المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ غدا اعلان الكشوف النهائية للمرشحين بعد الطعون والتظلمات +++

jajassim
07-03-2007, 10:52 PM
غدا باذن الله وتعالى ،، يوم الخميس الموافق 8-3-2007، اعلان عن الكشوف النهائية للمرشحين ،، بعد الطعون والتظلمات ،، علي أن تبدأ بعد ذلك مرحلة الدعاية الانتخابية تمهيدا لإجراء الانتخابات في الأول من أبريل القادم ،،

والجدير بالذكر ،،

الدائرة السادسة (( ابن عمران )) والدائرة السادسة والعشرون (( الخور )) ،، لم يتقدم من المرشحين ،، الا واحد مرشح لكل من الدائرتين ،، يعني فائزون بالتزكية :nice:

المخلب
07-03-2007, 10:57 PM
حي الله جاسم ..

تدري جاسم أعرضوا علي اني أكون مدير لأحد أماكن الاقتراع لمده يوم واحد بس رفضت ! ..

يارجال عوار راس من الساعه 8 الى 5 المغرب ..

بس شرايك ! .. لو غيري كان أحتكر الشغله ! لكن المخلب غير دام عارف نفسي ما أقدر عليها أعطيها لغيري .. :) ..

شكرا على التغطيه ! ..

jajassim
07-03-2007, 11:08 PM
حي الله جاسم ..

تدري جاسم أعرضوا علي اني أكون مدير لأحد أماكن الاقتراع لمده يوم واحد بس رفضت ! ..

يارجال عوار راس من الساعه 8 الى 5 المغرب ..

بس شرايك ! .. لو غيري كان أحتكر الشغله ! لكن المخلب غير دام عارف نفسي ما أقدر عليها أعطيها لغيري .. :) ..

شكرا على التغطيه ! ..

الله يحييك أخوى

بالعكس ،، مش عوار رأس ،، هم ما اختاروك ،، الا انت قدها وقدود ( انت رجل ورجال قليلوا ) :deal: ،، وهم حاليا ،، يدورون على ناس ممتازين لتولية مسؤلية مكان الاقتراع

انا لو منك ،، وافقت بدون تردد ،، بالرغم انك معروف عنك ،، انسان خدوم واساسا متطوع فالكل عارفك

على العموم ،، اتمنى لك التوفيق ،، ،،

أخوك جاسم :nice: