المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم اسعار الاسكايلد وشنو مواصفاتهه

بو محـمد
27-02-2007, 01:27 AM
اشرايكم في الاسكايلد من المواصفات هل فيها شاشه دي في دي

واشلون الخدمه والي عنده مستعمله 2007 بكم يبيعها

فتى البورصة
27-02-2007, 06:10 AM
احسن لك بدل ما تحط فلوسك في سيارة امريكية وتنزل سعرها اخذ لك لكزس فورويل حتى ما تخسر لين بعتها

بطران
27-02-2007, 06:32 AM
بومحمد عليك بالموتر ولا تفكر براي حد لانك انت المستفيد بالنهاية!!

انا استخدامي اتش ثري واخوي دينالي والوالد اسكاليد ؟؟ تتصور ليش شرينا من عندهم هالكميه وماخذنا من وكاله غيرها والسبب المعامله اكيد..

يفداك الكذب انا كل شوي متصلين لي ... هااا كم ماشي موترك الحين ؟؟ واشلونه معاك ع الخط وفيه شكاوي ؟؟ مايعدي اسبوع الا وداقين علي ... ومره متصلين لي من الامارات يسئلوني نفس الاسئله بالاضافه ..من باعك الموتر تعرف اسمه؟؟ وهل معاملته معااك زينه!!
يعني مهتمين كأن محد شاري من عندهم غيرك؟؟ وكل شوي متصلين لك تعال خذ هديه انا ماعطيني جنيريتور قيمته 3500 ريال هديه هههههههههههه

ولما تروح التشيك .. عندهم خدمة الفي اي بي .. دق عليهم تلفون وياخذون 250 ريال ... يجيك واحد الي البيت ياخذ الموتر ويرجعه زي الفل ... واذا بتروح انت ساعتين على بعض ماتنطر غير شغلك جاهز وموتر مغسول ومشيك مضبوط ماعليك الا تحجز موعد وبالنسبه لقطع الغيار ولاااااشي ... يعني مثل موتري السفايف تتم سنه وزود :dance

وبالنسبه لسعر الاسكاليد 250 الف .. تلفون ملاحه ..ديفي دي .. جلد .. ذاكره بالكراسي .. زينون .. تشغيل الموتر بالرموت .. الشنطه تنفتح وتنصك اوتو .. لما تفتح الباب تطلع الدوسه من تحت ولما تصكره ترجع اوتو ماتيك ... وموتر وسيييع من داخل ... وثباته مووو طبيعي لاني مجربه ومسافر فيه دبي كأنك ماشي ع الهوا ماتحس بالممشى ... ورنجات 22 صبيه وحده ومو لحاام !! يعني انصحك فيه مليون بالميه ... وماكينته 441 حصان ومن صفر الي ميه 6 ثوان على وزنه الكبير !! وعليه صووت من الوكاله يالبى قلبه يرن بالاذن هههههههههههههه
موتر راكد وعزمه بطران طالع علي ههههههه وموتر شبابي وعائلي .. ان شليت المخفي تموو الناس يطالعونك وانت مكشخ حدك واذا معاك عايله حط المخفي لانه موتر صدق يلفت النظر ههههههههه

اما بالنسبه للمستعمل 2007 الله لا يهينك دق على معرض المناعي في مواتر مرجعه اذكر شفت واحد ماشي 90 واقف بالمستعمل يقولك راعيه كان ماخذ ثلاثه اسكاليد رجع واحد خخخخخخخخخخخخ:D

ولاتفكر في بيعتها لان السيارات الامريكيه تعيش وتصير كلاسيك .. انت بتشتري علشان تستخدم ولا تبيع .. عليك بالاسكاليد

الهيل
27-02-2007, 07:13 AM
روعة الاسكاليد .. اخخخ لو بس انزلت قبل لا اشتري موتري الحالي

صراحة سيارة حلوه واحلى الوانها الاسود .. والؤلؤي. والبرونزي

هذول احلى ثلاث الوان شفتها

_QTR_
27-02-2007, 08:10 AM
بصراحة موتر

انا استعملت الاسكاليد البدي بصراحة عجيب

وفي واحد من الربع يبي يبيع الاسكاليد البدي اللي عنده موديل 2005 ماشي 21 الف على ما اعتقد اللون لؤلؤي

فتى البورصة
27-02-2007, 10:40 AM
ما انصحك بالاسكاليد اخذ لك لكزس فورويل

فاضي عمل
27-02-2007, 10:43 AM
والله واحد من الربع عنده أسكاليد واللربع يقولون إن أوكي وجي أنا انصحك فيه

ANONYMOUS
27-02-2007, 12:11 PM

انا استخدامي اتش ثري واخوي دينالي والوالد اسكاليد ؟؟ تتصور ليش شرينا من عندهم هالكميه وماخذنا من وكاله غيرها والسبب المعامله اكيد..

يفداك الكذب انا كل شوي متصلين لي ... هااا كم ماشي موترك الحين ؟؟ واشلونه معاك ع الخط وفيه شكاوي ؟؟ مايعدي اسبوع الا وداقين علي ... ومره متصلين لي من الامارات يسئلوني نفس الاسئله بالاضافه ..من باعك الموتر تعرف اسمه؟؟ وهل معاملته معااك زينه!!
يعني مهتمين كأن محد شاري من عندهم غيرك؟؟ وكل شوي متصلين لك تعال خذ هديه انا ماعطيني جنيريتور قيمته 3500 ريال هديه هههههههههههه

ولما تروح التشيك .. عندهم خدمة الفي اي بي .. دق عليهم تلفون وياخذون 250 ريال ... يجيك واحد الي البيت ياخذ الموتر ويرجعه زي الفل ... واذا بتروح انت ساعتين على بعض ماتنطر غير شغلك جاهز وموتر مغسول ومشيك مضبوط ماعليك الا تحجز موعد وبالنسبه لقطع الغيار ولاااااشي ... يعني مثل موتري السفايف تتم سنه وزود :dance

وبالنسبه لسعر الاسكاليد 250 الف .. تلفون ملاحه ..ديفي دي .. جلد .. ذاكره بالكراسي .. زينون .. تشغيل الموتر بالرموت .. الشنطه تنفتح وتنصك اوتو .. لما تفتح الباب تطلع الدوسه من تحت ولما تصكره ترجع اوتو ماتيك ... وموتر وسيييع من داخل ... وثباته مووو طبيعي لاني مجربه ومسافر فيه دبي كأنك ماشي ع الهوا ماتحس بالممشى ... ورنجات 22 صبيه وحده ومو لحاام !! يعني انصحك فيه مليون بالميه ... وماكينته 441 حصان ومن صفر الي ميه 6 ثوان على وزنه الكبير !! وعليه صووت من الوكاله يالبى قلبه يرن بالاذن هههههههههههههه
موتر راكد وعزمه بطران طالع علي ههههههه وموتر شبابي وعائلي .. ان شليت المخفي تموو الناس يطالعونك وانت مكشخ حدك واذا معاك عايله حط المخفي لانه موتر صدق يلفت النظر ههههههههه

اما بالنسبه للمستعمل 2007 الله لا يهينك دق على معرض المناعي في مواتر مرجعه اذكر شفت واحد ماشي 90 واقف بالمستعمل يقولك راعيه كان ماخذ ثلاثه اسكاليد رجع واحد خخخخخخخخخخخخ:D

ولاتفكر في بيعتها لان السيارات الامريكيه تعيش وتصير كلاسيك .. انت بتشتري علشان تستخدم ولا تبيع .. عليك بالاسكاليد

واحد دخل الهمر يصلح شغله فيه.. عطوه موتر بداله تقريبا لمدة اسبوع

بطران
27-02-2007, 12:52 PM
واحد دخل الهمر يصلح شغله فيه.. عطوه موتر بداله تقريبا لمدة اسبوع

دليل السيرفس المو طبيعي الي تتبعه شركة المناعي .... راح يخلوني اضطر ارجع موتري وازيده واخذ اتش تو اذا ماحصلت لي مستعمل هههههههههههههههه:d

فتى البورصة
27-02-2007, 05:44 PM
وانا اقول لحد الحين عليك باللكزس فورويل لان بعد سنة بتخسر في الاكساليد

بطران
27-02-2007, 08:55 PM
وانا اقول لحد الحين عليك باللكزس فورويل لان بعد سنة بتخسر في الاكساليد

امحق موتر اللكزس اول مايطق فيه الهايدروليك ... يتم الموتر معنطز على جدام او ورا انت وحظك خخخخخخخخخ ومافي فرق بينه وبين الفي اكس ار غير الهايدروليك والشعار ... وفيه سيفتي اللكزس تدري اشلون؟؟ يوديك الشارع الثاني :nice: امحق شريه من قلب خخخخخخخخخخخخ

فتى البورصة
27-02-2007, 11:44 PM
امحق موتر اللكزس اول مايطق فيه الهايدروليك ... يتم الموتر معنطز على جدام او ورا انت وحظك خخخخخخخخخ ومافي فرق بينه وبين الفي اكس ار غير الهايدروليك والشعار ... وفيه سيفتي اللكزس تدري اشلون؟؟ يوديك الشارع الثاني :nice: امحق شريه من قلب خخخخخخخخخخخخ

الهايدرولك هذا سستم
ثانيا لازم اتعرف شنو نظام الهايدرويلك واستخدماته

وفيه سيفتي اللكزس تدري اشلون؟؟ يوديك الشارع الثاني
أشدعوة راكب تاكسي كروة
خلك مع موترك الـ H3 بو 5 سلندر
ذكرتني بموتر راجو راعي المعصرة
:dance :dance :dance :dance :dance

الشقيان
28-02-2007, 03:35 AM
بتوفيق ان شاء الله

ولد الديره
28-02-2007, 10:08 AM
عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك بالاسكليد موتر مافوقه فووووووووق ولاتسمع اللي يقولك خذ لكسز و مادري وشو لان اللكسز بينزل الشكل اليديد بتحسف يا عمي الاسكليد قمه فالفخامه و روعه في الابداع و صراحه شركة الكادلك ارتقت من بعد مانزلت هذا الموتر الطيب .. الله يوفقك

بو محـمد
28-02-2007, 05:37 PM

ياخوي ماعندهم مستعمل ولاياهم من قبل :court: تسلم اخوي على الرد والمشاركه

alwahesh
01-03-2007, 12:25 AM
عليك بالاسكيد ما اعرف شا اسميها هي سياره ولا طياره ولا مكوك فضائي ... صج سياره

وان حبيت تشتري 2007 اعتقد من فتره كانت معروضه للبيع راجع الاعلانات القديمه
اسكاليد موديل 2007 اللون برونزي ماشي 13000 تقريبا والسعر 220000 قابل

][ الوحيد ][
01-03-2007, 12:33 AM
خلك عن الاسكاليد

لانك بتخسر فيه عقب فترة

رووح خذ لك لكزس او فكسار 2007 ومابتخسر فيه كثر الاسكاليد

فتى البورصة
01-03-2007, 07:06 AM
[ الوحيد ][']خلك عن الاسكاليد

لانك بتخسر فيه عقب فترة

رووح خذ لك لكزس او فكسار 2007 ومابتخسر فيه كثر الاسكاليد

شفت رد العضو وحيد
يوم قالو لك فيه مستعمل ماشي 13000 الف ويبغونه 220000 الف قابل كان سعره 250000 الف ريال يعني خسارة 30000 الف وانت تضحك :anger2: :anger2:

عليك بالللكزس او فكسار 2007 واللون ابيض حتى ما تخسر

متفائلة خير
01-03-2007, 08:28 AM
ابصراحة الأمريكي عندنا في قطر خسران مالة قيمة نصيحة عليك بالجيات الكروزر اهو ملك السيارات والمطلوب جدا جدا جدا كروزر اوبس والباقي خس

السني 73
01-03-2007, 09:12 AM
شفت رد العضو وحيد
يوم قالو لك فيه مستعمل ماشي 13000 الف ويبغونه 220000 الف قابل كان سعره 250000 الف ريال يعني خسارة 30000 الف وانت تضحك :anger2: :anger2:

عليك بالللكزس او فكسار 2007 واللون ابيض حتى ما تخسر
السلام عليكم،،،

انا معاك الشيخ ان الامريكي مايحافظ على سعر بس ابغي تجاوبني الشيخ لوخذت لكزس فورويل ب260000 ومشى 10000 كيلو كم بتبيعه مستعمل ب259000 ،،، صراحة انا اقولك ولا حتى 250000 الف وبيكون سعرة من 240000 الى 245000 هذا و بالعافيه إذا كان الواحد يعرف الموتر انه مافيه شي ....

وفي نقطة يالربع احب أوضحها... بالنسبة للخسارة والربح في الموتر .. وكلمة ثانية دايماً يقولنها ربعنا في قطر الكروزر شيك متى مابغيته صرفته.. انا اقول صح هالكلام في حق الكروزر ... لكن يالربع صراحة من بعد استخدام 15 سنة للتيوتا منها 13 سنه للكروزر حسيت اشكد انا كنت اعاني في سواقتي وسفري مع هالسيارة بعد ماغيرتها وخذت امريكي (يوكن) .. الاول حتى كنت اكسل لما اقضي مشاويري،، الحين اطلع وأروح والف بالسيارة وارجع وأنا مرتاح .... السفر والمسافات البعيدة صارت هينه عندي ولا افكر فيها بل صرت احب السفر في الخطوط والسبب راحتي في السيارة يعني صار طرق مكة ولا شي وهذا بالنسبه لي والي راكب معاي في السيارة ... ولااذكر حد سافر معاي إلا وانبهر من راحت اليوكن.
وأخر نقطة انا احب اقولها بالنسبة لكلمة شيك البنك(الكروزر) ... أنا لو أسافر سفرة مع عائلتي يمكن اخسر بحدود 50000 الف و بزنس يمكن 80000 وذلك في سبيل الراحة... طيب في المواتر نفس هذا المبدأ الي انا اتبعه يعني لو خسرت 30 او 40 الف في سبيل راحتي طول خمس سنوات انا اقول مافي مشكلة... لا وخصوصاً اني احصل على خدمة ممتازة وضمان للأسكاليد اربع سنوات اعتقد ماتحط شي إلا البترول ولو صار فيه شي على قولة بعض الاخوان امريكي وكنت في قطر او في اي بلد في الشرق الاوسط بتجيك الشركة إلى مكانك وتعطيك سيارة اقل شي H3 وتصلحلك سيارتك ولا راح اتحس بشي .

فتى البورصة
01-03-2007, 05:51 PM
يبدو ان العضو اخذ له موتر
الرجاء من العضو ان يفيدنا اخذ له موتر ام لا ؟؟؟

سعادة الوزير
01-03-2007, 07:19 PM
انا مع الكروزر من سنة 1987 ولين يومكم، وبفضل خدمة عبدالغني الحلوه!! تركته وتوني ماخذ دينالي 2007، بصراحة حسيت بتغيير كبير للأحسن، مع ان الموتر الي قبله كان عندي كروزر 2007. ماشاء الله عليه شكل حلو وراحة ماتتصورها وقوة غير طبيعية ومواصفات عجيبة وفوق هذا كله يخدمونك في الوكالة من عيونهم.

اتمنى ان عبدالغني يحسون ان الناس ملت من معاملتهم الزفت وانهم يتغييرون في الايام الجايه.

بو محـمد
02-03-2007, 12:51 AM
لا اخواني للحين ماخذت

صقر بلادي
02-03-2007, 03:57 PM
انا مع الكروزر من سنة 1987 ولين يومكم، وبفضل خدمة عبدالغني الحلوه!! تركته وتوني ماخذ دينالي 2007، بصراحة حسيت بتغيير كبير للأحسن، مع ان الموتر الي قبله كان عندي كروزر 2007. ماشاء الله عليه شكل حلو وراحة ماتتصورها وقوة غير طبيعية ومواصفات عجيبة وفوق هذا كله يخدمونك في الوكالة من عيونهم.

اتمنى ان عبدالغني يحسون ان الناس ملت من معاملتهم الزفت وانهم يتغييرون في الايام الجايه.
اخوي اول شي يعطيك خيره ويكفيك شره

وممكن تقول لنا كيف صرفيته للبترول

سعادة الوزير
02-03-2007, 06:30 PM
اخوي اول شي يعطيك خيره ويكفيك شره

وممكن تقول لنا كيف صرفيته للبترول

جزاك الله خير.

صرفيته وايد احسن من الكروزر، واقصد به الفي اكس ار. مع ان الي خذته هو الدينالي ومكينته اكبر من اليوكن. يعني اليوكن صرفيته بتكون احسن من الدينالي بعد.

الهيل
02-03-2007, 06:34 PM
سعادة الوزير ..

الله يعطيك خيره ويكفيك شره

بس بسالك
كم سعر اليوكن دينالي في الدوحة -- الفل ابتشن

سعادة الوزير
02-03-2007, 08:30 PM
سعادة الوزير ..

الله يعطيك خيره ويكفيك شره

بس بسالك
كم سعر اليوكن دينالي في الدوحة -- الفل ابتشن

انا يوم آخذه كان عليه عرض خاص بسعر 164 الف بس بدون نافيجيشن، والوكالة قالولي ان الدفعه الي بعدها بيكون مع نافيجيشن وبسعر 185 الف. والله اعلم اذا كلامه صح او لا، لان اغلب الي في الوكالات يعطونك اخبار تخليك تستعجل في شراء السيارة.