المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى عضوات المنتدى .. لو تقدم لك واحد من اعضاء هذا المنتدى! وشو بيكون ردك عليه ؟؟؟؟؟؟؟

المخلب
25-02-2007, 12:59 AM
السلام عليكم

تعددت الاسباب والزواج واحد ..

بهذه العباره أبتدي طرحي للموضوع الذي خوف الكثيريين ! .. بل ربما كان سببا في قطع البعض من عده منتديات ! ..

1- كلنا نعرف الزواج على الطريقه الكلاسيكيه ! ( امي تروح بيوت معارفها وتخطب من بناتهم الي تشوفها تناسب للولد ! ) ..

2-وفي طريقه ثانيه الولد يقول لأمه أنا شفت بنت _( يا رفيجت أخته !)_ او _ (وهو متمشي بالفريج شافها - بنت الجيران نقول - ) ودشت قلبي ( وهذي تقريبا طريقه قديمه ! بس مازالت موجوده ! وتروح الأم وتخطبها .. ) ..

3-ودخلت علينا طريقه صارت مثل التجاره ! بعد أزدياد ظاهره العوانس في بعض الدول !! وهي الخطابه ! .. ( تروح لها مع بطاقتك الشخصيه ورقم تلفونك وصورك ! وتعبي أستماره ! فيها مواصفات شريكه حياتك من أول لون شعرها لـ متن أصبع رجلها ! وهي تطابق طلباتك مع البنات الي يبون الستر وأن الله كتب تزوجتوا وعطيتوها كروتها ! ) ..

4-وفي طريقه أعتقد انها غبيه ! (( كأنك طالب وظيفه مو زوجه ! )) وهي عن طريق المجلات ! مثل زهره الخليج وطختها .. وهذي غير مضمونه ! لان الواقع شئ والي في المجله شئ ثاني !

لكن مع تطور الحياه شفنا التكنلوجيا دخلت علينا عرض بمسأله الزواج ..

5-فكان لمواقع الانترنت ( المتخصصه بالزواج والتعارف ) دور سلبي ! وبنفس الوقت ايجابي .. فلا يمر علينا شهرين الا ونسمع واحد تزوج وحده بالنت ! .. من هل المواقع ! لكن كم واحد طلق الله أعلم !! - يمكن زحمه - ..

6-وحتى عن طريق الدردشه ! .. سمعنا ناس تكلموا ودردشوا بالمسنجر وتزوجوا ! .. وكان المسنجر والشات أحد أكبر الأسباب في أنجاح بعض الزيجه ! وكان في بعض الاحيان من أهم أركان هدم البيوت ! والتسبب في خلخله التوازن الاسري ! ..

لكن الموضه الجديده ! .. والي طرت على هواه الزواج ! .. او ما يسمونهم عشاق الشاشه .. طريقه جديده .. وهي الزواج بعد فهم طريقه التفكير لدى الطرف الاخر من خلال المنتديات ! ..

فعن طريق بعض المواضيع ( وخاصه المواضيع المكتوبه بيد الشخص نفسه - علشان كذا اقولكم كتبوا ولا تنسخون - ) سببت هذه المواضيع ردت فعل أيجابيه لفهم طريقه وفلسفه العضو الاخر سواء الرجل ام المرأه .. وذلك لأن القلم يعبر عن العقل وعن رجاحته او جنونه ! .. وكذالك عن الاحساس المدفون !! وربما يزيد عن ذلك ! .. فقد يتصور الأخرون شكل العضو من خلال قلمه وأبداعه ! او من خلال فشله وسوء اخلاقه ! ..

والأن بعد هذه المقدمه الطويله العريضه ..

نسأل السؤال الصريح .. دون مجامله ومثاليه ! ..

لو تقدم لك أحد الاعضاء في هذا المنتدى ! ( او ) طلبت منك أحدى العضوات أن تكون شريك لحياتها ! فما هو ردك ؟ وهل توافق وتوافقين بالزواج منه ( منها ) !! ام لاء ؟

أبوتركي
25-02-2007, 01:11 AM
ما شــــاء الله عليك يا المخلب .... كأنك تقـــرأ لـــب أفكاري .....

طبعـــاً من العنـــوان ... الموضوع موجـــه للنســـاء ... أنا ما علي من اللي غيرت فيه آخر سطر في الموضوع وشبكت فيه الرجـــال بعد :D

موضوع خمس نجــــوم :app: :app: :app:

ولي رجعـــــــــــــــة .... وف كورس :D

سكون
25-02-2007, 02:32 AM
لا يا أخوي مب شرط كل واحد أو وحدة يكتب أو تكتب موضوع في النت يكون دال على طريقة تفكيره وفلسفته في الحياة فأغلبهم هدفهم زيادة نسبة المشاركة والمواضيع كلها منقولة من المنتديات والمجلات الثانية بنفس الصياغة ونفس التعبير

أمابالنسبة لرأيي في هالموضوع ماأوافق ولا أشجع على هالطريقة من الزواج

أبدا.........أبدا............أبدا:anger2:

البركان
25-02-2007, 02:40 AM
نشاااااااااااااارك والا بس للعضواااااااات

ريانة العود
25-02-2007, 02:44 AM
انا تقدم لي واحد من المنتدى ,,,,,الله يستر عليه ..

اشلون تعرف علي على اساس انه بنت وضفتها بالمسنجر وسوالف وضحك وفتحت لها قلبي وحبيتهاااااااااا ,,بعد سنه وزياده اعترف لي وقالي انا واحد قلت لها بلا كذب ما صدقتها ..قال اوكي شغل الكاميرا انا انصدمت صدمه كبيررررررررررررررره ..بعدين قال يا فلانه انا بتقدم لج ...توافقين قلت لا واانا تضايقت واااايد يمكن تميت شهور ما اقعد عالنت وكله متضايقه من هالسالفه وخله امه تتصل بيتنااااااا وووووووووووووووووووووو..و .. وغيرت ايميلي ..

اي نسيت اقولكم انه يعرف اسمي وشكلي لان كذا مره اقوله انا بروح هالمكان ...ومع السوالف اي شنطه بتشلين اعلمها عاد انا بحكم انها صديقتي ومصوره لها الشناط وبعض اغراضي وغرفتي لالالالالالالالالالالالالالالالالالا خلاص تضايقت ...

أبوتركي
25-02-2007, 03:08 AM

اشلون تعرف علي على اساس انه بنت وضفتها بالمسنجر وسوالف وضحك وفتحت لها قلبي وحبيتهاااااااااا ,,بعد سنه وزياده اعترف لي وقالي انا واحد قلت لها بلا كذب ما صدقتها ..قال اوكي شغل الكاميرا انا انصدمت صدمه كبيررررررررررررررره ..بعدين قال يا فلانه انا بتقدم لج ...توافقين قلت لا واانا تضايقت واااايد يمكن تميت شهور ما اقعد عالنت وكله متضايقه من هالسالفه وخله امه تتصل بيتنااااااا وووووووووووووووووووووو..و .. وغيرت ايميلي ..

اي نسيت اقولكم انه يعرف اسمي وشكلي لان كذا مره اقوله انا بروح هالمكان ...ومع السوالف اي شنطه بتشلين اعلمها عاد انا بحكم انها صديقتي ومصوره لها الشناط وبعض اغراضي وغرفتي لالالالالالالالالالالالالالالالالالا خلاص تضايقت ...

الله ستــــر ... :confused: :confused:

ريانة العود
25-02-2007, 03:14 AM
الله ستــــر ... :confused: :confused:

:eek3: :eek3: :eek3:

شفت يا بو تركي ..يا ريته صغيرررر بعذره الا كبير وعمره 42:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

ويسولف كأنه بنت والله كل سوالف الموضه والميك اب وسوالف البنات يعرفهاااااااااااااااا مستحيل اشك في لحظه انه رجال ..:eek3:

أبوتركي
25-02-2007, 03:20 AM
:eek3: :eek3: :eek3:

شفت يا بو تركي ..يا ريته صغيرررر بعذره الا كبير وعمره 42:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

ويسولف كأنه بنت والله كل سوالف الموضه والميك اب وسوالف البنات يعرفهاااااااااااااااا مستحيل اشك في لحظه انه رجال ..:eek3:

ههههههه ..... خلاص هاي درس لج ما تنسينــــه .... سالفتج بنحط لها موضوع ثاني ان شاء الله .... نرجع للموضوع ... ترى المخلب يزعل .... بعدين يقول بوتركي بس يدخل المواضيع عشان يخربها :nice: :nice:

مليت
25-02-2007, 03:26 AM
انا موافق بس تكون الي في بالي
يا انا بسوي فيها شي قهرتنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

أبوتركي
25-02-2007, 03:29 AM
انا موافق بس تكون الي في بالي
يا انا بسوي فيها شي قهرتنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

ووووووف .... تعل يبـــه ... وين داش مدرعـــم :anger2: :anger2: :anger2: .... الموضوع يقول "الى عضــوات المنتدى " .... أصبـــر شوي ... خل يجي دورك .... شفيك ... أنا قبل أخوي :anger2: :anger2: :anger2:

البركان
25-02-2007, 03:37 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه صج نشارك والا لا

ترى انا قبلك ياااااااااامليت حتى شف تعقيبى فوق

أبوتركي
25-02-2007, 03:38 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه صج نشارك والا لا

ترى انا قبلك ياااااااااامليت حتى شف تعقيبى فوق

ايه أخوي يصيـــر .... بس لا تنسى انا حاجز أول واحد ... انت وراي :nice: :nice:

مليت
25-02-2007, 03:40 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخ السموحه من الشوق بس ههههههههههه البركان

خشوف
25-02-2007, 04:20 AM

:eek2: نفسي والله .. بالضبط وشقال لك اسمه كبنت طبعا اول حرف (نون)؟؟؟

ريانة العود
25-02-2007, 04:24 AM
:eek2: نفسي والله .. بالضبط وشقال لك اسمه كبنت طبعا اول حرف (نون)؟؟؟

:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

ااييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

نوووووووور

خشوف
25-02-2007, 04:29 AM
اما بخصوص الموضوع بشكل عام ... اسلوب الكلام بين الرجال صار متشبه الكل نفس الاسلوب .. صعب اوافق على من دون ما اعرف شخصيته ... وبالنهايه انا وحده متزوجه حاليا ههههه وهالكلام كان بيصر لو ماتزوجت ...

نبي نسمع راي الشباب بالموضوع مو بس البنات الموضوع يصلح للطرفين

خشوف
25-02-2007, 04:31 AM

ااييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

نوووووووور

نفسه والله العظيم

ياويلي ويلالالالالالاه

اكيد دوم يحط صورة نوال الكويتيه بالمسنجر:anger2: وصور اظافر وحركات

ريانة العود
25-02-2007, 04:31 AM
ههههههه ..... خلاص هاي درس لج ما تنسينــــه .... سالفتج بنحط لها موضوع ثاني ان شاء الله .... نرجع للموضوع ... ترى المخلب يزعل .... بعدين يقول بوتركي بس يدخل المواضيع عشان يخربها :nice: :nice:

بعد بتحط لي موضووووووووع :eek3: :court:

ريانة العود
25-02-2007, 04:35 AM
نفسه والله العظيم

ياويلي ويلالالالالالاه

اكيد دوم يحط صورة نوال الكويتيه بالمسنجر:anger2: وصور اظافر وحركات

:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

اي اي اي اي اي هو ما غيرررررررره ..

واااااااااجد يدلع (تدلع) صح :looking:

خشوف
25-02-2007, 04:40 AM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

اي اي اي اي اي هو ما غيرررررررره ..

واااااااااجد يدلع (تدلع) صح :looking:

وخطه وردي بالمسنجر .... ويعطيج مواقع للشراء ملابس وكذا واشياء بناتيه

ريانة العود
25-02-2007, 04:41 AM
وخطه وردي بالمسنجر .... ويعطيج مواقع للشراء ملابس وكذا واشياء بناتيه

اييييييييييييييييييييييييي هو ما غيره مصدق عمره :anger2: :anger2: :anger2:

خشوف
25-02-2007, 04:48 AM
اييييييييييييييييييييييييي هو ما غيره مصدق عمره :anger2: :anger2: :anger2:

مب بس انا وانتي قص على بنات واجد ترى عنده عيال ومطلق الله يبعد الكل من هالاشكال:strong ويشارك في منتديات على اساس انه بنت ناعمه ام انه هو ينخطبه من اسلوبه الناعم :p

ريانة العود
25-02-2007, 04:56 AM
مب بس انا وانتي قص على بنات واجد ترى عنده عيال ومطلق الله يبعد الكل من هالاشكال:strong ويشارك في منتديات على اساس انه بنت ناعمه ام انه هو ينخطبه من اسلوبه الناعم :p

ادري انه لاعب على بنات وااااااجد crazy ومطلق وعنده عيااال عارفه عنه كل شي لان السالفه كبرتوااااااااااااااااااااااجد وخواته الكبااار دقو على امي يستسمحون منهاااااا ويتعذرون وقالو لها نبي فلانه لخونا :anger2: :anger2: :anger2:

بس خلالالالالالالالالالالالاص لا تذكروني :eek3:

مليت
25-02-2007, 06:18 AM
انشرو الغسيل يالله هذا الي فالحين فيه

ورقــة أمــل
25-02-2007, 06:32 AM
لاء ما وافق
وماعترف بزواج من النت كلش
ثلاث ارباعهم اذا مب كلهم خراطين
ماقدر اصدق حد crazy

بشرى
25-02-2007, 07:14 AM
الصراحه الوحده صعب تتخذ قرار بمن يتقدم لها بالزواج اشلون بعد اذا كان عن طريق النت ماعتقد الوحده تقدر اتعرف شخصية الشاب من النت والمنتديات لانه كثير من الاشخاص مايطلع على طبيعته ويذكر وجهة نظرته الصريحه بالعكس اتحصله يكتب العكس بس عشان يعجب
وماقدر بنفس الوقت اظلم اشخاص يمكن صج يكونون صادقين ونيتهم صادقه يعني ذي الشي صعب وايد
انا عن نفسي ارفض هاذي الطريقه

Bin Hood
25-02-2007, 07:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لي انا ما افضل هالنوع من الزواج

ما احس اني مرتاح ويا اللي باخطبها خاصتا انها تكلم احد غيري في المنتديات

ثانيا كأنكم هالايام واااااايد مكثرين مواضيع الزواج

ترى انا للحين ما تزوجت لا تقعدون كل مرة تفتحون مثل هالمواضيع

وتذكرونا واحنا مسوين روحنا ناسين

ضوى
25-02-2007, 07:25 AM
موضوع جميل

بالنسبة لي لو ما كنت متزوجة ، ما افكر اتزوج عن طريق النت ، النت خداع الكل يبي يحب ويبي يعشق ويبي يتزوج يعني ما يندرى وين الصدق ووين الكذب ، النت حباله واسعة ومداخله غويطه وتخوف ، حتى لو اشوف الريال اسلوبه حلو وكتابته حلوة بعد هذا ما يعني اني عرفته9 ودرسته عشان اربط نفسي فيه ، هذا زواج وعشرة عمر ، والله لو تزوجت عن طريق النت بيعايرني طول عمري ولو كنت اعف من العفة نفسها بس هذا خلاص تقاليد ومشينا عليها مو دايما اللي يحب ويعرف ياخذ اللي يبيه ، والحمد لله على كل حال

حمد خالد
25-02-2007, 01:08 PM
حلااااااااااااااااااااة الزوااااااااج يكون من خارج النت وغيره ,,,, وتكتشف الشخص اللي بترتبط فيه بشكل مبااااااااشر على الاقل وقت الخطبه طبعاً بعد ماتسأل عن الشخص وتتأكد منه

رايي الشخصي ماحب ارتبط عن طريق النت ولك الشكر على موضوعك المخلب

انت شكلك تبي العرس يالمخلب هههههههههه

شـــوق
25-02-2007, 01:12 PM
مرحبا المخلب احب احييك على مواضيعك اللي تختارها للنقاش:)
بالنسبه للزواج من واحد عرفته في المنتدى مممممم:con2: يبيلها تفكير عميق ، طبعا ممكن اوافق إذا كان عاجبني بركادته وتصرفاته الأنترنتيه وهذا طبعا بيكون لنا كلام ثاني إذا تقدم لي بشكل رسمي فبيتيح لي المجال طبعا للطرفين التعرف بشكل أفضل وإذا في توافق اكيد الله بيسر للجميع وإذا طلعنا ماناسب لبعض فالله يغني كلا من سعته، خل نعده نفس الزواج التقليدي الأثنين مايعرفون بعض وفي فترة الخطوبه يتعرفون لكن الفرق الوحيد انك في المنتدى عرفت شيء بسيط من أسلوب الطرف الثاني
تحياتي لك وللجميع

التيما
25-02-2007, 01:23 PM
انا اشوف مافيها شي شو المختلف عن الطرق الثانيه ؟؟؟ اهم شي الصراحه والصدق والامانه في الموضوع .. انا اتبع احساسي دايما و للحين ما صار لي هالشي وماقدر احكم مسبقا لان رايي بيكون سلبي

مليت
25-02-2007, 01:24 PM
انا اشوف مافيها شي شو المختلف عن الطرق الثانيه ؟؟؟ اهم شي الصراحه والصدق والامانه في الموضوع .. انا اتبع احساسي دايما و للحين ما صار لي هالشي وماقدر احكم مسبقا لان رايي بيكون سلبي
:D الله يمسيج بالخير
:D شخبارج الله يسلمج
:dance عريض المنكبين

التيما
25-02-2007, 01:46 PM
:D الله يمسيج بالخير
:D شخبارج الله يسلمج
:dance عريض المنكبين
:funny: :funny:

_QTR_
25-02-2007, 02:04 PM
لا تعليق على هذي المواضيع

شنو زواج من النت ... بالنسبة لي انا ... اقوووول ونعم في جميع الاخوات اللي في منتدانا الاكثر من رائع

بس ما اعتقد ان في وحدة بترضى تتزوج من النت اتوقع انها تكون علك في حلووووج الناس

التيما
25-02-2007, 03:02 PM

شنو زواج من النت ... بالنسبة لي انا ... اقوووول ونعم في جميع الاخوات اللي في منتدانا الاكثر من رائع

اولا انا ارفض كلمتك علك بحلوج الناس على شي حلال ودام وافقتواالوحده تكون مسيار جنها فندق وما صارت علك شمعنى هالزواج تكون علك فيه ؟؟

حمد911
25-02-2007, 04:07 PM
كالعادة موضوع مالة اهمية

مابني على باطل فهو باطل

امل الحب
25-02-2007, 04:26 PM
امممم ماتشوف فيها شي حالها حال باقي الطرق..

Qa6ar
25-02-2007, 04:36 PM
الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين تعددت الاسباب والزواج زواج بكل طرقه

وانا اعرف ناس تزوجوا كثير عن طريق الانترنت:)

والله يوفقهم ويستر عليهم

المخلب
25-02-2007, 06:23 PM
شكرا للكل ..

ياجماعه ترى الحوار مفتوح للجنسين ! الشباب والبنات !! ..

بالنسبه لك يا ..

كالعادة موضوع مالة اهمية

مابني على باطل فهو باطل

دام انه ماله أهميه يا حمد ! .. فمادري شملقفك بالموضوع ؟؟ وله هو حب طماشه ولقافه ؟ !

ودام انه كالعاده .. فمايشرفني مرورك ! .. :) ..

أبوتركي
25-02-2007, 06:27 PM
لاء ما وافق
وماعترف بزواج من النت كلش
ثلاث ارباعهم اذا مب كلهم خراطين
ماقدر اصدق حد crazy

عـــــــــاد ثلاث أرباعهم خراطــــــين :D :D :D :court: :court: :court:

السهم الذهبي 2007
25-02-2007, 06:36 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو و

عليه العوض
25-02-2007, 06:44 PM
تسلم اخوي على الموضوع ( تعددت الطرق والزواج واحد )
ما فيها شي اذا حصل النصيب و توا لفت لقلوب و كل طرف عرف اخلاق الاخر
و الله وفق بينهم في الحلال وعلى سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم

المخلب
25-02-2007, 07:23 PM
الله يسلمكم ..

بوتركي : هذي اهداء لك .. <<< :nice:

http://www.movn.net/3abdaAlr7maN_3adeL/AL_ShaMYaH.ram

أبوتركي
25-02-2007, 07:31 PM
الله يسلمكم ..

بوتركي : هذي اهداء لك .. <<< :nice:

http://www.movn.net/3abdaAlr7maN_3adeL/AL_ShaMYaH.ram

هههههههههههه ... يسلمووووووووو :D :D :D :D

ضوى
25-02-2007, 07:34 PM
هههههههههههه ... يسلمووووووووو :D :D :D :D

يا كبر حظك الليلة يا بو تركي :nice:

أبوتركي
25-02-2007, 07:37 PM
مرحبا المخلب احب احييك على مواضيعك اللي تختارها للنقاش:)
بالنسبه للزواج من واحد عرفته في المنتدى مممممم:con2: يبيلها تفكير عميق ، طبعا ممكن اوافق إذا كان عاجبني بركادته وتصرفاته الأنترنتيه وهذا طبعا بيكون لنا كلام ثاني إذا تقدم لي بشكل رسمي فبيتيح لي المجال طبعا للطرفين التعرف بشكل أفضل وإذا في توافق اكيد الله بيسر للجميع وإذا طلعنا ماناسب لبعض فالله يغني كلا من سعته، خل نعده نفس الزواج التقليدي الأثنين مايعرفون بعض وفي فترة الخطوبه يتعرفون لكن الفرق الوحيد انك في المنتدى عرفت شيء بسيط من أسلوب الطرف الثاني
تحياتي لك وللجميع

هههمممممممممم :con2::con2::con2::con2:

أبوتركي
25-02-2007, 07:41 PM
[CENTER]

ما فهمت ؟؟!!! شلون "انا اشوف مافيها شي" وآخرتهـــا "لان رايي بيكون سلبي" ؟؟!!! :con2::con2:

أبوتركي
25-02-2007, 07:43 PM

شكــرا أختي على المداخلة الرائعــة ... اختلاف الرأي لا يفســد للود قضيـــة :nice:

شـــوق
25-02-2007, 07:48 PM
هههمممممممممم :con2::con2::con2::con2:
:looking:

ليش انا قلت شي غلط:con2:

أبوتركي
25-02-2007, 07:51 PM

ليش انا قلت شي غلط:con2:

لا أبـــدا ... مو غلـــط ... بالعكس :looking:

أبوتركي
25-02-2007, 07:53 PM
يا كبر حظك الليلة يا بو تركي :nice:

الصراحـــة القصيــده ما عجبتني .... بس أجامل المخلب ... عشان انه موضوعه .... انا قلت بيهديني أغنيـــة أو شي فيه طرب .... :D :D :D

ضوى
25-02-2007, 07:54 PM
الصراحـــة القصيــده ما عجبتني .... بس أجامل المخلب ... عشان انه موضوعه .... انا قلت بيهديني أغنيـــة أو شي فيه طرب .... :D :D :D

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

كلن بقلبه شقى ليله :D

المخلب
25-02-2007, 07:58 PM

crazy جامل ياخي .. :court:

أجل دامك ماتجامل :deal: .. جاوب : تتزوج بنت من هذا المنتدى ؟؟ :looking: ;)

التيما
25-02-2007, 08:09 PM
[CENTER]

ما فهمت ؟؟!!! شلون "انا اشوف مافيها شي" وآخرتهـــا "لان رايي بيكون سلبي" ؟؟!!! :con2::con2:
:con2: :con2:

قصدي ماراح يأخر ولا يقدم يابابا فهمت :court:

التيما
25-02-2007, 08:12 PM
كالعادة موضوع مالة اهمية

مابني على باطل فهو باطل
:con2: معناه كلامك ان النت باطل شمدخلك شي باطل ؟؟؟:con2:

في الاخير اسمه زواج وحلال حاله حال انواع الزواج الثاني على الاقل ابرك من المسيار :deal:

أبوتركي
25-02-2007, 08:15 PM
crazy جامل ياخي .. :court:

أجل دامك ماتجامل :deal: .. جاوب : تتزوج بنت من هذا المنتدى ؟؟ :looking: ;)

ليش تحب توهق الناس يا أخي ..... وبعدين أنـــا ما عندي فلوس أتــزوج .... خسران في البورصـــة :anger2: ..... خل يوصـــل المؤشـــر فوق 10,000 نقطـــة وشوف أخوك بوتركي ... بيحــط إعـــلان في المنتــدى للبحث عن الزوجــة الصالحة :deal: :deal: :deal:

المخلب
25-02-2007, 08:23 PM
ليش تحب توهق الناس يا أخي ..... وبعدين أنـــا ما عندي فلوس أتــزوج .... خسران في البورصـــة :anger2: ..... خل يوصـــل المؤشـــر فوق 10,000 نقطـــة وشوف أخوك بوتركي ... بيحــط إعـــلان في المنتــدى للبحث عن الزوجــة الصالحة :deal: :deal: :deal:

اااااااااها .. صدناك ! يعني توافق على الزواج من المنتدى ! ..

ترى مب عذر ارتفاع البورصه :court: ... (( ما خلصنا من المهور ردينا لأرتفاع البورصه :funny: )) .. أنت عزم بس وبنت الحلال بتجيك :strong ..

شـــوق
25-02-2007, 09:00 PM
لا أبـــدا ... مو غلـــط ... بالعكس :looking:
:shy: :shy: :shy:

بوخالد2
25-02-2007, 09:29 PM
موضوع جميل اخووى المخلب

ولكن انا ماايد الزواج عن طريق النت لااني مااعرف ماضي البنت ولا اهل البنت وهى ماتعرف عني شي ولا عن اهلى وهذه حياه ثانيه يعني ارتبااط يعني تفتح بيت للزواج ومصاريف وتطلع البنت مب على هواك مشكله ولا انت على هواها (( مجرد مراهقه من قبل الاثنين )) حب الاول على قولتهم مشكله هذى اتمنى من البنات انهم يأخذون الموضوع على محمل الجد ولا يلتفتون للعواطفهم المراهقه 00

شكرا اخوى على االموضوع الجميل

حمد911
25-02-2007, 10:59 PM
شكرا للكل ..

ياجماعه ترى الحوار مفتوح للجنسين ! الشباب والبنات !! ..

بالنسبه لك يا ..

دام انه ماله أهميه يا حمد ! .. فمادري شملقفك بالموضوع ؟؟ وله هو حب طماشه ولقافه ؟ !

ودام انه كالعاده .. فمايشرفني مرورك ! .. :) ..

كلش انا اللي ميت على مواضيعك مرة ليش ماتاخذون خوال ومرة تزوجو عن طريق نت

شي غريب فعلا

على فكرة مواضيعك بايخة من قلللللللللللللللللب

وايكون بعلمك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تراني دخلت مب علشانك انت دخلت بناء على شخص قال لي شارك برئيك ولا انا ماحب مواضيعك كلش لانها بايخة

حمد911
25-02-2007, 11:02 PM
:con2: معناه كلامك ان النت باطل شمدخلك شي باطل ؟؟؟:con2:

في الاخير اسمه زواج وحلال حاله حال انواع الزواج الثاني على الاقل ابرك من المسيار :deal:

المشكلة ان فية ناس اتفسر المواضيع على هواها مثل العضوة هاذي

يايبة احنا انقول الاختيار مانقول ان النت باطل

ركزي بالكلام عدل

البركان
26-02-2007, 02:18 AM
انا اعتقد ان الزواج عبر الانترنت سيكون هو الزواج المستقبلى

توقعاتى بعد 10 سنوات لن يكون هناك تعارف بين المخطوبين الا من خلال النت فقط لاغير

وحتى لو كان الزواج عن طريق الاهل فبعد الخطبه مباشره كلن سيعطى ايميله للاخر

ويتحدثون ويسمرون ويدخلون المنتديات ويقلبون عاليها واااااااااطيها

وراااااااااااااح يتكلمون ويتحادثون بسهوله ويسر

alshobaki7
26-02-2007, 03:04 AM
الزواج قسمة ونصيب .. ولو نصيبك تتزوج واحدة من المنتدى ومكتوبلك الزواج بهذه الطريقة فلا مفر ...والزواج يعتمد على العقل والعاطفة ... والمنتدى ممكن يكون طريقة تعارف ... والشخص الجـاد يعلم الطرق الصحيحة لإكمـال المشوار ...

أما تعارف في المنتدى ..والانتظار 7 سنوات حب .. 5 سنوات ايميلات .. و 3 سنوات وصلات أغاني غرامية وبطاقات غزل .. فهذا مرفوض ...
وأيضا أن يمكن للبنت أو الفتاة تكوين فكرة عن شخصية الرجل أو الطرف الآخر في المنتدى عن طريق كتاباته فهذا ايضا خاطئ ومرفوض ..
الطرق السليمة والصحيحة معروفة ولا عيب فيها ......... بمعرفة الأهل وزياراتهم..
أما أن يكون النت والمنتدى وسيلة أو سبب أو مبرر للإقدام على فكرة الزواج فهذا لامانع فيه .. وخصوصا أن الأمهات والاخوات والأصدقاء يخطبون للغير .. لأن الخطبة كانت عن طريق الزيارات ...أما الآن في عصر التكنولوجيا ليس عيب أن نستغل التطور في حل مشاكل كثيرة في مجتمعاتنا ..كالعنوسة عند النساء .. والاضراب عن الزواج عند الرجال ..
والله الموفق ...
ويـــــــــــــــــــا بخــت من وفق راسيين في الحـــــلال ..

خاربه خاربه
26-02-2007, 03:13 AM

أخاف لو كان في واحد يبيني بعد شرد من بعد ماشاف رسمي:eek3: crazy

خاربه خاربه
26-02-2007, 03:14 AM
:looking: بعدين اعترف في حد في بالك من بنات المنتدى:looking:

البركان
26-02-2007, 03:31 AM
أى ليييييييه

التيما
26-02-2007, 03:34 AM
المشكلة ان فية ناس اتفسر المواضيع على هواها مثل العضوة هاذي

يايبة احنا انقول الاختيار مانقول ان النت باطل

ركزي بالكلام عدل
اولا مو حلوه من عضو محترم مثلك ينادي اي عضو اخر { العضوه هاذي } ؟؟؟ شنو هالاسلوب ؟؟ وعالعموم اسفه اصلا اني رديت عليك والسموحه

البركان
26-02-2007, 03:41 AM
اولا مو حلوه من عضو محترم مثلك ينادي اي عضو اخر { العضوه هاذي } ؟؟؟ شنو هالاسلوب ؟؟ وعالعموم اسفه اصلا اني رديت عليك والسموحه

مليت
26-02-2007, 03:46 AM

:eek2: اعتذر لج عن ما بدر من الغير

التيما
26-02-2007, 04:29 AM
ما تضحك اصلا :court: :court: :court:

التيما
26-02-2007, 04:31 AM
:eek2: اعتذر لج عن ما بدر من الغير

انا مو قصدي اعتذار والله وانت ماعليك قصور ومن طيبك وكرم اصلك بس ماحبيت نكون اخوان في المنتدى ونكلم بعض بهالاسلوب

البركان
26-02-2007, 04:33 AM
ما تضحك اصلا :court: :court: :court:

عنااااااااااااااااااااااااااااد

المزن الرياني
26-02-2007, 04:59 AM
ما أحلاني وانا رايح لامي واقولها أخطبيلي العضوه فلانه
والله بأقرب شي توصله يدها على راسي :eek3:

وحتى اذا عدت من أمي ... مستحيل تعدي من أبوي :looking:

ع العموم ... عن نفسي مستحيل يصير هالشي ..
غيرتي تمنعني آخذ وحده كانت ملطشه للكل
والناس أجناس والغيره درجات

بشرى
26-02-2007, 05:12 AM

مشكور اخوي المزن الرياني بس ممكن ارد عليك انا معك بكلامك وما افضل ذي الطريقه بس عندي شي بقوله انت اشدراك عن البنت الي بتاخذها من بيت ابوها انها ماتطلع بعدين عضوه بالمنتدى وماعتقد الي تدخل المنتدى اتصير ملطشه الوحده باحترامها تفرض نفسها كلمة ملطشه اعتقد جايه غلط
واسمحلي اخوي

خاربه خاربه
26-02-2007, 05:21 AM

سب علني :anger2: crazy

احنا ملطشه يعني انا اعرف وايد خوات واخوان من بيت واحد يدشون منتديات

ما اظن البيت كله على كلامك ملطشه واخيرا ياخاربه صرتي ملطشه:eek3: crazy

والله يسامحك ويوديك الجنه يارب:D :nice:

خاربه خاربه
26-02-2007, 05:22 AM
مشكور اخوي المزن الرياني بس ممكن ارد عليك انا معك بكلامك وما افضل ذي الطريقه بس عندي شي بقوله انت اشدراك عن البنت الي بتاخذها من بيت ابوها انها ماتطلع بعدين عضوه بالمنتدى وماعتقد الي تدخل المنتدى اتصير ملطشه الوحده باحترامها تفرض نفسها كلمة ملطشه اعتقد جايه غلط
واسمحلي اخوي

يسلم ثمج لا كتبتي بيدج واللي بقلبج تسلم يدج omen :dance :strong

المزن الرياني
26-02-2007, 05:35 AM
واسمحلي اخوي

مسموحه ومن حقج السؤال والاستفسار

من ناحيه شلون بعرف اذا كانت عضوه بالمنتدى او حتى بالنت لغير الضرورات .. فصدقيني للحين في ناس محافظين جدا جدا جدا ... وعوائل أعرفهم شخصيا وغيرهم كثير طبعا ... مشددين على بناتهم في كل شي بس بدون كبت لحريتهم ... يعني مثل ماتقولين حاطينهم تحت المجهر وبنفس الوقت معطينهم الثقه ...

من ناحيه كلمه ملطشه ... يمكن خانني التعبير بس المعنى والقصد واضح.. ومسأله تصرفات وتعامل العضوه بالمنتدى مايهمني في قضيه الزواج لان الامر مفروغ منه
أحترمها كعضوه وكأخت بالمنتدى ... بس عند الزواج فهي بنظري سايبه للكل
ادري في ناس بيخالفوني برايي ... بس مثل ماقلت بالنهايه ... الناس أجناس

تحياتي لج

ابوعلي اليافعي
26-02-2007, 05:36 AM
اتمنى اخوي بوتركي او المخلب يحسبون عدد المشاركات الي خرجت عن الموضوع او الي فيها اسأءه وغلط على الاعضاء .. حتى يعرف بعض من يتهم الاداره بأغلاق او حذف المشاركات بالعمد او تجني لماذا نقوم بذلك..ولماذا نحذف بعض المواضيع من بدايتها وقبل ان تتطور المشاركات الى عداوه بين الاعضاء...

المزن الرياني
26-02-2007, 05:38 AM
سب علني :anger2: crazy

احنا ملطشه يعني انا اعرف وايد خوات واخوان من بيت واحد يدشون منتديات

ما اظن البيت كله على كلامك ملطشه واخيرا ياخاربه صرتي ملطشه:eek3: crazy

والله يسامحك ويوديك الجنه يارب:D :nice:

مب سب .... الموضوع عن رايك بالزواج من عضوه بالمنتدى ... مب شرايك بالعضوات :anger2:

أقري كلامي عدل وأفهمي :deal:

بشرى
26-02-2007, 05:47 AM
مسموحه ومن حقج السؤال والاستفسار

من ناحيه شلون بعرف اذا كانت عضوه بالمنتدى او حتى بالنت لغير الضرورات .. فصدقيني للحين في ناس محافظين جدا جدا جدا ... وعوائل أعرفهم شخصيا وغيرهم كثير طبعا ... مشددين على بناتهم في كل شي بس بدون كبت لحريتهم ... يعني مثل ماتقولين حاطينهم تحت المجهر وبنفس الوقت معطينهم الثقه ...

من ناحيه كلمه ملطشه ... يمكن خانني التعبير بس المعنى والقصد واضح.. ومسأله تصرفات وتعامل العضوه بالمنتدى مايهمني في قضيه الزواج لان الامر مفروغ منه
أحترمها كعضوه وكأخت بالمنتدى ... بس عند الزواج فهي بنظري سايبه للكل
ادري في ناس بيخالفوني برايي ... بس مثل ماقلت بالنهايه ... الناس أجناس

تحياتي لج
اخوي المزن انت اترقع من صوب واتبطها من صوب يعني اتقول خانك التعبيرعن كلمة ملطشه واتعدلها يعني بكلمة سايبه هاذا رايك واحنا نحترمه مشكور اخوي

خاربه خاربه
26-02-2007, 05:52 AM
مب سب .... الموضوع عن رايك بالزواج من عضوه بالنتدى ... مب شرايك بالعضوات :anger2:

أقري كلامي عدل وأفهمي :deal:

قريت انت رتب افكارك تعرف ليش لأنك انت اللي قايل هاي الكلام واللي صج يزعل يعني انكم تشوفون العضوات بهاي المنظور وبنفس الوقت تقول نحترم العضوات crazy

المزن الرياني
26-02-2007, 05:53 AM
اخوي المزن انت اترقع من صوب واتبطها من صوب يعني اتقول خانك التعبيرعن كلمة ملطشه واتعدلها يعني بكلمة سايبه هاذا رايك واحنا نحترمه مشكور اخوي

لا رقعت ولا بطيت
ملطشه = سايبه ..............عند مسأله الزواج

المزن الرياني
26-02-2007, 06:00 AM
قريت انت رتب افكارك تعرف ليش لأنك انت اللي قايل هاي الكلام واللي صج يزعل يعني انكم تشوفون العضوات بهاي المنظور وبنفس الوقت تقول احترم العضوات crazy

الله يهداج بس يا خاربه
يعني اللحين لازم علي اذا احترم وحده اني أتزوجها
بنات معاي في الدوام تعاملنا بأحترام .... وين ماألف وجهي او أخلص معامله أصادف بنات وبعد أنظر لها نظره أحترام .... بنات قطريات دكتورات أصادفهم سواء أسناان .. مستشفى حمد ...الخ وبعد أنظر لهم نظره أحترام ... وغيره وغيره

تبيني عشان بس أحترمت البنت اني أفكر أتزوجها ؟!!
على جذيه انا اللي بقضي على مشكله العنوسه بالبلد :strong

خاربه خاربه
26-02-2007, 06:25 AM
الله يهداج بس يا خاربه
يعني اللحين لازم علي اذا احترم وحده اني أتزوجها
بنات معاي في الدوام تعاملنا بأحترام .... وين ماألف وجهي او أخلص معامله أصادف بنات وبعد أنظر لها نظره أحترام .... بنات قطريات دكتورات أصادفهم سواء أسناان .. مستشفى حمد ...الخ وبعد أنظر لهم نظره أحترام ... وغيره وغيره

تبيني عشان بس أحترمت البنت اني أفكر أتزوجها ؟!!
على جذيه انا اللي بقضي على مشكله العنوسه بالبلد :strong

ربي يهدي الجميع وانا ماقلت تزوج :anger2:

بس كلامك يدل ان انا وباقي بنات المنتدى مايصلحون للزواج والمهم

هاي رايك نحترمه وشكرا لك:nice:

التيما
26-02-2007, 06:27 AM
تبون الصراحه وايد اعضاء انصدمت من رايهم في العضوات رغم ان المنتدى محترم والحمد لله بس رايهم الشخصي اللي يحاولون يغلفونه بسلوفان طلع من بين السطور وشكرا على هالموضوع وان دل فانه يدل على الوجه الحقيقي لكل عضو ولكم كل الاحترام

بيبي هامور
26-02-2007, 12:22 PM
أنا بعطيكم رئي البيبي وهو كما يلي

أول شي يعتمد على الشخص نفسة هل يتقبل الفكرة او لا لو كان مثلا فية تردد ماعتقد بينجح بهاذا الزواج الاسباب عديدة

ثاني شي هاذا زواج وعشرة عمر الفروض انة ايكون فية تروي اكثر يعني العضوة هاذي انا اشوف كتاباتها مثلا بالمنتدى واحترم كتاباتها ولاكن لا اعلم ماهي شخصيتها الحقيقية بالواقع

يعني المسئلة مش بسيطة كما يتوقعها البعض

محد ينكر ان هناك حالات كثيرة تمت عن طريق النت اقصد حالات زواج والله وفقهم بحياتهم

وأحنا هنا نحترم جميع الاخوات ونقدرهم ولاكن بمسائل الزواج تختلف الامور بحيث يكون الشي المهم القناعة وحسن الاختيار بدرجة الاولى

هاذي وجهة نظري بالموضوع

تحياتي لكم

بيبي هامور
26-02-2007, 12:25 PM
ياحمد911 وياالمخلب صلو على النبي وماصار للا الخير

انتو اخوان

ضوى
26-02-2007, 12:25 PM
تبون الصراحه وايد اعضاء انصدمت من رايهم في العضوات رغم ان المنتدى محترم والحمد لله بس رايهم الشخصي اللي يحاولون يغلفونه بسلوفان طلع من بين السطور وشكرا على هالموضوع وان دل فانه يدل على الوجه الحقيقي لكل عضو ولكم كل الاحترام

التيما
هذا ما صار زواج وصار الشد والجذب كيف لو صار معاير طول العمر
اللهم لا تبلانا باحد من العاقلين بالمنتدى :d

بيبي هامور
26-02-2007, 12:27 PM
التيما
هذا ما صار زواج وصار الشد والجذب كيف لو صار معاير طول العمر
اللهم لا تبلانا باحد من العاقلين بالمنتدى :d

علشان كذا ياضوى البيبي قال قناعة قبل كل شي صج أنا خطيير

فهد الخاطر
26-02-2007, 12:36 PM
لا تزعلين اختنا التيما ترى كلكم اخوان واخوات:)

فهد الخاطر
26-02-2007, 12:40 PM
اخواني واخواتي الاعزاء انا انظر بان طريقة الزواج عبر الانترنت مناسبة وخصوصا للي راح تكون نيتهم طيبه فبستطاعة الطرفين دراسة بعضهم البعض والنظر في الامور بصورة اكبر
والتقارب بشكل اكبر والتعرف على ميزة كل انسان فيهم وبهذه الطريقة سوف يستطيع الطرفين تحديد مصيرهم ولا اعتقد بان هذا الشيء خطأ وخصوصا الانسان الي عامل حساب ديني لهذا الزواج ومش للتسليه واللعب على عقول بنات الناس
ملاحظة: عضوات المنتدى بصراحة اثبتوا جدارتهم وما شاء الله عليهم متعلمات وفاهمات امور الحياة والله يوفقهم ويرزقهم بالرجال الصالحين ،امور ومواضيع كثيرة اعجبتني لعدد كبير من العضوات والله ييسر امورهم تستاهلون كل خير يا خواتنا

المخلب
يامرحبا بالمليون ..

ماشاء الله تبارك الله كل هل الاحداث فاتتني لاني رقدت مبكر امس ..

اجل لو مب راقد كان وصل الموضوع 30 صفحه :d

طبعا احترم راي الجميع .. وعلى راسي من فوق ..

أخواني الاعضاء ابيكم تفكرون شوي بالي بقوله !

أفرض انك كنت ناوي تخطب وحده ( سواء تعرفها - من الاهل - او من برع العايله الكريمه ) حلو ..

وراحت الوالده ( او ولي أمرك ) وخطبوا البنت .. ووتزوجتوا ولله الحمد في ألفه ومحبه ! حلو ..

وبعدين مره من المرات ( بعد شهر العسل ) جلست على هذا المنتدى كالعاده ! حلو ..

شفت النيك نيم مالك مب هو !! (( طلع النك نيم لبنت ! )) تعجبت قلت منو جلس على الاب توب ( او الكمبيوتر الي لك ) ؟؟؟ !! سألت زوجتك ! قالتلك أنا ! وهذا نيك نيمي !!

أكيد بتتفاجئ لانها قد تكون عضوه عرفتها فقط من المنتدى ! ولا مره فكرت فيها !! وبالاخير هي زوجتك :) ..

شفرقت طيب الحين ؟! ..

أن شاء الله أوضحت الصوره ..

تحياتي لكم ..

وطن

اوبيه
في وحده ضايفتني وهي بنت
وانا اسولف معاها مثل سوالفج
وتبي تزوجني اخوها بعد :looking:

الله يستر
شكله البلوك بيشتغل

أميرةالمنتدى
26-02-2007, 12:45 PM
المخلب انا نوعاً ماء من عشاق طرحك :)
بالنسبة لوتقدم لك واحد من اعضاء هذا المنتدى (شبكة الاسهم القطرية)<--- اشمعنى يعني
مايصير من برا المنتدى المهم مش هذا موضوعنا نفس الحاجة انه بيكون شخص 90% خيال
او معرفتي به ماتتعدى الامور الي هو يبغيني اعرفها عنه وكثير من العيوب طبعاًَ او المحاسن مابيكون عندي علم عنها هذا شي وشي اخر كثير من شباب وراح اقول بعد شابات على شان محد يزعل يعتبرون علاقات النت مجرد تسلية وقضاء وقت وبعد فصل النت تكون انتهت .
انا عن نفسي قد ما احاول اني اكون واقعية وابعد عن هذا الشي قدر المستطاع وعلاقاتي دائما بالنت تكون علاقات صداقة لاتتعدى اطار المحادثة العامة ولايخلو من جزء بسيط من الخاصة ولاكن بحدود وانصح كل فتاه وكل شاب ان يفكرو بعقل ولاينجرفون وراء الاوهام والخيال
طبعاً كثرت كلام والاجابة بالنسبة لي على السؤال بسيطة وهي (لا)

المخلب
26-02-2007, 12:48 PM
كلش انا اللي ميت على مواضيعك مرة ليش ماتاخذون خوال ومرة تزوجو عن طريق نت

شي غريب فعلا

على فكرة مواضيعك بايخة من قلللللللللللللللللب

وايكون بعلمك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تراني دخلت مب علشانك انت دخلت بناء على شخص قال لي شارك برئيك ولا انا ماحب مواضيعك كلش لانها بايخة

اشكرك على رايك .. وهي وجهت نظر مهما يكن احترامها واجب .. كوني ذو اخلاق عاليه ..

اما الشئ الي حز في خاطري هو الشخص الي قلل من مقدار نفسه وقالك تعال رد على مواضيعي ... مع احترامي له كان غلطان انه يطلب من شخص مثلك مو مهم رايه ..

الله يسامحه هذا الي اقول بس .. والله يصلحك .

فهد الخاطر
26-02-2007, 12:58 PM

اما الشئ الي حز في خاطري هو الشخص الي قلل من مقدار نفسه وقالك تعال رد على مواضيعي ... مع احترامي له كان غلطان انه يطلب من شخص مثلك مو مهم رايه ..

أخوي المخلب موضوعك من افضل المواضيع الي تم طرحها وانا يا فهد الخاطر احييك على صراحتك وجديتك في الموضوع واتمنى حفظه
بالتوفيق اخوي المخلب والى الافضل ان شاء الله
:dance :dance :dance

المخلب
:deal:
اتمنى اخوي بوتركي او المخلب يحسبون عدد المشاركات الي خرجت عن الموضوع او الي فيها اسأءه وغلط على الاعضاء .. حتى يعرف بعض من يتهم الاداره بأغلاق او حذف المشاركات بالعمد او تجني لماذا نقوم بذلك..ولماذا نحذف بعض المواضيع من بدايتها وقبل ان تتطور المشاركات الى عداوه بين الاعضاء...

عزيز وغالي يا بوعلي .. لاتخاف كل شئ تحت السيطره .. :) ..

والســؤال أن شاء الله مابيسبب أي حساسيه ! مهما يكن .. احنا في منتدى واحد .. ومحد يعرف الثاني ( الا من ندر ) .. فالكل يعبر عن رايه بشكل عادي ! سواء عن مزح ! او عن حقيقه ! ..

أما المشاركات الي طلعت خارج سياق الموضوع !! فأعتقد انها مجرد ردت فعل لا أقل ولا أكثر ..

الا بسألك اخوي بوعلي .. ماعطيتنا رايك ؟ :deal: .. دام شرفتنا ترى رايك يهمنا .. :) ..

تحياتي لك .

ضوى

المخلب انت روووووووعة الصراحة :o

لاتجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

يعجبني اسلوبك الرائع صج انك ولد ناس وراقي ومتربي وهذا شئ واضح من اسلوب الرد

شكرا لك والله انك تبرد الخاطر

المخلب
26-02-2007, 12:59 PM
أخوي المخلب موضوعك من افضل المواضيع الي تم طرحها وانا يا فهد الخاطر احييك على صراحتك وجديتك في الموضوع واتمنى حفظه
بالتوفيق اخوي المخلب والى الافضل ان شاء الله
:dance :dance :dance

على راسي ! ..

وماحصل الا كل خير ..

الزاجل
26-02-2007, 01:01 PM
اممممممممم

شوف يالمخلب

الواحد متى ما ارتاح لأي شخص سواء كان في العمل
او الشارع او النت من الطبيعي انه ينجذب له ..

فبحكم خبرتنا وعمرنا .. من الواجب علينا ان نعبر
عن راينا بحيث يستفيد الآخرين منا ..

في عالم النت من الصعب انك تحكم على الشخص من خلال
كتاباته في المنتدى .. او من خلال محادثات البرامج المختلفة ..

نعم هناك علاقات متينة قامت من خلال النت
ولكن ان فلانة اعجبتني من خلال موضوع
افكر اتربط فيها .. او فلان اسلوبه حلو افكر اطلب الزواج منه ..

المفروض فكرنا يكون متطور بشكل اكبر بحيث ننظر للزواج
انه علاقة دائمة مب عابرة لمجرد اعجاب ..

ولكن اذا العلاقة من الاساس ما بين فلان وفلانة
تطورت بشكل كبير بحيث انهم شافوا ان نهايتها لابد ان
تكون الزواج .. فليش لاااء .. ما فيها شي اطلب الزواج
من الطرف اللي علاقتي به صارت وطيدة وقدرت على حد كبير
اني اكتشف شخصيته من خلال لقاءات الكثيرة ..

لكن طفلة عمرها 17 او 18 او 20
تفرح لمجرد فلان من المنتدى طلب يدها وتركض واتبشر امها
وهي بعدها ما اكتستب الخبرة الكافية للحكم على صدق المشاعر

اهنيه يالمقلب اقول لا لأي طرف يطلب يد الطرف الثاني ..

فالشاب او البنت في مثل هالعمر تجذبه المشاعر الرومانسية
واتحصله ينجرف تحت اي مطلب للزواج ..

فاتحصلني نعم في مواقف ولا في مواقف ثانية:D

المخلب
26-02-2007, 01:16 PM
المخلب انت روووووووعة الصراحة :o

لاتجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

يعجبني اسلوبك الرائع صج انك ولد ناس وراقي ومتربي وهذا شئ واضح من اسلوب الرد

شكرا لك والله انك تبرد الخاطر

أشكرك اختي .. وانا للاسف لاحظت أسلوبه مع أكثر من عضو وليس فقط معي ! ..

الله يصلحه هذا الي اقول ..

التيما
26-02-2007, 01:19 PM
لا تزعلين اختنا التيما ترى كلكم اخوان واخوات:)
انا تربيت الاخ يحترم اخته والعكس بعد وماصار الا العافيه اخوي فهد وللعلم اخواني يدشون المنتدى واحنا عارفين بعض ونعلق على بعض ونضحك مع بعض لاتبوق لا تخاف وتحياتي وعلى راسي كلكم كلمه اعنيها من قلبي

المخلب
26-02-2007, 01:19 PM
اممممممممم

شوف يالمخلب

اهنيه يالمخلب اقول لا لأي طرف يطلب يد الطرف الثاني ..

وييييينك يالقاطع .. crazy

ردك دبلوماسي أحييك عليه ! .. وهو أقوى رد شفته مع أحترامي لكل الردود .. :nice:

أشكرك على الرد .. :strong .. وأحييك عليه .. :)

مراقب السوق
26-02-2007, 01:32 PM
السلام عليكم .. ورحمة الله وبركاته

من ناحية الموضوع انا من رأيي أرفض وبكل شده

الرسول عليه الصلاة والسلام وصى في امور الزواج .. وهذه الأمور ماتتوفر من خلال

المنتدى..

(( انكحو النساء لدينهم وجمالهن ونسبهم ))

انا من وين اعرف دين البنت او جمالها ونسبها .. من خلال المنتدى ؟؟؟

وكذلك

(( فاظفر بذات الدين تربة يداااك ))

ليش نلف وندور على بعض دام الدين الأسلام

وضع لنا مقايس ومعايير لزواج .. ليش احنا .. نبحث لوسائل أخرى

وبأذن الله ان لو كل واحد اتبع تعاليم الدين وسنة الرسول في الزواج

بأذن الله .. انك راح تتوفق بالزوجه الصالحه ..

وكذلك احرص على الزواج من (( الودود الولود ))

هناك مقايس كثيره لو بحثنا في القرأن والسنه سوف تجد ظالتك

وتأكد ان ديننا الحنيف وظع مقايس لكل شخص يبحث عن الزواج

في أي زمااااااان ومكااااااان .. فهي مناسبه للأجيال السابقه ومناسبه للأجيال القدامه

وفي الأخير (( انما الأعمال بالنيات ولكل مرأ" مانوا ))

وكما ورد بمعناه الطيبون لطيبات والخبيثون للخبيثات .. فتأكد ان الله يعطي كل رجل مايستحقه

والله يرزقكم جميعا بالزوج الصالح او الزوجه الصالحه والذريه الصالحه

بس ضحكت على سالفة ريانة العود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

مشكله هذي نور الله يعينكم بس ويستر على أمة محمد اجمعين

تحياتي لكم وشكرا" اخوي المخلب على هالموضوع

متسبب
26-02-2007, 03:01 PM

المنتدى..

وكذلك

في أي زمااااااان ومكااااااان .. فهي مناسبه للأجيال السابقه ومناسبه للأجيال القدامه

وكما ورد بمعناه الطيبون لطيبات والخبيثون للخبيثات .. فتأكد ان الله يعطي كل رجل مايستحقه

كفيت ووفيت ماشالله عليك انه كده:nice:

ابوعلي اليافعي
26-02-2007, 03:53 PM
:deal:

عزيز وغالي يا بوعلي .. لاتخاف كل شئ تحت السيطره .. :) ..

والســؤال أن شاء الله مابيسبب أي حساسيه ! مهما يكن .. احنا في منتدى واحد .. ومحد يعرف الثاني ( الا من ندر ) .. فالكل يعبر عن رايه بشكل عادي ! سواء عن مزح ! او عن حقيقه ! ..

أما المشاركات الي طلعت خارج سياق الموضوع !! فأعتقد انها مجرد ردت فعل لا أقل ولا أكثر ..

الا بسألك اخوي بوعلي .. ماعطيتنا رايك ؟ :deal: .. دام شرفتنا ترى رايك يهمنا .. :) ..

تحياتي لك .

اتمنى هالشي اخوي لمخلب نبي المواضيع تجمع وماتنفر الاعضاء من بعض ...

رأيي دايما اخوي المخلب بأي موضوع فيه حرية الاختيار ان الانسان حر يختار الطريقه الي تريحه في هالحياه ومالحد عند احد شي ..اما بالنسبه لي فاعتقد الاختيار عن طريق النت او غيره امر اولي ماله اهميه الخطوه الثانيه هي الاهم وهي معرفة البنت جيدا واهلها ومثل ماقلت وقال غيرك ممكن اتزوج فتاه واكتشف ان لها اسم مشهور في المنتديات وهالامر عادي بل بالعكس ممكن هالشي يسعدني اذا وجدت لها مشاركات هادفه ومفيده ..

حنان الدنيا
26-02-2007, 03:55 PM
ايه أخوي يصيـــر .... بس لا تنسى انا حاجز أول واحد ... انت وراي :nice: :nice:

:looking: بو تركي ليكون انته صاحب الموضوع اشوفك تعقب وترد عليهم ..... ليش crazy

حنان الدنيا
26-02-2007, 04:06 PM
المخلب

:court: :court: :court:

موضوع ملفت ويخلي الواحد غصبن عنه يرد وتسلم الايادي اللى كتبته

المهم لاحد يشوف نفسه علينا ...... انا رافضه الموضوع وموافقه عليه عشان
اكون صريحه .... بين وبين .....

بس صدقني يالمخلب مثل ماقالوا بعض المشاركين مب شرط اللى ينكتب يدل على صاحبه
وممكن تنخدع فيه .. ادري الزواج نفس الشى ممكن اتزوج واحد وانخدع فيه تصير ...
ادري كل شى جايز بس المشكله هناااااا ماتعرف كم عمر اللى انته تبيه او اللى معجب فيه
يمكن تنصدم ويطلع كبير او صغير ... وممكن .. وممكن ...... وممكن ؟؟؟؟؟؟؟
اسئله كثيره كلهاااا علامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشكووووووووووووور

أبوتركي
26-02-2007, 04:06 PM
:looking: بو تركي ليكون انته صاحب الموضوع اشوفك تعقب وترد عليهم ..... ليش crazy

لا أختي الفاضلة ... انا أحب أمـــزح وأضحك مع الأعضــــاء .... ويمكن تشجيع نوعـــاً مـــا !!!!؟؟؟

مدور عقلي
26-02-2007, 04:22 PM
الدنيا قسمة ونصيب يعني اللي في المنتدى مش انسان ويمر بمرحلة الزواج
اذا كان نصيبه بنت من هالمنتدى بشوف ما فيها شي
وشكرا على الموضوع الجميل......

البركان
26-02-2007, 04:36 PM

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

بوخالد2
26-02-2007, 04:46 PM

أول شي يعتمد على الشخص نفسة هل يتقبل الفكرة او لا لو كان مثلا فية تردد ماعتقد بينجح بهاذا الزواج الاسباب عديدة

ثاني شي هاذا زواج وعشرة عمر الفروض انة ايكون فية تروي اكثر يعني العضوة هاذي انا اشوف كتاباتها مثلا بالمنتدى واحترم كتاباتها ولاكن لا اعلم ماهي شخصيتها الحقيقية بالواقع

محد ينكر ان هناك حالات كثيرة تمت عن طريق النت اقصد حالات زواج والله وفقهم بحياتهم

وأحنا هنا نحترم جميع الاخوات ونقدرهم ولاكن بمسائل الزواج تختلف الامور بحيث يكون الشي المهم القناعة وحسن الاختيار بدرجة الاولى

هاذي وجهة نظري بالموضوع

تحياتي لكم

ياااخي (( اضربني بلوووح )) تعجبني تعليقاتك واضافتك

الالكترونى
26-02-2007, 04:50 PM
اخوى المخلب ترى جذبت كل الاعضاء للموضوع الظاهر الكل يبى يتزوج

وانا اولهم

بس هى وينها اتوقع جميع العضوات متزوجات الله يسلمك crazy

امل الحب
26-02-2007, 04:56 PM
اممممممممم

شوف يالمخلب

اهنيه يالمقلب اقول لا لأي طرف يطلب يد الطرف الثاني ..

كلامك صحيح ومافيه اي اختلاف بس ابي ادقق على

خطأ تقول طفلة لان السن مايحدد فهم الانسان اخوي الكريم ياماناس عقولهم توزن بلد رغم صغر السن وياما ناس بالثلاثينات والاربعينات والله الياهل اعقل منه مو شرط العمر تراه مايلعب دور ابدا :court:

تحياتي

بيبي هامور
26-02-2007, 07:11 PM
ياااخي (( اضربني بلوووح )) تعجبني تعليقاتك واضافتك

لاتهور يابوخالد2:D :D

بيبي هامور
26-02-2007, 07:12 PM

خطأ تقول طفلة لان السن مايحدد فهم الانسان اخوي الكريم ياماناس عقولهم توزن بلد رغم صغر السن وياما ناس بالثلاثينات والاربعينات والله الياهل اعقل منه مو شرط العمر تراه مايلعب دور ابدا :court:

تحياتي

كلام أمول صحيح العمر مش مقياس الاهم تفكير الشخص

خاربه خاربه
26-02-2007, 07:14 PM
يامرحبا بالمليون ..

ماشاء الله تبارك الله كل هل الاحداث فاتتني لاني رقدت مبكر امس ..

اجل لو مب راقد كان وصل الموضوع 30 صفحه :d

طبعا احترم راي الجميع .. وعلى راسي من فوق ..

أخواني الاعضاء ابيكم تفكرون شوي بالي بقوله !

أفرض انك كنت ناوي تخطب وحده ( سواء تعرفها - من الاهل - او من برع العايله الكريمه ) حلو ..

وراحت الوالده ( او ولي أمرك ) وخطبوا البنت .. ووتزوجتوا ولله الحمد في ألفه ومحبه ! حلو ..

وبعدين مره من المرات ( بعد شهر العسل ) جلست على هذا المنتدى كالعاده ! حلو ..

شفت النيك نيم مالك مب هو !! (( طلع النك نيم لبنت ! )) تعجبت قلت منو جلس على الاب توب ( او الكمبيوتر الي لك ) ؟؟؟ !! سألت زوجتك ! قالتلك أنا ! وهذا نيك نيمي !!

أكيد بتتفاجئ لانها قد تكون عضوه عرفتها فقط من المنتدى ! ولا مره فكرت فيها !! وبالاخير هي زوجتك :) ..

شفرقت طيب الحين ؟! ..

أن شاء الله أوضحت الصوره ..

تحياتي لكم ..

:strong :strong :strong

أبوتركي
26-02-2007, 07:48 PM

أخوي أبوعلي ... شكرا لك .... المراقبين أو المشرفين فيهم الخير لمتابعة المواضيع في المنتدى .... وما عليكم اقصور إن شاء الله أخي العزيـــز.

لكل انســان وجهة نظر قد تختلف أو قد تتفق مع الآخرين وإتفاق مجموعة على وجهة نظر معينة وإختلاف شخص او الأقلية لا يعني ان وجهة نظر الأكثرية صائبــة.....

خلني أقولك حاجة أخوي (وإسمح لي على تغيير اللغة):

When a forum moderator does not have the most basic skills to control the posting threads, and his resolution to closing the thread proper, means a shortcoming in its performance and is an indication of its inability for proper post moderation and of the lack thereof. Such an event is generally accepted as a demerit in moderator's performance within the Forums' community

أخ عــزيز وغالي أخوي أبوعلي .... ولك كــــل إحترامي وتقديري.

المخلب
26-02-2007, 10:30 PM
لا أختي الفاضلة ... انا أحب أمـــزح وأضحك مع الأعضــــاء .... ويمكن تشجيع نوعـــاً مـــا !!!!؟؟؟

:looking: :looking: :looking:

:eek2: :eek2:

المخلب
26-02-2007, 10:32 PM
أشكر جميع الاخوه الي ردوا على الموضوع .. والصراحه بردتوا القلب على ردودكم الي كل واحد أحلى من الثاني ..

وأشكر بالتحديد المراقب المشجع على كل جيد ومفيد الاخ بوعلي اليافعي على رده الرائع والحكيم بنفس الوقت ..

والف شكر لكم .. أخوكم المخلب ..

الزاجل
26-02-2007, 11:28 PM

تحياتي
هلا امل الحب ..

بشكل عام ومن المتعارف عليه
ان عمر 17 و18 و19 و20
عمر ما كسب من خلاله صاحبه الخبرة والحكمة مثل شخص
عمره 24 او 26 او 30
والكلام هذا مب من وحي حشو وتركيب
بل هو واقع فمن يكبرك بيوم فهو اعلم منك بسنة
وهذه كناية عن ان اللي عاش يوم قبلك تعرف على امور
انت بعدك ما تعرفت عليها ..

ولكن هذا لا يعني ان ما تفضلت به خطأ
كلامك صحيح وعين الصواب ولكنه لا يعبر عن القاعدة العامة
فلكل قاعدة شواذ فما تفضلت به انت من ذكر امثلة
ما هي الا حالات شاذة ولكنها موجودة وما نقدر ننكرها..

علشان جذيه كلامي كان مبني على القاعدة
مع التأكيد ان ما ذكرتيه صحيح ولكنه لا ينطبق على القاعدة ..

تحية لك

الزاجل
26-02-2007, 11:31 PM
وييييينك يالقاطع .. crazy

ردك دبلوماسي أحييك عليه ! .. وهو أقوى رد شفته مع أحترامي لكل الردود .. :nice:

أشكرك على الرد .. :strong .. وأحييك عليه .. :)

هلا بو المخالب :looking:
ما قطعت ولا شي .. بس كنت ماخذ اجازة افسفس
فيها خريداتي:dance

والعفو ما قلنا الا اللي يمليه علينا ضميرنا ..

حنان الدنيا
27-02-2007, 12:09 AM

:dance ادري انه مزح وضحك :dance

المخلب
27-02-2007, 12:26 AM
هلا بو المخالب :looking:
ما قطعت ولا شي .. بس كنت ماخذ اجازة افسفس
فيها خريداتي:dance

والعفو ما قلنا الا اللي يمليه علينا ضميرنا ..

عساك فسفستها عدل .. :D ..

وين رحت لاتقولي دبي crazy

عاشق الدوحه
27-02-2007, 02:36 AM

المنتدى..

وكذلك

مشكله هذي نور الله يعينكم بس ويستر على أمة محمد اجمعين

تحياتي لكم وشكرا" اخوي المخلب على هالموضوع

:app: :app: :app: :app: :app: :app:
كلامك 100% عدل وتحياتي للجميع

الزاجل
27-02-2007, 11:05 AM
عساك فسفستها عدل .. :D ..

وين رحت لاتقولي دبي crazy

اييييه :dance
صارت اغلى من ماليزيا crazy

بيانو
27-02-2007, 12:35 PM
لا يا أخوي مب شرط كل واحد أو وحدة يكتب أو تكتب موضوع في النت يكون دال على طريقة تفكيره وفلسفته في الحياة فأغلبهم هدفهم زيادة نسبة المشاركة والمواضيع كلها منقولة من المنتديات والمجلات الثانية بنفس الصياغة ونفس التعبير

أمابالنسبة لرأيي في هالموضوع ماأوافق ولا أشجع على هالطريقة من الزواج

أبدا.........أبدا............أبدا:anger2:

انا رأى من رأيك

حورية
27-02-2007, 02:34 PM
السلام عليكم
اهم شي وقبل اي اجابة هل الاعضاء يحترمون العضوات لانهم قاعدين على النت وانا سألت هذا السؤال لان مهما تثقفنا وتعلمنا ما زال تفكير اخوانا ان غلط البنت تقعد على النت وهذا واقع وانا ما اقول الكل بس البعض

أبوتركي
27-02-2007, 02:38 PM
السلام عليكم
اهم شي وقبل اي اجابة هل الاعضاء يحترمون العضوات لانهم قاعدين على النت وانا سألت هذا السؤال لان مهما تثقفنا وتعلمنا ما زال تفكير اخوانا ان غلط البنت تقعد على النت وهذا واقع وانا ما اقول الكل بس البعض

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم أختي الفاضلة ... نكن لأخواتنـــا وبناتنـــا العضوات في المنتدى كل إحترام وتقدير.

حورية
27-02-2007, 03:14 PM
مشكور يا اخ ابو تركي على ردك وعلى كلامك الجميل وهذا يدل على حسن اخلاقك وتفهمك للحياة وانا ما قلت هذا الكلام لان تناقشت في هذا الموضوع في عدة برامج مع اخوانا من دول الخليج وكان ردهم ان فكرتهم غلط عن البنت الي تستخدم النت وتدخل في منتديات وغير ذلك مع ان هم فاهمين ومتاكدين ان ممكن اي احد من اخواتهم وزوجاتهم ممكن يستخدمون النت لكن هم ما زالو على نفس التفكير ان النت سلبي اكثر ما هو ايجابي وانا مش ضد هذا الكلام لكن هذا جهاز احنا نقدر نتحكم فيه مش الجهاز يتحكم فينا نقدر ناخذ الشي الايجابي ونترك السلبي وهذا على حسب التربية

المخلب
27-02-2007, 03:47 PM
الى الزاجل : حمد لله على سلامتك .. وانا كنت في دبي والصراحه صارت نااار ! ماتسوى والله الروحه لها ! ..

الى بوتركي : أشكرك على التفاعل المميز في الموضوع .. وأهم شئ أن الشئ صار شئ ..

الى الأعضاء : الف تحيه لكم .. وأشكركم على التفاعل الممتاز ! ..

أعتقد أن الموضوع أخذ كفايته .. ولله الحمد والمنه .. وأشكركم على تفاعلكم كلكم ..( سواء كنتم مشاهدين أم متفاعلين .. ) ..

تحياتي لكم .. المخلب .

أبوتركي
27-02-2007, 03:52 PM
الى الزاجل : حمد لله على سلامتك .. وانا كنت في دبي والصراحه صارت نااار ! ماتسوى والله الروحه لها ! ..

الى بوتركي : أشكرك على التفاعل المميز في الموضوع .. وأهم شئ أن الشئ صار شئ ..

أعتقد أن الموضوع أخذ كفايته .. ولله الحمد والمنه .. وأشكركم على تفاعلكم كلكم ..( سواء كنتم مشاهدين أم متفاعلين .. ) ..

تحياتي لكم .. المخلب .

أخوي المخلب : شقصدك أخذ كفايتــه ؟؟؟

المخلب
27-02-2007, 03:54 PM
أخوي المخلب : شقصدك أخذ كفايتــه ؟؟؟

يعني تغدى زين ولله الحمد :D

اريام2008
27-02-2007, 03:55 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب
خلاص
زين واللة وحبك وبياخذك والحمداللة هذي نعمةانة يبيج

اريام2008
27-02-2007, 04:10 PM

هاذي وجهة نظري بالموضوع

تحياتي لكم

كلامك عين العقل وعين الصواب واللة يوفقك ببنت الحلال الي تحتررمك وتقدرك وتحترم مشاعرك ووجودك ووفاتك

اريام2008
27-02-2007, 04:28 PM
بكل صراحة
الزواج ككل من النت مغامرة بحد ذاتها

لكن لو حصل وجى الانسان ونصيبك من هالشي وعن هالطريق وحصل في توافق ورضى وقناعة فلية لا

خاصة اذا اتضح انة انسان محترم وعاقل وجادم ويبحث عن الاستقرار وبن عيلة واهي نفس الشي
وحصل مافي اي اختلاف ولا اخلاف
فاكيد المبادرة بمافي مصلحة الكل لة ولي افضل شي ولانة الاستقرار اهو نهاية المطافة للكل لة ولي فلماذا ليكون اما بخصوص مابعد الزواج فهو يرجع للطرفين وطريقة التعامل وليس العيب من الاختيار والزواج من النت والا ايا كان وباي طريقة
فاذا اهو رجال وفية خير واهي نفس الشي فااكيد ماراح يرضون لحياتهم انها تخترب وباي طريقة ولا من اتفة شي مالة داعي او معنى وان ماكان فاكيد كلا بيتمادى بخطاه واعنادة وبخراب حياتة واعوووووووذ باللــــــــــــــــة من هالشي

المهم التوافق بين الاثنيين والجدية والصراحة من الطرفين والمبادرة بمايرضي اللةوالطرفين

أبوتركي
27-02-2007, 04:32 PM
يعني تغدى زين ولله الحمد :D

أشوى ... افتكرتك تلمح بان الموضوع يغلق !! :anger2: :anger2:

خفايا الروووح
27-02-2007, 04:37 PM

احسن مافي الموضوع انه بوتركي يرد :funny: :funny: :funny:

وانا ردي من رد الزاجل :strong ...واللي يقول انه بنات المنتدى مب اوكيه لايكلمهم ..ولا يقرب صوبهم ;)

أبوتركي
27-02-2007, 04:51 PM
......... :strong ...واللي يقول انه بنات المنتدى مب اوكيه لايكلمهم ..ولا يقرب صوبهم ;)

والله شوفي اختي .... اللي مب عاجبه عادي .... واللي عاجبه ... بعد عادي ... يعني ما يهم.

شقصدج ؟؟!!! :confused: :confused: .... الرجـــاء لا حد من العضوات يتحرش فيني تراني شرير :anger2: :anger2: :anger1: .... وبعدين ترى خلاص انـــا محجـــوز ;)

شـــوق
27-02-2007, 04:54 PM
شقصدج ؟؟!!! :confused: :confused: .... الرجـــاء لا حد من العضوات يتحرش فيني تراني شرير :anger2: :anger2: :anger1: ...

يماااااااااا خفت خرعتني :eek3:

خفايا الروووح
27-02-2007, 04:54 PM
والله شوفي اختي .... اللي مب عاجبه عادي .... واللي عاجبه ... بعد عادي ... يعني ما يهم.

شقصدج ؟؟!!! :confused: :confused: .... الرجـــاء لا حد من العضوات يتحرش فيني تراني شرير :anger2: :anger2: :anger1: .... وبعدين ترى خلاص انـــا محجـــوز ;)

ادري ..انت محجوز من زمان :funny:

وبعدين انا ماتحرشت بس شفتك قاعد ترد عليهم بدال كاتب الموضوع :D

خفايا الروووح
27-02-2007, 04:55 PM
يماااااااااا خفت خرعتني :eek3:

لا لا تخافين منه

تراه طيب بس يحب يستعرض عضلاته علينا :p

الزاجل
27-02-2007, 04:58 PM

وانا ردي من رد الزاجل :strong ...واللي يقول انه بنات المنتدى مب اوكيه لايكلمهم ..ولا يقرب صوبهم ;)
لو سمحتِ لا اتقلدين رايي :anger2:

خفايا الروووح
27-02-2007, 05:00 PM
لو سمحتِ لا اتقلدين رايي :anger2:

جيفي بقلد :D

الزاجل
27-02-2007, 05:05 PM
جيفي بقلد :D
:eek3:

أبوتركي
27-02-2007, 05:10 PM
وبعدين انا ماتحرشت بس شفتك قاعد ترد عليهم بدال كاتب الموضوع :D

عندي برمشن من المخلب أرد على الأعضـــاء واساعدهم ...

ادري ..انت محجوز من زمان :funny:

لا مب من زمـــان .... بس من أول أمـــس .... بس دافعين عربـــون ... يعني في أمل تغيير ... حسب الطلب ... يعني لا تفقدون الأمل خخخخخخخخخخ :D :D :D :D :D :D

خفايا الروووح
27-02-2007, 05:13 PM
:eek3:
:o :o :o شسوي اقلد من يعني

عندي برمشن من المخلب أرد على الأعضـــاء واساعدهم ...

:nice:

لا مب من زمـــان .... بس من أول أمـــس .... بس دافعين عربـــون ... يعني في أمل تغيير ... حسب الطلب ... يعني لا تفقدون الأمل خخخخخخخخخخ :D :D :D :D :D :D

دافعين عربون اشدعوه خياط :looking:

مب مشكله تستاهل كل خير :app:

شكله المخلب بيهاوشنا الحين :looking:

اريام2008
27-02-2007, 05:16 PM
الله يعطيكم العافية ويصلحكم

أبوتركي
27-02-2007, 05:37 PM
اللة يعطيكم العافية ويصلحكم

الله يعافيج أختي .... ويصلح الكل

ملاحظه اختي العزيزة : لفظ الجلالة يكتب هكذا "الله" وليس "اللة"

الالكترونى
27-02-2007, 06:07 PM
الله يعافيج أختي .... ويصلح الكل

ملاحظه اختي العزيزة : لفظ الجلالة يكتب هكذا "الله" وليس "اللة"

اللى نعرفه عنك اكبر من شذى

ابوعلي اليافعي
27-02-2007, 06:09 PM

تحياتي لكم .. المخلب .

يعطيك العافيه اخوي المخلب ... ويالله الي عنده اضافه قبل لانسكر :funny:

أبوتركي
27-02-2007, 06:23 PM
يعطيك العافيه اخوي المخلب ... ويالله الي عنده اضافه قبل لانسكر :funny:

لا .. وانا خــوك يا بوعلي :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

أبوتركي
27-02-2007, 06:25 PM

هلا اخوي العزيز .... والله ما فهمت أخوي ... اسمح لي على القصور .... ممكن تشرح لي شصار؟؟!! :confused: :confused:

اريام2008
27-02-2007, 06:29 PM
الله يجزيك خير يابو تركي
ووتاكد بانة هالشي صحيح لكن لجل السرعة

أبوتركي
27-02-2007, 06:33 PM
اللة يجزيك خير يابو تركي
ووتاكد بانة هالشي صحيح لكن لجل السرعة

:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:
الله يرضى عليج أختي ... عدلي لفظ الجلالة في الردين السابقين.. ولا عليج أمــــر

الالكترونى
27-02-2007, 06:35 PM
هلا اخوي العزيز .... والله ما فهمت أخوي ... اسمح لي على القصور .... ممكن تشرح لي شصار؟؟!! :confused: :confused:

ترى امزح معك حشاك عن القصور بس مستانس على ردودك :D

ابوعلي اليافعي
27-02-2007, 06:38 PM

من هذي شذى الي انت اكبر منها يابوتركي؟؟:court:

أبوتركي
27-02-2007, 06:39 PM
ترى امزح معك حشاك عن القصور بس مستانس على ردودك :D

حبيب ألبي انتـــــــه ..... :nice:

خلنــــــــــا نرجـــع لسالفتنـــــــــــا .

هــــــــــا وين وصلنــــــــــــا يا عضــــوات ؟؟!! في حد باقي منكم ما رد ؟؟؟!! :anger2:

أقول بوعلي ... عطني الكشـــف خلني أشوف ... :D

أبوتركي
27-02-2007, 06:41 PM

تسألني والكشـــف معاك ؟؟!!!! :anger2: :anger2: ..... شوفلي الأوزان ولا عليك أمــــــر ... يمكن قصدهم أكبر بالوزن...

الالكترونى
27-02-2007, 06:41 PM

هذه شذى وهبى اخوى بو على :funny: :funny:

ابوعلي اليافعي
27-02-2007, 06:46 PM
تسألني والكشـــف معاك ؟؟!!!! :anger2: :anger2: ..... شوفلي الأوزان ولا عليك أمــــــر ... يمكن قصدهم أكبر بالوزن...

اي صح قصدهم الوزن ..شذى عضوه معانا في المنتدى

الاسم ؛ شذى سلوم الاقرع

العمر؛ 55

الوزن ؛ 165 كيلو جرام

الهوايات؛ القفز من صحن الى صحن

أبوتركي
27-02-2007, 06:50 PM
اي صح قصدهم الوزن ..شذى عضوه معانا في المنتدى

الاسم ؛ شذى سلوم الاقرع

العمر؛ 55

الوزن ؛ 165 كيلو جرام

الهوايات؛ القفز من صحن الى صحن

حرام عليك ... انت رحت الصفحة الأخيرة في الكشف .... اللي في الصفحة الأخيرة من الوزن فوق الثقيــــل .... :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

شوف لي الصفحة الأولى قريب النص ... الوزن الخفيف ووزن الريشــــة ..... :nice: :nice: :dance :dance :dance

لا تجيب لي من أول شي في الكشف مال وزن الذبابة :court: :court: :anger2: :anger2: :anger2:

الالكترونى
27-02-2007, 06:56 PM
ووووول طحت بينكم :looking:

لا تلومونى ترانى هندى ولغتى على قدى:dance

ريم قطر
27-02-2007, 06:58 PM
ماشاء الله وايد تتكلمون الله يحفظكم:d