المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص برنامج الترجمة

نسمه عابره
28-02-2007, 11:43 AM
فى برنامج فى منتدانا اللى تحط الماوس على اى كلمه تترجم لك بسرعه ما انكر انه جدا مفيد بس اتضح لى انه كل ما اشغل البرنامج ينطفى عندى الكمبيوتر ايش الحل :con2:

وبعد عندى سؤال ثانى يصير نحمل برنامجين او اكثر فى وقت واحد وللجميع كثير الشكر

ابو ضاري
28-02-2007, 02:59 PM
فى برنامج فى منتدانا اللى تحط الماوس على اى كلمه تترجم لك بسرعه ما انكر انه جدا مفيد بس اتضح لى انه كل ما اشغل البرنامج ينطفى عندى الكمبيوتر ايش الحل :con2:

وبعد عندى سؤال ثانى يصير نحمل برنامجين او اكثر فى وقت واحد وللجميع كثير الشكر

هلا بك اختي الكريمة نسمه اختي سبب اعادة التشغيل ليس برنامج الترجمة هو حمل على الذاكرة لديك وعلى وحدة التحكم المركزية المعروفة ب CU التي تضم وحدة معالجة البيانات المنطقية والرياضية المعروفة باسم ALU الحل المتواحد قللي من عمل البرامج التي تعمل في عند بداية تشغيل الجهاز وقلل عمل البرامج التي في شريط المهام او التيسك بار وستذهب هذه المشكلة بلا رجعة انشاء الله

وبخصوص كيف تحملين برنامجين في وقت واحد اختي تستطيعين اختي تحملين 10 برامج في وقت واحد وليس برنامجين وتعتمد المسالة على سرعة اتصالك وعلى استخدا برامج تحميل بعد الانقطاع وكثير منها ممتاز لكن تفضلي البرنامج هذا لسهولة التعامل معه وهذه هي اخر اصدارة اختي الكريمة من برنامج

Fresh Download 7.72

حمل من هنا (http://www.freshdevices.com/files/freshdow.exe)

الكراك من هنا (http://softex.meganet.lt/FIX/2007/FreshDevices-kg.rar)

فمان الكريم

نسمه عابره
28-02-2007, 05:22 PM
مشكور اخوى ابوضارى ويعطيك الف عافيه حملت البرنامج والكراك وعلى طول انطفى الكمبيوتر ما درى ليش؟

{راشد}
28-02-2007, 05:38 PM
نسمه عابره,,

مساء الخير يالغاليه,,

عزيزتي جهازج يبي له فورمات جامده جدا ,,

لانج كل ماتحملي برنامج يصيرلج مشكلة,,

نصيحه وديه محل صيانه وخليه يعمل له فورمات وينزل البارمج اللي تبينها !!

لج ودي

ابو ضاري
28-02-2007, 05:53 PM
مشكور اخوى ابوضارى ويعطيك الف عافيه حملت البرنامج والكراك وعلى طول انطفى الكمبيوتر ما درى ليش؟

اختي نسمة الله يعافيك لكن على مايبدو عندك حمل زائد جدا على الجهاز بحيث ان لايوجد ذاكرة كافية حتى لتحميل البرامج اختي مثل ماقال لك اخوي راشد فرمتي الجهاز وركبي البرامج لكن لاتخلين اي برنامج يشتغل عند بدء التشغيل غير الانتي فايروس فقط وبرنامج الحماية لكن ماسنجر ياهو او هوتميل وبرامج مثلها تشتغل في بدء التشغيل وفي شريط المهما امنعيها نهائيا من العمل وخلى فقط الانتي فايروس والفايرول

تحياتي لك

فمان الكريم

نسمه عابره
28-02-2007, 07:03 PM
اخوى راشد واخوى ابو ضارى يعطيكم الف عافيه وما تقصرون انشاء الله اسوى بالنصيحه

ابو ضاري
01-03-2007, 01:52 PM
اخوى راشد واخوى ابو ضارى يعطيكم الف عافيه وما تقصرون انشاء الله اسوى بالنصيحه

الله يعافيك واخوي راشد الله يعطية العافية تحياتي لك

فمان الكريم