المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احببتها فإتضح انهـــا؟؟؟؟؟؟

بيانو
28-02-2007, 07:12 PM
عن قصة واقعية لأحد الاصدقاء
لي احد الاصدقاء المقربين والذي لاحظت عليه التغير في الفترة الاخيرة حيث بدا عليه الانشغال الدائم بأحاديثه الهاتفية
لم اهتم في بادئ الامر ولكن مع تطور حالته وانشغاله الدائم حيث لم نعد نتقابل كالسابق سألته
عن حاله وعن سبب التغير الذي اراه ومع إلحاحي عليه اخبرني بالقصة كاملة
قال تعرفت على فتاة في احد المجمعات التجارية عن طريق البلوتوث وتكونت بيننا علاقة حب قوية استمرت لشهور طويلة فقد وجدت في هذه الفتاة الحب الصادق والطيبة فتطور حبي لها وصرت لا استطيع فراقها ولا البعد عن سماع صوتها ساعة فهي فتاة لاتعوض خصوصا في زمننا هذا.
كانت الفتاة من عائلة فقيرة وحالتها المادية يرثى لها مما زاد من حبي لها وعطفي عليها
فكنت ابعث لها بالهداية بمناسبة وبدون مناسبة كنت اشتري لها اغلى الماركات من ساعات عطورات وجوالات حديثة وبالطبع كروت التعبئة الشبه يومية وكنت ابعث لها بمصروف شهري ولما لا فهي حبيبتي واثق فيها
وهي كذلك تبادلني نفس هذا الحب بالرغم اني لم اراها ولم تخرج معي ولو لمرة واحدة
وطبعا كان هذا الشيئ يزيد من ثقتي فيها

والمفـــــاجـــــــأة الكبـــــرى ؟؟؟
عندما اكتشفت ان حبيبتي هي احد اصدقائي القدام والذي حدث بيني وبينه خلاف
وكنت قد قطعت علاقتي به نهائيا
فكانت منه هذه التمثيلية كنوع من رد الاعتبار

العبرة من القصة الواقعية
طبعا ما حدث مع صديقي منتشر وبكثرة في مجتمعنا الخليجي على وجه الخصوص ولا احد ينكر ذلك

والسؤال هنا
لماذا تصل الدرجة بشبابنا لفعل مثل هذه الافعال؟؟؟
هل هو نقص الوازع الديني؟؟
هل هو الفراغ القاتل؟؟
ام هو كثرة مال؟؟

الموضوع للنقاش الجاد ونرجوا الافادة للجميع

ملاحظة: الموضوع هو ثمرة تعاون بيني وبين اخي العزيز الغالي قمرهم كلهم
والذي اوجه له تحية خاصة لمجهوده :nice: :nice: :nice:

BODYGUARD
28-02-2007, 07:23 PM
انا اعتقد ان الغلطة مب عليه"عليها" الغلط عليك اخوي crazy كيف ترسل هدايا او كروت تعبئة اذا انت ماشفتها لو فكرت شوي بتشوف انك انت الذي يعاني من الفراغ وقلة الوازع الديني .... :eek3: هذا رايي وارجوا اني ماجرحت مشاعرك اخوي لانك استخدمت الوسيلة الخطا للتعرف....

بيانو
28-02-2007, 07:33 PM
انا اعتقد ان الغلطة مب عليه"عليها" الغلط عليك اخوي crazy كيف ترسل هدايا او كروت تعبئة اذا انت ماشفتها لو فكرت شوي بتشوف انك انت الذي يعاني من الفراغ وقلة الوازع الديني .... :eek3: هذا رايي وارجوا اني ماجرحت مشاعرك اخوي لانك استخدمت الوسيلة الخطا للتعرف....

اخوي BODYGAURD حبيت اوضحلك شي غايب عنك وهو انك ربط بين اسئلتي وبين قصة الشخص صاحب القصة وكأني انا بطل هذي القصة

ارجو انك تركز شوي لأنه واضح من ردك السريع للموضوع انك قريته بسرعة او تقرى سطر وتخلي سطر

تحياتي لك يــ BODYGAURD

امل الحب
28-02-2007, 07:35 PM
الغلط من الاهل الي ماعرفوا شلون يعلمون عيالهم الصح من الخطأ..

وبعد من وقت الفراغ الي مايعرفون شيسون فيه :court: والله تضيعون عمركم بالفاضي والي ماعنده شغل يمر علي بطلع له شغل من سابع ارض ولايقعد فاضي جذي ولفة في المجمعات وسوالف لها اول مالها اخر.. :anger2:

تسلم عالموضوع :)

قمرهم كلهم.
28-02-2007, 07:36 PM
ملاحظة: الموضوع هو ثمرة تعاون بيني وبين اخي العزيز الغالي قمرهم كلهم
والذي اوجه له تحية خاصة لمجهوده :nice: :nice: :nice:

:shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

قمرهم كلهم.
28-02-2007, 07:46 PM

اخوي اولا: افهم الموضوع عدل
ثاني شي: ياليت تفهمنا الوسيلة الصح للتعرف
لأن اللي اعرفه انا ان مبدأ التعرف خطأ ياليت ترد يا راعي الوازع الديني انت

بيانو
28-02-2007, 07:48 PM
الغلط من الاهل الي ماعرفوا شلون يعلمون عيالهم الصح من الخطأ..

وبعد من وقت الفراغ الي مايعرفون شيسون فيه :court: والله تضيعون عمركم بالفاضي والي ماعنده شغل يمر علي بطلع له شغل من سابع ارض ولايقعد فاضي جذي ولفة في المجمعات وسوالف لها اول مالها اخر.. :anger2:

تسلم عالموضوع :)

انا معاكى فى نفس الرأى
واشكرك على الفهم الجيد

التيما
01-03-2007, 02:34 AM
الحين شنو الغلط :con2:
العلاقه نفسها ؟ ولا الخساير اللي خسرها رفيجك :con2: ولا صدمته في اول حب بحياته :con2:
شوفو موضوع العلاقه هاي شرعا حرام لكن موجوده في مجتمعنا والريال يقول انه كان على علاقه طاهره مع البنت :looking: اقصد الريال البنت فمو هاي المشكله ... المشكله هي في ان الريال يسمح لنفسه ينحط بمكان بنت ويا شينه اصلا من انتقام وقدره هالبطاقات اللي خذها بس الماركات وين وداهم :con2: ياحرقه قلبي على رفيجك :eek3: :eek3: كاسر خاطري

اريام2008
01-03-2007, 03:01 AM
ههههههههههههههه
بس صج غدار وحقير ونذل

اريام2008
01-03-2007, 03:02 AM
ههههههههههههههه
بس صج غدار وحقير ونذل

اريام2008
01-03-2007, 03:02 AM
ههههههههههههههه
بس صج غدار وحقير ونذل

اريام2008
01-03-2007, 03:03 AM
ههههههههههههههه
بس صج غدار وحقير ونذل

اريام2008
01-03-2007, 03:03 AM
ههههههههههههههه
بس صج غدار وحقير ونذل

ANONYMOUS
01-03-2007, 03:24 AM
ام شي الاعصاب يا ريام..

والسؤال هنا
لماذا تصل الدرجة بشبابنا لفعل مثل هذه الافعال؟؟؟
هل هو نقص الوازع الديني؟؟
هل هو الفراغ القاتل؟؟
ام هو كثرة مال؟؟

الاجابه كل هالامور تؤدي ل هالسوالف

البركان
01-03-2007, 04:15 AM
مايأكل مال البخيل الا العيار

ضوى
01-03-2007, 07:51 AM
اصلا رفيجك هذا اشلون يحب ويبني علاقة قوية على قولته بدون ما يشوف اللي يحبها ؟؟ على الأقل يشوفها من باب القبول والاكيد ما قوت هالعلاقة الا للوصول للزواج وهذا شئ محير
عالعموم هذا درس له وخله يتأدب ويتعلم يدخل البيوت من ابوابها ولا ينط من فوق الاسوار

الف شكر

هاجر
01-03-2007, 08:17 AM
يعني يتعرف على وحده عن طريق البلوتوث شلووووووووووووون؟؟ إلا اذا هي/هو حاط الرقم ممكن ؟؟!!! ولو انه فيه شك ، عموما اللي يسوي جذي مع صديقه وينتقم منه بهاي الطريقه الوقحه اللي تدل على وقاحته اولا واخيرا انسان ماعنده شيء يسووويه وحاب يثبت لنفسه بانتقامه الغبي مثله انه هو شيء مهم في الحياه وفي النهايه هو انسان تافه يبي فلوس وهدايا وعرف ياخذها من مغفل مثله _ والقانون لايحمي المغفلين_

تحياتي لك بيانو ولقمرهم كلهم _ بس أحس انه مثل هاي السوالف ممكن تصير بين الحريم بسبب الغيره وما إلى ذلك والاهم بسبب ( إن كيدهن عظيم ) بس بين الرياييل أحس انها مجرد قصه :) وفيها من الشك الكثير

BODYGUARD
01-03-2007, 08:23 AM
اصلا رفيجك هذا اشلون يحب ويبني علاقة قوية على قولته بدون ما يشوف اللي يحبها ؟؟ على الأقل يشوفها من باب القبول والاكيد ما قوت هالعلاقة الا للوصول للزواج وهذا شئ محير
عالعموم هذا درس له وخله يتأدب ويتعلم يدخل البيوت من ابوابها ولا ينط من فوق الاسوار

الف شكر

كلامك صحيح 100% اختي ضوى ..... انا اعتقد ان الموضوع كله تركيب مب واقعي عشان الذي يسوي هاي المقلب راح يقول له انه هو الذي كان يتكلم بصوت بنت عشان يضحك هو والربع عليه واعتقد ان اخوي بيانو مايحب يكون الرد قوي لانه يريد الكل يكون راييه ايجابي ولايتقبل النقد هو واخوي قمرهم كلهم

بيانو
01-03-2007, 08:31 AM
الحين شنو الغلط :con2:
العلاقه نفسها ؟ ولا الخساير اللي خسرها رفيجك :con2: ولا صدمته في اول حب بحياته :con2:
شوفو موضوع العلاقه هاي شرعا حرام لكن موجوده في مجتمعنا والريال يقول انه كان على علاقه طاهره مع البنت :looking: اقصد الريال البنت فمو هاي المشكله ... المشكله هي في ان الريال يسمح لنفسه ينحط بمكان بنت ويا شينه اصلا من انتقام وقدره هالبطاقات اللي خذها بس الماركات وين وداهم :con2: ياحرقه قلبي على رفيجك :eek3: :eek3: كاسر خاطري
هههههههههههه

قمرهم كلهم.
01-03-2007, 08:43 AM
كلامك صحيح 100% اختي ضوى ..... انا اعتقد ان الموضوع كله تركيب مب واقعي عشان الذي يسوي هاي المقلب راح يقول له انه هو الذي كان يتكلم بصوت بنت عشان يضحك هو والربع عليه واعتقد ان اخوي بيانو مايحب يكون الرد قوي لانه يريد الكل يكون راييه ايجابي ولايتقبل النقد هو واخوي قمرهم كلهم

والله اخوي BODYGAUR احنا نقول تيس وانت تقول احلبوه :deal:
تدري معك حق وانت صح وانا غلطان اهم شي لاتزعل
هاه اشرايك مستانس :strong يالله روح حبيبي :dance :dance

تحياتي

قمرهم كلهم.
01-03-2007, 08:46 AM

الف شكر

صح صح صح وانا وياج في كل كلمة قلتيها اختي ضوى
والشخص اللي سوى هالشي يستاهل ما جاله

:nice: :nice: :nice:

أمير الأسهم
01-03-2007, 08:56 AM
انا معاك 100% اخوي BODYGAURD:strong

بيانو
05-03-2007, 05:03 PM
انا معاك 100% اخوي BODYGAURD:strong

:con2: :con2: :con2: :con2:

دائـمـا تتسرع فى الرد من غير ماتعرف شو يتحدث الموضوع اخوى

فانت فى بداية ردك تقول .. ان الغلط مب عليها الغلطة عليك انت !!!!!!

حبيبى مش انا اللى صــار معايا كدة ok

هاول قبا الرد ان تفهم ok

&ام عبدالله&
05-03-2007, 05:11 PM
هل هو الفراغ القاتل؟؟

السلام عليكم اخوى

نعم هو الفراغ القاتل الذى يحتوى الانسان

بكل حواسه

000000

دمت ودام قلمك

بيانو
05-03-2007, 05:18 PM