المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجزاء من الثانية

" النــــمـــــر"
01-03-2007, 07:57 PM
اخواني هل يوجد وسيط يقوم بتنفيذ طلبك سواء شراء أو بيع بأقل من أجزاء الثانية حيث أن المستثمر والمضارب يهتمون بهذه الأجزاء , وهو أمر ضروري سواء بالاتصال أو عن طريق الانترنت:confused:

عتيج الصوف
01-03-2007, 08:20 PM
بالنسبه لي الأفضل المجموعه سواء بالنت او بالأتصال

Qa6ar
02-03-2007, 01:12 AM
المجموعه

ســـهم
02-03-2007, 01:22 AM
ايضا ارشح المجموعه واشوفها الافضل

ولكن

في الايام العاديه وليس في يوم ادراج شكره جديده في السوق :)

مضارب جديد
02-03-2007, 03:14 PM
نصيحه لوجه الله

ايام الإدراج نظام السوق يعلق ( يخبط بالقطري )

مافيه وسيط يقدر يساعدك

خبير البورصه
03-03-2007, 01:47 AM
المجموعه نظام ممتاز ولكن في الفتره الاخيره بدأت تظهر بعض مشاكل النظام بسبب الضغط وكثرة عدد العملاء لديهم وعندهم مشكله في احتساب عدد الاسهم في المحفظه تخربط اذا بعت وشريت نفس السهم عدة مرات خاصه اذا تم سحب اسهم من المركزي وعرضهم وشراء من السوق.

عندي حساب معاهم بس مش عارف اعمل حسبة الاسهم صح بسبب هالخربطه مما يظرني لأخذ كشف شهري من السوق.

كذلك نظام المجموعه في اولويات البيع والشراء فيه لعب على ما اعتقد لأني كثيراً ما حاولت ادخل اوامر من ليوم السابق ولكن دائماً تتأخر وهي ماسبب لي خسائر كثيره واضطريت ان اتعامل مع شركة اخرى عرضت علي مميزات كثيره بسبب كبر حجم تداولي.

الالكترونى
03-03-2007, 03:10 AM
اخوى خبير البورصة انا اخالفك الرأى :

بالنسبة لمحفظتك فى المجموعة تكون النتائج المقيده فيها بناء على ما يستقبله نظام المجموعة الالكترونى من نظام السوق أى ان عملية البيع والشراء فى نفس اليوم تكون الاسهم فى قيد التسوية لثلاثة ايام فى نظام السوق فنظام المجموعة يقوم باحتساب اسهم محفظتك الكترونيا بناء على المعطيات التى استقبلها من نظام السوق .

اما الاولويات لا يمكن التلاعب فيها لانه نظام المجموعة نظام مبرمج الكترونى فهو يستقبل الاوامر حسب التسلسل الزمنى .

مثال : ممكن تكون ادخلت امر بيع وشخص ثانى قام بادخال امربيع بنفس الوقت فتجده دخل للسوق قبلك لانه سبقك بجزء من الثانيه لان النظام الالكترونى يحسب الاجزاء من الثانيه
فى الاولويه .

طبعا هذه المعلومات عرفتها منذ فتره وبعد تجربه وبعد التأكد حتى اكون مطمأن لانى اتعامل مع المجموعه منذ فتره طويله .

موفق اخوى انشاءالله

عزوز المضارب
03-03-2007, 01:45 PM
المجموعه نظام ممتاز ولكن في الفتره الاخيره بدأت تظهر بعض مشاكل النظام بسبب الضغط وكثرة عدد العملاء لديهم وعندهم مشكله في احتساب عدد الاسهم في المحفظه تخربط اذا بعت وشريت نفس السهم عدة مرات خاصه اذا تم سحب اسهم من المركزي وعرضهم وشراء من السوق.

عندي حساب معاهم بس مش عارف اعمل حسبة الاسهم صح بسبب هالخربطه مما يظرني لأخذ كشف شهري من السوق.

كذلك نظام المجموعه في اولويات البيع والشراء فيه لعب على ما اعتقد لأني كثيراً ما حاولت ادخل اوامر من ليوم السابق ولكن دائماً تتأخر وهي ماسبب لي خسائر كثيره واضطريت ان اتعامل مع شركة اخرى عرضت علي مميزات كثيره بسبب كبر حجم تداولي.

بس اريد ان اضيف نقطه هامه كل شركه في اخطاء فنيه ولكن المجموعه اقلهم بالاضافه للخبره اللي يملكونها
اانا اعرف اذا كان السهم عرض وطلب فان امر الشراء يدخل مباشره للسوق ويتم الشراء يعني انه السهم لا يحتاج الى تاكيدات فهو امر شراء .
ام امر البيع في جميع الاحوال يحتاج لوسيط والامر فعلا يدخل في اقل اقل اقل من جزء من الثانيه بعد التاكد الكترونيا من سلامه عمليه البيع من عدد الاسهم وغيرها من الامور الاخرى

ام انه هناك في اولويه للبيع او الشراء على اللمت اب فلا اعتقد ابدا ولاتنسى هناك مراقبين في السوق لكل شركه وساطه من السوق ..
ثم انه هناك امور فنيه في عمليه البيع حيث لا تستيطع ان تبيع لنفس العميل من نفس الوساطه وهناك عميل عرض اسهمه في شركه اخرى فهو اولى وهناك عمليات تسمى التقابل شرحها يطول وعمليه بيع وشراء اسهم للعميل من نفس شركه الوساطه لعميل اخر فهذا ممنوع من السوق الا عدم توافر عميل في شركه اخرى يريد بيع اسهمه
بالنسبه للمحفظه فانا معاك هناك خربطه شوي ولكن تاخذ كم يوم وتتعدل

بالنسبه لحجم التداول والعمولات فنظام المجموعه في العمولات نظام ظالم حيث نظام الشرائح فاشل وهو مضر وليس مفيد الا للشركه
الشركه لو ارادت فعلا ان تقدم خدمه مميزه لاحجام تداولهم كبيره فعليها ان تلغي نظام الشرائح
هو اقتراح واحد لدي في موضوع العموله وهو الانسب لجميع العملاء

يتم احتساب العموله من بدايه 100000 الف ريال وتكون النسبه 50%بعد خصم عموله السوق طبعا .ولا ننسى بانه تم تخفيض عموله السوق ايضا ونظام الشرائح لم يتغير
وبرايي الشخصي هذا افضل من نظام المكافئه ويشجع الصغير قبل الكبير للتداول والمضاربه ايضا
لو جربوه 6اشهر ستظهر لهم النتيجه افضل من نظام الشرائح

اما بالنسبه لافضل شركه ويمكن تكون لمده 5 اعوام متتاليه الافضل فهي المجمووووووووووووووووووووووووووووعه .
كلمه حق يجب ان تقال حتى لو اختلفنا في شيء معها .
والله من وراء القصد

مالدينى
03-03-2007, 06:45 PM
بس اريد ان اضيف نقطه هامه كل شركه في اخطاء فنيه ولكن المجموعه اقلهم بالاضافه للخبره اللي يملكونها
اانا اعرف اذا كان السهم عرض وطلب فان امر الشراء يدخل مباشره للسوق ويتم الشراء يعني انه السهم لا يحتاج الى تاكيدات فهو امر شراء .
ام امر البيع في جميع الاحوال يحتاج لوسيط والامر فعلا يدخل في اقل اقل اقل من جزء من الثانيه بعد التاكد الكترونيا من سلامه عمليه البيع من عدد الاسهم وغيرها من الامور الاخرى

ام انه هناك في اولويه للبيع او الشراء على اللمت اب فلا اعتقد ابدا ولاتنسى هناك مراقبين في السوق لكل شركه وساطه من السوق ..
ثم انه هناك امور فنيه في عمليه البيع حيث لا تستيطع ان تبيع لنفس العميل من نفس الوساطه وهناك عميل عرض اسهمه في شركه اخرى فهو اولى وهناك عمليات تسمى التقابل شرحها يطول وعمليه بيع وشراء اسهم للعميل من نفس شركه الوساطه لعميل اخر فهذا ممنوع من السوق الا عدم توافر عميل في شركه اخرى يريد بيع اسهمه
بالنسبه للمحفظه فانا معاك هناك خربطه شوي ولكن تاخذ كم يوم وتتعدل

بالنسبه لحجم التداول والعمولات فنظام المجموعه في العمولات نظام ظالم حيث نظام الشرائح فاشل وهو مضر وليس مفيد الا للشركه
الشركه لو ارادت فعلا ان تقدم خدمه مميزه لاحجام تداولهم كبيره فعليها ان تلغي نظام الشرائح
هو اقتراح واحد لدي في موضوع العموله وهو الانسب لجميع العملاء

يتم احتساب العموله من بدايه 100000 الف ريال وتكون النسبه 50%بعد خصم عموله السوق طبعا .ولا ننسى بانه تم تخفيض عموله السوق ايضا ونظام الشرائح لم يتغير
وبرايي الشخصي هذا افضل من نظام المكافئه ويشجع الصغير قبل الكبير للتداول والمضاربه ايضا
لو جربوه 6اشهر ستظهر لهم النتيجه افضل من نظام الشرائح

اما بالنسبه لافضل شركه ويمكن تكون لمده 5 اعوام متتاليه الافضل فهي المجمووووووووووووووووووووووووووووعه .
كلمه حق يجب ان تقال حتى لو اختلفنا في شيء معها .
والله من وراء القصد

كلامك جميل جدا بس انا اتاكدت الان انك متحيز لشركتك على العموم دة شى متميز
واحيك على الدفاع القوى
افضل شركة لمدة خمس سنوات ووووووووووووووووووووووو

يا راجل لا يعلم الغيب الا اللة صح

مالدينى
03-03-2007, 06:47 PM
اخواني هل يوجد وسيط يقوم بتنفيذ طلبك سواء شراء أو بيع بأقل من أجزاء الثانية حيث أن المستثمر والمضارب يهتمون بهذه الأجزاء , وهو أمر ضروري سواء بالاتصال أو عن طريق الانترنت:confused:

دلالة

عزوز المضارب
03-03-2007, 07:21 PM
كلامك جميل جدا بس انا اتاكدت الان انك متحيز لشركتك على العموم دة شى متميز
واحيك على الدفاع القوى
افضل شركة لمدة خمس سنوات ووووووووووووووووووووووو

يا راجل لا يعلم الغيب الا اللة صح

اتمنى تكون شركتي ولو انت قرات الموضوع كامل وفهمته كنت اتاكدت انه مش شركتي لكن الظاهر انت ما بتقرا الا انت بدك اياه
ويكون في علمك لي رقم مساهم لي في المجموعه ودلاله وشركه اخرى .

واعتقد انه ممنوع من السوق تفتح حساب في شركه انت موظف فيها واذا حابب تتاكد ما عندي مانع الله يحييك واهلا وسهلا بيك
ونصيحه لوجه الله لا تلقي تهم انت مش متاكد منها
لك ودي

خبير البورصه
04-03-2007, 01:41 AM
هلا اخوي الالكترونى

بعطيك تجربه قمت بها وذلك بإدخال امر شراء على سهم كان يطلب على اللمت اب يوميا وكان وقت الادخال عصراً اليوم الستبق للتداول وعلى مدار يومين لم استطع الحصول على اولويه في الشراء.

وقمت في اليوم الثالث من باب التجربه لا اكثر بتحديد عدد اسهم معين حتى اعرف انه الطلب الخاص بي.

وتأخر دخول الطلب فقمت فوراً بأدخال امر جديد على نفس السهم وقد دخل الى ناظم التداول في البورصه قبل الامر السابق.

ما رأيك بذلك ؟؟؟

بالنسبه لنظام المحفظه عندي عدد اسهم صحيح وفي محفظه المجموعه العدد ناقص مع ان الكميه كلها في المجموعه الكشف التفصيلي موجود عندي والمحفظه الرقم فيها مختلف من نصدق اكثر على العموم هو خطلأ بسيط ممكن تظبيطه بس مادري ليش تاركينه من فتره

على فكره الشركه الثانيه اللي اتعامل معاها بالاضافه للمجموعه مش دلاله لأني مش مقنع لا في دلاله ولا في ادارته

الاخ عزوز كلامك صحيح والمجموعه ماعليها كلام وهي تقود شركات الوساطه نحو المنافسه في تقديم افضل الخدمات ولكن بسبب ظروف استثنائيه مضطر اتعامل مع شركه اخرى بسبب مميزات وعنايه خاصه

ا

بيانو
04-03-2007, 08:39 AM
عن تجربة المجموعــــــــــة

أمير الأسهم
04-03-2007, 08:41 AM
دلالة
اخوي بعد التجربة المجموعة وبس....:strong :strong

مالدينى
04-03-2007, 04:34 PM
اتمنى تكون شركتي ولو انت قرات الموضوع كامل وفهمته كنت اتاكدت انه مش شركتي لكن الظاهر انت ما بتقرا الا انت بدك اياه
ويكون في علمك لي رقم مساهم لي في المجموعه ودلاله وشركه اخرى .

واعتقد انه ممنوع من السوق تفتح حساب في شركه انت موظف فيها واذا حابب تتاكد ما عندي مانع الله يحييك واهلا وسهلا بيك
ونصيحه لوجه الله لا تلقي تهم انت مش متاكد منها
لك ودي

كلامك صحيح يا اخى ما فى موظف يفتح حساب بالشركة اللى بيشتغل فيها والكلام معروف للجميع ما فى شى جديد على العموم لا اقدر الا اشكرك على الحوار القوى بيننا واتمنى لك كل خير شكرا

الصوت الجريح
04-03-2007, 04:48 PM
قلنالكم المجموعة أولاً ... :anger2:

مالدينى
04-03-2007, 04:52 PM
قلنالكم المجموعة أولاً ... :anger2:

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

عزوز المضارب
04-03-2007, 06:03 PM
كلامك صحيح يا اخى ما فى موظف يفتح حساب بالشركة اللى بيشتغل فيها والكلام معروف للجميع ما فى شى جديد على العموم لا اقدر الا اشكرك على الحوار القوى بيننا واتمنى لك كل خير شكرا

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

شكرا لك

" النــــمـــــر"
04-03-2007, 06:16 PM
يعني أقدر أقول أنه تم الوصول الى ترتيب شركات الوساطة من حيث أفضلها سرعة:
1- المجموعة
2- المجموعة
3-أقدر أقول المجموعة ( أو أتركها للأخوان يصوتوا)

مضارب جديد
04-03-2007, 09:12 PM
بصراحه احييك على شجاعتك

:strong :strong :strong

مالدينى
05-03-2007, 02:32 PM
بصراحه احييك على شجاعتك

:strong :strong :strong

اللة يوفقكomen omen omen omen

After 8
14-03-2007, 11:33 AM

المجموعة
حيث أنه قبل أن تنهى المكالمة تتلقى رسالة بتنفيذ الأمرأو عن طريق النت و المجوعة الجوال أيضا يكون التنفيذ فى جزء من الثانية .