المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى انسب وقت لشراء الصناعات و السلام ؟

المالكي1982
15-07-2005, 03:45 AM
بغيت اعرف متى انسب وقت لشراء الصناعات و السلام :confused: ..لأني بعت اسهم

الصناعات والسلام اليوم :app:

مع العلم نتائج المالية النصف سنوية للصناعات و السلام لم يتم الأعلان عنها :anger1:

وهل تتوقع السهم بيرتفع بعد الأعلان عن النتائج المالية أو العكس :con2:

:nice: واتمنى المشاركة من الجميع :nice:

كويتي فهمان
15-07-2005, 05:21 AM
اخوي المالكي ودي اسالك اذا امكن

انت ليش بعتهم شنو السبب اذا محتاج فلوس معذور

لكن اذا انت مو محتاج الفلوس ليش تبيعهم شنو الي جابرك للبيعه

كان نطرت الاستعجال دائما مو زين

لكن الله يرزقك

المالكي1982
15-07-2005, 05:59 AM
مشكور أخوي كويتي فهمان على الرد.. :)

الحمد الله الخير وايد ..وأنا مابعت لأني محتاج.. :cool:

بس الحقيقة السهم مو ثابت يرتفع وينزل..أنا بغيت استغل الفرصة وابيع والسهم مرتفع وان شاء الله

اشتري والسهم نازل ;)

:app: أنا بغيت اعرف اذا في أحد من الشباب عنده فكرة متى بينزل السهم..عشان يفيدنا..وجزاكم الله خير :app:

مساهمة بسFresh
15-07-2005, 08:54 AM
مشكور أخوي كويتي فهمان على الرد.. :)

الحمد الله الخير وايد ..وأنا مابعت لأني محتاج.. :cool:

بس الحقيقة السهم مو ثابت يرتفع وينزل..أنا بغيت استغل الفرصة وابيع والسهم مرتفع وان شاء الله

اشتري والسهم نازل ;)

:app: أنا بغيت اعرف اذا في أحد من الشباب عنده فكرة متى بينزل السهم..عشان يفيدنا..وجزاكم الله خير :app:

اخوي المالكي

اللي انا اشوفه صراحة انك استعجلت
تدري ليش؟؟؟

لان السوق الحين مش ثابت مثل ماانت قلت وسعر الصناعات يتارجح صعودا ونزولا طفيفا في انتظار اعلان الارباح ( اللي انا اعتقد وادعي الله انه راح يرفع السهم))

طبعا يمكن السهم ينزل بعدها بفترة قصيرة بس اعتقد والله اعلم انك لازم تصبر فترة بعد اعلان الارباح قبل لاترد تشتريه بسعر اقل من اللي بعته فيه , وطبعا متوسط سعر هالايام في ناس وايد ايشوفون انه نقطة دعم للسهم
والله اعلم

وبالتوفيق ان شا الله لك ولجميع الاخوان في المنتدى
واتمنى ان محللين المنتدى مايزعلون علي لان هاذي كلها اراء وتوقعات شخصية

اختكم مساهمة بسFRESH :) :) :) :)

ابوعلي اليافعي
15-07-2005, 01:03 PM
اخوي المالكي بالنسبه لسهم الصناعات فكما قال الاخوان فاعتقد انه كان من الافضل عدم البيع في هذه الفتره خاصه انا لاحضنا ان التداول على السهم كان قوي يوم الخميس مع ارتفاع في قيمة السهم وهذا يدل على ان هناك تجميع للسهم واجبار المشتري على رفع السعر للحصول على الاسهم وكما واعتقد والله اعلم ان السهم سيتداول يوم الاحد فوق حاجز ال180وسيستمر الوضع حتى اعلان النتائج ثم سيعاود الاستقرار..
نصيحتي لك الان ان تصبر حتى اعلان النتائج ومن ثم تستطيع شراء السهم بعد الاستقرار وافضل بداية شهر8 هذا ان كنت تريد الاستثمار حتى اخر العام..اما ان كنت تريد المضاربه فاعتقد ان شراء السهم غدا بحدود ال180سيكون جيد وبيعه عند اعلان النتائج والتي من الممكن ان تصعد بالسهم الى حدما..

بالنسبه لشركة السلام فاعتقد ان السهم يواجه دعم قوي عند ال30ريال وقد حاول مرتين كسره ولاكنه لم يتمكن مما جعل هذا الحاجز اقوى من قبل اتوقع ان سهم الشركه سيشهد مزيد من الارتفاع عند ادراجه في سوق دبي او عند الاعلان عن مشاريع جديده ..نصيحتي بالنسبه للسلام فان السهم متذبذب ويشهد ارتفاعات وانخفاضات ولم يستقر حتى الان ولكن ان كنت تريده للاستثمار وهذا الذي انصحك به او للمضاربه فيمكنك شراءه عند حدود ال30الى30.90واعتقد ان هذا السعر اصبح سعر امان للسهم..

ملاحضه(اخوي المالكي لست بمجبر ان تعاود الشراء في نفس الشركات يمكنك الانتقال الى شركات اخرى اعلنت نتائجها وكانت متميزه والامر متروك لك)..اتمنى لك التوفيق..

المالكي1982
15-07-2005, 03:43 PM
مشكورين على الرد..

وعلى كل حال محد راح يأخذ غير رزقه :)

وان شاء الله اشتري السهم وهو نازل :shy: ..لأن السهم مثل ماقلتوا مو مستقر(يرتفع وينزل).. :D

Qatari 1980
15-07-2005, 03:56 PM
مشكورين على الرد..

وعلى كل حال محد راح يأخذ غير رزقه :)

وان شاء الله اشتري السهم وهو نازل :shy: ..لأن السهم مثل ماقلتوا مو مستقر(يرتفع وينزل).. :D

غلطان انك بعت كان انتظرت أفضل لك

لا يكون بعت علشان تشتري فيهم رقم سياره :anger2:

بس الصراحه أنا واحد بعت جزء من أسهم الصناعات اللي عندي على 182 ريال

وأعتقد أن السعر مناسب وقتها وقلت أشتري فيها ناقلات أحسن وأخليها ...

وعندي كميه ثانيه من الصناعات قلت أتركها لين آخر السنه وبعدين أرجع أبيع الباقي

:looking:

miss meme
15-07-2005, 07:17 PM
اخوي ابو علي اليافعي

انا عندي المصرف

كم تتوقع يوصل السهم شر 9

وهل سعره الحالي حلو للبيع ولا الشراء

لاني ابي ازيد الكمية شوي

لاني خسرانة في باقي الاسهم

شريت في عز الطلوع شهر3

وجزاك الله خير

ابوعلي اليافعي
15-07-2005, 11:22 PM
اخوي ابو علي اليافعي

انا عندي المصرف

كم تتوقع يوصل السهم شر 9

وهل سعره الحالي حلو للبيع ولا الشراء

لاني ابي ازيد الكمية شوي

لاني خسرانة في باقي الاسهم

شريت في عز الطلوع شهر3

وجزاك الله خير

هلا اختي..بالنسبه للمصرف فاعتقد وكما يرى الكثير ان التجميع على السهم والذي بدء قبل اكثر من شهرين من الان وبشكل لافت للنظر يدل على ان اسهم البنك مرغوبه ومطلوبه من كبار المستثمرين وان وراء هذا النوع من التجميع اخبار طيبه انشالله..عالعموم لا انصح بالبيع الان وفي نفس الوقت ارى ان الانتظار حتى شهرثمانيه للشراء افضل حتى تتضح الروئيا ويتم الشراء على استقرار السهم مع اني اعتقد ان السهم اسس على سعر اعلى من 330بشكل جيد ومن الصعب كسرها ..اما عن شهر تسعه فاتوقع ان السهم مع معظم الشركات ستنطلق الى اسعار جديده خاصه مع قرب الاعلان عن ارباح الربع الثالث..الخلاصه(انتي تملكين سهم قوي وواعد ويبشر بنتائج وتوزيعات وتوسعات غير مسبوقه)

بو عبد الرحمن
16-07-2005, 03:26 AM
مس ميمي والمالكي السلام عليكم. أنصح بالبدء بتعلم التحليل الفني والاساسي. فهو ممتع جدا جدا وسيعود بالفائدة الكبيرة على الجميع إن شاء الله. وأنصح بداية بالرجوع إلى سلسلة أخينا خالد كويت. كذلك ممكن تحميل برنامج tickerchart.com الله يوفق الجميع.

كويتي فهمان
16-07-2005, 04:53 AM
مشكور ين ياجماعه

للاخ المالكي انا اقول اذا بترد تشتري الصناعات

فانا انصح تشتري يوم الاحد لسبب

الصناعات مقبله على ارتفاع نظرا للاعلان عن الارباح وهذا سببب رئيسي يخليها تولع نار

بس انت لاااااااااازم تحدد انت مضارب ولا مستثمر

واخير الله يزيدك من فضله وتسلفني اشتري طراد خخخخخخخخخخ

المالكي1982
16-07-2005, 05:06 AM
جزاك اللة خير أخوي كويتي, وانشاء اللة يوصل سعر السهم للي في بالي :nice:

وعلى طاري الطراد , أشرايك أنتشارك :deal:

miss meme
16-07-2005, 09:50 AM
جزاك الله خير يا بو علي