المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة تحميل اللعبة على الكمبيوتر

نسمه عابره
08-03-2007, 03:02 PM
السلام عليكم

لو سمحتوا فى مشكله عندنا وهى ان اخو الصغير عنده اربع سيديات للعبه وحاول يحملها على الكمبيوتر (الاب توب)
حط اول سيدى وصل التحميل عند %27وطلب الكمبيوتر ادخال السيدى الثانى وبالفعل دخل السيدى الثانى وضغط اوكى ولكن يتوقف التحميل وايضا يتوقف الكمبيوتر وما يتصكر الااذا سوا shut down وللعلم كررها اكثر من مره نفس الشئ crazy

ابو ضاري
08-03-2007, 03:16 PM
السلام عليكم

لو سمحتوا فى مشكله عندنا وهى ان اخو الصغير عنده اربع سيديات للعبه وحاول يحملها على الكمبيوتر (الاب توب)
حط اول سيدى وصل التحميل عند %27وطلب الكمبيوتر ادخال السيدى الثانى وبالفعل دخل السيدى الثانى وضغط اوكى ولكن يتوقف التحميل وايضا يتوقف الكمبيوتر وما يتصكر الااذا سوا shut down وللعلم كررها اكثر من مره نفس الشئ crazy

طيب اختي نسمة عابرة في بعض البرامج تكون عاملة برنامج التنصيب الخاص فيها عن طريق برنامج s-setup او factory setup وهذه النوعية من برامج التثبيت تتطلب عدم فتح اي برنامج او متصفح انترنت شغال وقت عملية التثبيت عشان كذا حاول تغلقين اي برنامج شغال ماعدا السيدي الخاص بتثبيت اللعبة

اذا ما نفع معاك جربي تقفلين اي يقونة في التيسبك بار وجربي ثبتي الللعبة اذا مانفع بعد معاك احتمال تكون مشكلة في السيدي الثاني فيزيائيةالسيدي يكون مخدوش او جاية خدشة خفيفة وخاصة تقولين يتوقف ويهنك التحميل عند ادخال السيدي الثاني فهذا بعد احتمال يكون كبير تحياتي لك

فمان الكريم

نسمه عابره
08-03-2007, 03:32 PM
مشكووووور على المرور يا ابو ضاري:)

بس انا جربت احملة على (ديسك توب) و تحمل علي عادي بس على (اللاب توب)

يشير و يتوقف على العمل:eek3: :eek3: :eek3:

ابو ضاري
08-03-2007, 03:35 PM
مشكووووور على المرور يا ابو ضاري:)

بس انا جربت احملة على (ديسك توب) و تحمل علي عادي بس على (اللاب توب)

يشير و يتوقف على العمل:eek3: :eek3: :eek3:

بما ان اختي حمل معاك على الديسك توب ولم يحمل على اللابتوب اجل اللعبة تتطلب مواصفات خاصة من ناحية كرت الشاشة والمعالج لأن اغلب الالعاب تتطلب مواصفات خاصة من ناحية كرت الشاشة واغلب الالعاب المشهورة او اللي تتكون اكثر من سيدي او سلسلة تتطلب نوعية معينة من كروت الشاشة وقد تكون هذه المواصفات لاتتوفر في اللابتوب وتتوفر في الديسكتوب عندك لذلك ركب عندك في الديسكتوب ولم يركب في اللابتوب تحياتي لك

فمان الكريم

نسمه عابره
08-03-2007, 04:04 PM
مشكور ويعطيك العافيه