المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصناعات الناس نسوها

الاسهم بلشة
24-02-2007, 08:58 AM
السلام عليكم
تذكرون قبل الناس ماعندها سالفة الا الصناعات
الحين الناس نسوا صناعات

abusultan707
24-02-2007, 09:49 AM
السلام عليكم
تذكرون قبل النسا ماعندها سالفة الا الصناعات
الحين الناس نسوا صناعات
اخوي الناس لم تنسى صناعات ولكن طريقه توزيع الارباح خلال السنوات الماضية خلت الناس تتخلى عنها والان فيه اسهم بنفس سعرها او قريبه منها بتعطي مثلها واحسن والناس في تلك الشركات ما يخافون من طريقه توزيع الارباح ويمكن هذه السنه صناعات وزعت 5 ريال لان وضع السوق يجبرهم على ذلك فلو بخلو على مساهمينهم كما في السنوات الماضيه لكان جر صناعات الى الستينات وطبعا لو حدث ذلك السوق كله بيتاثر وما حدث لسهم ومساهمين وقود والسوق ككل بسبب توزيع 4,5 من تقريبا 14 كان كافيا ,,,,,
تحياتي

الاسهم بلشة
24-02-2007, 09:52 AM
اخوي الناس لم تنسى صناعات ولكن طريقه توزيع الارباح خلال السنوات الماضية خلت الناس تتخلى عنها والان فيه اسهم بنفس سعرها او قريبه منها بتعطي مثلها واحسن والناس في تلك الشركات ما يخافون من طريقه توزيع الارباح ويمكن هذه السنه صناعات وزعت 5 ريال لان وضع السوق يجبرهم على ذلك فلو بخلو على مساهمينهم كما في السنوات الماضيه لكان جر صناعات الى الستينات وطبعا لو حدث ذلك السوق كله بيتاثر وما حدث لسهم ومساهمين وقود والسوق ككل بسبب توزيع 4,5 من تقريبا 14 كان كافيا ,,,,,
تحياتي

انا اقصد من ناحية الشعبية اخوي
قبل الناس كلها اتقول صناعات وصناعات
الحين محد يبي ايشوفه اصلا
وحجم التداول عليه عادي
حاله حال اي سهم

الامير
24-02-2007, 04:27 PM
انا واحد منهم ...........بس خلها طلع فوق 170 وترجع ذكره الصناعات عند ناس مثل الصاروخ

فهد الخاطر
24-02-2007, 07:08 PM
والله انهى الناس الي يقولون نسوا الصناعات انا اقسم بانهم اكثر ناس يفكرون والي ينسى الصناعات افضل له انه ينسحب بكرامته من السوق لانه الي يستهتر في الصناعات ايش خل من الاسهم الصناعات نعم السهم الذهبي من حيث التوزيعات في المستقبل البعيد ولكن سعر السهم للانسان الي بيصبر سنين
والله ولي التوفيق

مكنتوش
24-02-2007, 07:57 PM
والله انهى الناس الي يقولون نسوا الصناعات انا اقسم بانهم اكثر ناس يفكرون والي ينسى الصناعات افضل له انه ينسحب بكرامته من السوق لانه الي يستهتر في الصناعات ايش خل من الاسهم الصناعات نعم السهم الذهبي من حيث التوزيعات في المستقبل البعيد ولكن سعر السهم للانسان الي بيصبر سنين
والله ولي التوفيق

هذا سوق ياجماعة مب ملعب كورة !:eek2:
عموما كل سهم ينزل السوق يسحب البساط من السهم الاخر ذو الشعبية القديمة
في البداية كانت
الصناعات ثم سحب البساط الي الناقلات ثم سحب البساط الي بروة ثم سحب البساط الي الريان ثم سيسحب البساط الي شركة القادمة وهكذا

amego
24-02-2007, 09:11 PM
هذا سوق ياجماعة مب ملعب كورة !:eek2:
عموما كل سهم ينزل السوق يسحب البساط من السهم الاخر ذو الشعبية القديمة
في البداية كانت
الصناعات ثم سحب البساط الي الناقلات ثم سحب البساط الي بروة ثم سحب البساط الي الريان ثم سيسحب البساط الي شركة القادمة وهكذا

المشكلة لم يعد يبقى بسط اوسجاد للسحب و لم يبقى الا حصيرة ومهترية بعد ......
فلو سحبت يبقى البلاط و بعدها قولة اخوانا المصريين نبقى علبلاطة ...

مضارب جديد
24-02-2007, 09:26 PM
الصناعات لا يستطيع أحد أن ينساها لأنها بكل بساطه تشكل أكثر من خمس السوق

الصناعات سهم قائد : اذا طلع بيشيل السوق معاه

اصبر كم اسبوع لما تتوزع شيكات الأرباح و تنفرج على الناس - بإذن الله - و شوف السوق

:strong :strong :strong :strong :strong

الاسهم بلشة
24-02-2007, 09:26 PM
المشكلة لم يعد يبقى بسط اوسجاد للسحب و لم يبقى الا حصيرة ومهترية بعد ......
فلو سحبت يبقى البلاط و بعدها قولة اخوانا المصريين نبقى علبلاطة ...
:o :o :o :o

الحيران
27-02-2007, 07:51 PM
السلام عليكم
تذكرون قبل الناس ماعندها سالفة الا الصناعات
الحين الناس نسوا صناعات
الله يرحم ايام زمان

ANONYMOUS
28-02-2007, 12:29 AM
راحت ايام الشقرديه

الاسهم بلشة
04-03-2007, 06:36 PM
الله يرحم ايام زمان

السم القاتل
04-03-2007, 09:24 PM
الصناعات فيها شغل تمام هي العمود الفقري للسوق وسهم انا اضعة في قائمة الاسهم المسنودة والي لة ظهر ماينضرب على بطنة

مكنتوش
04-03-2007, 09:30 PM
الصناعات فيها شغل تمام هي العمود الفقري للسوق وسهم انا اضعة في قائمة الاسهم المسنودة والي لة ظهر ماينضرب على بطنة
من اللي يسنده ؟

السم القاتل
05-03-2007, 11:13 AM
للرفــــــــــــــــــــــــــع فقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

شوفوا الصناعات اليوم
وكلامنا عنها امس

قناص قطر
05-03-2007, 02:03 PM
بتواصل صناعات التألق هذا الاسبوع ان شاء الله

ابن البيطار
05-03-2007, 02:46 PM
هل صناعات وناقلات واو قود من الاسهم المحرمة وماريكم فيهم للاستثمار فترة بين ست اشهر حتى سنة