المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات جاين من عرس ......

أبو عبدالملك
17-07-2005, 05:47 PM
هذا يوم الاثنين اللي الماضى بعد صلاة الجمعه مباشرة

حوالي الساعه 6.30 الظهر قمت من النوم اخر الليل على صوت الوالده http://www.asmilies.com/smiliespic/3dsmilies/36_1_6[1].gif

امي : ... قم وصمخ اليوم عرس ولد ام فيصل <<<<<ولد ام فيصل اجل

التدخل السريع (أنا): لحووول وهذا ما لقا يعرس الا اليوووم :confused:

امي : يالله بسرررررررعه ترانا جاهزين وانت لازم تحضر عرسه ترى بكره تتزوج محد يجيك بعرسك <<< احسن لاحد يجي بقريع الخساير ماله لزمه

الحاصل اني نزلتهم في العرس

التدخل السريع : انا بحضر العرس وبعد العشاء بشوف اذا اعجبني الوضع ولا بمشي <<< لا تكفى http://www.asmilies.com/smiliespic/3dsmilies/36_1_12[1].gif

اهلي جميعا : طيب يصير خير

وانا انزلهم وادق سلف للشباب ههههههههه بلا عرووووووس بلا هـــــــم مصيره راح يطلقها http://www.asmilies.com/smiliespic/3dsmilies/36_1_1[1].gif

رحت للشباب بالاستراحه ولعبنا كرة طايره وفله ووناسه بعيدا كل البعد عن الرسميات
رجع البيت والساعه اربعه الفجر اتصلووو اهلي قالو تعال خذنا خلصنا ولا زال صوت الطق والردح متواصل حتى اخر الليل

رحت يمهم واول ما ركبو السياااااااااااااااااره دار الحوار التالي <<<< كل اللي فات مقدمات هذا الموضوع :( :(

امي : وينك انت ساعة وحنا ننتظرك القصر ما بقى فيه احد والله لو اننا اهل المعرس

التدخل السريع : يمه واصوات الردح والطق يوم تكلموني وين راحو<<<<<<<<< والله لو انهم مطبقين خطة اخلاء للمبني ما امداهم يطلعون وين

الحاصل اني اول ما مشيت بدت السوالف

البنت الثانيه : ساعه قاعده ادور على عباتي 00انتي ما شفتي الحريم يتضاربون عند العبايات 00العبايات تلخبطت

البنت الاولى : كلها من المصريه ما تعرف ترتب العبايات

البنت الثالثه : يا ليتنا ما رحنا زواجهم

التدخل السريع : ليش؟

البنت الثالثه : زحمه والبزران يتضاربون بقشر البرتقال ويلعبون بالمويه

البنت الأولى : ما شفتي ذيك اللي كبت القهوه على الحرمه اللي كانت نايمه ؟ قعدت تبكي المسكينه والله رحمتهااا من جد<<< بلا ها خافت لاتنجلد احد يكب قهوه بالعرس

الثالثه : لا والله ما شفتها 00انا ما شفت ولا شي في الزواج 00طول الوقت قاعده ادور على جزمة بنتي مها

الأولى : كلش يهوووون عن هذيك اللي معها كميرا اوووف شفتو وش سوو فيها هي خبله يوم تجي للعرس بجوال كميرا ؟

بـــــرب
التدخل السريع : ((( بينه وبين نفسه <<<< ضمنت موضوع بالمنتدى ))) ;) ;)
بـــــــــاك

التدخل السريع : وش سوو فيها ؟

الأولى :هجمو عليها ثلاثه من خوات المعرس وقالوا هاتي الجوال رفضت قالت يعني تتهموني اني اصور الشرهه موب عليكم الشرهه على اللي يجي لعرسكم والله ناس ما تستحي وهم يقومون البنات عليها ويجرونها لغرفه لحالها ويسكرون الباب

التدخل السريع : كفو والله

الثانيه : اخذو جوالها داخل الغرفه وفتشووه ملف ملف ولا وبعد شكلهم سوو له فورمات <<< مهن بسيطات خوات المعرس اخذوها لغرفه اجل

الثانيه : ايش رايكم في الفستان اللي لابسته هدى؟

الأولى : مو حلو 00محنقط عليها والسحاب باين :looking: :looking:

الثالثه :هههههههههههههههه الفستان حلو والله بس جسمها ما يركب عليه الا الدراعات <<<<<< تذب البنت

الثانيه :ههههههههههههههههههه طيب شفتي فستان سوير يا عيني عليهااا تقول مصم الفستان رودييقو

الثانيه : لا يا غبيه سلطانه تقول انه شايفه نفس الفستان في محل بالرياض لا تخف عليكم وتقول انه تصميم خاص فيها

الأولى: انا اعجبني مكياج أمل 00تقول ان زوجة خالها جابته لها هدية من باريس

الثالثه : هههههه من باريس ههههه انا من يوم شفتها اخذتك لحاك قلت بدت تنصب عليك تضحك عليك يا هبلا 00تلقينه من محلات ابو عشره :eek2: :eek2:

بــــــــــــــرب

الغريب والعجيب انهم واثناء حديثهم في السياره يقولون لبعضهم 00خلاص يا بنات

بس 000ترى ما يجوز نتكلم على الناس<<<<<<ما شاء الله اخلاق الاخوات مسوين

بــــــــــــــــاك

الثانيه : صح والله كلامك يا اختي 000ما يجوزنتكلم عليهم 00بس شفتي الحرمه اللي كانت قاعده جنبي على العشاء وتقطع لي لحم تقول متكلفه فيني ولا موصينها علي؟

الأولى : ايوه شفتها 00هههههههه متوصيه فيك 00شكلها بتخطبك لولدها ما شفتيها كيف تناظر لك

الثانيه : وجع في شكلها هي وولدها 00000000الا اقول التدخل اخوي تعرف ولدها اطخم هو ولا لا

التدخل السريع : اقطعي واخسي مالك الا ولد عمك

الثانيه : وشو ولد عمي توه بأول متوسط بزر هذاا

التدخل السريع:لايكثر ايش رايكم في العشاء

الثالثه : دسم وكله شحم

الأولى : بارد

الثانيه :اللحم كبار

الأولى : انا ما ادري ليش ما حطو بوفيه مفتوح وريحو نفوسهم

الثانيه : وفيه حريم ما تعشوا 00قاعدين على الكراسي اللي في الكوشه 00شايفين نفسهم مسوين زحمه والشارع فاضي

الأولى : حتى ام العروسه 00ما تعشت مسكينه 00طول الوقت قاعده تبكي والله كسرت خاطري

الثالثه : هههههههههه تبكي من الفرحه يا هبلا 00ما شفتي صدرها منتفخ من الفلوس :D :D

الثانيه :بس 00خلاص 00ما يجوز الا وش رايكم بالعرض حق العروسه

التدخل السريع : وشو اي عرض؟ ( صورة وجه فاتح عيونه وفوق راسه انواع علامات التعجب)

الاولى : عرض بروجكتر للعروسه وفيه اغنيه راشد الفارس شغلوووه على الزفه والله روووووووووعه صورها وهي منسدحه على الكنب والحركات والورد

تدخل امي من جديد

امي : الا انت قلي عرسكم وش صار فيه طلعت بالتصوير لا لا؟

التدخل السريع : والله عرسهم رهيب مرتبين امسيه شعريه جا فيها شعار كبااار
حامد زيد والعطيب وفيصل اليامي وطلال الرشيد وناس ما اعرفهم وبعد العشاء ردحناااا لين دخنا سامري عرضه عرضه سامري
بس العشاء لك عليه والله ثقيل شوي :o ;)

امي : والتصوير ؟

التدخل السريع :انا وش دخلني انا المعرس يوم ارز صورتي وبعدين مثلك عارف انا مبتعد عن الاضواء الفتره هذي <<<<<<<لا يكثر :shy:

**طبعا وانا وامي نسولف نسمع سوالف البنات ( خلفيه موسيقيه )
صح والله 000ما يجوز 000بس شفتي 000وشفتي 00وشفتي ..فلانه وفلانه

واخيرا وصلنا المنزل
وانا راسي انفجر من سواليفهم

التدخل السريع: 00شوفو لي حبتين باندول اكسترا

تخيلو كل هذاا بالسياره تونا ما وصلنا البيت وشلون لو يروقون على بيالة شاهي وفصفص
انوااااااااااااااااااااااااااااااع الحش في خلق الله

طبعا انا جتني انوااااع الأفكار الجهنمية
واليي يبي عرسه ينجح بكل المقاييس يطبق الشروط بحذافيرها

اقتراحات لمن يريد ان يتزوج :

1- اصرف حبه باندول لكل رجل بعد العشاء

2- لا تقدم للنساء رز ولحم بوفيه

3- قدم للنساء علب صغيره على شكل وجبات في كل علبه واحد كت كات وعصير وحبتين ورق عنب 00ولبانه للتهظيم 00وراح يدعون لك

4- تدفع كل أمرأه مبلغ عشره ريال كتأمين عن التخريب والتكسير الذي يقوم به اولادها000تكتب هذه الجمله على كرت الدعوه

5-واخيرا يوضع اسم المرأه اللتي لا تلتزم بنظام القاعه في اللآئحه السوداء للقاعه

6- يعمم قرارنا هذا ويعتدم .. <<<<<<<< لايكثر اطلع برااااااااااااااااااا

7- واذا تبي ترتاااح زياده خل زواجك للرجال واكتب على الكريت يمنع اصطحاب النسااء <<< براااااااااا

:D :D :D

منقول .....بس عشان ترفهون نفسكم شوية عن الأسهم ....... ;)

abdulla_qatar
17-07-2005, 07:10 PM
looooooool... thx bro

قطر
17-07-2005, 08:20 PM
لووووووووووووووووول

حلوه

والله انا سامع بعد قصة هذي اللي صورت .. وهجموا عليها

خخخخخخخخخخ
تستاهل هي وش لها بالتصوير ..

يعطيك العافيه

أبو عبدالملك
17-07-2005, 09:38 PM
looooooool... thx bro

شكرا لمرورك ...

ان شالله ضحكتوا شوي .... :D

أبو عبدالملك
17-07-2005, 09:42 PM
لووووووووووووووووول

حلوه

والله انا سامع بعد قصة هذي اللي صورت .. وهجموا عليها

خخخخخخخخخخ
تستاهل هي وش لها بالتصوير ..

يعطيك العافيه

الله يعافيك ....

والله حريمنا لهجموا مابيقصرون ....((ومن فين يوجعك ))

:funny: :funny: