المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 2007 طفره ذهبيه قادمه للأسهم ..$$$...

الجرباوي
24-02-2007, 01:30 PM
2007 م
طفره قادمه في بورصه الدوحه ام نرجع للعيادات النفسيه ونزيد الجرعات من الادويه لهذا السوق العقيم ؟

ناقلات ........بروه.........اسمنت الخليج ..........الريان ..............$$$$$$$

في الربع الاخير من هذا العام كم السعر المتوقع لهذه الشركات .

اتمنى مشاركه الاخوان اصحاب الذمه فقط .بعيدآ عن الهوامير
(لايؤمن أحدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه )

رساله الى (الأسماك المهدده با الانقراض أن شاء الله )

وجهة نظر
24-02-2007, 02:00 PM
والله يا خوي التوقعات صعب ولا تعتمد عليها

بوجبر
24-02-2007, 02:04 PM
سنة 2007ركووووووووووود

الجرباوي
24-02-2007, 02:06 PM
شكرآ على مرورك يا اخي الفاضل

الجرباوي
24-02-2007, 02:08 PM
سنة 2007ركووووووووووود

لاتكون من الهوامير ..........؟

زعيم البورصة
24-02-2007, 02:48 PM
اان اتوقع انه اتكون سنة ركود اتكون التداولات ضعيفه مع قدوم الاكتتابات الاوليه

السامر الأسود™
24-02-2007, 02:58 PM
الله كريم

انا قلت فيه خبر فيه شي؟ :)

تسلم اخوي الجرباوي

ابن البيطار
24-02-2007, 03:05 PM
الله كريم

انا قلت فيه خبر فيه شي؟ :)

تسلم اخوي الجرباوي

:nice: :nice: :nice:

الجرباوي
24-02-2007, 03:47 PM
الى الان لم اشاهد اجابه وافيه لسؤالي

ذكي جدااا
24-02-2007, 05:59 PM

طفرة على اي اساس بنيت كلامك هل عندك اخبار او معلومات ليش ايش اتوقع هل امريكا بتبدأ بتقليص سعر الفايده على الدولار الى ان يصل الى 1% مثلا ام انهم سوف يسمحوون بدخوول الاجااانب من جديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن تنزل سعره الفايده اتوقع هذا يمكن يرفع شوي من قيمة الاسهم طفرة يمكن ترجع بعد عشرين سنه ويمكن بعد شهر الله اعلم

الجرباوي
24-02-2007, 06:14 PM
طفرة على اي اساس بنيت كلامك هل عندك اخبار او معلومات ليش ايش اتوقع هل امريكا بتبدأ بتقليص سعر الفايده على الدولار الى ان يصل الى 1% مثلا ام انهم سوف يسمحوون بدخوول الاجااانب من جديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن تنزل سعره الفايده اتوقع هذا يمكن يرفع شوي من قيمة الاسهم طفرة يمكن ترجع بعد عشرين سنه ويمكن بعد شهر الله اعلم

شكرآ يا عبقري .........جواب ايضآ غير وافي .........لك تحياتي

ذكي جدااا
24-02-2007, 06:27 PM
2007 م
طفره قادمه في بورصه الدوحه ام نرجع للعيادات النفسيه ونزيد الجرعات من الادويه لهذا السوق العقيم ؟

بالنسبة للشركاات اللي ذكرتهااا ولا شركه راح اتوزع اربااح السنه الجاايه وان وزعت بتكون نص ريياال ماعدا بروة ممكن يعطون ريال اتوقع اسعارها بتظل نفس ماهي عليه الان او زياادة طفيفه جدااا بحدود 10% لذلك انا اشووف كل الشركاات اللي ذكرتهاا واجد عليها العشرين ريال السنه الجاايه بعد تحيااااتي لك

الجرباوي
24-02-2007, 06:39 PM
بالنسبة للشركاات اللي ذكرتهااا ولا شركه راح اتوزع اربااح السنه الجاايه وان وزعت بتكون نص ريياال ماعدا بروة ممكن يعطون ريال اتوقع اسعارها بتظل نفس ماهي عليه الان او زياادة طفيفه جدااا بحدود 10% لذلك انا اشووف كل الشركاات اللي ذكرتهاا واجد عليها العشرين ريال السنه الجاايه بعد تحيااااتي لك

شكرآ على جوابك يا اخي الفاضل ...............

لمت أب
24-02-2007, 07:29 PM
حتى الآن ......
- ليس هنالك أية أخبار عن طرح شركات جديده للأكتتاب العام أوحتى في الشركات المدرجه
- معظم توزيعات هذا العام نقديه( تقدر بأكثر من 8 مليار ريال ) وستعود بالأيجاب على السوق عبر دخول سيوله أضافيه بالأضافه لبعد أحتمالية تضرر قيمة الأسهم كما حصل في السنة الماضيه جراء توزيعات أسهم المنحه
-النمو المضرد والممتاز لبعض الشركات بالأضافه الى توقع حدوث أستفاقه ( لبعض) الشركات في هذا العام

كل هذه المؤشرات تنم عن وضع ايجابي محتمل للسوق في العام 2007
مالم يجد جديد !

الجرباوي
24-02-2007, 07:37 PM
حتى الآن ......
- ليس هنالك أية أخبار عن طرح شركات جديده للأكتتاب العام أوحتى في الشركات المدرجه
- معظم توزيعات هذا العام نقديه( تقدر بأكثر من 8 مليار ريال ) وستعود بالأيجاب على السوق عبر دخول سيوله أضافيه بالأضافه لبعد أحتمالية تضرر قيمة الأسهم كما حصل في السنة الماضيه جراء توزيعات أسهم المنحه
-النمو المضرد والممتاز لبعض الشركات بالأضافه الى توقع حدوث أستفاقه ( لبعض) الشركات في هذا العام

مالم يجد جديد !

الله يبشرك با الخير وفالك المليار يا حلوووووووووووووووووووو

مضارب جديد
24-02-2007, 09:39 PM
:strong :strong :strong :strong :strong

المخلب
24-02-2007, 09:57 PM
حتى الآن ......

مالم يجد جديد !

الجديد يالغالي ان هنالك نيه لطرح بعض الشركات المقفله بالبورصه بدل فتح باب للاكتتاب فيها ! ..

( يعني أشتر من البورصه على طول ! بلا أكتتاب بلا غيره ! ) ..

لكن هذا مايمنع أن هنالك شركات راح تطرح نفسها للأكتتاب ! .. ولكن قد !! تكون بأسلوب أخر ..

تحياتي لك ولصاحب الموضوع ..

n5eeb
25-02-2007, 01:35 AM
بالنسبة للشركاات اللي ذكرتهااا ولا شركه راح اتوزع اربااح السنه الجاايه وان وزعت بتكون نص ريياال ماعدا بروة ممكن يعطون ريال اتوقع اسعارها بتظل نفس ماهي عليه الان او زياادة طفيفه جدااا بحدود 10% لذلك انا اشووف كل الشركاات اللي ذكرتهاا واجد عليها العشرين ريال السنه الجاايه بعد تحيااااتي لك ,,, باين من كلامك ماعندك اسهم ببروه ولا بريان ولابناقلات ولا باسمنت الخليج ,, خلنا نتكلم على سبيل المثال عن الريان مصرف الريان راس ماله قوي جدا لهذا السبب سمي بالمصرف العود وهوه المصرف الواحيد بقطر الذي تلقى دعوه للانظمام بالبروصه العربيه هوه وكيوتل بتاريخ 25 / 10 / 2007 الخبر منقول من جريدة الراي العام الكويتيه الصفحه الاقتصاديه بتاريخ 26 / 1 / 2007

الجرباوي
25-02-2007, 12:09 PM
الجديد يالغالي ان هنالك نيه لطرح بعض الشركات المقفله بالبورصه بدل فتح باب للاكتتاب فيها ! ..

( يعني أشتر من البورصه على طول ! بلا أكتتاب بلا غيره ! ) ..

لكن هذا مايمنع أن هنالك شركات راح تطرح نفسها للأكتتاب ! .. ولكن قد !! تكون بأسلوب أخر ..

تحياتي لك ولصاحب الموضوع ..

لك تحياتي اخي على المرور ...................:d

Mohamed71
26-02-2007, 01:17 PM
2007 م

اخي الطيب:
يكذب من يقول لك انه يعرف ماذا سوف يحدث في باقي العام ، فلا التحليل الفني يفيد ، ولا حال السوق تنبىء بشيء واضح.
الفترة الحالية ركود ، لكن ماذا يحدث غدا ، الله أعلم
نصيحتي لنفسي ولصغار المستثمرين -المساكين- مثلي ، ان يتخذوا الفرصة لبناء مراكز استثمارية مستقبلية ، بالشراء في الأسهم الحلال ، وانتظار الإنتعاش الحقيقي للسوق ، وان سألتني متى يأتي أقول لك لا أدري ، لكني متأكد بإذن الله أن سعر الريان بعد عامين لن يقل عن 50 ، وأن ناقلات -وهي ليست من الشركات الحلال لكني أذكرها كمثال-سوف يتضاعف سعرها بعد ثلاثة أعوام ، وأسمنت الخليج يحتاج أيضا حوالي الثلاثة أعوام.
ومن أراد المضاربة فنصيحتي له ان لا يغامر كثيرا ولا يحاول الدخول بمبالغ كثيرة لأن الفترة الحالية رمادية جدا ورجحان الخسارة أكبر من الربح
والله أعلم ، والله الموفق ، وحسبنا الله ونعم الوكيل

الجرباوي
26-02-2007, 05:43 PM
اخي الطيب:
يكذب من يقول لك انه يعرف ماذا سوف يحدث في باقي العام ، فلا التحليل الفني يفيد ، ولا حال السوق تنبىء بشيء واضح.
الفترة الحالية ركود ، لكن ماذا يحدث غدا ، الله أعلم
نصيحتي لنفسي ولصغار المستثمرين -المساكين- مثلي ، ان يتخذوا الفرصة لبناء مراكز استثمارية مستقبلية ، بالشراء في الأسهم الحلال ، وانتظار الإنتعاش الحقيقي للسوق ، وان سألتني متى يأتي أقول لك لا أدري ، لكني متأكد بإذن الله أن سعر الريان بعد عامين لن يقل عن 50 ، وأن ناقلات -وهي ليست من الشركات الحلال لكني أذكرها كمثال-سوف يتضاعف سعرها بعد ثلاثة أعوام ، وأسمنت الخليج يحتاج أيضا حوالي الثلاثة أعوام.
ومن أراد المضاربة فنصيحتي له ان لا يغامر كثيرا ولا يحاول الدخول بمبالغ كثيرة لأن الفترة الحالية رمادية جدا ورجحان الخسارة أكبر من الربح
والله أعلم ، والله الموفق ، وحسبنا الله ونعم الوكيل
يعطيك العافيه اخوي وكلام منطقي جدآ .........الله يوفقك وفالك المليار

امير الصيد
26-02-2007, 06:02 PM

لا يمكن اجابه وافية في علم الغيب

شكرآ يا عبقري .........جواب ايضآ غير وافي .........لك تحياتي

الله يبشرك با الخير وفالك المليار يا حلوووووووووووووووووووو

ماهو معناها اللي يتوقع الارتفاع تكون اجابته وافية

:nice: :nice:

السيالى
26-02-2007, 07:56 PM

اخوي اعتقد اذا تم حل ازمة ايران بشكل ايجابي او سلبي راح تكون طفره تلحق او ماتلحق

مضارب سريع
26-02-2007, 09:00 PM
,,, باين من كلامك ماعندك اسهم ببروه ولا بريان ولابناقلات ولا باسمنت الخليج ,, خلنا نتكلم على سبيل المثال عن الريان مصرف الريان راس ماله قوي جدا لهذا السبب سمي بالمصرف العود وهوه المصرف الواحيد بقطر الذي تلقى دعوه للانظمام بالبروصه العربيه هوه وكيوتل بتاريخ 25 / 10 / 2007 الخبر منقول من جريدة الراي العام الكويتيه الصفحه الاقتصاديه بتاريخ 26 / 1 / 2007
(ببروه) (بريان) (بناقلات) بيب... بيب...... (المصرف العود) والبخور omen (وهوه وهي وهاها) (الواحيد) حاولت اعرف ايش معناها في المعجم الوسيط ماعرفت :con2: (للانظمام) معناها بالعربي للانضمام الظاهر متعلم الاملاء في هنولولو بس اتمنى انك ماتزعل لان انت حبيت تمزح معاي وقلت لي ايش الخرده قلت لك ان اشاء الله في العيد بعرفك عليها وصدقني احب اتبادل المزح واتمنى اترد لان قبل مارديت واتمنى لك التوفيق وشكرا

الجرباوي
26-02-2007, 09:08 PM
لا يمكن اجابه وافية في علم الغيب

ماهو معناها اللي يتوقع الارتفاع تكون اجابته وافية

:nice: :nice:

كيف الحال ......................؟

الامير
26-02-2007, 09:16 PM
حبيبي السبب الوحيد والكبير لي احنا عيشينه من فتره هو الملف الايراني وكلام السيالى صحيح 100%

الجرباوي
27-02-2007, 12:22 PM
حبيبي السبب الوحيد والكبير لي احنا عيشينه من فتره هو الملف الايراني وكلام السيالى صحيح 100%

شكرآ على مرورك اخي الكريم .......................

Rayyan
27-02-2007, 03:46 PM
اخوي اعتقد اذا تم حل ازمة ايران بشكل ايجابي او سلبي راح تكون طفره تلحق او ماتلحق

اتفق معاك اذا تم حل ازمة ايران بشكل ايجابي راح تكون فيه طفرة وعلى مختلف الميادين في الدوله وطبعا مسألة التردد اللي كانت مهيمنه على كثير من الناس فيما يخص الاستثمار بسبب الضبابيه التي تسود المنطقه الان وما يمكن ان تؤل اليه الامور سوف لن يكون لها ما يبررها ...... وطبعا سوقنا المالي راح يكون له نصيب الاسد وتوقعي ان يكون فيه تغير جذري للاسعار و حتى العقار اللي تشوفه الناس الحين غالي سيكون اغلى مما هوا عليه الان .

ولاكن اذا تم حل الازمة بشكل سلبي على اي اساس تكون فيه طفره ؟

الجرباوي
27-02-2007, 04:45 PM
اتفق معاك اذا تم حل ازمة ايران بشكل ايجابي راح تكون فيه طفرة وعلى مختلف الميادين في الدوله وطبعا مسألة التردد اللي كانت مهيمنه على كثير من الناس فيما يخص الاستثمار بسبب الضبابيه التي تسود المنطقه الان وما يمكن ان تؤل اليه الامور سوف لن يكون لها ما يبررها ...... وطبعا سوقنا المالي راح يكون له نصيب الاسد وتوقعي ان يكون فيه تغير جذري للاسعار و حتى العقار اللي تشوفه الناس الحين غالي سيكون اغلى مما هوا عليه الان .

ولاكن اذا تم حل الازمة بشكل سلبي على اي اساس تكون فيه طفره ؟
كلام منطقي ........شكرآ اخي على المرور