المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «ويسترن يونيون» توسّع شبكة وكلائها إلى 300 ألف موقع في العالم



أبوتركي
03-03-2007, 05:33 AM
«ويسترن يونيون» توسّع شبكة وكلائها إلى 300 ألف موقع في العالم




تمكّنت شركة «ويسترن يونيون» المتخصصة في خدمات تحويل الأموال في العالم، من تحقيق إنجاز قياسي في زيادة عدد مواقع وكلائها لتصل إلى 300 ألف موقع حول العالم، وذلك إثر افتتاحها لموقعها الأخير في مدينة شنديجار بالهند. ولا بدّ من الإشارة إلى أن ويسترن يونيون وشركتيها التابعتين (أورلاندي فالوتا) و(فيغو) تشكّلان معاً إحدى أكبر شبكات تحويل الأموال حول العالم.


ولعلّ خير دليل على ذلك هو الإقبال المتزايد للعملاء على خدمات ويسترن يونيون وذلك بسبب ارتفاع نسبة المهاجرين في العالم الذي من شأنه أن يزيد نشاط سوق التحويلات المالية في الدول التي يتم النزوح إليها، بحيث حققت التحويلات ما يناهز 269 مليار دولار على المستوى العالمي، علماً أن الهند تُعدّ من أكثر البلدان المستقبلة للحوالات المالية بما يقارب 4, 23 مليار دولار خلال العام 2006 وحده.


وفي هذا الإطار، قالت كريستينا جولد، الرئيسة والمديرة التنفيذية لويسترن يونيون: «استطاعت ويسترن يونيون في أكتوبر 2006، من استكمال انفصالها عن شركة فيرست داتا بنجاح بحيث احتفلت بإدراج هويتها المؤسسية المستحدثة مؤخراً بشكل مستقل لأول مرة في بورصة نيويوك.


لقد ذكرت آنذاك أن هذا الإنجاز إنما هو مؤشر على بداية فصل جديد في مسيرة نجاح ويسترن يونيون المستقبلية من خلال الاستمرار في تقديم خدمات تتسم بجودة فائقة وقيمة إضافية للعملاء والوكلاء على حدّ سواء. إن زيادة عدد مواقع وكلائنا إلى 000 ,300 حول العالم من شأنه أن يتيح لنا الوفاء بالتزامنا حيال عملائنا، فنحن نسعى باستمرار إلى إرضائهم وإلى تعزيز شبكة مواقعنا من خلال خطة النمو الاستراتيجية تلك».