المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر تحتل المرتبة الثانية عربيا في استهلاك الساعات السويسرية الفاخرة

أبوتركي
27-02-2007, 01:00 AM
الدوحة تحتضن معرضا دوليا للمجوهرات بمشاركة 400 ماركة عالمية

قطر تحتل المرتبة الثانية عربيا في استهلاك الساعات السويسرية الفاخرة

27/02/2007 الدوحة - القبس:

يفتتح في الدوحة اليوم اكبر معرض للمجوهرات والساعات في منطقة الشرق الاوسط بمشاركة ابرز مصنعي المجوهرات والساعات في العالم.

ويقام المعرض الذي يستمر خمسة ايام تحت رعاية رئيس الوزراء القطري الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني.

ويعد معرض الدوحة للمجوهرات والساعات من ابرز المعارض على الساحة الاقليمية والدولية ودأب، منذ انطلاقته قبل عدة سنوات، على اجتذاب اشهر الاسماء والماركات في عالم المجوهرات والساعات، اضافة الى عشاق هذا النوع من المعروضات.

ويقام المعرض على مساحة اجمالية تصل الى 15 الف متر مربع في قاعة مركز قطر الدولي للمعارض، في حين يشارك فيه نحو 400 من الاسماء العالمية الشهيرة مثل شانيل، شوبارد، رولكس، كروم، فرانك مولر، هاري وينستون، بياجيه، تيفاني آند كو، كارتييه، ليون آتو، مون بلان، اوميغا، فان كليف آند اربيلز، فيردي، دوار، بربيري، فاسونابل، آيس بيرغ، جاغوار وجوفيال.

وسيقدم العارضون من خلال 'معرض الدوحة للمجوهرات والساعات' احدث المبتكرات والتصاميم من المجوهرات والساعات والاحجار الكريمة التي تمت صياغتها على ايدي امهر المبدعين العالميين المعروفين في صناعة المجوهرات والساعات.

وتتميز الدورة القادمة بوجود مجموعة من اندر المجوهرات في العالم يتم عرضها من قبل اكبر الشركات وكذلك قطع الالماس ذات السمعة العالمية.

وقال احمد النعيمي مدير مركز قطر الدولي للمعارض ان الهدف من حجم المعرض الكبير لهذا العام يتمثل في فرض معايير جديدة وعرض احدث المبتكرات في مجال تصميم المجوهرات والساعات، عدا عن كونه مرآة تعكس النمو المتسارع للاقتصاد القطري والمجهود الذي تبذله الدولة لجذب الاستثمارات الخارجية لهذا القطاع.

ويطمح المعرض الى ان يكون القبلة المفضلة لصانعي ومصممي الساعات والمجوهرات لاطلاق آخر ابداعاتهم.

واضاف النعيمي ان النمو المتسارع الذي تشهده صناعة المجوهرات والساعات في الدوحة كان الحافز الاكبر لمعظم الشركات العالمية للمشاركة في المعرض، لافتا الى ان الاحصاءات تشير الى ان السوق المحلي مرشح للنمو بمعدلات كبيرة وارتفاع مستوى استهلاك المواطن القطري من السلع الفاخرة، موضحا ان اتحاد الصناعات السويسرية، اكد ان قطر تحتل المركز الثاني عربيا والثالث عشر دوليا في استهلاك الساعات السويسرية الفاخرة ، لذلك فإن السوق سيكون من انشط الاسواق للذهب والمجوهرات في منطقة الخليج نظرا للتطور الاقتصادي الذي تشهده البلاد والذي انعكس بطبيعة الحال على دخل المواطن.

ويسعى القائمون على معرض الدوحة للمجوهرات والساعات الى ترسيخ اسم قطر على المستوى الاقليمي كمكان لعرض احدث ما تتوصل اليه هذه الصناعة على مستوى العالم لذلك.
ومن المتوقع ان يزور المعرض رجال اعمال خليجيون للاطلاع على آخر ما توصلت اليه بيوت المجوهرات والساعات العالمية.

البركان
27-02-2007, 01:21 AM
الله المستعان

التيما
27-02-2007, 01:32 AM
وين ساااااعتي ابو تركي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبوتركي
27-02-2007, 02:59 AM
وين ساااااعتي ابو تركي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تفضلي ..... تخيري ;)

لا تنســــــــــين تدفعين الفاتورة وانتي طالعـــة :D :D :D

_QTR_
27-02-2007, 08:14 AM
الله يذكرك بالشهادة يا بوتركي

والله اللي اذكره انه في نهاية الشهر بس ما كنت اذكر في اي يوم

الرواتب اليوم او بكرة وهمتكم يا قدعان لووووووووووووووووووووووووووووول

يعطيك العافية اخوووووي بوتركي

مليت
27-02-2007, 08:15 AM
الله كريم وانا سبع سنين بساعه ربل تحز الجلد
بس الوقت فيها عجيب وتولع ليت فليل

أبوتركي
27-02-2007, 01:54 PM
الله يذكرك بالشهادة يا بوتركي

والله اللي اذكره انه في نهاية الشهر بس ما كنت اذكر في اي يوم

الرواتب اليوم او بكرة وهمتكم يا قدعان لووووووووووووووووووووووووووووول

يعطيك العافية اخوووووي بوتركي

الله يعافيك :nice: :nice:

أبوتركي
27-02-2007, 01:55 PM
الله كريم وانا سبع سنين بساعه ربل تحز الجلد
بس الوقت فيها عجيب وتولع ليت فليل

هههههههه .... سيم هيــّـر :nice: :nice:

حمد خالد
27-02-2007, 04:57 PM
يستااااااهلون اهل قطر والله لايغير علينا

امل الحب
27-02-2007, 05:02 PM
انا ماحب الماركات لاني ماحافظ عليهم يعني ناخذ شي معقول لو انكسر مايعور القلب..

يعطيك العافية..