المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش بس في قطر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟------------

aminasalam
07-03-2007, 12:40 AM
صاحب العمارة:قام بتوزيع الكتب لاخلاء العمارة من السكان اخر مهلة شهر مارس000000
يريد ان يبني عمارة بطوابق اكثر ليجني العائد في زمن قياسي-- هو لايدري بأن ماله سيذهب وسيكون فقيرا -- امل ان يكون فقيرا لأنه ظالم0

ارتفاع اسعار المواد الاستهلاكية0

الخسائر في البورصةومرض الكثير من الناس0

عدم رغبة الشباب في الزواج للغلاء والتفكير بمكان السكن0

بيوت وعمارات ليست لها قيمة اليوم تباع بالملايين00

وهنا--نجد الرجل يأتي ليسأل بالبنك هل توجد مائة ريال بحسابي ونحن في 10 من الشهر --
قريبا سنجد القطري فقيرا--
لقد نسي الكثير من هؤلاء ان الله عزوجل فوقهم وسيأتيهم اليوم ليبكوا فيه ولكن الدموع لن تفيد --
ولكن

:con2: :con2: :con2: :con2:

الحلول ---- موجودة ---- وبسيطة------

قناص قطر
07-03-2007, 12:46 AM
السلام عليكم

اهل دبي يبكون اكثر من اهل قطر

الواحد يقول الحمدلله على النعمه

jajassim
07-03-2007, 12:48 AM
ضريبة التطور ،، أخوى

سكرت محلي بسبب الاخلاء ،، ومن ثم رجع قال المالك ،، الغيت فكرة الاخلاء ،، بس اللي يريد يبقى فيدفع 5000 ريال من أصل 2000 ريال ،، فذهبت للمحامي ،، فقال لا يوجد حل لموضوعك

بس اللي قدرت على اني بعت المحل ،،

بيانو
07-03-2007, 08:26 AM
مـعـاك فى كـل كـلـمـة

امل الحب
07-03-2007, 08:29 AM
لاتعليق..

خفض الارتفاع شي ممكن.. لو تحركت حماية المستهلك بفرض الاسعار!

بيانو
07-03-2007, 08:35 AM
الكل يبى يقولك نفس كلمتى وهى انا معاك فى كل كلمة
بس

(وعزت نفسى منعانى)....يقول كدة لنفسة

ومن المفروض الرد على هذا المواضوع بجدية واستخدام هذا المنتدى للمناقشة والحلول لو امكن

ولاكن الكل يبى يتكلم فى اى كلام وسامحونى على هذا التعبير

لان اكثر الموضيع منقولة والباقى لا يوجد منها اى هدف .. وسامحونى

رياني1212
07-03-2007, 08:51 AM
يا اخوان ليه كله تتحاملون على صاحب العقار وتشنون هجوم كاسح عليه خلونا نتكلم بدون تحفظ == مثال/// انا صاحب عقار وكنت مأجره بسعر رخيص وبغيت ارفع الاجار بحكم الارتفاع اللي حاصل في البلد من مواد استهلاكيه وغيرها لماذا الهجوم علي== في السابق كان اصحاب العقارات متبهتلين مع المؤجرين في تسديد الاجارات يسكن ولا يدفع وتقعد تترجاه عشان يدفع ويقول روح المحكمة اشتكي (طبعن مب كلهم)== بعدين احنا في دوله اقتصادها راسمالي== واللي بقول حرام ترفع الاجار بقول له انا مب دوله احل مشاكل الناس انا تاجر ابحث عن الربح==ولا اعتقد اني خالفت الشرع عشان يقال لي انه حرام== ومن المعلوم ان هذه السنوات سنوات طفره ومن المفروض استقلالها لان بعد فتره راح تنتهي الطفره ويرجع كالشي على حاله

_QTR_
07-03-2007, 08:51 AM
بصراحة ما اتوقع بيكون في رد فعل من حماية المستهلك

اذا تكلمنا قالوا لنا رفعنا رواتبكم واذا سكتنا كلونا بارتفاع اسعار السلع والاجارات

والله ما اقول الا الله يكون في عون المقيمين اللي رواتبهم جدا قليلة

تسلمين اختي على هذا الموضوع

السهم الذهبي 2007
07-03-2007, 08:55 AM
الله يستر بس نسيت الاحتكار على ناس معينه فقط في التجاره واستملاك الابراج
والمنافسه معدومه عندنا
اعطيك مثل
صاله الافراح لا يسمح باخراج ترخيص لاي شخص كان الا بالواسطه ؟؟؟؟؟لماذا لا يكثرون من الصالات لكي تلعب المنافسه مثل الدول الخليجيه المجاوره
الصاله من 3000 ريال الى 5000 ريال والي يبي الزود دفع والله يعينه

aminasalam
07-03-2007, 03:47 PM
يا اخوان ليه كله تتحاملون على صاحب العقار وتشنون هجوم كاسح عليه خلونا نتكلم بدون تحفظ == مثال/// انا صاحب عقار وكنت مأجره بسعر رخيص وبغيت ارفع الاجار بحكم الارتفاع اللي حاصل في البلد من مواد استهلاكيه وغيرها لماذا الهجوم علي== في السابق كان اصحاب العقارات متبهتلين مع المؤجرين في تسديد الاجارات يسكن ولا يدفع وتقعد تترجاه عشان يدفع ويقول روح المحكمة اشتكي (طبعن مب كلهم)== بعدين احنا في دوله اقتصادها راسمالي== واللي بقول حرام ترفع الاجار بقول له انا مب دوله احل مشاكل الناس انا تاجر ابحث عن الربح==ولا اعتقد اني خالفت الشرع عشان يقال لي انه حرام== ومن المعلوم ان هذه السنوات سنوات طفره ومن المفروض استقلالها لان بعد فتره راح تنتهي الطفره ويرجع كالشي على حاله

هل معنى هذا انك ستخفض من قيمة الايجار؟؟؟؟؟؟؟
انت وضميرك------