المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر تشهد نهضة في كل المجالات



أبوتركي
24-02-2007, 12:17 PM
العجب: قطر تشهد نهضة في كل المجالات

بحضور نخبة من مديري المؤسسات البنكية والمالية والشركات الكبرى في قطر.. وتحت رعاية غرفة تجارة وصناعة قطر. أقام مركز النخبة للتطوير بالتعاون مع شركة (تارجت سيم) السويسرية العالمية ندوة بعنوان.

NEW TRAINING METHODOLOGY

اقيمت الندوة بقاعة المها بفندق شيراتون الدوحة حاضر فيها نخبة متخصصة من الخبراء الدوليين في مجال التدريب التفاعلي المبكر والفريد من نوعه على المستوى العالمي والخاص بشركة Trgetsim (تارجت سيم) العالمية.. وقد القى الدكتور خالد الهاجري مدير غرفة تجارة وصناعة قطر اشاد فيها بدور التدريب في تطوير الكوادر الوطنية ومدى أهمية التدريب في تطوير الكوادر الوطنية ومدى أهمية مثل هذه الندوات والدورات للاسهام في تحسين الاداء لتحقيق الاهداف التي رسمتها الدولة.

وقد حضر العديد من البنوك والشركات والمؤسسات الرائدة وابدى الحضور اعجابهم الشديد بالندوة وبهذا الاسلوب التدريبي الفريد من نوعه.

وبسؤالنا المهندس سالم عجب هادي العجب مدير عام مركز النخبة للتطوير عن الندوة قائلا: ان دولة قطر لما تشهده من نهضة في مختلف المجالات بتوجيهات ورعاية سيدي سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وسيدي سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الامين حفظهما الله وفي إطار ما تبذله الدولة من العمل على تطوير الكوادر الوطنية لكونها الثروه الحقيقية لاي تقدم وبقناعة تامة من حكومتنا الرشيدة بان المواطن هو عماد هذه الثروة لتواكب بكل اقتدار التكنولوجيا المتطورة في عصر المعلوماتية المتسارعة وخاصة في النظم الادارة والمصرفية في المؤسسات والشركات والمصانع الكبرى.. ومن ثم قمنا بالتعاقد مع اكبر وافضل شركة في اوروبا والتي تغطي مساحة كبيرة من الاحتياجات التدريبية وتعد ركيزة اساسية في منظومة التطوير في معظم دول اوروبا وأميركا.. التي تهتم ببناء العقول البشرية من خلال ما لديها من مبتكرات تقنية تختلف تماما عن الوسائل المعتادة - الكلاسيكي - بهدف الوصول إلى تعظيم العائد لتحقيق استراتيجيات التقدم والتطور وبعد نجاحها المبهر في دول الخليج وبخاصة دولة الإمارات العربية والسعودية والكويت لتقدم خدماتها للمجتمع القطري.

كما ان اي تطور لاي دولة يعتمد في المقام الاول على سواعد وكفاءة ابنائها اذ انه لا يمكن تحقيق الاهداف والتطلعات المرجوة ما لم تكن الدولة معتمدة على قاعدة عريضة من ابنائها المخلصين المؤمنين بالله والوطن والمتسلحين بالايمان والعلم والثقافة مستمدة من الاطلاع والبحث والتدريب وتبادل الخبرات ليكونوا قادرين على حمل الأمانة الغالية والمحافظة على ترابها وثرواتها ومقدراتها وهذا والحمد لله راسخ في كل نبضة قلب قيادة وشعبا.

وجهة نظر
24-02-2007, 01:58 PM
تعيش قطر وأهلها

كويتى1
24-02-2007, 09:20 PM
من على الى أعلى أنشااللة ................http://www.00op.com/up/data/visitors/2007/02/24/storm_929003670_1842561626.gif