المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «بنك الدوحة» أفضل بنك في الشرق الأوسط..



ROSE
08-03-2007, 03:27 AM
نقل التجربة المصرفية الي آفاق جديدة ..«بنك الدوحة» أفضل بنك في الشرق الأوسط..

علامة بارزة ومكانة متميزة في القطاع المالي
امتيازات عديدة للعملاء وتسهيلات تجارية تعزز حضوره المحلي



يعتبر بنك الدوحة اكبر بنك تجاري خاص في دولة قطر. تأسس سنة 1978 وباشر خدماته المصرفية (ضمنها العمليات المصرفية الدولية) من الدوحة في دولة قطر في 15 مارس 1979، وقد حرص البنك منذ تأسيسه على جعل الخدمات المصرفية التي يقدمها للعملاء والمشتركين مميزة ومختلفة عن السابق وذلك من خلال التجديد الدائم واعتماد احدث التقنيات والكوادر الخبيرة المتخصصة. فأصبح بنك الدوحة اليوم يقدم لعملائه من الاشخاص والشركات والمؤسسات المالية في عموم الدوحة وحتى في الخارج الخدمات المصرفية الجديدة والمرنة التي تساعدهم في إدارة اعمالهم بصورة افضل.

يهدف بنك الدوحة من خلال خدماته الوصول الى منزلة رفيعة بين البنوك المتطورة والمتجددة المعروفة. وقد حقق البنك حتى الآن انجازات مهمة وطليعية. وكان ذلك بفضل إدارة البنك الحكيمة وبفضل كادر البنك المتميز وطبعا للاستجابة الملحوظة من قبل عملائنا الكرام. ونتطلع اليوم لمستقبل واعد ولتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا ولتحقيق أداء مالي متميز وكذلك الى تطوير بيئة العمل بما يناسب راحة موظفينا.

وبنك الدوحة هو أحد أكبر البنوك في قطر، ويتمتع بمكانة متميزة في القطاع المصرفي حيث يمتلك البنك 23 فرعا عاديا، و10 فروع إلكترونية، و4 مكاتب دفع، وأكثر من 80 جهاز صراف آلي في قطر. وللبنك مكاتب تمثيل في كل من نيويورك وإسطنبول وطوكيو وسنغافورة بالإضافة إلى فرع جديد في دبي. ويتمتع البنك بشبكة قوية من البنوك المراسلة. كما يعتبر بنك الدوحة أفضل بنك في المنطقة بأسرها من حيث الأداء حيث يحقق البنك أفضل معدلات الأداء فيها. وقد سجل البنك خلال مسيرته الناجحة العديد من المراكز الأولى في مختلف مؤشرات الأداء إلى أن أصبح علامة بارزة في القطاع المالي بدولة قطر. وقد حظي البنك بتقدير العديد من محللي القطاع المالي بفضل دوره الرائد في نقل التجربة المصرفية إلى آفاق جديدة في منطقة الشرق الأوسط. وقد نال بنك الدوحة جائزة «أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2006» والتي تمنحها مجلة بنكر ميدل إيست، كما فاز البنك بجائزة الامتياز لعام 2005 من مجلة يورومني، وجائزة «أفضل بنك تجاري في الشرق الأوسط لعام 2005» من مجلة بنكر ميدل إيست، وكذلك جائزة «أفضل بنك في قطر» لعامي 2003 و2004 و2006 من مجلة بنكر التابعة للفاينانشال تايمز البريطانية.

التسهيلات التجارية
يدير بنك الدوحة ثاني اكبر محفظة تمويل في دولة قطر. فمعنا تتمتع بالامتيازات العديدة التي اشترك في اعدادها خصيصا لخدمة الشركات كل من إدارة العلاقات العامة وخدمة العملاء.
تتوافر خدمات خاصة بمختلف المستويات لتلائم متطلباتك المالية.الاستشارة الضرورية لجميع خططك الاستثمارية والتجارية.. خيارات التمويل المختلفة بإجراءات مبسطة.. متطلبات مقبولة لإنهاء التعاملات.
وقد حافظ بنك الدوحة على حضوره القوي في الساحة المحلية كوحدة لتمويل الاعمال من خلال 13 فرعا موزعة في افضل المواقع في الدوحة حيث يعمل مسؤولو العلاقات العامة على توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للشركات.
تمويل المركبات.. منتجات تمويل التجارة.. الخدمة المصرفية للشركات.. القروض الآجلة.. تمويل المقاولات.. وحدة الأعمال المتوسطة والصغيرة.. تمويل المشاريع

الخدمات الشخصية
لقد كرس البنك مجموعة منتجاته وخدماته لتسهيل التعاملات المالية للعملاء واتمامها بصورة سريعة ومريحة. ويوفر بنك الدوحة الحساب الجاري وحساب التوفير وحساب الوديعة الثابتة والحساب تحت الطلب. كما يوفر بطاقات الإئتمان.. وهي بطاقات تتميز بالمرونة والامان مثل فيزا بلاتينيوم وفيزا بريميير وفيزا الكلاسيكية.
القروض.. احلامك تتحول الى حقيقة مع القروض الشخصية وقروض السيارات.
الباقة الخاصة.. باقة من الخدمات الخاصة لبعض الشركات المعروفة وتضم مجموعة واسعة من المنتجات ولدى بنك الدوحة فرص استثمارية متميزه كوكيل لآليانس كابيتال للمحافظ الاستثمارية.

خدمة إنفوفست
الاداة المثالية لإدارة استثماراتك إذا كنت من اصحاب الاستثمارات الضخمة.

التحويلات الخارجية
التحويل بسرعة وخصوصية إلى العديد من وجهات العالم.

ويب سيرفر
أمان اكثر وانت تتصفح الانترنت باستخدام بطاقة ويب سيرفر المسبوقة الدفع.
بطاقة نادي دايننج كلوب.. عروض تقدمها افضل الفنادق والمطاعم في منطقة الخليج.
دفع الفواتير.. يمكن دفع الفواتير عند مكائن الصراف الآلي لبنك الدوحة.

الخدمات التأمينية للشركات
عرض بنك الدوحة للخدمات التأمينية للشركات تقلل من المخاطر التي تواجه الشركات . خدمات تحتوي على النصائح القيمة التي يجب أن تحتاجها أي شركة في الوقت الحاضر وتشمل

التأمين ضد الحريق:
هذا النوع من التأمين ضروري لأي نوع من المشاريع والأعمال. ويقوم بتغطية أي نوع من الخسائر والأضرار الناتجة عن الحرائق أو المسروقات.
من الناحية الأمنية يمكن للشركات بتمديد فترة البوليصة التي تغطي:
الخسائر المادية (الناتجة عن الحرائق.. التأمين على الأموال.. التأمين على الزجاج.. لوحات المحلات التجارية.. المعدات الكهربائية.. للموظفين والعمال والحوادث الشخصية.. الالتزامات العامة.
تأمين المركبات: هذا النوع من التأمين يقوم بحماية جميع مركبات الشركه.
تأمين مركبات الأفراد: أقيم تأمين لمركبات الموظفين مع أسعار رائعة. وهناك مع هذا النوع من التأمين العديد من المزايا المجانية.
تأمين الأموال: هذا النوع من التأمين يقوم بتغطية العديد من الخسائر كالآتي:
المال الذي يسرق عنوةً من موجودات الشركة.. المال الذي يسرق أثناء عملية إيداع من قبل الشركات للبنوك أو العكس على سبيل المثال.
تأمين الالتزامات العامة: هذا النوع من التأمين يقوم بتغطية أي حادث مميت للعامل أثناء عمله في المكان المؤمن عليه، ويمكن أن يقوم التأمين بتغطية أي مخاطرة قد تحدث في الموقع. والالتزامات على المنتج. والتسمم من قبل الطعام والمشروبات.

خدمة الإنترنت المصرفية
خدمة دبنك المصرفية هي خدمة الإنترنت الحالية لعملاء بنك الدوحة مع المميزات التالية:
الدخول المجاني في الإنترنت: تكلفة الإيجار الشهري للإنترنت ستكون على دبنك الإنترنت المصرفي.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بالمجان: قم بإجراء جميع الخدمات البنكية عبر الإنترنت (الإستعلام عن الرصيد، كشوف الحسابات، تحويل الأموال ودفع الفواتير) في أي مكان عن طريق إستعمالك لهذه الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.. وتستطيع أن تحول أموالك إلى أي مكان في العالم عن طريق استعمالك لخدمة التحويل المصرفية عبر الإنترنت.
خدمة الرسائل القصيرة المجانية: استقبل الرسائل اللحظية بهاتفك المتنقل عند خصم أو إيداع أي مبلغ في حسابك.
أمِن نفسك من أخطاء بطاقة الإئتمان وATM باستقبال أسرع رسالة قصيرة بالمجان في أي مكان تكون.

منتجات التمويل التجاري
البنك من الخبراء في أسوق الشرق الأوسط والأسواق العالمية ويعد أحد رواد تقديم خدمات التمويل التجاري في منطقة الخليج ولدية العديد من العمليات في الأسواق المحلية والشرق الأوسط وكذلك الأسواق العالمية على مدي أكثر من خمسة وعشرين عاماً. حيث يتم إجراء عمليات التمويل التجاري على مستوى الشرق الأوسط من خلال الوحدة المركزية لدائرة التمويل التجاري بالمكتب الرئيسي لبنك الدوحة. وعلى مدى عقود من الخبرة في تناول العمليات بالأسواق المحلية والشرق الأوسط والأسواق العالمية، يستفيد العملاء من معرفتنا العميقة بالتمويل التجاري. كما يختص بنك الدوحة في تنفيذ وتمويل الاعتمادات المستندية لعملائه الذين يقومون باستيراد البضائع من مختلف الأسواق العالمية كالمنطقة الآسيوية (الهند وباكستان والصين وتايوان وماليزيا وإندونيسيا..) وكذلك دول الاتحاد الأوروبي مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا والنمسا، وهذا يعطي إمكانية عالية لعملائه لاختيار البضائع المناسبة لاحتياجاتهم من حيث المواصفات والأسعار ويتيح لهم حرية التعامل مع العديد من كبريات الشركات العالمية لاستيراد كافة احتياجاتهم المختلفة.

المعالجة المتميزة لخطابات الاعتماد
يتسلم بنك الدوحة الاعتمادات المستندية من كافة البنوك العاملة على مستوى العالم، ويقدم بنك الدوحة الخدمات الآتية:
إبلاغ الاعتمادات: يقوم بإبلاغ الاعتمادات محلياً وعبر الشرق الأوسط من خلال استخدام السويفت و التلكس والفاكس والبريد الإلكتروني. فقد قام بإعداد قاعدة بيانات شاملة تتولى الاتصال وتوصيل المعلومات لآلاف الشركات المحلية وعبر الشرق الأوسط.
فحص المستندات: يتم فحص المستندات المقدمة بشكل سريع. ويتم الدفع في نفس اليوم الذي يتم فيه استلام الحصيلة من المراسلين. كما يقوم بالرد على استفسارات المستفيدين والبنوك المصدرة للاعتمادات على أساس سريع وفي نفس اليوم.

المعالجة الآلية وأنظمة الاستعلام:
من خلال أنظمتنا الخاصة فإن المستفيدين من الاعتمادات المستندية يتم إخطارهم في نفس اليوم سواء كانوا في داخل قطر أو خارجها وذلك بأقصى قدر من السرعة والدقة. إن نظام بنك الدوحة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت يتيح لجميع عملائنا الدخول الفوري والحصول على كافة المعلومات المتعلقة بهم من أي مكان في العالم.
مرونة التعامل: يمكن للعملاء إرسال الاعتمادات وطلبات إصدار الاعتمادات إلى بنك الدوحة عبر السويفت والتلكس والبريد أو من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
التميز في تقديم خدمة العملاء: إن موظفي خدمة العملاء والمدربين على أعلى مستوى والمتاحين في مكاتبنا يسعدهم الرد على أي من استفساراتكم وتقديم المشورة الفنية لكم من كافة مجالات التمويل التجاري.
وخدمات التمويل التجاري ببنك الدوحة تقدم جودة وخدمة استثنائية وتتضمن:
- تكنولوجيا متطورة في معالجة الاعتمادات المستندية بشكل سريع ودقيق.
- موظفون ذوو خبرة متميزة وعلى دراية واسعة بجميع عمليات التمويل التجاري على المستوى الدولي.
- الفهم الكامل للغات المحلية وكذلك اللغات الدولية الرئيسية والممارسات المصرفية والمؤسسات المصرفية العالمية والمصدرين الرئيسيين لتأكيد التناول السلس لخدمات العمليات التجارية.
ويعد بنك الدوحة في دولة قطر أحد البنوك الرائدة في توفير خدمات التمويل التجاري في المنطقة. حيث تحوز عمليات التمويل التجاري على شهادة أيزو 9001: 2000 من هيئة SGS في سويسرا. كما حاز بنك الدوحة على لقب «أفضل بنك» على مدى سنتين متتاليتين 2003 و2004 من قبل مجلة the Banker في المملكة المتحدة بالاشتراك مع صحيفة Financial Time، هذا بالإضافة إلى ان البنك معتمد من قبل BS7799 في أمن المعلومات. ولدية خبرة السوق المحلي والأسواق العالمية وكذلك التكنولوجيا المتقدمة لدعم الإجراءات الخاصة بمتطلبات العملاء. كما لديه المصادر اللازمة من أجل تعزيز استحداث التكنولوجيا التي ستلبي الحاجات المستقبلية.

GPC
08-03-2007, 03:29 AM
تاني؟

:court: :court: :court:

borsahdoha
08-03-2007, 07:41 AM
أفضل بنك و يوزع نص ريال!!!!!!!!!!!!!!!

abdulla999
11-03-2007, 11:33 AM
بصراحة ماعرفنا وين احسن بنك .
انا رحت كويت وشفت لافتة مكتوب عليها افضل بنك في شرق الاوسط
وقي ابوظبي بنك ابوظبي ودبي بنك دبي .
مشكووووووووور على الموضوع بس كله كلام جرايد ومجلات يتعامل معها البنك عشان يكون احسن واحد ( لسان مافي عظم )

الرمز
11-03-2007, 10:40 PM
الظاهر ان ارباح المساهمين راحت دهان سير