصر هي رئيسه المنتدي هذا وكانو بأخر المقابله حاطين رقم تلفون وكاتبين لأي سيده أو (( آنسه ;) )) أستشارات مجانيه في المشاريع وبيعطونج أفكار حلوه وبيدعمونج لو تبين بعد بالأضافه لأستشارات قانونيه مجانيه(( هذا ألي قريته بالمقابله علي ماذكر )) ولو الجريده كانت عندي كنت حطيته والله بس أظن شايفها من كم شهر مالج الأ سيدات أصحاب مشاريع عن هالمنتدي أكيد يعرفون أرقامهم أو أنج تتصلين في جريده الرايه أو الوطن القسم الأقتصادي وتسألينهم عن جميع مقابلاتهم ألي سووها مع المنتدي والسموحه علي القصور وبالتوفيق أن شاء الله :)

عزيز
12-07-2005, 03:18 AM
ونسيت أضيف أنه في غرفه التجاره والصناعه فيه مشاريع وأفكار مطروحه للبيع بأسعار رمزيه ((مأخذ الكلام من أخوي ضايق في رده علي أحد الأعضاء بنفس هالقسم ))

قود لاك سيستر :)

qatar_moon
12-07-2005, 03:24 AM
هلا بأخوي عزيز

شلونك ان شاء الله بخير

تسلم لي على النصيحه الحلوه

زين والله اذا في افكار مطروحه للبيع يمكن نلقى فيها شي مميز :cool:

على فكره من كم يوم قالوا لي عنه لكن مادريت ان فيه افكار للبيع :p

عزيز
12-07-2005, 03:56 AM
هلا بأخوي عزيز

شلونك ان شاء الله بخير

تسلم لي على النصيحه الحلوه

زين والله اذا في افكار مطروحه للبيع يمكن نلقى فيها شي مميز :cool:

على فكره من كم يوم قالوا لي عنه لكن مادريت ان فيه افكار للبيع :p

الله يسلمج يالغاليه :)

بس ها لين صرتي مليونيره وراعيه ملايين وشركات مب تنسين الفقاره أخوانج من المنتدي :eek2:

أمر عليج الشركه أقولهم أبي أدخل علي قطر مون :deal: قولو لها عزيز من المنتدي أبيها توظفني :D خوفي يجيني السيكورتي يطردني :anger2: يقول قطر مون ماتعرفك وبعد ولا مره سمعت عنك لاتتلزق فيها :looking: :anger2: :anger2: :anger2:

qatar_moon
12-07-2005, 05:19 AM
هههههههههههههههه

ياريت انجح واصير راعية شركات :eek2:

بس ابي دعواتكم وان شاء الله ماراح انساكم :D

Qtri
12-07-2005, 08:00 AM
شوفي اختي قطر مون عندي لج مشروع حلو سوي نادي صحي قسم نسائي وقسم رجالي المشروع ايكلف مليون ريال هنيه ماعندنا النادي اللي انا اعنيه موجود في دبي اهو عالمي ممكن تزورينه فيه خيارين الاول اسمه بيرمد شركة اردنيه كلمني مره صاحب المشروع قالي ابي اي احد من قطر يشاركني او انا ابني له المشروع موجود بالقرب من وافي بالامارات ممكن تشوفينه مستوى 7 ستار يعني يدخل الزبون ممكن ساعه او خمس ساعات وفيه نادي ثاني اسمه ناتلي موجود باليابان وامريكا ودبي شركه عالميه بالقرب من برجمان وعندي لج مشروع ثاني لو ماعجبج هالمشروع وبالتوفيق

إنتعاش
12-07-2005, 11:31 AM
اممممممم

الصراحه انا افكر في وكالة فيكتوريا سيكريت !

هاه تشاركيني ؟

qatar_moon
12-07-2005, 09:01 PM
هلا اخوي Qtri

فكرتك حلوه وطبعا عندنا بالدوحه مايهمهم الا اسم المكان الي بيروحونه وبس :D

زين شنو المشروع الثاني :confused:

ومشكوووووووووووووور

هلا اخوي انتعاش

فيكتوريا سيكرت يمكن تنجح علشان شهرتها وانها معروفه حق كل العالم

وعلى فكره الحين فيكتورياسيكرت يبيعون مكياج بعد :D

على فكره جاني عرض الحين ادرسه اذا كان اوكي بقولكم عنه واذا بديت فيه ان شاء الله

بخليكم اتشوفونه وتقولون رايكم

ومشكوووووووووووووووورين

عزيز
12-07-2005, 09:06 PM
بالتوفيق أختي قطريه :)

Qtri
16-07-2005, 08:23 AM
مساء الخير اختي قطر مون بالنسبه للمشروع الاول ماذكرته لج الا انا متاكد مش الاسم بس شوفي خدماتهم تفرق عن اي نادي صحي عندنا فرق شاسع من مجاميعه من المنشات الين الخدمات المهم المشروع الثاني مايكلف شي بس يكون على مستوى مثل مانتي عارفه فيه نهضه عمرانيه قايمه في لبلاد وفيه شركات تنظيف اي كلام المشروع شركة تنظيف للابراج تكون على مستوى يكفيج تاخذين عقود بالسنه مع الابراج صدقيني تكسبين ذهب واذا اعجبج المشروع اي استفسار انا حاضر اختي وبالتوفيق قطر موووووووووووون :nice:

qatar_moon
17-07-2005, 05:52 AM
اخوي Qtri

هذي المشاريع السنعه

عقووود ويا ابراج :eek2:

ياريت

ابي التفاصيل بسرعه على الخاص

وياويلكم يالي تقرون الموضوع اذا سرقتوا الفكره :mad:

ومشكوووووووووووورين كلكم :D

كويتي فهمان
17-07-2005, 06:15 AM
انا بسرق لوووووووووووووووووووول

اخواني حبيت اصبح عليكم ةابي اقول لكم شي اذا امكن ةتسمحون لي

جميع المساريع لا زم تكون لها دراااااااااااااااسه دقيقه وشكرا

يعقوب ذياب
17-07-2005, 01:41 PM
اهلين بسميتي اولا وثانيا انا انصحك تفتحين مصنع زجاج والمنيوم في الصناعيه والله وبتربحين بدال الاجانب اللي ماسكين الصناعيه كلها

Bint Qatar
17-07-2005, 02:01 PM
وياويلكم يالي تقرون الموضوع اذا سرقتوا الفكره :mad:

:D

:eek2: WaaaaaaaaaaaaaaaW :eek2:

مشرووووووووووووووووع عجيب وشرايج قطر مووووووووووووووون

النص بالنص :con2:

:D

ابوعلي اليافعي
17-07-2005, 03:33 PM
المشاركة الأصلية بواسطة qatar_moon

وياويلكم يالي تقرون الموضوع اذا سرقتوا الفكره

اختي قطر مون بديت فالخطوه الثانيه وهي التعاقد مع عمال متخصصين لتنظيف الابراج من تايلند.. :D

qatar_moon
18-07-2005, 12:34 AM
اشوفكم كلكم اتفقتوا علي

والله شي الحين مالقيتوا الا مشروعي

ترى عيني حاره الي بيسويه غيري بيخسر :D

هلا اخوي كويتي فهمان

طبعا لازم اسوي دراسة جدوى علشان اشوف المشروع زين ولا لا

هلا اختي moon99

مصنع زجاج او المنيوم ماتعتقدين انه بيكلف اكثر من مليون

بس على هالافكار كأني اعرفج :con2:

هلا اختي Bint Qatar

اي ان شاء الله ينجح عاد

اخاف اخرتها ماحصل عقود ويا ابراج ولاشي

ذيك الساعه بسوي عقود مع الجيران :D

هلا باخوي ابوعلي اليافعي

انتوا اليوم متفقين علي كلكم بتسرقون فكرة المشروع

لكن تعال العمال لازم اجيبهم من تايلند :con2:

خالد علي علي
18-07-2005, 12:39 AM
والله انا قول احسن مشروووع اهوو المطعم بس يكوون مقع المحل زززين المطعم مافي غيره

عزيز
18-07-2005, 01:54 AM
بصراحه أقولج أحسن مشروع هو البورصه :) تحطين 100 ألف وتنسينها سنه كامله وعقبها بأذن الله تحصلينها 150 ألف علي أقل تقدير :)

السهم الاخضر
18-07-2005, 02:47 AM
بصراحه أقولج أحسن مشروع هو البورصه :) تحطين 100 ألف وتنسينها سنه كامله وعقبها بأذن الله تحصلينها 150 ألف علي أقل تقدير :)
وانا معاك اخوي عزيز
اشتر في الصيف وبيع في الشتاء على الاقل 50% ارباح مضمونه
بلا مشاريع وعمال وفيز وتذاكر حد اييب حق نفسه عوار الراس

السهم الاخضر
18-07-2005, 02:55 AM
ايه والله تقولين عندج مليون اشتري اسهم فيهم الحين وبيعيهم بدايه شهر مارس الياي
وانتي الربحانه
ولا تدرين عطيني اياهم وانا اعطيج نص مليون كل سنه ومليونج موجود متى ما تبينه ارده لج
مب هاذيه احسن مشروع

ابوعلي اليافعي
18-07-2005, 02:00 PM
هلا باخوي ابوعلي اليافعي

انتوا اليوم متفقين علي كلكم بتسرقون فكرة المشروع

لكن تعال العمال لازم اجيبهم من تايلند

هلا اختي قطر مون..اعتقد ان افضل عماله حق هالشغله هي عمالة شرق اسيا تايلند واندنوسيا..

بس ترى هالمشروع يبيله امكانيات ضخمه ومعدات بمئات الالوف ..ولا مفكره العامل بيركب له جنحان وبيطير لين الطابق ال30وال40 :funny:

سهم اعوج
18-07-2005, 02:37 PM
اختي العزيزة مليون ريال مبلغ حلو اشتري اسهم اي بنك الان وبيعية في اخر 3

وبدخل عليج مبلغ حلو.

اما بالنسبة للمشروع فيه عوار راس وراح ايدخل راس ماله بعد عدة سنوات(خمس)

وكن البورصة راح ادخل عليج احسن واكثر واريح .

:app: :app: حيو مون قطر بتسلفني :app: :app: :app: ايوا

السرحي
19-07-2005, 07:54 PM
أخرجي من المليون 25000 لصندوق الزكاة وبعدها فكري بالمشروع وأستخيري الله ثم أستشيري
حفضك الله

abdulla_qatar
23-07-2005, 07:05 PM
الصراحه انا افكر في وكالة فيكتوريا سيكريت !

والله العظيم ان هالمشروح راح يدخل ذهب.. اعرف ناس يدرسون بأمريكا يشترون الععطورات و الكريمات من هالمحل و يبونهم الخليج و يبيعون ب5 او 10 اضعاف.. لا بعد اللي تشتري تاخذ قلم و ورقة و تكتب اللي تبيه بالظبط من كريمات و خرابيط للمره الجايه

مزيون_قطر
06-08-2005, 04:45 AM
بقولكم شي ياشباب ويامون قطر (وكالة فيكتوريا سيكرت) مياعطونها ولو بواسطه انا مجرب بس يقولون لج اشتر ي البضاعه وصرفيها انتي صدقيني وكان المحل موجود بعد بالسد بلازا وسو ا الحركه واعتقد انه استفاد

منها بس نصيحه بطلي مطعم احسن شي ويكون( كيما )ويبطل الصبح حق الدوام هههههههه وبعدين سوي لج

افرع من هالمطعم وسميه( ملك الكيما) هههههههههههه

مزيون_قطر
06-08-2005, 04:48 AM
ولا اقولج فيه مشروع ربحان صدقيني مشروع (كافيه بس يكون كشخه ) علشان اشرب ابلاش هههههه

شوفي كابتن جاكس اللي كان مقابل ايلي فر انس اللي قريب من رمادا كانو ثلاثه متشاركين فيه وطلعو ذهب

بس اختلفو يوم شافو الفلوس وفضو الشراكه واتمنى انج استفدتي مني ولو بشي واذا مشى مشروعج

بشاركج اوكي سي يو .

بروق
06-08-2005, 08:33 PM
ولا اقولج فيه مشروع ربحان صدقيني مشروع (كافيه بس يكون كشخه ) علشان اشرب ابلاش هههههه

شوفي كابتن جاكس اللي كان مقابل ايلي فر انس اللي قريب من رمادا كانو ثلاثه متشاركين فيه وطلعو ذهب

بس اختلفو يوم شافو الفلوس وفضو الشراكه واتمنى انج استفدتي مني ولو بشي واذا مشى مشروعج

بشاركج اوكي سي يو .

ماشاالله عليك ..كل أخبار الدوحة الاقتصادية عندك.. بس والله أخبارك مفيدة.. الله يوفقك أخوي.

A.L.I
06-08-2005, 09:23 PM
انصحج تفتحين مغسلة ملابس مشروع نجح في جميع دول العالم 100%
او مطعم اكلات بحريه .......... بصراحه مفي مطعم يفتح النفس في الدوحه
انا مخطط على واحد منهم و دارسهم 1000000%

>>قـطـريـة<<
11-08-2005, 08:37 PM
قطر مووون مشاريع حلوووه ممكن اسرق منج واحد :shy: شووفي انا ستأذنت..شكل مشروع الجم حلو :con2:

Qtri
13-08-2005, 12:19 PM
اختي قطر مون لقيت لج مشروع يضرب السوق بس لحقي عليه بسرعه قبل لاحد ياخذه اقولج بسرعه والا كيفج المشروع اكسب ذهب ذهب مافيه مثله في قطر واكلف تقريبا مليون واعتماد بنكي نص المبلغ مليون على تقريباوعلى مدى فتره زمنيه زين وشو المشروع؟ :con2: فيه شركة تبي وكيل وشيالشركه وايش خدماتها ؟ :con2: الشركه اختي تقدم خدمة النت المباشر وتفتح اربع او خمس صفحات اخرى باتفاقها مع السوق اي سوق طبعا سوق الدوحه للاوراق الماليه يعني خلال شهر يكفيج انج تتفقين وياهم وتفتحين مكتب في قطر طبعا وشو مباشر الخدمه تعطيج لايف للسوق بدون الدققتين اللي احنا نشوفها وتفتح اربع صفحات ترويج عروض متسلسه للشراء والبيع والعرض والطلب يعني الكميه الاولى والثانيه والثالثه وتكون الخدمه بالسوق واير لس للنت وبعدين تقدم الشركه اشتراكات للمنازل برقم كود مقابل اجر مالي وهو لفتح موقع السوق المالي لقطر فقط ويكون لايف بدون فرق الدقيقتين منها تستفيدين وتسوين خير في الكل الشركه شركه قويه مامنها خوف فاتحه في الكويت وفاتحه في السعوديه والان قاعده تفتح في الامارات اسم الشركه مباشر يمكن تلقينها في النت اقولج لحقي عليها اختي قطر مون وشوفي كم واحد وكم وحده بيشتركون وياج والمشروع يبيله تقريبا موظف بالمكتب اللي بالسوق واربع موظفات واذا احتجتي اختي قطر مون اي استفسار انا حاضر

qatar_moon
15-08-2005, 03:03 AM
مشكورين كلكم على المشاريع الحلوه

اخوي مزيون_قطر

اتصدق ان الكافيه الي اتكلم عنه ماعرفه مع اني ماخلي شي :D مشاء الله علي لكن بسأل عنه

واذا كان اوكي ليش لا وعلى فكره مشروع الكافيه يراودني من فتره والحين في بالنا اكثر من شي

بس الله يوفقنا قولوا آمين

اخوي ali500

مشكور على الفكره :)

لكن مابي اسوي شي مكرر اخاف لكن ليش لا يمكن مشروعك يكون ناجح كثير

شكرا

اختي قطريه

حياج بوقي مشروع الجم لانه مش في خاطري :D

بس ياويلج تبوقين شي ثاني :court:

اخوي Qtri

مشاء الله عليك مشاريعك خطيره لكن الي يقهرني فيك انك تحط هالمشاريع السنعه على العام

الحين لو بغيت اسويه وحد سبقني :mad:

لكن مشاء الله عقلك تجاري

تحمل على نفسك من العين

الوضع ما يطمن
19-08-2005, 01:44 AM
السلام عليكم

شلوووووووووووووووونكم ان شاء الله بخير

اول شي انا اشوف نفسي في المشاريع اكثر من الاسهم ( ادري بتقولون احنا اشدخلنا :D )

المهم ابي منكم مشروع يكون ممتاز بس على شرط مايتعدى المليون

يالله عاد مابي حد يدخل ولايرد ياويلكم

ترى بدعي عليكم

امزح بس يالله ابي افكار جديده وحلوه :con2:

مافيه احلى من مشرووووووووووووووووووع ( الزواج) :D

توكلي على الله واذا تبين ريل حاضرررررررررررررررررررررررررين :shy:

ولــد البحــريـــن
29-08-2005, 01:39 PM
مشرررررررررررررررررروع هممممم مشروع مطعمه باجه ؟؟؟؟؟ مطعم سنبوسه ؟؟؟ مطعم ربيان .....و الله ما أدري أش اقول لج لاني أنا اصلاُ أدور على مشروع ..............شوفي في البحرين كل شي سوه و لو ابغي افتح شي بس مجرد افكر فية قاموا و سوو نفس الفكر ه لان الي مثلي و مثلك الي افلوسهم تحت المليون ما يقدرون ينافسون أصحاب الملاين ........لاكن ..... بعد الواحد يحاول يعني بعطيك مثال عن نفسي أنا حاولت استثمر مبلغ 100 دينار بس و أشوف لوين بوصل فيها قدرة اني أزيد هل 100 دينار الى 1000 دينار في اقل من ثلاثة اشهر لو فرضنه كانت هل 100 1000 جان احين وصلت 10000 دينار و هذهي القصد ان المبلغ لو كان اصغير و فية ابركة من الله سباحنة و تعالى بيزيد لان الرزق من عند الله على العموم اذا كنتي حابة تعرفين عن المشارع في البحرين هذي أيملي xxxxxxx يمنع وضع الايميل
والسلام........................................... ............. ولد البحرين

ali.alshble
06-09-2005, 04:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد لدينا صناعة العلكة (اللبان) والمتاجرة بها غير مكلفة ومربحة ولكنها تتطلب سوق ودعاية فإن كان متوفر لديكم هذه الأشيا ء اتصلوا بنا على الرقم +++++++++++

حمد1977
06-09-2005, 01:44 PM
خذي نصيحتي وابتعدي عن المشاريع

السوق مات عقب البورصة

واسالي مجرب

شمسة
11-09-2005, 06:50 AM
هلا اختي مممكن مشروع حلويات للمناسبات باشكال غريبة بيكون عليها اقبال ووايد