المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &**(( وضاح خنفر مازال بمنصبه ))**&

الــجــزيــرة
06-03-2007, 03:04 AM
خبر إقالة وضاح خنفر من قناة الجزيرة غير صحيح

انا احد الكوادر العاملة في قناة الجزيرة ولم ترد أي كتب أو ملاحظات بهذا الشأن

ومازال وضاح مدير عام قناة الجزيرة والمدير للشبكة كاملة

بسكم إشاعات ... كلنا فالجزيرة سمعنا انه راح يزول وضاح ويجي الخليفي

نتمنى ذلك ولكن ماقيل لم يحدث

ياريت نتأكد من الاخبار قبل نقلها لتجنب القيل والقال

وياريت مايكون هناك تعليق بهذا الشأن ويكفي ماقيل فالموضوع المغلق وشكرا للاخوان المشرفين على اغلاق الدوامة في موضوع قطري 1

يجيب الله خير ان شاء الله

والله يبلغنا اللي في بالنا

وآسف على الإطالة

جــااذبـيــه
06-03-2007, 05:42 AM
الــجــزيــرة

:dance

يعــطـــيك الــعــاافيــه ع التــوضيـــح ..

::
جــااذبيـــه

الــجــزيــرة
06-03-2007, 08:09 AM
الــجــزيــرة

:dance

يعــطـــيك الــعــاافيــه ع التــوضيـــح ..

جــااذبيـــه

شاكر المرور الكريم

انت طيب
06-03-2007, 08:27 AM
مشكور ع التوضيح ...الجزيرة

khalid1975
06-03-2007, 09:17 AM
بصراحه انا ضد اقالته ..الا لما ينعرف سبب توقيف الخمس قطريين!!!!

rashid-1
06-03-2007, 10:30 AM
وضاح خنفر كفاءه وأعتقد صعبه يقيلونه لأن القناة تحتاج لواحد على درجة كبيره من الفهم الإعلامي والسياسة أنا شاهدت مؤتمرات لوضاح خنفر وكان متميز بالكلام اللي يقوله سواء للأجانب أو العرب

أما أننا نهاجمه على أساس أن القناة لايوجد فيها قطريين ف أنا أقول خلونا صريحين ورحم الله أمرىء عرف قدر نفسه ( الخليجي مايصلح يكون إعلامي سياسي ) ممكن يكون إعلامي رياضي أو إعلامي ثقافي وليس الخليجيين فقط حتى أن بعض المصريين لايصلحون بسبب عدم
نطقهم للعربية بمثل ماينطقها أهل الشام وأهل المغرب العربي

نحن عندنا خالد المحمود فهذا إعلامي متميز وأفضل الإعلاميين العرب من حيث التقارير أو بث المراسلات ف إذا وصل القطريين لمستوى خالد المحمود لنا الحق أن أنطالب بوجود قطريين بالقناة

أما خلف الكواليس بالجزيرة ف أنا أشوف كثير من القطريين يعملون بها ويوجد فيها مخرج متميز اللي هو ( الرمزاني )

وشكرا

ســـهم
06-03-2007, 10:34 AM
وضاح خنفر كفاءه وأعتقد صعبه يقيلونه لأن القناة تحتاج لواحد على درجة كبيره من الفهم الإعلامي والسياسة أنا شاهدت مؤتمرات لوضاح خنفر وكان متميز بالكلام اللي يقوله سواء للأجانب أو العرب

وضاح كان احد مراسلي الجزيره واعتقد انه كان مراسل الجزيره في شمال العراق

يعني انه ليس هناك مايميزه عن الآخرين

اعتقد ان يوجد منهو اكفئ منه لتولي هذا المنصب @

مدور عقلي
06-03-2007, 10:34 AM
مشكور اخوي الجزيرة على التوضيح:strong
................. حتى اشعار اخر............:nice:
وضاح خنفر ما صار مدير من فراغ

السهم الذهبي 2007
06-03-2007, 11:15 AM
لا تصدق اي خبر الا من قنوات رسميه او جرائد رسميه
شكر

بوخالد2
06-03-2007, 11:37 AM
اخوى الجزيره انا شفت الموضوع من قبل الى كانوا حاطينه في المنتدى وماحبيت اقول شي لانه فعلا كان اشاعه

وانا عن نفسي سالت سكرتير حمد بن ثامر 00 لانه يجينا المجلس وسالته عن خبر الاقاله وقال غير صحيح 000 بس الخبر الى يقوله انه في قطري بيستلم القناه هذا والله اعلم اخووى

بنت الحرمي
06-03-2007, 12:04 PM
ليس من باب الحقد على وضاح خنفر او غيره ولكن الم يحن الاوان للقطريين الكفؤ بهذه المناصب ان يشغلوها..

انا دخلت قناة الجزيرة الاخبارية والانجليزيه وحتى الجزيرة للاطفال وللاسف عدد القطريين او القطريات ينعد على الاصابع..

لا اعتقد ان قطر تخلوا من الكفاءات الشابة واذا لم تتواجد لديهم الخبرة فهنالك من لديهم الخبره ممن كانوا في وزارة الاعلام سابقا او المجلس الوطني او حتى غيرهم ممن احيلوا للبند المركزي..

شيء محزن ومؤسف بالفعل عندما يتم تهميش القطريين والقطريات في قناة رائدة كالجزيرة تطالب بالرأي والرأي الاخر ما اراه حاليا هو رأي وضاح خنفر فقط

qatari1
06-03-2007, 12:06 PM
شكراً لك أخوي الجزيرة على التوضيح...
وعلى فكرة من نقل لي الخبر هو من مكتب سعادة الشيخ/ حمد بن ثامر، ولكن يبدو أن الخبر لم يكن دقيقاً، وأعتذر عن نقل الخبر الغير صحيح.
وبالمناسبة أنا من طلب إغلاق الموضوع وحذفه وقامت الأخت Rose مشكورةً بإغلاقه!

الشقيان
06-03-2007, 12:53 PM
اخوووي من الخليفي

وبعدين يارب ماايشلوونه لانه لو حطو قطري والله العظيم بيفنش نص القطريين الموجوودين

يبه قناة الجزيرة ياابيلها بالعربي اجنبي يعني مب قطري

وبعدين وضاح خنفر مسكين مااسوى شي

وليش السيد احمد على مااايكتب عن الاذاعه او التلفزيوون وطبعااقصد اذاعة قطر
يعني الهيئه العاامه الاذاعه والتلفزيون مسااكين كل يووم يشتكوون في وطني الحبيب
يعني رواتب الجزيره 20 الف وراتب التلفزيون 3500 جوووف الفرق

سهم طايش
06-03-2007, 01:06 PM
خبر مؤسف

كنت اتمنى يقشعونه

المخلب
06-03-2007, 01:32 PM
أما أننا نهاجمه على أساس أن القناة لايوجد فيها قطريين ف أنا أقول خلونا صريحين ورحم الله أمرىء عرف قدر نفسه ( الخليجي مايصلح يكون إعلامي سياسي ) ممكن يكون إعلامي رياضي أو إعلامي ثقافي وليس الخليجيين فقط حتى أن بعض المصريين لايصلحون بسبب عدم

راشد الله يهديك .. يعني كذا تقول للقطرين انتوا والخليجين العرب الاصل والفصل لسانكم عوج ! ..

للعلم عزيزي اهل الشام الي تفتخر بنطقهم نصهم اتراك و بعضهم من أصول اندلسيه وكرديه ! يعني العربي عندهم لغه ثانيه !! .. اما اهل المغرب فـسمعهم كيف يتكلمون العربي عندهم مكسر ! .. ومايحتاج دليل رح تكلم مع اي مغربي فرنسي يكلمك احسن من الفرنسيين بس كلمه عربي مايفهم على بعض كلامك !!

واذا أهل الخليج ( العرب الاقحاح ) ماينطقون العربي صح اجل من العرب ؟ !! ..

وانا كنت ناوي اقدم على الجزيره بس لما طلع الخبر اشاعه كنسلت .. خل الجزيره لربعهم ..

rashid-1
06-03-2007, 04:14 PM
راشد الله يهديك .. يعني كذا تقول للقطرين انتوا والخليجين العرب الاصل والفصل لسانكم عوج ! ..

للعلم عزيزي اهل الشام الي تفتخر بنطقهم نصهم اتراك و بعضهم من أصول اندلسيه وكرديه ! يعني العربي عندهم لغه ثانيه !! .. اما اهل المغرب فـسمعهم كيف يتكلمون العربي عندهم مكسر ! .. ومايحتاج دليل رح تكلم مع اي مغربي فرنسي يكلمك احسن من الفرنسيين بس كلمه عربي مايفهم على بعض كلامك !!

واذا أهل الخليج ( العرب الاقحاح ) ماينطقون العربي صح اجل من العرب ؟ !! ..

وانا كنت ناوي اقدم على الجزيره بس لما طلع الخبر اشاعه كنسلت .. خل الجزيره لربعهم ..

أنت فهمتني غلط

أنا أقصد اللغة العربية الفصحى وأنا من خلال ماأسمع أن الشاميين وأهل المغرب العربي من الإعلاميين وأركز على كلمة الإعلاميين لاأقصد الشعوب لأن الناس المتدينين والمهتمين وعلماء الدين يتكلمون لغة عربية فصحى سليمة لأن الدين أختلط مع اللغة ولهذا ابدع علماء الدين بالكلام وعلماء الدين الذين هم من الخليج والشام والشام وحتى زنجبار

أما إذا كنت تشوف أن الإعلامي الخليجي يتكلم لغة فصحى سليمه وبدون تكلف فهذا رأيك وأنت
حر فيه

وأحب أذكرك ان الأصمعي وواضع قوانين لغة العرب ليس بعربي والبخاري ليس بعربي وكثير من علماء اللغة والدين ليسوا بعرب فالجنسية ليس لها علاقة بإجادة اللغة

وأحب أقولك لاتتهم العرب بأنهم ليسوا عرب بدون أدله فنحن درسنا التاريخ بالمدارس وأن أهل الشام أصلهم من اليمن والجزيرة العربية وهم كنعانيين وأسامي مناطقهم دليل على ذلك

مثل بني ياس في سوريا وبني ياس في الإمارات

وصور في عمان وصور في لبنان

وأسامي مناطق كثيره لاتحضرني

وشكرا

الــجــزيــرة
06-03-2007, 09:47 PM

نحن عندنا خالد المحمود فهذا إعلامي متميز وأفضل الإعلاميين العرب من حيث التقارير أو بث المراسلات ف إذا وصل القطريين لمستوى خالد المحمود لنا الحق أن أنطالب بوجود قطريين بالقناة

أما خلف الكواليس بالجزيرة ف أنا أشوف كثير من القطريين يعملون بها ويوجد فيها مخرج متميز اللي هو ( الرمزاني )

وشكرا

اتمنى ماننسى دور السيد : محمد جاسم العلي واللي كان نعم القائد وهو من أسس القناة وهو من رفع شأنها بمجهوده

اتمنى مانسمع كلمة لاتوجد كفائات قطرية إعلامية

الــجــزيــرة
06-03-2007, 09:49 PM
ليس من باب الحقد على وضاح خنفر او غيره ولكن الم يحن الاوان للقطريين الكفؤ بهذه المناصب ان يشغلوها..

انا دخلت قناة الجزيرة الاخبارية والانجليزيه وحتى الجزيرة للاطفال وللاسف عدد القطريين او القطريات ينعد على الاصابع..

لا اعتقد ان قطر تخلوا من الكفاءات الشابة واذا لم تتواجد لديهم الخبرة فهنالك من لديهم الخبره ممن كانوا في وزارة الاعلام سابقا او المجلس الوطني او حتى غيرهم ممن احيلوا للبند المركزي..

شيء محزن ومؤسف بالفعل عندما يتم تهميش القطريين والقطريات في قناة رائدة كالجزيرة تطالب بالرأي والرأي الاخر ما اراه حاليا هو رأي وضاح خنفر فقط

معلومة : تتكتل نسبة القطريين في قناة الجزيرة فقط في الاقسام الفنية وبنسبة لاتتجاوز الـ 40%

N7eEeS
07-03-2007, 12:01 AM
وضاح مجرد موظف حاله حال باقي الموظفين :) يمكن يكون كفاءه عندنا قطريين وايد ماهم بكفاءه وماسكين مناصب اوقات المناصب ذي سياسيه اكثر منها قياديه :).
علي بن سعيد عسكري وصار وزير الصحه والبلديه!!
الدوسري من وين جاء وين كان قبل لايصير وزير!!
وغيرهم كثير سواء وكلاء وزارات او مدراء واللسته طويله .
عادي الدنيا ماشيه مع احترامي لهم ومعرفتي الشخصيه بهم .
والله يكتب اللي فيه خير حق هل قطر

الــجــزيــرة
07-03-2007, 03:16 PM
شاكر مداخلاتكم