المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطلبت يد واحد متزوج

التيما
03-03-2007, 12:05 AM
السلام عليكم

تكفوووون ابي رايكم في الموضوع انا قريته وابي رايكم فيه :shy:

وحده اعجبت في شاب متزوج وحبته لأنه انسان ذو خلق وارسلت وحده ثقة من قريباته تخطبه لها فوافق عليها :court: :court:

بس اخر شي ترددت خافت ان نظرته لها تكون استهتار لانها هي اللي خطبته :eek3:

مع انه تقدم رسمياً وخطبها من ابوها ووافق ابوها وهي ايضا وتمت النظرة الشرعية واعجب بها :confused:

وش رايكم يا اخواااان ويا ااااخوات هل تتزوجه :confused: :confused:

وهل سينظر لها نظرة ازدراء فيما بعد :confused:

ويهمني راي الشباب بالتحديد لأنهم اعرف بهذي الامور

عفريت ^ كشخه
03-03-2007, 12:07 AM
والله انا مادري
بس افا عليج لا تزوجت بقولج :strong

يعطيج العافيه اختي على الموضوع:app:

مناحي السادس عشر
03-03-2007, 12:12 AM
بالعكس الانسانه هذي وجدت فيه مواصفات باخلاقه ودينه وشي عادي .................................................. . ياليت وحده تخطبني :)

سيف قطر
03-03-2007, 12:14 AM
الف مبروك للطرفين

المهم الثقة بالنفس

والاهم الثقة بالطرف الاخر

ولان تكون هناك نظرة ازدراء

ROSE
03-03-2007, 12:14 AM
بالعكس انا اشوف دامه وافق واعجبته ماعنده اي عذر في المستقبل يعايرها فيه

وهذي حقها الشرعي مافيها شي اذا هي خطبت وهو طلع ريال والله بس الله يوفقهم ان شاء الله

البركان
03-03-2007, 12:20 AM
بالعكس الرجل يقدر من يقدره

ويحترم من يحترم

وان كان هو فيه مواصفات اعجبتها فتتوكل على الله وتتزوجه

بس ممكن سؤال اختى التيما

لو كان مكانها مكان الزوجه الاولى هل توافق ان وحده تسوى فى رجلها مثل هى ماسوت ؟

سيف قطر
03-03-2007, 12:31 AM

ويحترم من يحترم

بس ممكن سؤال اختى التيما

ننتظر الاجابة ...من الجهة الاخرى......؟؟؟

سؤال في محلة اخوي البركان.....:D :D

بوخالد2
03-03-2007, 12:41 AM
والله انا اشووف انه مافيها شي دام انها اعجبت فيه وراضيه فيه وهو اعجب بها لابأس بذلك لكن يجب على الرجل ان يحترمها ويقدرها لا يستغلها لاانها انجبرت هي فيه

والاعجاب بالاخلاق والدين اهم حاجه والله يسعدهم ان شاءالله

حورية
03-03-2007, 12:54 AM
السلام عليكم
الموضوع مش انها هي الي انعجبت فيه ولا اخطبت اهم شي هو فكرته عنها انها رضت تاخذ حقوق غيرها وما احترمت زوجته وام عياله هل ممكن هو يحترمها وانها فكرت في نفسها وما راعت شعور زوجته وراح ممكن تهدم بيت واتشرد اطفال وهذا كله وبعد ممكن راح يحترمها وايقدرها وبعد يبي يتزوجها وهو ما صدق وحدة تخطبه وما فكر في بيته وزوجته

التيما
03-03-2007, 01:10 AM
والله انا مادري

الله يعافيك اخوي :D

التيما
03-03-2007, 01:13 AM
بالعكس الانسانه هذي وجدت فيه مواصفات باخلاقه ودينه وشي عادي .................................................. . ياليت وحده تخطبني :)

:eek2:

:con2:

اريام2008
03-03-2007, 01:13 AM

هههههههههههههههههههههههه

الحين بتشوف اكثير من البنات بيجون يخطبونك بس عاد لاتقعد تتعنفق

رايق
03-03-2007, 01:15 AM

ويحترم من يحترم

بس ممكن سؤال اختى التيما

عجبني ردك :eek2:

بأنتظار الأجابه

اريام2008
03-03-2007, 01:18 AM
السلام عليكم
الموضوع مش انها هي الي انعجبت فيه ولا اخطبت اهم شي هو فكرته عنها انها رضت تاخذ حقوق غيرها وما احترمت زوجته وام عياله هل ممكن هو يحترمها وانها فكرت في نفسها وما راعت شعور زوجته وراح ممكن تهدم بيت واتشرد اطفال وهذا كله وبعد ممكن راح يحترمها وايقدرها وبعد يبي يتزوجها وهو ما صدق وحدة تخطبه وما فكر في بيته وزوجته
اللة يجزيك الف خيرررررررررررررررررررررر
حرام اهانتة زوجتة ومن غير موبالةةة

التيما
03-03-2007, 01:28 AM
والله انا مادري

:eek2:

:con2: :con2:

التيما
03-03-2007, 01:34 AM
الف مبروك للطرفين

المهم الثقة بالنفس

والاهم الثقة بالطرف الاخر

ولان تكون هناك نظرة ازدراء
:court: :court: :court:

التيما
03-03-2007, 01:35 AM
بالعكس انا اشوف دامه وافق واعجبته ماعنده اي عذر في المستقبل يعايرها فيه

وهذي حقها الشرعي مافيها شي اذا هي خطبت وهو طلع ريال والله بس الله يوفقهم ان شاء الله
:con2: :con2: :con2:

التيما
03-03-2007, 01:37 AM

ويحترم من يحترم

بس ممكن سؤال اختى التيما

انت تتكلم عن الرجل الشرقي :eek2: الا بيعيارها ونص:court: :court:

التيما
03-03-2007, 01:38 AM
والله انا اشووف انه مافيها شي دام انها اعجبت فيه وراضيه فيه وهو اعجب بها لابأس بذلك لكن يجب على الرجل ان يحترمها ويقدرها لا يستغلها لاانها انجبرت هي فيه

والاعجاب بالاخلاق والدين اهم حاجه والله يسعدهم ان شاءالله
:con2: :con2: تخرعون والله

التيما
03-03-2007, 01:41 AM
السلام عليكم
تسلمين اختي حوريه ويعطيج العافيه

التيما
03-03-2007, 01:47 AM
اللة يجزيك الف خيرررررررررررررررررررررر
حرام اهانتة زوجتة ومن غير موبالةةة

مب المشكله هاي المشكله اللي خطبت الريال

كحيلان
03-03-2007, 01:52 AM
امر طبيعي .. بس الشين في هالأمر انه اذا حصل خلاف بينهم راح يذكرها انها هي التي أختارته !! بس هالشيء مايحصل الا مع اللئيم .

بوخالد2
03-03-2007, 01:54 AM
ليش فيها اهانه اختى بالعكس يعني حتى لو انتي متزوج رااح رجلج يفكر بزواج ربما يوم من الايااام هل ستوافقين ام ترفضين 000 يمكن لا قدر الله فيج شي يجبره على الزواج من اخرى

هل ستوافقين اختى ااذا كانت في مبررات للزوااج :deal:

التيما
03-03-2007, 01:56 AM
امر طبيعي .. بس الشين في هالأمر انه اذا حصل خلاف بينهم راح يذكرها انها هي التي أختارته !! بس هالشيء مايحصل الا مع اللئيم .
صححححححححححححححححححححح يبتهاااااااااااااااااااااا

بوخالد2
03-03-2007, 01:56 AM

صحيح اخوى هذا قليل اصل بعد ياشين المذله

التيما
03-03-2007, 01:57 AM
ليش فيها اهانت اختى بالعكس يعني حتى لو انتي متزوج رااح رجلج يفكر بزواج ربما يوم من الايااام هل ستوافقين ام ترفضين 000 يمكن لا قدر الله فيج شي يجبره على الزواج من اخرى

شدخل :anger2:

انا اتكلم انها راحت وخطبت الريال اما لو تدري ضوى هههههههههههههه بتذبحكم :strong

بوخالد2
03-03-2007, 01:59 AM
شدخل :anger2:

انا اتكلم انها راحت وخطبت الريال اما لو تدري ضوى هههههههههههههه بتذبحكم :strong

ادرى انه عيب في مجتمعنا هذاااا 0000000 ان المره تخطب الرجال بس اتكلم عن لو حصل الشي هذا الناس قاعده تتغير اختى الله يستر علينا بس

حورية
03-03-2007, 02:01 AM
ليش فيها اهانت اختى بالعكس يعني حتى لو انتي متزوج رااح رجلج يفكر بزواج ربما يوم من الايااام هل ستوافقين ام ترفضين 000 يمكن لا قدر الله فيج شي يجبره على الزواج من اخرى

صحيح اخوي كلامك بس لو هو فكر بالزواج مش وحدة تخطبه وهو ما صدق وافق وراح خطبها هذا دليل ان ما يستاهل لان ما ايصون العشرة يعني بعد ما يتزوج يمكن بعد وحدة ثالثة تخطبه راح ايوافق اصلا ما يستاهل احد ايفكر فيه او يحترمه ولا هي تستاهل احد يتزوجها لانها اتركت الشباب الي مش متزوجين وطالعت واحد متزوج هاذي خرابة بيوت

كحيلان
03-03-2007, 02:03 AM
صححححححححححححححححححححح يبتهاااااااااااااااااااااا

زين جبنا شيء يرضيك .

السديم
03-03-2007, 02:05 AM
التيما من وين تجيبين هالاسئله crazy

ماعندي تعليق بصراحه :looking:

تحياتي لج ;)

بوخالد2
03-03-2007, 02:07 AM
صحيح اخوي كلامك بس لو هو فكر بالزواج مش وحدة تخطبه وهو ما صدق وافق وراح خطبها هذا دليل ان ما يستاهل لان ما ايصون العشرة يعني بعد ما يتزوج يمكن بعد وحدة ثالثة تخطبه راح ايوافق اصلا ما يستاهل احد ايفكر فيه او يحترمه ولا هي تستاهل احد يتزوجها لانها اتركت الشباب الي مش متزوجين وطالعت واحد متزوج هاذي خرابة بيوت

اعجبني راايج اختى حوريه وكلام جميل

التيما
03-03-2007, 02:11 AM
صح لسااااااااااااااااااااااااانج

التيما
03-03-2007, 02:12 AM
زين جبنا شيء يرضيك .
:looking: :looking:

انا شدخلني :con2:

:eek3: :eek3:

التيما
03-03-2007, 02:14 AM
التيما من وين تجيبين هالاسئله crazy

ماعندي تعليق بصراحه :looking:

تحياتي لج ;)
هههههههههههههههههههههه
تحياتي لج السديم بس لازم تعلقين :court:

ANONYMOUS
03-03-2007, 02:14 AM
لاحول ولا قوة الا بالله..

توكم من كم يوم حاطين على الريال اللي يتزوج ثانيه..

الحين المره اللي قطت ويهها.. بعد تلومون الريال.. انه لئيم ومش عارف ايش.. لازم تتحمل المره عواقب فعلتها الوخيمه :).. ياخطافة الرجاله ( بالمصري)

بعيدا عن المثاليات..

كل شي بيكون طبيعي وحلو.. ووقت المشاكل بيطلع الصج.. والانسان واخلاقه وتربيته وطبعه..

اذا الله وفقهم وتفاهموا.. زين على زين..

ولاتنسون ان السيدة خديجه زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم هي اللي خطبته..

بس الفرق انه ماكان متزوج.. ( يعني خوش قدوه.. لاتخطبون المتزوج يالحريم)

ومشكورة لانج غيرتي الصوره الذهبيه ..لان لاعت جبدي منها.. ( وجهة نظري )

في النهايه الزواج لذيذ.. خلو عنكم السوالف

كحيلان
03-03-2007, 02:27 AM
:looking: :looking:

انا شدخلني :con2:

:eek3: :eek3:

مترحوشي بعيد يالتيما دنا اصدي ياستي ان ردي كان اد مئام موضوعكي مخدا بالك انتي ازاي .

التيما
03-03-2007, 02:29 AM
لاحول ولا قوة الا بالله..

توكم من كم يوم حاطين على الريال اللي يتزوج ثانيه..

الحين المره اللي قطت ويهها.. بعد تلومون الريال.. انه لئيم ومش عارف ايش.. لازم تتحمل المره عواقب فعلتها الوخيمه :).. ياخطافة الرجاله ( بالمصري)

بعيدا عن المثاليات..

كل شي بيكون طبيعي وحلو.. ووقت المشاكل بيطلع الصج.. والانسان واخلاقه وتربيته وطبعه..

اذا الله وفقهم وتفاهموا.. زين على زين..

ولاتنسون ان السيدة خديجه زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم هي اللي خطبته..

بس الفرق انه ماكان متزوج.. ( يعني خوش قدوه.. لاتخطبون المتزوج يالحريم):funny:

ومشكورة لانج غيرتي الصوره الذهبيه ..لان لاعت جبدي منها.. ( وجهة نظري )

في النهايه الزواج لذيذ.. خلو عنكم السوالف
:) :)

التيما
03-03-2007, 02:32 AM
مترحوشي بعيد يالتيما دنا اصدي ياستي ان ردي كان اد مئام موضوعكي مخدا بالك انتي ازاي .
ااه يا باشا خت بالي واخد بالك انت من الموضوع ده:funny:

كحيلان
03-03-2007, 02:39 AM
ااه يا باشا خت بالي واخد بالك انت من الموضوع ده:funny:

شكلك شاربه الليله ترمس كامل قوه تركيه:funny: تصبحين ع خير روحي نامي بكره مدرسه .

التيما
03-03-2007, 02:53 AM
شكلك شاربه الليله ترمس كامل قوه تركيه:funny: تصبحين ع خير روحي نامي بكره مدرسه .
مافي مدرسه بكره :court: :court:

كحيلان
03-03-2007, 03:01 AM
مافي مدرسه بكره :court: :court:

لو كنتي ذكيه كان قلتي مافي مدرسه . المدرسه بكره عند اللي اجازتهم خميس وجمعه .

يالله عاد حليها وقوليلي ايش هي البلد اللي انا فيها واثرت علي مؤقتا بالخميس والجمعه ؟؟؟؟

التيما
03-03-2007, 03:10 AM
لو كنتي ذكيه كان قلتي مافي مدرسه . المدرسه بكره عند اللي اجازتهم خميس وجمعه .

يالله عاد حليها وقوليلي ايش هي البلد اللي انا فيها واثرت علي مؤقتا بالخميس والجمعه ؟؟؟؟
:court: :court: :court:

بشرى
03-03-2007, 10:39 AM
اذا الزوج قرر انه يتزوج على زوجته انقول ذي اختياره وهاذي شي طبيعي واهو الي قرر بس بذي السالفه كان عايش مع زوجته ولا مفكر بالزواج بس البنت اهي الي راحت اخطبته يعني تصرفها غلط خربت بيت غيرها بتصرفها..يعني اهي الي بتخطب حق نفسها لو راحت اخطبتلها واحد مب متزوج بس في ناس ما يشوفون الا الي بيد غيرهم

nooora
03-03-2007, 10:42 AM
مو شرط رجل يعجب في بنت ويخطبها ، البنت تعجب في ولد ومافيها شي بس من طبع البنت غرور ودلع اهم شي الاخلاق والدين وبس

rashid-1
03-03-2007, 10:49 AM
الحين هي في محك والمفروض تثبت نفسها من خلال الإهتمام بزوجها من جميع النواحي ولاتكدر مزاجه وتكون له خوش زوجة

وإذا هو عايرها بيوم من أنها هي من أخطبته فعليها تذكره بسيدة النساء خديجة بنت خويلد وطريقة زواجها من الرسول

سوبرقطري
03-03-2007, 10:52 AM
خديجه رضي الله عنها

هي التي خطبت الرسول صلى الله علية وسلم

المبتعث
03-03-2007, 11:16 AM
بالعكس تكبر بعيني
بس هذا النوع من النساء انقرض مع ........

قطري طموح
03-03-2007, 05:14 PM
والله انا اشوف ان خطبة المرأة للرجل فيه رجوع للتقاليد الاجتماعيه لعصر الرسول عليه الصلاة والسلام وهو افضل عصر عاشته البشريه قاطبه ، وحسب علمي ان هذا النوع من التقاليد مازال وجود في بعض الناس المتلزمين .

اختي التيماء اقسم بالله انا شخصيا حصل لي اكثر من موقف من هذا النوع واذكر واحد منهم قبل اكثر من خمس سنوات وهو ان وحده جيرانا جات للوالده وقالت لها عندي بنت ولو تبينها لولدج ياخذها بعبايتها ، الحقيقه انا اكبرت المرأة واحترمتها لانها قدرتني بس انا رفضت الموضوع مو لان البنت صغرت في عيني ولكن لظروف تمنعني من الزواج في تلك الايام ، صدقيني اقسم بالله لهذا اليوم احترمها هي وبنتها ، واللي يقول ان الرجل بيعاير زوجته لين حصل خلاف فهذا يدل على ضحالة فكر هذا الانسان وقلة ذوقه

أبوتركي
03-03-2007, 05:21 PM
والله انا اشوف ان خطبة المرأة للرجل فيه رجوع للتقاليد الاجتماعيه لعصر الرسول عليه الصلاة والسلام وهو افضل عصر عاشته البشريه قاطبه ، وحسب علمي ان هذا النوع من التقاليد مازال وجود في بعض الناس المتلزمين .

اختي التيماء اقسم بالله انا شخصيا حصل لي اكثر من موقف من هذا النوع واذكر واحد منهم قبل اكثر من خمس سنوات وهو ان وحده جيرانا جات للوالده وقالت لها عندي بنت ولو تبينها لولدج ياخذها بعبايتها ، الحقيقه انا اكبرت المرأة واحترمتها لانها قدرتني بس انا رفضت الموضوع مو لان البنت صغرت في عيني ولكن لظروف تمنعني من الزواج في تلك الايام ، صدقيني اقسم بالله لهذا اليوم احترمها هي وبنتها ، واللي يقول ان الرجل بيعاير زوجته لين حصل خلاف فهذا يدل على ضحالة فكر هذا الانسان وقلة ذوقه

أحسنت أخوي ... أرحم الله والديك .... رأيي من رأيك وأوافقك.

امل الحب
03-03-2007, 05:22 PM
الحين عقب ماسوت سواتها فكرت بهالشي .؟؟؟

ومافكرت في بيته وعياله؟؟

لاحول ولاقوة الا بالله..

Bin Hood
03-03-2007, 06:47 PM
ما اعتقد ان فيها شي

مادام الريال وافق ويه يخطب البنت من نفسه

ومبروك لج و لها

قطري طموح
03-03-2007, 07:17 PM
أحسنت أخوي ... أرحم الله والديك .... رأيي من رأيك وأوافقك.

والديك الجنه يابوتركي