المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرصا علي عراقة الاسم : مايكروسوفت تتراجع عن تغيير بريدها الالكتروني Hotmail



أبوتركي
25-02-2007, 09:56 PM
حرصا علي عراقة الاسم : مايكروسوفت تتراجع عن تغيير بريدها الالكتروني Hotmail

11849

واشنطن: تراجعت شركة مايكروسوفت عن قرارها السابق بتغيير الاسم التجارى لبريدها الإلكتروني الشهير المعروف باسم "هوت ميل" بعد أن كانت قد بدأت فى بحث إمكانية تغييره إلى اسم "ويندوز لايف ميل" لتكتفي فقط بتعديله ودمج الاسمين معاً.

وأشار ريتشارد سيم مدير قسم البريد الإلكتروني بمايكروسوفت إلى أن الشركة قررت عدم تغيير الاسم التجاري لبريدها الإلكتروني بعد أن اكتشفت أن الملايين من مستخدمي هذا البريد مرتبطون بهذا الاسم ويفضلون عدم تغييره.

وأوضح أنه بدلاً من تغيير الاسم بالكامل سيتم تعديل الاسم ليصبح "هوت ميل لايف ويندوز"، مؤكداً أن هذا التصحيح يضم أفضل ما فى الاسمين وهما هوت ميل وويندوز لايف.

وانقسمت الآراء حول الاسم الجديد ما بين مؤيد ومعارض، فالبعض يرى أنه يضم كلمة من الاسم القديم والأخرى من الجديد مما قد يؤدي إلى التشويش فى استخدام البريد بصياغته المزدوجة، وعلى الجانب الآخر يرى المؤيدون لهذا الاسم أنه يحافظ على الاسم التقليدي العريق لكلمة "هوت ميل".

وكانت مايكروسوفت قد قامت مؤخراً بتطوير الشكل الأساسي للدخول لموقعها الإلكتروني و أيضاً طورت أساليب الأمان، كما قامت بتعديل شكل وأيقونات صندوق البريد الوارد، بالإضافة إلى زيادة مساحة البريد لكل المستخدمين من 2 ميجابايت إلى 250 ميجابايت.