المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص الفحص الفني

boali
06-03-2007, 11:10 AM
متى بتوزع ارباحهاomen

مقيم
07-03-2007, 12:55 PM
متى بتوزع ارباحهاomen
حتى الان لم يتم الاعلان عن موعد انعقاد الجمعية العمومية ... وهذا يدعو للتساؤل عن اسباب التاخير ...
كما ان الطلبات التي ظهرت في اخر 10 دقائق اليوم ورفعت سعر السهم قريبا من اللمت اب ... يدعو للتساؤل ايضا
هل هناك اعلان قريب عن الاندماج مع وقود
هل ستبدأ في الارتفاع
ام ان الامر .. مجرد مضاربة

السم القاتل
07-03-2007, 08:30 PM
حتى الان لم يتم الاعلان عن موعد انعقاد الجمعية العمومية ... وهذا يدعو للتساؤل عن اسباب التاخير ...
هل هناك اعلان قريب عن الاندماج مع وقود
هل ستبدأ في الارتفاع
ام ان الامر .. مجرد مضاربة

الاندماج كرت واحترق واعتقد ان تاخر موعد انعقاد الجمعية العمومية يدعو للخوف من مافجاءه لم تكون في الحسبان

index
07-03-2007, 09:23 PM
الاندماج كرت واحترق

من كان بيده الكارت ........ :con2:
ممكن توضح اكثر بارك الله فيك

مقيم
07-03-2007, 09:39 PM
اي كارت اخي ... انت قراءت اولا ماجاء على موقع سوق الدوحة بخصوص الاندماج

(17/07/2006) اندماج الفحص الفني و الوقود

قامت شركتي قطر للوقود وشركة قطر للفحص الفني بتاريخ 17/07/2006 بتوقيع مذكرة تفاهم بشأن اندماج شركة قطر للفحص الفني في شركة قطر للوقود عن طريق الضم.

واتفقت الشركتان على تعيين بيت خبرة مالي مستقل لتقييم أصول وخصوم الشركتين تمهيداً لإبرام اتفاقية الاندماج النهائية لكي يتسنى تقديمها لمجلسي إدارة الشركتين والجمعيتين العموميتين غير العاديتين للاعتماد
الاندماج قائم ... وبانتظار نهاية الدراسة ..
واذا الموضوع احترق كما قلت ... فكان لابد من ايضاح من الشركتين حول ذلك

السم القاتل
07-03-2007, 09:51 PM
اي كارت اخي ... انت قراءت اولا ماجاء على موقع سوق الدوحة بخصوص الاندماج

(17/07/2006) اندماج الفحص الفني و الوقود

قامت شركتي قطر للوقود وشركة قطر للفحص الفني بتاريخ 17/07/2006 بتوقيع مذكرة تفاهم بشأن اندماج شركة قطر للفحص الفني في شركة قطر للوقود عن طريق الضم.

واتفقت الشركتان على تعيين بيت خبرة مالي مستقل لتقييم أصول وخصوم الشركتين تمهيداً لإبرام اتفاقية الاندماج النهائية لكي يتسنى تقديمها لمجلسي إدارة الشركتين والجمعيتين العموميتين غير العاديتين للاعتماد
الاندماج قائم ... وبانتظار نهاية الدراسة ..
واذا الموضوع احترق كما قلت ... فكان لابد من ايضاح من الشركتين حول ذلك

الست انت مقيم الذي لك هذا الرابط في الاسفل وتسببت في خسارة الكثيرين في النقل البحري

النقل البحري ... فهو يستحق ان يكون مع الملاحة في نفس السعر

اخوي الغالي اتق الله فيما تقول اذا لاتعلم ببواطن الامور فقل خيرا او اسكت
وين الادارة عن هالناس الي تشتري اليوم وتطبل لاسهمها
ياخوان ترى حرام الي قاعد ايصير حلال ناس

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=89285

مشاكل
07-03-2007, 10:30 PM
السم القاتل
فكرة الأندماج مازالت قائمه وقيد الدراسه
ولاتقعد تخربط على العالم وتألف
اذا عندك دليل حياك الله
واذا ماعندك خلك ساكت أفضل لك وللجميع

مقيم
07-03-2007, 11:40 PM
الست انت مقيم الذي لك هذا الرابط في الاسفل وتسببت في خسارة الكثيرين في النقل البحري

اخوي الغالي اتق الله فيما تقول اذا لاتعلم ببواطن الامور فقل خيرا او اسكت
وين الادارة عن هالناس الي تشتري اليوم وتطبل لاسهمها
ياخوان ترى حرام الي قاعد ايصير حلال ناس

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=89285
السم القاتل
انا قلت في الرابط الذي وضعته .. ان النقل البحري يستحق ان يكون مع الملاحة لان هذه وجهة نظري في عمل الشركتين المتشابه وفي ارباحهما واشتراكهما في اسهم ناقلات , وهذه وجهة نظر مثل اي وجهة نظر اخرى , والله يشهد علي انني لااملك في الشركتين , ومنها ماذكره خبير البورصة , عن التحول من المصرف الى الدولي , وهو لايملك فيهما , وجهة نظر
اما ماذكرته عن الاندماج فهذا مانشر على موقع البورصة وليست اشاعات او شىء من هذا

السم القاتل
08-03-2007, 11:50 AM
السم القاتل
ان النقل البحري يستحق ان يكون مع الملاحة لان هذه وجهة نظري في عمل الشركتين المتشابه وفي ارباحهما واشتراكهما في اسهم ناقلات وليست اشاعات او شىء من هذا

اخوي مقيم الله ايهديك عموما اذا غلطت عليك حقك علي والسموحة شوف الفحص الفني الي امس كنت اتطبل لة 24 وفوقهم كم درهم ومافرق عن سعر امس شي وصل 25 بس اعتقد للتصريف والنقل البحري 64 قارنت سعره في سعر الملاحة 89 ولا ارتفع حتى 10 ريال والله ايعين من صدقوك وشرو على كلامك في النقل او الفحص اخوي انا ماراح اعلق على كلامك الاخير بس انا املاحظك من فترة واكيد املاحظينك غيري

مقيم
08-03-2007, 12:38 PM
اخوي مقيم الله ايهديك عموما اذا غلطت عليك حقك علي والسموحة شوف الفحص الفني الي امس كنت اتطبل لة 24 وفوقهم كم درهم ومافرق عن سعر امس شي وصل 25 بس اعتقد للتصريف اخوي انا ماراح اعلق على كلامك الاخير بس انا املاحظك من فترة واكيد املاحظينك غيري
البورصة عبارة عن عرض وطلب .. وصاحب السيولة هو من يتحكم باسعار الاسهم في الرفع والخفض ... اما انا وانت فنبحث عن ربح بسيط هنا وهناك .. وارجو ان تسمع نصيحة اخي ابو الاسهم .. اذا كنت رابحا في سهم ولو ربحا قليلا فاستفد منه .. فلاتعرف مالذي سيحدث بعد ذلك
اما مسالة التطبيل .. فهذه سيحاسب الله من يسير فيها لمصالح شخصية ... وانا نصيحتي لك اقرا كل مايكتب ... واتخذ قرارك بناءا على قناعتك انت ... فانت المسؤول الاول والاخير عن قراراتك
واتمنى لك الربح في هذا السوق العجيب

السم القاتل
08-03-2007, 12:49 PM
البورصة عبارة عن عرض وطلب .. وصاحب السيولة هو من يتحكم باسعار الاسهم في الرفع والخفض ... اما انا وانت فنبحث عن ربح بسيط هنا وهناك .. وارجو ان تسمع نصيحة اخي ابو الاسهم .. اذا كنت رابحا في سهم ولو ربحا قليلا فاستفد منه .. فلاتعرف مالذي سيحدث بعد ذلك
اما مسالة التطبيل .. فهذه سيحاسب الله من يسير فيها لمصالح شخصية ... وانا نصيحتي لك اقرا كل مايكتب ... واتخذ قرارك بناءا على قناعتك انت ... فانت المسؤول الاول والاخير عن قراراتك
واتمنى لك الربح في هذا السوق العجيب

والله محد عجيب الا انت اخوي مقيم انت فهمت كلامي فوق ولا تقتبس وماتعرف شنو اقول
ندري البورصة عرض وطلب والربح الي تتكلم عنه انت حولته الخسارة الناس كثيره ابتطبيلك
اذا ماتفهم في السوق واسعار الشركات فنصيحتي لك قلتها فوق ياما قول خير ولا اسكت ولاتتسبب في خسارة الاخرين بس للاسف انت تشتري اليوم ولا شعوري اتطبل وترجع وتقول قراراتك الشخصية والمسؤول وبعدين ليش اتدخل فلان وعلان في الموضوع ولا تبي اتبين انهم ايطبلون اخوي هم يدعمون كلامهم ابشارتات ويتعبون عليها لكن انت كلامك تدعمة ابشنو الا انك شريت وتبي اتبيع ابربح على الي بيصدقونك وانا نصيحتي لك حلال الناس ماهو لعبة امس اتطبل واليوم اتقول عرض وطلب وقرارات وصاحب السيولة وشتبي اكثر من اقتباسي لك فوق :deal:

index
08-03-2007, 12:57 PM
من كان بيده الكارت ........ :con2:
ممكن توضح اكثر بارك الله فيك

اخي السم القاتل .. ما جاوبت على سؤالي:confused:
اذا ما عندك جواب ممكن تعتذر
بدل التطنيش :)

مقيم
08-03-2007, 03:28 PM
والله محد عجيب الا انت اخوي مقيم انت فهمت كلامي فوق ولا تقتبس وماتعرف شنو اقول
ندري البورصة عرض وطلب والربح الي تتكلم عنه انت حولته الخسارة الناس كثيره ابتطبيلك
اذا ماتفهم في السوق واسعار الشركات فنصيحتي لك قلتها فوق ياما قول خير ولا اسكت ولاتتسبب في خسارة الاخرين بس للاسف انت تشتري اليوم ولا شعوري اتطبل وترجع وتقول قراراتك الشخصية والمسؤول وبعدين ليش اتدخل فلان وعلان في الموضوع ولا تبي اتبين انهم ايطبلون اخوي هم يدعمون كلامهم ابشارتات ويتعبون عليها لكن انت كلامك تدعمة ابشنو الا انك شريت وتبي اتبيع ابربح على الي بيصدقونك وانا نصيحتي لك حلال الناس ماهو لعبة امس اتطبل واليوم اتقول عرض وطلب وقرارات وصاحب السيولة وشتبي اكثر من اقتباسي لك فوق :deal:
اولا ... اسمك مش ملائم
ثانيا .. طريقة ردوك استفزازية
ثالثا ... لاتعرف تجيب الاخرين على تساؤلاتهم
رابعا .. اخذ قرارك انت
خامسا ... ارجو عدم الرد على مااكتب .. لانك حقيقة لاتعرف كيف ترد
سادسا ... السلام عليكم

ابو الاسهم
08-03-2007, 03:37 PM
الاخ السم القاتل

انت مشترك جديد ونازل تستفزّ الناس؟

كلامك ما له داعي والاخ مقيم ما اخطأ وانت تجاوزت عليه واسمعته كلام مثل اسمك!

ولو كان الكلام عن الريّان او صناعات كان صار كلامك العسل الشافي

يكفي اللي حصل والا الاخوان في الادارة يعرفون يتصرّفون معك

الاخ مقيم امسك السهم ففيه خير كبير في الطريق ان شاء الله
وتابع في قسم التحليل

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=88019