المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العملاق .... القادم

مقيم
05-03-2007, 12:37 PM
من يقرا ارباح .. وقود ... يجد نفسه امام سهم عملاق ... سيكون له شان كبير هذا العام

05/03/2007) وقود تفصح عن بياناتها المالية السنوية للعام 2006

أفصحت شركة قطر للوقود عن بياناتها المالية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2006 حيث بلغ صافي الربح 447.228 مليون ريال قطري مقابل 238.461 مليون ريال قطري للعام الذي سبقه.

كما بلغ العائد على السهم 14.36 ريال قطري للعام (2006) مقابل 7.45 ريال قطري للعام الذي سبقه

HUSSAIN
05-03-2007, 12:39 PM
شكلك شاري اليوم ,,,الله يوفقك

عتيج الصوف
05-03-2007, 12:42 PM
اخوي مقيم لااحد ينكر ارباح الوقود المذهله,,,ولكن مافائدة اذا كان التوزيع يقارب 40% من الارباح,,,اما للمستثمر طويل الاجل فاعتقد انه اكثر من ممتاز والله يوفق ملاكها

مقيم
05-03-2007, 12:42 PM
شكلك شاري اليوم ,,,الله يوفقك
انا شاري منذ فترة طويلة ... وكلما اريد بيعه .. اتأنى .. لانني ارى فيه خيرا كثيرا
وهو ليس تطبيل ... انظر الى الارقام .. وانت تفهم .. خاصة بالازرق

مقيم
05-03-2007, 12:45 PM
اخوي مقيم لااحد ينكر ارباح الوقود المذهله,,,ولكن مافائدة اذا كان التوزيع يقارب 40% من الارباح,,,اما للمستثمر طويل الاجل فاعتقد انه اكثر من ممتاز والله يوفق ملاكها
اخوي عتيج .. من يبحث عن التوزيع والارباح ... اليوم في السوق
الكل يضارب .. وينسى الاستثمار .. وسهم وقود يشعرك بالامان .. حتى عندما يهبط ... فهو يعود بسرعة الى ارتفاعه ... خاصة انه بعيد عن المضاربة
ومن اشترى اليوم ليسوا افردا ... بل محافظ تعرف ماذا ينتظر هذا السهم
والله يوفق الجميع

عتيج الصوف
05-03-2007, 12:48 PM
النقطه التي اشرت اليها انه يشعرك بالأمان ,,,فهذه معاك حق ,,,من حيث قوة الشركه والدعم الحكومي ونمو الأرباح ,,والمشاريع المستقبليه,,,وللامانه لااملك ولا سهم في وقود ,,حيث اليوم تم الشراء في شركه اخرى ولا يوجد سيوله :)

السم القاتل
05-03-2007, 01:00 PM
انا شاري منذ فترة طويلة ... وكلما اريد بيعه .. اتأنى .. لانني ارى فيه خيرا كثيرا
وهو ليس تطبيل ... انظر الى الارقام .. وانت تفهم .. خاصة بالازرق

هممممم
انا نظرت للارقااام
وشفت ان توزيعها 4.5 للسهم ، يعني التوزيع عاااادي

صح لازم نشوووف للارقااام التوزيع 4.5 مب 14.5 يامقيم

وهناااك فرق كبير بين الرقمين

واكيد كلامك مب تطبـــيـــــــــــــــــــــــــــل ،من يقول !

وانا اقوووول

اللي فلووووسه واااااااااااااااااااااااااااايد واااااااااااااااااااااااايد وما يبيها ، اقصد ومب محتاجهاااا

السهم حاليا فرصه وشوفو لغة الارقاااااااام على راي اخونا مقيم;)

عزوز المضارب
05-03-2007, 01:48 PM
المفروض الوقود يوزع 10 ريال على السهم يعني 100%من القيمه الاسميه

وهذا لن يؤثر على المركز المالي ابدا لا سيما وعرفنا بان الوقود بدات فعليا بمبيعات الغاز (غاز المنازل والمطاعموغيرها ) من بدايه 2007 يعني الايرادات سوف تزيد ومعها الارباح

الاستغراب الوحيد في هذه الشركه ليس في حق تملك السهم لاكثر من 1000 سهم وانما في صبر المساهمين الذين يستحقون برايي الشخصي توزيع العائد كاملا كما فعل النقل البحري

اما من ناحيه سهم الوقود ومستقبله فانا اتوقع بانه يرتفع خلال سنه واحتمال ان يستقر ما بين 140 الى 150 ولكن في خلال سنه الى 18 شهر
وشكرا اخوي مقيم على الخبر

مقيم
05-03-2007, 04:08 PM
مشكلة وقود وتوزيع الارباح .. هي بسبب صناعات
لو كان مجلس الادارة ليس واحدا في الشركتين
لراينا التوزيعات الحقيقية لوقود
لكن سياسة مجلس الادارة في صناعات ووقود .. وهما براس واحد
صناعات اكثر بنص ريال عن وقود
يعني وقود تستطيع توزيع 10 ريال
اما صناعات فتوزيعها 5 ريال يعتبر انجاز
ولذلك توزيع وقود يجب ان يكون 4.5 ريال .... مع الاسف
بسبب الاخت الكبرى الثقيلة

راشد7
05-03-2007, 05:02 PM
اخوي عتيج .. من يبحث عن التوزيع والارباح ... اليوم في السوق
الكل يضارب .. وينسى الاستثمار .. وسهم وقود يشعرك بالامان .. حتى عندما يهبط ... فهو يعود بسرعة الى ارتفاعه ... خاصة انه بعيد عن المضاربة
ومن اشترى اليوم ليسوا افردا ... بل محافظ تعرف ماذا ينتظر هذا السهم
والله يوفق الجميع
مقيم اي محفظة تقصد
لايسمح لك ان تملك اكثر من10000
ولا لو كان يسمح كان شفت شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مقيم
05-03-2007, 05:23 PM
مقيم اي محفظة تقصد
لايسمح لك ان تملك اكثر من10000
ولا لو كان يسمح كان شفت شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اقصد بالمحفظة ... اي مجموعة تشترك في عدد من البطاقات يمكنها من الشراء كل بطاقة ب10 الاف سهم .. وانا اعراف ان التملك فيه لايزيد عن عشرة .. لكن اذا اجتمع عشرة اشخاص لنفس السبب الا ترفع السهم .. كما رايت اليوم هناك طلبات ام 10 الاف

ابن البيطار
05-03-2007, 06:26 PM
انا اقصد بالمحفظة ... اي مجموعة تشترك في عدد من البطاقات يمكنها من الشراء كل بطاقة ب10 الاف سهم .. وانا اعراف ان التملك فيه لايزيد عن عشرة .. لكن اذا اجتمع عشرة اشخاص لنفس السبب الا ترفع السهم .. كما رايت اليوم هناك طلبات ام 10 الاف

اي محافظ الله ايهديك والتملك في السهم عشر الاف سهم بس للشخص المحافظ تتجنب الدخول في هذا السهم لانها اتخاف من هذه النسبة انا ما استغرب منة التطبيل والاخ يفتي علينا كل شوي والاخوة مخلين الحبل على القارب مرة محافظ تشتري ومرة مجموعة تشترك وتشتري بطاقات اكيد بمقابل ياخوان ممنوع هالكلام والقانون ايعاقب علية اخوانا لو اجتمع ولو كان رئيسها غير ( لو ) تفتح باب للشيطان
شريت اليوم وبسعر عالي ان شاءالله انك ماراح تخسر بس ترى نبي شي مفيد ومن الاخر بس اسلوب التطبيل ترى حتى ليهال صارو يفهمونة انا اشوف انك استعجلت وكان الافضل تاخذ في صناعات لانهم نفس السعر وصناعات ارباحها اكثر ومافيها نسبة محدده لتمليك وعن موضوعك العملاق القام والعنوان الرنان اعتقد مكانة المناسب سلة المحذوفات معا كل احترامي لك لانة تطبيل بدون اي موشرات او شي حقيقي كله لو ولو ولو وهذاي وجه نظري

abusultan707
05-03-2007, 06:32 PM
وقود شركه ذات عوائد ممتازه ولكن الربط بين وقود وصناعات هني المشكله السنه القادمه صناعات بتوزع 6.5 ريال ووقود 5.5والعائد على السهم لا تسال لانك تتعب نفسك بحسابات ماله اي داعي بتوفيق للجميع

مقيم
05-03-2007, 06:43 PM
اي محافظ الله ايهديك والتملك في السهم عشر الاف سهم بس للشخص المحافظ تتجنب الدخول في هذا السهم لانها اتخاف من هذه النسبة انا ما استغرب منة التطبيل والاخ يفتي علينا كل شوي والاخوة مخلين الحبل على القارب مرة محافظ تشتري ومرة مجموعة تشترك وتشتري بطاقات اكيد بمقابل ياخوان ممنوع هالكلام والقانون ايعاقب علية اخوانا لو اجتمع ولو كان رئيسها غير ( لو ) تفتح باب للشيطان
شريت اليوم وبسعر عالي ان شاءالله انك ماراح تخسر بس ترى نبي شي مفيد ومن الاخر بس اسلوب التطبيل ترى حتى ليهال صارو يفهمونة انا اشوف انك استعجلت وكان الافضل تاخذ في صناعات لانهم نفس السعر وصناعات ارباحها اكثر ومافيها نسبة محدده لتمليك وعن موضوعك العملاق القام والعنوان الرنان اعتقد مكانة المناسب سلة المحذوفات معا كل احترامي لك لانة تطبيل بدون اي موشرات او شي حقيقي كله لو ولو ولو وهذاي وجه نظري
اخوي اي تطبيل يالكلفس
اقرأ ارباح الشركة .. والعائد على السهم .. وعدد الاسهم
وتعال قلي تطبيل
انا اتكلم عن شركة كبيرة .. ذات ارباح كبيرة
ولست اتكلم عن دلالة ..

$1$
05-03-2007, 06:50 PM
اولا انا من ملاك هذا السهم .
ونبي اخبار عن هذا السهم وهل في تغيير في التوزيع وخاصة مع توزيع صناعات
يعني ارباح صناعات اقل من وقود والتوزيع اكثر .
افيدونا عن اسباب التجميع عليه اليوم .

مقيم
05-03-2007, 06:51 PM
الجميع هنا في المنتدى .. اصبح يتهم اي شخص يتحدث عن اي شركة .. حتى لو كانت ذات ارباح كبيرة .. ويدعون ذلك بالتطبيل
انا اتحدث بلغة الارقام التي شاهدتها اليوم على موقع البورصة ,, وعن العائد الكبير على السهم الذي وصلت اليه وقود في فترة قياسية .. تفوق شركات اكبر واكثر عراقة
هذا كل مافي الموضوع ... واذا رأت الادارة انه تطبيل .. فادعوهم لحذف هذا الموضوع
وخلونا على مواضيع الاستشارات
100 الف سهم في دلالة
النقل البحري شاريه على 127
الريان الى اين
الناقلات ستنطلق
اسمنت الخليج .. فرصة للاستثمار
المؤشر الى 9600

abusultan707
05-03-2007, 07:02 PM
الجميع هنا في المنتدى .. اصبح يتهم اي شخص يتحدث عن اي شركة .. حتى لو كانت ذات ارباح كبيرة .. ويدعون ذلك بالتطبيل
انا اتحدث بلغة الارقام التي شاهدتها اليوم على موقع البورصة ,, وعن العائد الكبير على السهم الذي وصلت اليه وقود في فترة قياسية .. تفوق شركات اكبر واكثر عراقة
هذا كل مافي الموضوع ... واذا رأت الادارة انه تطبيل .. فادعوهم لحذف هذا الموضوع
وخلونا على مواضيع الاستشارات
100 الف سهم في دلالة
النقل البحري شاريه على 127
الريان الى اين
الناقلات ستنطلق
اسمنت الخليج .. فرصة للاستثمار
المؤشر الى 9600
اخوي مقيم وقود لا يحتاج لتطبيل عوائده قويه وتوزيعاته شحيحه ولابد ما نعرف الفرق بين العائد والتوزيع ووقود انا من ملاك اسهمها ولكن صدمه التوزيع جعلت الكثير يتخلصو منه وهذا سبب نزوله من 105 اللى 83 او 85 وكون الخبر رفع سعرها اليوم لا يعني بان ارتفاعه سيتوصل وتوزيعات السنه القادمه شبه معروفه مهما كان العائد على السهم تحياتي

راشد7
05-03-2007, 07:14 PM
10 بطاقات = 100000 الف وتسميها محفظة ماعليش نسى هذا الكلام
شوف شركة ممتازة ونموها قوي جدا وكذلك صناعات لكن اكبر معيق لنمو قيمة سهم
1- خوف المساهمين وهذا يشمل المنطقة
2-حاجتهم لتمويل ؟ من ارباح شركة فيضطر انهم يوزعون ارباح محدودة
وبعد خطت توزيع تطلب منهم انهم يحافظون على شكل نمو يعني ما يقدر يقفز في توزيع حتى لايضطر ويوزع اقل شوف نمو توزيع
( على فكرة شفت واحد يطرح سؤال على واحد من اعضاء صناعات في المجلس
س -ليش ما توزعون الارباح على المساهمين وتقترضون من البنك لتمويل مشاريعكم )
وطرح بعد هذا في جتماع بروة
وحشاك من تطبيل

تاجر ناجح
05-03-2007, 07:16 PM
ومنكم نستفيد

HUSSAIN
05-03-2007, 08:14 PM
(05/03/2007) تعديل بإيضاحات البيانات المالية لوقود

أوضحت شركة قطر للوقود عن تعديل وارد ببيانات الشركة المالية إيضاح رقم (20) بخصوص مكافأة أعضاء مجلس الإدارة ليصبح 5.588.962 ريال قطري بدلاً من 2.975.000 ريال قطري.

مكافأة اعضاء مجلس الادارة زاد ..,,!!!! ارباح شحيحه وزايده في المكافأت ...