المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو مقياس الجمال لديك

المخلب
01-03-2007, 11:26 AM
السلام عليكم

كما وعدناكم بــ فقره على الطاير .. نأتيكم بهذا السؤال ..

انتشرت في الفتره الاخيره موضه الوسامه (( كل واحد من الشباب يبي يخلي شكله أحلى من الثاني .. )) وأيضا كما هو معروف الحلاوه (( كل وحده من البنات تبي تكون أحلى من الثانيه ..)) ..

وصارت الصالونات النسائيه ! - خاصه ايام الاعياد واوقات الاعراس والمناسبات الاجتماعيه الهامه ! - تكتض بالنساء ! كل وحده تحاول ان تكون أحلى من صديقتها ! ( هذا اذا ما كان في بالها ان تكون أحلى من الموجودات كلهم ! ) ..

وفي المقابل ..

الحلاليق .. وخاصه بعد أنتشار الحلاق التركي !! الي غزى الخليج بشكل كبير وواضح !! .. ( خلف الله على آبائنا يحلق له البنقالي وله الهندي ويجرح وجهه ويقول والله خوش حلاق :D ) .. صار كل واحد يبي يعدل في وجهه ويسنفره ( حشى كراج سيارات مو حلاق :looking: ) .. وتلاقيه يستشور الشعر ويحط الكريمات ويملس الشعر ويدلع روحه بجل وله بكريم وهل اليومين طايحين في حمام الزيت بالفواكه .. :eek2: .. ووصل في البعض انه يمشط حواجبه ويضبطهم ! crazy .. وكل هذا تحت بند الوسامه ..

ولكن ؟؟

ماهو مقياس الجمال ؟؟ وكيف تعرف انك أنتي أحلى من ذيك ؟؟ وانك أنت أوسم من ذاك ؟؟

ضوى
01-03-2007, 11:36 AM

جمال الشكل نسبي جدا ، مقياس الجمال عندي الاخلاق ، كلما كانت الفتاة شديدة الخلق فهي بكل تأكيد ملكة جمال عندي والعكس هو الصحيح ، والكلام عن الجنسين دون استثناءات
واكبر دليل جميلات الفيديو كليب جمال فارغ من الروح والاخلاق وانا لا اراهم الا مسوخاً تتراقص هنا وهناك

هذه وجهة نظري الخاصة جدا

الف شكر لك يا مخلب

ابن الوطن
01-03-2007, 11:43 AM
انما الامم اخلاق ما بقيت فان ذهبت اخلاقهم ذهبو
شكرا لك المخلب دووووم مميز

rashid-1
01-03-2007, 12:10 PM
الشكل مهب كل شي

على قولة الأخت ( نسبي )

ابوعلي
01-03-2007, 12:41 PM
اللهم كما احسنت خلقي( المظهر او الشكل ) احسن خلقي ( الأخلاق )

ولكن اخوي المخلب الجمال جمال الروح والاخلاق (( العمر كله ))

اما جمال الصالونات (( ساعات ))

غزلان
01-03-2007, 02:41 PM
جمال الروح اهم من جمال الوجه الى ممكن بخسره الأنسانب بحادث او الى كريمات غلط

الحمد لله على كل حال..كل واحد فيه ميزه تفرقه عن غيره الصالونات ماتقدر توفرها لك والمهم نظره الناس لك هم من يقيس جمالك ويحدد مواقع الجمال الى تمكلها

شكرا لك

ابوالجازي
01-03-2007, 02:54 PM

جمال الشكل نسبي جدا ، مقياس الجمال عندي الاخلاق ، كلما كانت الفتاة شديدة الخلق فهي بكل تأكيد ملكة جمال عندي والعكس هو الصحيح ، والكلام عن الجنسين دون استثناءات
واكبر دليل جميلات الفيديو كليب جمال فارغ من الروح والاخلاق وانا لا اراهم الا مسوخاً تتراقص هنا وهناك

هذه وجهة نظري الخاصة جدا

الف شكر لك يا مخلب
:app: :app: :app:

بصراحه عجبني هالرد

الف شكر لك يالمخلب

شـــوق
01-03-2007, 10:43 PM
من وجهة نظري أنت تكون جميل وتجذب اللي حولك بابتسامتك البشوشه وأخلاقك العاليه ، حتى لو ماكنت وسيم كل اللي حولك بيشوفونك حلو
بس هذا مب معناه أن مانحب نطلع حلوين أكيد لازم نهتم بمظهرنا الخارجي ترا نحب نلفت الأنظار في مجتمع السيدات:shy:

شاهيناز
02-03-2007, 12:54 AM
كل انسان يحافظ على طبيعته

حلو

الي مب حلو
الانسان الي يحاول يرسم له صوره خارج اطار الصوره الي الله خلقه عليها

رايق
02-03-2007, 01:08 AM
كل انسان يحافظ على طبيعته

حلو

الي مب حلو
الانسان الي يحاول يرسم له صوره خارج اطار الصوره الي الله خلقه عليها

كلام جميل

البركان
02-03-2007, 02:49 AM
بصراحه وبدون مجاملات

مقياس الجمال لدى هو الوجه الجميل القمرى المشرق الطفولى

وان صاحب هذا الوجه اخلاق فاكرم وانعم

التيما
02-03-2007, 03:52 AM
عند المرأة جمالها في رقتها وانوثتها وعند الرجل في رجولته وثقله اما الشكل 30%

alshobaki7
02-03-2007, 04:51 AM
كل نساء العالم يتساوون في ظلمة الليل ..والجمال يموت عند الانجاب ... ومقايس الجمال تستهلك مع الزمن .. ولا يبقى إلا
- الشخصية
- العشرة
- حسن المعاملــة
- الراحة النفسية للطرفين
- الاحترام والاخلاص .

فهذه الخصال هي التي يبحث عنها الرجل في المرأة ..ولكنه يحبذ حين يبحث عن شريكة حياته ان يكون مضاف لهذه الخصال ..الجمال والرشاقة والدلع .. مع علمه انها ليست اساسية ..

أما المرأة فهي تبحث عن ....... الحنــــــــــــــون بالدرجة الاولى ..
وان يحترمها وان يحترم رأيها وذاتها وان يقدرها وان لا يتعامل معها كتــابع فالحياة ليس بها تابع او متبوع وانما تفاهم لأعلى درجة والمشورة ...
وكذلك تبحث المرأه في الرجل عن خصـلـة لا تستطيع أن تكتشفها فيه قبل الزواج أو في فترة الخطبــة ...
الخصـلـة هي : هل هو محكوووم بأمـه أم لا ؟؟؟؟؟؟
وانا اعتقد أن كل شخص مقدم على الزواج يكون مرتبط بالمرأة الوحيدة في حياته بحكم التعود وهي امه حيث يجد من الصعوبة الاستغناء عن امه فجأة .. ولكن على المرأة أي زوجته أن تجعله في فترة النضوج بعد الزواج مستقل .. بحيث تتعامل معه على انه هو شخص سوي ويتحمل المسؤولية ..
وايضـا المرأة تبحث في جمال الرجل عن : أن يكون مهذبا غير عنيف .. على الرغم من ان فتى أحلامها مشابه للمطربين ذوات الشعر الطويل والدوجلاس .. ولكن فترة النضوج تختلف عندما تبـدأ الحيـاة وتأخذ طابع الجديـة ...
ولكن أعتقد أنه ليس من المانع أن يقوم أي من الطرفين بزيارة لمركز الاستشارات العائلية في فترة ما بعد الزواج وذلك لكي يصلـوا إلى ( لغـــة حوار بين الطرفين) وهي ما تبني الحياة الزوجية فبهذه اللغة تحل جميع العقبــات ...

ودمتم برعاية الله ...

مليت
02-03-2007, 10:53 AM
بصراحه وبدون مجاملات

مقياس الجمال لدى هو الوجه الجميل القمرى المشرق الطفولى

وان صاحب هذا الوجه اخلاق فاكرم وانعم

كلام كبير وكلام صح
وياليت نكون عقلانين شوي

تسلم البركان على الكلام الحلو الي اثلج صدري

المخلب
03-03-2007, 12:25 PM
شكرا للجميع ..